عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 41 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 04-06-2008, 12:31 AM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
زهوور والله لك وحشه وفاقدينك وكلامك الطيب اللي يصل للقلب مباشره بس أعذرينا همومنا ومتاعب الحياه مخليتنا في دوامه ليس لها نهايه...وترى مكانك في القلب والعين
قديم 04-06-2008, 09:04 AM
noura86
عضو مثالي
noura86 غير متصل  
صباح الخير..
اخباركم ان شالله كل شي تمام..

حلمي ضحكتيني عالدكتور.... ان شالله راح اعطيه الفلوس لما يجي عندي الغرفة ثاني يوم... بلا ما العب بأعصابه كفايه انت
قديم 04-06-2008, 09:13 AM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
صباح الخير بنات والف شكر للنصائح الثمينة
ويا رب ما تحرمنا من صحبتنا ولمتنا يا رب
كوكار حبيبتي ربنا يفرح قلبك هالشهر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييي ييييييين انت وباقي البنات
برشا طال غيابك وشغلتيلنا بالنا
يا ريت يكون المانع خير وتجيبيلنا الاخبارالحلوة
زهور يا رب بالتوفيق في امتحاناتك انت ونورا وباقي التلميذات
قديم 04-06-2008, 03:48 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
السلام عليكم و الرحمة
كيفكم يا بنات
زهووووووووووووووووووور ما نقدر على زعلك حبيبتي انت دائما في القلب نحن لا نقول هذا الكلام تجميلا و مجاملة بالعكس فوالله انت بالقلب لانك مميزة بيننا فكلامك طيب يدخل الى القلب دون استئذان
الحمد لله انك اتتمت امتحاناتك على خير ربي يفرحنا بك يا رب و نحن نسأل عنك و نظن انه في الصفحات السابقة سألنا
عنك و ربي يفرج هم الجميع

حبوية يا الفراشة حكاينك عملتها لنا مسلسل مكسيكي ربي يفرحك يا رب

باقي البنات تقبلوا حبي
قديم 04-06-2008, 04:01 PM
جنى دان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جنى دان
جنى دان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrlove مشاهدة المشاركة
اختي جنى امر المؤمن كله خير اناصابته حسناء شكر وان اصابته ضراء صبر

الحمد لله على كل حال

الحمد لله صابره و راضيه

ربى لا تذرنى فردا وانت خير الو ارثين
قديم 04-06-2008, 11:07 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
مرحبا جميعا
اعتذر اعتذر كثييييييييييير عن تاخري بس الله العالم بالظروف يارب تمر هلامتحانات على خير وارتاح وان شاء الله نسمع اخبار منكم رائعة ترد الروح واحب ابشركم اني راح اعمل ترجيع للأجنة باذن الله بعد فترة ويااارب تنجح هالمرة ونفرح ...

حلمي اشتقنالك مررره اكيد هلكانه مع المسؤوليه الله يعطيك العافيه يارب ويحفظلك حمودي

نورا الله يوفقنا انا وياك وجميع المسلمين اكيد هلكتي من هم الامتحانات <<<< مثلي الله يسهلها يارب ننجح يااارب

زهووور حبيبتي اشتقت لك مررررررره وكل شي الا زعلك ما نقدر عليه واصلا انا فاقدتك بس عارفه انك كنتي في دوامه المهم بشرينا عنك وعن اخر اخبارك وكيف ام زوجك راحت ولا لسه عندكم ؟ وكيف امتحاناتك ..

عاشقة الطفوله لك وحشة يابنت ... الله يحفظك يارب ويرزقك قريبا يارب ...

سعووود الموقف اللي صار لك حلو ويارب تسمعين كلمة ماما من ابنك الحقيقي يارب ما فيه شي على الله بعيد انتي اهم شي استغفري وادعي وقيام الليل قد ماتقدريييييييين والله يكتب لنا جميعا الذرية الصالحة يااارب ..

الزاجلة وحشتيني مررررررررره ..

الزرافة انا متابعتك دائما واي سؤال انا حاضرة عادي حنا خوات وانا بجاوبك عن كل تساؤلاتك الله يوفقك يارب ويكتب لك الذرية الصالحة يارب عاجلا غير اجلا ..

كوكار جنى دان مشموشه فراشتنا ملوكة ام سفيان دلوعة صمتي عذاب وكلللللللللللل البنات نبغى اخر اخباركم واتمنى تواصلكم دائما ...

