حياتي مع زوجتي على شفا حفره - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 31-05-2016, 07:12 PM
شاطى الراحة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية شاطى الراحة
شاطى الراحة غير متصل  
رد: حياتي مع زوجتي على شفا حفره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naadha مشاهدة المشاركة
مساء الخير
الله اعلم لكن تحليلي في أمور تبدوا لك تافهة لكن للمرأة أساسية كمثال
السب او لسان متبرئ منك أمك اخوك اهلك ...لأنهم لحمك و دمك رح يعذروك و يشوفوا الجانب الأبيض من قلبك لكن الزوجة غير فهي تتعب نفسيا و تنجرح كرامتها و تفقد الأمان لان المرأة تفكيرها انه من جرحني هيك فهو مفيهش أمان بكرة و تحس انها بلا قيمة عندك و.....لانها زوجتك و ليس أمك و الزوجة لا تغفر ما تغفره الام و تريد زوجا يحتويها و ليس العكس هي من تحتويه و تبحث له عن الاعذار
نقطة اخرى من وجهة نضري : حدد لها مصروف شهري و ليس انك تقضي للبيت معناها خلاص لان احتياجات المرأة ليس فقط اكل و شرب و سوق بل فيه زيارات للاهل و ما يتطلبه من مصروف ، ولادة ، ختان ، خروج مع اختها و الاكل في مطعم ، شراء شيء خاص بالنساء ،شحن جوال ... ، فيه حرية انها تحس بالامان لما يكون عندها مصروفها حتى لو ما اشترت ولا شيء ،يعني إستقلالية في مصروفها حتى تاخد راحتها من غير مراقبة او من غير ما تطلب و لازم تشرحلك كل مرة شو بدها تشتري ووووو ، فكل فرد يحتاج مصروفه لحياته اليومية
و زي ما تفضلوا الأخوات ، ارتاح شوي من مطاردتها و خليها تفرح شوي بالوضيفة و بعدين رح تعرف انه الوضيفة ليست هي السعادة ، و في كتير موضفات تبحث عن زوج تقي مصلي يخاف الله فيها و مش لاقية و كذاك المرأة المطلقة بصفة عامة فرصها محدودة و رح تندم عليك انها ما فتحت باب الصلح لانه ما في أحسن من والد بناتها لتكمل معه المشوار ، و خاصة مشكلتكم هي وضع النقاط على الحروف لكل ما يزعجكم يعني
الحمد لله شيء يمكن حله في ساعتين نقاش
على كل رح ترجع لان الأهل على قد ما يدلعوا و يحبوا ابنتهم لكن يهمهم كلام الناس و يهمهم ما تخسر بيتها لأنهم عارفين انهم رح يتبلشوا فيها و في بناتها و ممكن يصبروا سنة او اقل لكن بالاخير يبدأوا بالضغط عليها انها ترجع او تتزوج معدد او مطلق بأطفال أو شايب اووووو و هناك راح تقتلها الوحدة و الحنين للرجل الذي فقط أراد راحتها لكن خانه التعبير
الله يردها ألك رد جميل
ماشاء الله تبارك الله عليك كلام اكثر من رائع اتمنى جميع
النساء برجاحة عقلك ..جزاك الله كل خير
قديم 31-05-2016, 08:04 PM
nana120
عضو جديد
nana120 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبها ولكن... مشاهدة المشاركة
ال وأنا طبعا كنت في أغلب الأوقات قاسي معاها كنت أسبها وأسب أهلها وكنت أحقرها واسمعها كلام جارح احيانا ويعلم الله أنه مو من قلبي وإن أهلي يقولون إني طيب وحنون بس لساني متبري مني , طبعا أنا بعد ماأحس إني زودتها معاها أروح أعتذر لها أو أجيبلها وردة وطبعا هي ماكانت تزعل كثير لأنها كانت تموت فيني.طبعا العلاقات الزوجية لاتخلو من المشاكل وأنا كنت أحاول قد ماأقدر إني ماأزعلها بس كانت تحس بالقهر مني وتكبت في نفسها.
السب و الكلام الجارح يقتلان المشاعر . و من الواضح ان اصرارها على الوظيفة بسبب عدم منحها مصروف شخصي . حتى و لو كنت كريم معها لازم لها مصروف . ربما هي ترى المشاكل بينكم كبيرة جدا و انت لا ترى ابعاد المشكلة بنفس الحجم . عموما لا تهدم المرأة بيتها بعد 8 سنوات بسبب الغباء او التحريض !! راجع اسباب المشكلة و حاول التواصل مع زوجتك .
ربنا يجمع شملكم و يهدي سركم

