حياتنا صارت جحيم حلت الرد99 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 23-05-2016, 08:45 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  
حياتنا صارت جحيم حلت الرد99

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياتنا صارت متكهربه هذا الايام

ببدأ اولا بذهابه للبحرين ... قلت له اروح معاك .. رفض قاال رايح مع اصحابه ... وصارت بينا مشكله كبيره وجلسنا 3 ايام مانحاكي بعض... وكانت كلها مشاكل ومن مشكله لمشكله ثانيه .. قلت له دام معاك فلوس تسافر من بلد لبلد ودى ولدك المستشفى لأنه مريض ووداني عشان الصداع المستمر وكمان دكتوره نسائيه عشان اشوف اللولب بعد ماطحت ... طبعا ماقصر من الساعه 4 العصر لين الساعه 10 الليل واحنا من دكتور لدكتور .. وجلس بعدها يتمنن علي ويقول خلاص وديتكم وماني مقصر معكم وكل فلوسي صرفتها عليكم وجبت لك كذا وكذا وكذا .. والحين جا دوري وابغى اسافر اغير جو مع اصحابي ... انا حسيته انه يتمنن وماحب هالشي ... قلت له اذا انت تعايرني عاللي تجيبه لي جيب اللي اخذته مني ... ولا تنسى انك بعت ذهبي قبل كم سنه ... قال ورجعت اشتريت لك بدلهم ... قلت له في 3 خواتم بعتهم بعد زواطنا ومارجعتهم ... وهو سكت ولا تكلم وزعل مني وصار مايكلمني .. انا صح غلطانه بس هو اللي حدني على هالشي ... رجعنا البيت واخذ فراشه للمجلس ..واليوم الثاني اتصلت اخته تسالني عن الخواتم تقول ليش قال لها تشتري خواتم ولمين .. قلت له لا تشتري وقولي انك مالك دخل ... قالت اوك بس لاني ماعندي فلوس اشتري ...

وبعدين رحت ارتب ذهبي واشوفهم شفت واحد ناقص حق معصم اليد وانا كنت حاطته بالكومدينه اللي بجهة زوجي فأرسلت له قلت له انت اخذتها ولا لا ... قال ما اخذت شي .. طبعا انا ماصدقته لانه دايم كان يخبي علي ذهبي لاني من النوع اللي ماحافظ على ذهبي اذا لبسته احطه حتى بالمطبخ .. جلست اكرر سؤالي وهو عصب ويقول دوريه وانتي مهمله وووو ... انا احس بقلبي نار قلت له انت أخذته عشان تبيعه ... قال تتهميني انا مو سارق وانا وانا ومن بكره بتسلف من اخوي واشتري لك مثل اللي ضيعتيه وبشتري لك خواتم وبعدين بتشوفي شي ماشفتيه وانتي وانتي وكلام كثير وحسيت ان بمعني كلامه انه بيتزوج ... قلت له بكيفك انا مالي دخل فيك ... وبعدها بيوم تصالحنا ومدري كيف تصالحنا بس قلت له انا ماتهمتك بس انت ظايم تخبي علي وفهمته ايش قصدي وان مايهمني الذهب كثر مايهمني هو المهم لما رجع جلس يدور معاي قلبنا البيت كله ... وقررت انسى اللي ضاع قلت يمكن طاح علي بالشارع .. جا يوم الثاني طاح علي المشط ورا السرير وشفت الذهب اللي ضايع الحمدلله واعتذرت مره ثانيه وجلسنا كم يوم حياتنا تمام الحمد لله ... وبالاخير ماسافر مدري ليه

الين قبل كم يوم انقلب حياتنا فوق تحت لدرجة انه يبغى يطلقني بس خايف من كلام الناس على حسب كلامه ...