على فكرة زوجة حماي جابت بنوتة بسم الله عليها تجنن بس مسكينه زوجه حماي ولدت قيصري وتعبت مرة لان حاولوا بالأول يولدونها طبيعي بس عنق الرحم ما فتح الا 6 سم فقررت الطبيبة تحولها على العمليات .. والحمد لله ... هذه اخر الآحداث اللي صارت لنا (مولوده جديدة انظمت للعائلة )

عقبالنا جميعا ياااااااااااااااااااااااااااااارب
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
استغفر الله وتوب اليه

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 04-06-2008 الساعة 11:26 PM
قديم 05-06-2008, 12:51 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلاااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
مو مصدقه الركود إلي في الصفحه ....
وعلى فكرة أنا مازعلت بس كنت كثيييييييييير مندهشة إني أغيب هالغياب وأرجع ولاقي مافي تأثير أنا أحبكم كثييييييييييير

عشوقه وحشتينيييييييييي كثيييييييييير إنتي وكوكااااااااااااااار ياااااااااارب تنجح محاولتها ياااااااااارب ومشموشه أحب أبشرك كل همومك ووساوسك تزول بكبر بطنك تبدأي تطمئني شويه شويه الله يوفيه لك يارب
كريستالا إنتي وبنيتك ماسا عساكم بخير وكيف إلي في بطنك إنشالله حركاته بدات توانسك وتصير بينكم لغة تواصل ويورنا هاه أختر إسم العسوله الصغيرة وبرشا الغاليه مافي عنها أخبااااااااااار غيابها مفاجيء وطول وملوكه يارب يوفقك في علاجك الجديديارب وجنى دان يارب تكون نفسيتك صارت أحلى وبدأت حياة جديدة ملؤها التفاؤل...فراشة ماكنك مسختيها بحكيايتك>>>أمزح معك والله إني مشتاقه لها بس أنا بخمن إنتي لجئتي للرقيه وبدأت حكايتك بإكتشاف جديد ...حلووومة ونورا شكلكم يهبل وإنتو سهرانين ومبهدلين بين الحفايظ والرضعات ...وديدوا الله يرزقك عااااااجلا غير ءاجل بدون دوخة الأنابيب ومرميس الله يعجل برزقك ويكرمك من أوسع ابوابه ياااارب وعليك بالأسباب المنسيه وبرتقالتنا اللذيذة متى تنتهي إختباراتك الله يوفقك يارب والزرافه بإذن الله كل تأخيرة وفيها خيرة يارب وإستعدي من الآن زي ماقلت لك وبجاوبك إنتي وبرتقالة قريبا
كوكار متى يوم التحليل ...أرجووووووووووووكي ردي لأن الصفحه ناااااااااااقصه كثيييييييييير
الله يوفقكم يارب ويسعدكم ....
قديم 05-06-2008, 02:19 AM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokar_2001 مشاهدة المشاركة
صباح الخير يا بنات

ديدو حبيبتى انا مش فاهمة يعنى ايه مشكلة ان عنق الرحم قصير؟

لأن التلقيح بيدخلو التيوب من خلال عنق الرحم لحد الرحم نفسه و بيحقنو السائل المنوى داخل الرحم

فانتى كدة بتعدى موضوع الالتهابات و موضوع اى مشاكل فى عنق الرحم
عموما ربنا يكرمك ان شاء الله و ييسرلك كل عسير و لما تروحى النهاردة و ترجعى من عند الدكتور ابقى طمنينا عليكى و ان شاء الله يكون كل خير

دلوعة يا رب تكون كل امورك ماشية تمام طمنينا على احوالك مع البيبى عاملة ايه؟

[gdwl]زهورة حبيبتى بجد واحشانى جدا جدا و يا رب تطلع النتيجة على الف خير يا رب[/gdwl]

اما عن اخبارى فلا جديد منتظرة نزول الدورة اللى انا مش عارفة اصلا حتنزل امتى عشان الدفستون بيأخرهالى

بس كل اللى يجيبه ربنا كويس و انا بجد راضية بقضائه

دعواتى للجميع

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
زهورة دا عشانك انتى بس محدش فينا ميقدرش ميسألش عليكى عشان انتى بجد حبيبة الكل

قديم 05-06-2008, 02:21 AM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
يورنا حبيبتى ربنا يخليكى ليا على سؤالك بجد محسسانى انى عاوزة احمل عشان افرحك

ربنا يفرح قلبك برؤيه البنوتة الجميلة ياااااااااااااااا رب

السيدة برتقالة الف حمد لله على سلامة زوجة حماكى
عقبالك
انا مافيش جديد عنى و الحمد لله
دعواتك

باقى البنات تقبلو حبى و دعواتى

قديم 05-06-2008, 08:41 AM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يا رب ليكي حبيبتي كوكار ولكل عاشقات حلم الامومة بدون استثناء
حبيباتي البارحة كنت اتحدث انا وزوجي وسألني عن مدة الحمل بالتحديد وعندما علم انه في غضون هذا الاسبوع انهي السادس وابتدأ الشهر السابع فرح كثيرا وحمد الله طويلا لاننا تجاوزنا ولله الحمد المرحلة الحرجة
يا رب تفرحنا جميعا حبيباتي, ابشركم ايضا الم الساق بدأ يخف يروح ويرجع مو مثل الاول ملازمني على طول

مواقع النشر