قديم 31-05-2016, 08:17 PM
naadha
عضو نشيط جدا
naadha غير متصل  

الله ينور عليك اخي شاطىء الراحة ، الف شكر على رأيك 🌹🌹🌹
اخي الكريم احبها و لكن نسيت أضيف نقطة و لو أني التمست حرصك عليها الا و هي بناتك ، لا تحرمهم من شوفتك او حنانك او مصروفك و رتب مع والدها طريقة لزيارتهم او إحضارهم في الويكند
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
قديم 01-06-2016, 02:03 AM
أحبها ولكن...
عضو جديد
أحبها ولكن... غير متصل  

في شي ماذكرته وهو إني بعد ماحسيت أنها مصره اننا مانتقابل مع العلم إنها قبل لا تروح كانت اوضاعنا جيدة رحت لشيخ وقرا علي وقال لي في أحد مسويلك عمل بالصورة لك إنت وزوجتك وطلب إني أجيبها معايا عشان يقرا علينا ولكن قلت له هي عند أهلها
طبعا قبل لا تروح من البيت كانت قبلها بأسبوع عند اهلها عشان كان عندهم زواج وكانت تكتب لي بالواتس أنها مبسوطة في الزواج ورقصت معاهم وكانت بيننا محادثات حلوة وباتت هذاك اليوم عند أهلها ورجعت في اليوم الثاني ولكن بعد رجوعها بكم يوم راحت وتركت البيت ,لو إنها زعلانه كان مارجعت من بيت أهلها وهذا الشي اللي خلاني أزيد الصبر عليها
قديم 01-06-2016, 02:22 AM
naadha
عضو نشيط جدا
naadha غير متصل  

الله يستر لو الشيخ هذا كلامه صح يعني شيخ ثقة ويعرف يرقي فالحل انك تخبر اَهلها انهم يرقون لها من جهتهم اذا هذا يشفيكم
الله يشفيكم و يرجعكم لبعض
اذا هيك حاول تروح انت بنفسك من غير موعد في وقت هي تكون في البيت او وقت خروجها من العمل و كلمها وجه لوجه لان الكلام بالجوال او المساجات لا يحل المشكلة ، و كذلك أنتم عائلة و أطفال لازم حل المشكلة بطريقة حضرية و ليس اُسلوب التهرب و ووووو هي مازالت زوجتك و ليست خطيبتك حتى تكون فيه كل هذه الحواجز من طرفها
قديم 01-06-2016, 03:12 AM
أحبها ولكن...
عضو جديد
أحبها ولكن... غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naadha مشاهدة المشاركة
الله يستر لو الشيخ هذا كلامه صح يعني شيخ ثقة ويعرف يرقي فالحل انك تخبر اَهلها انهم يرقون لها من جهتهم اذا هذا يشفيكم
الله يشفيكم و يرجعكم لبعض
اذا هيك حاول تروح انت بنفسك من غير موعد في وقت هي تكون في البيت او وقت خروجها من العمل و كلمها وجه لوجه لان الكلام بالجوال او المساجات لا يحل المشكلة ، و كذلك أنتم عائلة و أطفال لازم حل المشكلة بطريقة حضرية و ليس اُسلوب التهرب و ووووو هي مازالت زوجتك و ليست خطيبتك حتى تكون فيه كل هذه الحواجز من طرفها

بكرة ناوي أطلع لهم وأكلمهم بالموضوع وإن شاء الله يتفهمون
وجزاكي الله كل خير على دعائك
قديم 01-06-2016, 04:31 AM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

