يريد مهاتفتي ليـــــــــــلاً !! لماذا هذا الوقت ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 19-06-2008, 10:28 AM
daloo3a bel7eel
عضو نشيط
daloo3a bel7eel غير متصل  
Red face يريد مهاتفتي ليـــــــــــلاً !! لماذا هذا الوقت ؟؟

السلام عليكم والرحمة ...
كيفكم يا ناااااااااااااااااااس..؟؟؟

امممم عندي استفسار بسيط جدا .....أنا مخطوبة ولله الحمد ...(خطوبة وبس )يعني لسه ماعقدنا ...!!!
من بعد الشوفة ...طبعا الخطيب ..طلب يكلم تلفون وأنا من النوع المحافظ والخجول ..يعني ...كنت رافضة هالفكرة ..نهائيا ..بس بعد ضغط الاهل اني أكلمه ..عشان التعارف والخ ...كلمته ..وشرطت عليه الشروووط كلها ..مايكلمني إلا في الويكند ...وومدة ساعة ...وفي النهار ..الخ ..كله هذا عشان ..يبطل يكلمني ..لكن مافي فايدة (الحمدلله والشكر ) وبعد شهر .. صار يطلب مني أكلمه في الليل ..يعني 11 ..وانا الصراحة مايعجبني ...!!!والله الوقت متأخر .....وهو والله نيته طيبة ..بس لأناه ينشغل شوي ....)المووووووووووووهيم ..ماعجبتني ..الحركة وماصدقت ..اني لقيت ..عذر عشان ما اكلمه ..وعصبت ...وصارلي شهرين ما أكلمه ..وقتله مايتصل ولايكلمني ..إلا وقت العقد ...!!أحسن ..
والولد زعل ..............وصار مايتصل ولا يرسل مسج ...!!!
الاستفسار .:ليه الرجال يحب يكلم في هالوقت المتاخر من الليل ....والله نفسي أعرف ؟؟
وثانيا ...ايش رايكم ....زين الللي سويته ولا لاااااااااااااااااااء؟؟؟...وشو بيكون موقفك يا الرجل .اذا صارلك هالموقف؟؟؟
عن نفسي مرتااااااااااااااااااااااااحة ...بالمرة بالمرة ...!!!
بس حبيت أعرف ..

أستغفر الله ربي وأتوب إليه

الاشراف : عذراً تم تعديل العنوان , بالتوفيق .

اللهم صل على محمد وآل محمد كما صليت وباركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

التعديل الأخير تم بواسطة !!حنيين!! ; 19-06-2008 الساعة 08:02 PM

مواقع النشر