طلعنا نتمشي ودخلني محل اكسسوارت وقال اختاري واخترت وهو يختار لي ووقفنا عند سلسال عجبني قال لا مو حلو انا اصريت اخذه مع انه مو غالي بس هو يقول ماعجبه ... دخلنا السياره معصب وانتي تحبي تمشي كلامك علي دايما تعاندي ووووو وانا ساكته .. وصلت البيت واشوفه قالب وجهه مايكلمني استغربت كل ذا عشان سلسال ... سكت الين وقت النوم دخل ينام من غير مايكلمني ولا شي .. وجلست اسأله وش فيك انا وش سويت يقول مايبغى يكلمني وطفي النور بنام قلت له لا ماتنام الا لما تقول لي انا وش سويت ... قال حتى بنومي بتتحكمي انقلعي من وجهي .. انا انقهرت قلت له كل ذا عشان سلسال رحت جبته وقطعته ورميته وهو عصب اكثر واخذ القطع ورماها بوجهي ويقول والله مانساها لك ... قلت له انت ماعجبك خلاص قطعته عشانك .. وانت دايم تتمنن اذا جبت لي شي .. يقول انتي مبذره ومغروره ومتكبره ودلعك زايد عن حده اانا مو قادر اتحملك هذا شقاي تعبي تقطعينه ليش ... وجلسنا متزاعلين الين امس قال البسي نطلع وانا رفضت وبالاخير طلعت عشان مايقول اني امشي كلامي عليه ... طلعتي وداني محلات ويشتري لي ويقول خذي اللي تبغيه ... وانا مستغربه طلعت من محل واحد بس ب 500 وفوق اقوله خلاص رجع مابي يقول خذي ...ورحنا محل ثاني وثالث وكل الاغراض لي يعني لا هو للعيال ولا للبيت ولا له ... اول مره من زواجنا يسويها ... صحيح انه مو مقصر معاي بشي بس هالمره بكثير ... المصيبه اني لحد الحين ماقلت له حتى شكرا ولاني قادره اتكلم معاه ولا احط عيني بعينه ... مو عارفه كيف لاني صعب اتأسف صعب كثير .. ابغى اعرف سر تغيره بيوم وليله مع انه كان يتوعد ويهدد عشاني قطعت سلسله ... وابغى اعرف كيف اتصالح معاه من غير ماعتذر .

طولت عليكم بس حبيت افهمكم من البدايه انه دايم يتمنن بأفضاله علي

حلت الرد 99

http://66n.com/forums/showpost.php?p...9&postcount=99

فأجبر خَاطري .. بفيّض نعَمك ❤ ....

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 27-05-2016 الساعة 02:46 PM
قديم 23-05-2016, 08:58 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  
رد: حياتنا صارت جحيم

وقبل مايقول نطلع بيوم كان يتقرب مني يبغى حقه الشرعه وانا رفضت ماخليته يقرب مني لاني عارفه نقطة ضعفه وقلت ابحرمه بس كان عندي عذر شرعي وجات بصالحي وهو مو عارف على باله اني مابغاه

قديم 23-05-2016, 09:56 PM
عبدالعزيز 951
عضو نشيط
عبدالعزيز 951 غير متصل  

التكهرب يا اختي يحتاج طرفين ،، واعتقد انك الطرف الاكبر واللوم عليك اكثر ،، تصرفات مستفزة وبعيده كل البعد عن الحكمة والتسامح ،، زوجك رائع وكريم ،، لا تفرطين فية ،، اولا مايحق لك تمنعينة من السفر ولا يحتاج لاذنك ،، ولكن كرما منه ،، علمك ،،، وثانيا ارى الثقة بينكم ضعيفة ،، وبصراحة لا تستقيم الحياة بدون ثقة ،،،

يااختي احذرك من الجدال على الطالعة والنازلة ،، ومقابل الزوج بالندية ،، اعلمي ان زوجك اكبر منك قدرا وسنا ،، والرجال قوامون على النساء ،، اين الاحترام !

اخر شي ،، كيف يا اختي تحرمينة من حقه الشرعي ؟ ما تعلمين ان الملائكة تلعن المرأة الي ترفض بدون عذر شرعي ! اعلم ان كان عندك عذر لكن نيتك ترفضينة ،، والاعمال بالنيات ،، وفوق هذا كذبتي علية عشان تقهرينة !! جمعني سوء على سوء ،،

اعتذر اذا كان ردي مزعج لك ،، لكن الدواء مر ،، والكي مؤلم ،، والله يصلح حالكم .
قديم 23-05-2016, 10:43 PM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  

سمورة انت بخير ؟
صدقيني حبيبتي لا ارى اي مشكلة يعني كثر خيره يحاول يرضيك ويشثريلك احمدي ربك يا بنت والله لو زوجي قطعت هديته الذهب في وجهه لا اضمن اني سأبقى على وجه الارض هههههه .
الله يهديكم ويبعد عنكم كل شر
قديم 23-05-2016, 10:55 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

تباااااارك الله ...

