فكرة مشروع .. هل استمر او الغى الفكره .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

سؤال وجواب الأسئلة والاستفسارات العامة

قديم 29-12-2014, 06:29 PM
^فرح^
عضو متألق
^فرح^ غير متصل  
فكرة مشروع .. هل استمر او الغى الفكره ..

السلام عليكم .. عندي موضوع خاص ومهم .. حبيت اكتبه في الموقع بسبب ثقتي في كلام المشرفين والاعضاء واتمنى اعرف ارائكم واقتراحاتكم ..
فكرت في عمل مشروع .. لكن يوجد مشكله .. وهي استحالة تسجيل المحل بإسمي لأني موظفه .. وصعب اسجله باسم احد من اخواني او اولادي لأن اخواني موظفين واولادي صغار .. حسب ما سمعت اقل سن يقبلوا فيه ال 20 .. سنه
فكرتي الأخيره والحاليه اني اسجل المحل باسم شخص اجنبي ( متزوج سعوديه ) تناقشت معه ع الواتس بخصوص الموضوع .. لأنه يعمل في محل يشبه المحل اللي في الموضوع .. مبين عليه ماشاء الله نشيط ومخلص .. طبعا في البدايه عرض علي يكون المحل باسم اخواني او اولادي وذكرت له ان الموضوع مستحيل لنفس الاسباب .. المذكوره فوق .. وذكر بأنه بعد ايام قليله ب يترك المحل لأن المالك رفض يزيد راتبه .. ال 3000 الآف .. طبعا شرط علي تكون كفالته على زوجته .. طبعا ما تناقشت معه كثير في هذه النقطه لأني اصلا مو فاهمه قصده ..
المهم في الأخير طلب انه المشروع يكون باسمه .. بعدين يسوي لي مبايعه في المحكمه .. بس هنا كيف يعمل مبايعه وانا موظفه وممنوعه من تملك محل ..

رجااااااء فكروا معي ونوروني بارائكم .. هل استمر او انسى الموضوع .. للعلم هو ذكر انه مستعد يقدم اي ضمانات .. والتحويلات تكون عن طريق الصراف .. يعني فيه برنت يثبت انه فيه تحويلات تمت بيننا ..

انتظركم ...

مواقع النشر