هنا استفساراتكم بكل ما يخص "تأخر الانجاب " - الصفحة 18 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

قديم 27-10-2011, 04:51 PM
كي اكون
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية كي اكون
كي اكون غير متصل  
طلب لو سمحة

اتمنى من احدكم ان يساعدنا في البحت عن هدا الدواء بلغة اخرى utrogestan 200 mg ارجوكم انا لا اعرف اللغات و اريد ان اعرف كم المدة التي يجب ان تاتي فيها العادة الشهرية بعد تناول اخر حبة من هدا الدواء و مدة تناوله هي 10 ايام اي كم يجب ان تنتظر المراة كي تعرف ان كانت حامل او ان هناك خلل ارجوكم الله يرزقكم بالدرية الصالحة و لا يحرم احد
قديم 27-10-2011, 06:02 PM
oO عفراااء Oo
عضو مثالي
oO عفراااء Oo غير متصل  
اقتباس:
اتمنى من احدكم ان يساعدنا في البحت عن هدا الدواء بلغة اخرى utrogestan 200 mg ارجوكم انا لا اعرف اللغات و اريد ان اعرف كم المدة التي يجب ان تاتي فيها العادة الشهرية بعد تناول اخر حبة من هدا الدواء و مدة تناوله هي 10 ايام اي كم يجب ان تنتظر المراة كي تعرف ان كانت حامل او ان هناك خلل ارجوكم الله يرزقكم بالدرية الصالحة و لا يحرم احد

أختي انا بحثت لك في مواقع باللغة الفرنسية

وعلى حسب ماقرأت فأن الدورة تنزل خلال عشرة أيام من اخر حبة دواء اخذتيها

بعد مرور هذه المدة ( عشرة أيام ) تقدري تسوين فحص الحمل

وتشوفين ايش يطلع معاكي

وياااااااااااااااااااااااارب تطلعين حامل وتفرحين بحملك وتفرحينا معاكي

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 13-11-2011 الساعة 12:08 PM
قديم 27-10-2011, 07:02 PM
كي اكون
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية كي اكون
كي اكون غير متصل  
مشكورة اخت عفراء اتمنى يا رب
قديم 27-10-2011, 08:01 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
اقتباس:

أهلين أختي
أنا كنت أستعمل utrogeston 200mg لمدة طويلة وكانت الدورة تأتيني بعد تركي للحبوب بيومين أو ثلاثة وفي بعض الأحيان أكثر وهذا الدواء ياأختي يحتوي على البروجسترون يعني إدا مافي حمل بينزل الدورة وإذا في
حمل بيثبته بإذن الله .
أنا الآن حامل ولله الحمد وبستعمل نفس الدواء إلا أنه عبارة عن تحاميل وذلك من أجل تثبيت الحمل
الله يرزقك ياأختي في القريب العاجل.

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 13-11-2011 الساعة 12:09 PM
قديم 28-10-2011, 02:29 AM
كي اكون
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية كي اكون
كي اكون غير متصل  
شكرا اخت نعومي ادعي معي انا اخدت اخر حبة مند 9 ايام هل الامر عادي ام انه من الممكن ان تزورني الدورة في الايام الجاية الله يتم حملك على خير و يرزقك الدرية الصالحة مشكورة كتير
قديم 29-10-2011, 08:09 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
الله يرزقك الحمل السليم المعافى في القريب العاجل يارب.
ممكن تعملي تحليل حمل منزلي وحيبان إذا في حمل وبالنسبة للتأخر فممكن يكون طبيعي على حسب آستجابة الجسم للدواء وإذا مانزلت بعد أسبوع إن شاء الله حمل
إن شاء الله أكون أفدتك والله يرزقك يارب.
قديم 27-11-2011, 12:42 AM
Nnnnnn036
عضو جديد
Nnnnnn036 غير متصل  
صبآح الخير؟؟

يعطيكم ربي آلف عآفييييه والله يرزقكم من وآسع فضله يآكرررريم

عندي إستفسآر جزيتم خيرآ..

لو الدورة مش منتظمة يعني قبل 4 شهور كآنت تيجي كـل 29 يوم بس من قريب صآرت تتلخبط وصارت كـل 40 يوم وإذآ سويت تحليل بآلدم يوم 34 آي قبل 6آيآم من نزول الدورة وطلع سآلب هل النتيجة صحيحة آو لآ؟؟

شآكرة لكم عزيزآتي
قديم 28-05-2012, 01:43 PM
أحلى رفيف
عضو جديد
أحلى رفيف غير متصل  
icon54 اجيبوني الله يخليكم

أنا متزوجة منذ عام ونصف.لم يسبف لي الحمل,انا و زوجي مشتاقون كثيرا للانجاب,
دورتي تأتيني بصفة دورية كل 30-34 يوم,دورتي الأخيرة كانت يوم ال 20 من أفريل,في اليوم ال 30 و هو اليوم الذي من المفروض تاتيني الدورة,ذهبت الى الدكتورة للفحص ,عندما عملتلي السونار أي أدخلتلي أداة في المهبل,قالت لي عندك بويضات و هي جيدة وناضجة,تعجبت,لاني مدة زواجي لم يحصل الجماع في هذه المدة أبدا,المهم قمنا بالجماع في تلك الايام, والان عندي 8 ايام مند الجماع,أحس بصداع شديد أحيانا وثقل في البطن, وعسر هضم خاصة في الليل,وقلق,فهل هذا يعني حدوث حمل,متى أعمل الأختبار,أرجوكم أجيبوني,مع العلم زوجي يعاني من نقص في حركة الحيوان المنوي.
قديم 01-06-2012, 12:09 PM
om marioma
عضو جديد
om marioma غير متصل  
رد : هنا استفساراتكم بكل ما يخص "تأخر الانجاب "

السلام عليكم اخي انا اخر دورة لي كانت 27/5/2012 مع العلم انو طولها36 -يوم37 ارجو منكم تفيدوني اختي الكريم لقيت*موضوعك مقفل*وين*احط*موضوعي حتى*القي*اجابة*للحمل*بولد*ان*شاء*الله*وقفت*المانع* من3*اشهر
قديم 02-06-2012, 10:59 AM
om marioma
عضو جديد
om marioma غير متصل  
zzz رد : هنا استفساراتكم بكل ما يخص "تأخر الانجاب "

السلام عليكم نرجومن*القائمين*االاجابة*الظاهر*رح*نستنى*كثييييير

مواقع النشر