زوجك انسان رائع جداااا ... ما شاء الله لا قوة إلا بالله
قديم 23-05-2016, 11:07 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

انا غلطانه بس هو الغلط الاكبر عليه مو انا يا اخي وانا مامنعته بس السفر ماكان وقته ابدا

ومين اللي يجادل عالطالعه والنازله ؟!!! بالعكس هو اللي يبدا مو انا لو قريت موضوعي صح رح تفهم ان هو اللي يدور مشاكل وانا من النوع اللي ماتحكم بنفسي ابدا حاولت كثير وماقدرت ...

وفا هذا الايام مره نفسيتي تعبانه احس اني كارهه الدنيا كلها كل يوم مشاكل مو قادرين نتفق

لوفتي !! انتي كمان .. هو بتصرفه مش طبيعي يعني وراه شي احس ينتقم مني او مدري وش سالفته ... كأنه يصفعني بمعاملته لي أمس وللمعلوميه انه مايتكلم معاي ابد ولا انا غير في الاشيا الضروريه وطلبات البيت والعيال ..

أحيانا اقول يمكن يبغى يتزوج عشان كذا بيوفر لي كل شي .. لان هذا التلميح اللي لمحه لما تهاوشنا بسبب الذهب اللي ضاع ...

قديم 23-05-2016, 11:12 PM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

معليش سموره أنتي وحده مستفزه

اجل تقطعي السلسله قدامه

والغريب تقولي بدل ماتسافر عالجني ويوم عالجك تقولي تتمنن ياربي والله انا ماتحملت اكمل كلامك أجل كيف أفعال

معليش بس تقهرين

والله ولدي لو يقطع قدامي شي توي اشتريته له وربي لأدبه لا إحترام ولا تقدير

انا استمتع لما يشاورني زوجي بشيئ خاص فيني ايش تحسين لما قطعتيه ؟؟؟
قديم 23-05-2016, 11:18 PM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموره ☆ مشاهدة المشاركة
انا غلطانه بس هو الغلط الاكبر عليه مو انا يا اخي وانا مامنعته بس السفر ماكان وقته ابدا

ومين اللي يجادل عالطالعه والنازله ؟!!! بالعكس هو اللي يبدا مو انا لو قريت موضوعي صح رح تفهم ان هو اللي يدور مشاكل وانا من النوع اللي ماتحكم بنفسي ابدا حاولت كثير وماقدرت ...

وفا هذا الايام مره نفسيتي تعبانه احس اني كارهه الدنيا كلها كل يوم مشاكل مو قادرين نتفق

لوفتي !! انتي كمان .. هو بتصرفه مش طبيعي يعني وراه شي احس ينتقم مني او مدري وش سالفته ... كأنه يصفعني بمعاملته لي أمس وللمعلوميه انه مايتكلم معاي ابد ولا انا غير في الاشيا الضروريه وطلبات البيت والعيال ..

أحيانا اقول يمكن يبغى يتزوج عشان كذا بيوفر لي كل شي .. لان هذا التلميح اللي لمحه لما تهاوشنا بسبب الذهب اللي ضاع ...

حلوه أنا من النوع الي ماأتحكم في نفسي ؟؟

أجل مين الي يتحكم فيك؟؟؟

سالفة الذهب تقهر تقهر تقهر

معروف عنك تضيعي ذهبك وتروحي تتهمي زوجك ؟؟؟؟

وبعد مااستفريتيه بشكل لا يطاق تبغينا نفسر حركاته!!!

حتى رسول الله تعوذ من قهر الرجال
قديم 23-05-2016, 11:22 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
معليش سموره أنتي وحده مستفزه

اجل تقطعي السلسله قدامه

والغريب تقولي بدل ماتسافر عالجني ويوم عالجك تقولي تتمنن ياربي والله انا ماتحملت اكمل كلامك أجل كيف أفعال

معليش بس تقهرين

والله ولدي لو يقطع قدامي شي توي اشتريته له وربي لأدبه لا إحترام ولا تقدير

انا استمتع لما يشاورني زوجي بشيئ خاص فيني ايش تحسين لما قطعتيه ؟؟؟
انا كان قصدي اول شي يسوي كل اللي ابغاه وبعدين يسافر لأن معاملته لي كانت ابد مو كويسه ولا راعي نفسيتي فحبيت اردها له لو بشوي

وبعدين قطعته عشانه هو لان قال مو عاجبه

حسيت بالراحه بعد ماقطعته بس انقهرت عالسلسله لان كان نفسي فيه

قديم 23-05-2016, 11:24 PM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  

الله يرزقك السكينة والراحة

مواقع النشر