واضح من ردردك إنك شخص متسرع تغضب تتنرفز بسرعه

فوق إنك مستهين بعصبيتك وقت المشكله تهين والدتها

مهما سامحت زوجي اذا جرحني بأهلي قلبي مايصفى عليه أجامله وأضحك عشان تمشي الحياه وإهانه ع إهانه توجع وتتراكم في القلب
وبما إنها توصل لوالدتها كل شيئ كان بإمكانك تجذب زوجتك لك وتوضح لها بدون عصبيه إنه أسرار بيتنا ماتطلع لانه أنا وانتي نتسامح وخالتي الغاليه تظل تحمل في قلبها علي

وبالفعل أخ (أحبها ولكن ) واضح انه خالتك كرهتك ويبدو إنه لازم انت تقابل خالتك وتسلم ع راسها وتعتذر منها لاني اللاحظ انك حامل عليها ومن حقك لكن من مصلحتك إنك تتقرب منها وتطلب رضاها وتبين لها انه ياخاله ماترضي بيت بنتك ينهدم ومن دا الكلام
وقد ماتقدر لا تترفز تحملها من أجل زوجتك

ولا تسمع للي يحرضوك ع زوجتك من الي حولك ( كيف صابر عليها ومادري إيه)

لو مشكلتهم ماكان قالو كذا

عموماً اكرر خالتك ضروري تقابلها وتجيب معاك شي في يدك وكلمها بالمنطق وبهدوء

زوجتك لا تصر إنك تشوفها أصبحت بالون منفوخ تماماً
أهم شي حسن علاقتك مع خالتك والله يزينها

طولت لكن بعلق ع سالفة الشيخ

القارئ الثقه مايخبر الشخص في بداية الجلسات إيش عنده بالضبط حتى تظهر علامات مثل الصرع الاستفراغ
فأنتبه من لا تنخدع مافيكم الا العافيه

التعديل الأخير تم بواسطة متفائله200 ; 01-06-2016 الساعة 04:34 AM
قديم 01-06-2016, 11:52 AM
kooki3
عضو مثالي
kooki3 غير متصل  

ما راح تستفيد شي اذا قعدت طول الوقت تشوف نفسك مش غلطان او ما لك يد بلي صار

واضح المشكله مو من طرف واحد

زوجتك ما لقت التقدير والاحترام عندك ومو غلط تدور على الشغل ممكن تلاقي فيه الي ما لقته فيك

لا تفكر في كل مره تزعلها تجيب لها ورده وبترضى زي كل مره

لا خلاص زمن الورده انتهى والبالون 8 سنين قاعد ينتفخ لين ما انفجر

بعطيك معلومه صغننه الي ترضى بكلمه وبسهوله هذي ينخاف منها لانها بسكات راح تحصلها شايله شلايلها من غير ما تعرف السبب

وماشيه قدااام وما راح تلتفت لورى

راجع نفسك مليوون مره
قديم 01-06-2016, 09:37 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  

فيه حديث شريف في ما معناه ان شر الناس منزلة يوم للقيامة اللي تتركه الناس اتقاء فحشه
والفحشاء هي اللفظ السيء

عصبيتك وتسلطك وبذاءة لسانك كلها اشياء منفرة

انا حطيت نفسي مكان زوجتك ،، شنو ابي بحبك اذا انت تهين وتسب،، شنو ابي بحبك اذا مو حاسة بالامان معاك

شنو ابي بحبك اذا انت وقت الزعل ابليس

مادري بس احس ان فاض فيها الكيل
قديم 02-06-2016, 07:44 AM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  

1) متى حاولت آخر محاولة معهم في بيتهم؟
2) ما هو آخر رد لوالدها معك؟
3) كيف هي شخصية والدها؟
4) هل لوالدها صديق قريب منه وثقة؟
5) ما هو آخر رد لوالدتها معك؟
6) هل هناك امرأة عاقلة في محيطكم لها علاقة حسنة مع أمها؟
7) كيف هي شخصية والدك؟
8) كيف هو وضعك المادي؟
9) هل لك قدرة على زواج آخر؟

مواقع النشر