طلبت مني الانفصال من دون سبب مقنع (المستجدات في الرد 73) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 09-08-2009, 05:20 AM
saalech
عضو نشيط
saalech غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهوووومه مشاهدة المشاركة
الان انت طلقت وانتهى الموضوع 00تبي تعرف السبب اللي قلبها كذا وخلاها تتعامل معك بالضد وتردد كلمة الانفصال ؟؟يمكن عليك اسلوب جاف احيانا او تشك في تصرفاتها او انك مو الشخص اللي كانت راسمتك في بالها مما جعلها تنفر بذاالسرعه لاتقول اهدتني لانها حاولت بالهدايا تقرب مابينك وبينها ولاقدرت ممكن الهدايا كانت تقلد صديقه اوقريبه لها وماقدرت تكمل لو كانت تحبك فعلا كان تقبلتك لو عيوبك من راسك لرجولك 0او على الاقل كان فيه احترام للوالد وجيته 0لاكن لاحب ولااحترام اذا الانفصاال احسن قراراخذته بدل ماتقولك بعد الجواز حاولت احبك مافدرت0اسفه اذا قسيت بردي 00(اسال الله الكريم ان يعوضك باحسن منها)00
حياك الله اخي الكريمة ...

الحمد لله هي تعرف اني لم اقسوا عليها ابدا الا انه حصل بعض سوء الفهم بيننا وهذا شيء طبيعي بين الزوجين ان يحدث لا اكثر ولا اقل , بل انها مرة قد اتفقنا على انازورها في يوم من الايام وكنت حريص على ذلك لان الزيارة من النادر ان اقوم بها لها لظروف اختباراتها ودروسها , وقبل الزيارة بيوم اتصلت عليها حتى اسلم عليها كالعادة وكانت لا ترد علي مرتين او ثلاثة .... حتى اني ارسل لها رسائل ولا تجاوب , فأنا صراحه شلتها في نفسي لاني حسيت اني مهمش , وليس عادتها ان تطنش هكذا !!! , المهم قالت لي انها في البيت مع اختها , وقالت لي انها ستخرج مع اختها بكرة في مشوار !!! وانا استغربت لان بكرة موعد الزيارة مني لها , فقلت لها يا فلانه السنا متفقين على الزيارة ؟؟ قالت نعم ادري ولكن .... , شوفوا حتى طريقة الاجابة ليست مقبولة ابداً , فهنا يبان ان الواحد مهمش والا لكانت حريصة على ذلك ولقالت لاختها اعذريني لا اقدر فانا قد وعدت زوجي بالزيارة غدا!!! , فقلت لها اذن لماذا لم نخبريني بذلك ؟؟؟ وكيف لو اني ما اتصلت عليك ؟؟ قالت كنت باتصل عليك في الليل وها انت اتصلت علي وخبرتك ؟؟؟ , هي لم تقدر زعلي في ذلك , لكنها ارسلت لي رسالة تقول لي : هل غضبت مني ؟؟؟؟ , فقلت لها لم اكن اعرف اني رخيص عندك لهذه الدرجة !!! , المهم لما كلمتني في الليل اعطتني المبررات لفعل ذلك , ولمن عرفت اقتنعت وقلت لها لماذا لم تقولي لي هذا الكلام من اول ؟؟؟؟ , فقد جعلتني اعيش في دوامة وجعلتيني اغضب لتصرفك واي انسان يسمع هذا الشيء راح يقف بنفس الموقف !!! لاننا بشر ولنا احاسيس .

فهذه هي التي صارت بيني وبينها , لكن بالله عليكم من الغلطان في هذه القضية , ولكن يعلم الله اننا خرجنا منها بفائدة كبيرة وعرفنا بعض اكثر من خلال ما جرى كما اتصور انا , ولا ادري ماذا كانت هي تتصور ؟ لكن نسينا هذه السالفة وقد زرتها مرتين بعدها وايضا كان بيننا رسائل حب وغرام وكذلك مكالمات للفجر.

التعديل الأخير تم بواسطة saalech ; 09-08-2009 الساعة 05:23 AM
قديم 09-08-2009, 05:26 AM
saalech
عضو نشيط
saalech غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعه تحترق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي العزيز "saalech" الحمد لله ان النتيجه كانت الانفصال انت ما قصرت وعملت كل شيء ونصيحه انساها وابدا حياتك من جديد وحب جديد هذول الجماعه ما يستاهلوك كلهم عقد ونفسياتهم الله اعلم بها وهذه البنت مزاجيه واحمد الله يا اخي العزيز انك ما تورطت ، مبرووووووووووووك الانفصال وان شاء الله قريبا نسمع عنك اخبار طيبه مع بنت حلال اخرى تحبك عنجد وتحبها وربنا يسعدك اللهم آمين..
تصدق يا اخي الكريم ... اني من خلال مكالمتي لها ومعرفة شخصيتها , قال لي بالحرف الوالد : اني مزاجية , فقد والله ذكرتني بهذا الشيء جزاك الله خير .

والحمد لله رب العالمين على كل حال
قديم 10-08-2009, 09:20 AM
saalech
عضو نشيط
saalech غير متصل  
كل الذي اريد ان اعرفه هو سبب الانفصال , حتى يرتاح ضميري بالرغم ان اهل البنت من اخوان واخوات وحتى الام يشيدون بي ويمدحوني وحتى البنت نفسها لم تقل عني الا خيراً !!!!

فلا ادري ماذا يجري !!!

الله المستعان
قديم 10-08-2009, 12:13 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
خل مزاجيتها تنفعها ..

اخي خلاص لا تلتفت الي الوراء لانك راح تتعب ..
قديم 10-08-2009, 02:38 PM
انــــــــ بنوتة زوجي ــــــــــــا
موقوف
انــــــــ بنوتة زوجي ــــــــــــا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saalech مشاهدة المشاركة
كل الذي اريد ان اعرفه هو سبب الانفصال , حتى يرتاح ضميري بالرغم ان اهل البنت من اخوان واخوات وحتى الام يشيدون بي ويمدحوني وحتى البنت نفسها لم تقل عني الا خيراً !!!!

فلا ادري ماذا يجري !!!

الله المستعان
شعورك طبيعي اذا انا مثلك اريد اعرف شنو السبب فأنت اكيد تكون جداااااا رايد تعرف ليش

بس انت يا اخي تمتلك كل هاي الصفات الحميده فلأفضل انك ترتبط بوحده ثانيه وراح اكيد تكون لك الفتاة الي تتمناها

وعيش حياتك ومن تعرف السبب خبرنه لاني جداا حابه اعرف السبب

موفق
قديم 10-08-2009, 02:51 PM
saalech
عضو نشيط
saalech غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
خل مزاجيتها تنفعها ..

اخي خلاص لا تلتفت الي الوراء لانك راح تتعب ..
معك حق 100% , والحمد لله على كل حال
قديم 10-08-2009, 02:52 PM
saalech
عضو نشيط
saalech غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكروهي مشاهدة المشاركة
شعورك طبيعي اذا انا مثلك اريد اعرف شنو السبب فأنت اكيد تكون جداااااا رايد تعرف ليش

بس انت يا اخي تمتلك كل هاي الصفات الحميده فلأفضل انك ترتبط بوحده ثانيه وراح اكيد تكون لك الفتاة الي تتمناها

وعيش حياتك ومن تعرف السبب خبرنه لاني جداا حابه اعرف السبب

موفق
نعم بارك الله فيك

بكرة يذوب الثلج ويبان المرج ان شاء الله
قديم 10-08-2009, 04:23 PM
بنت الحلوين
عضو نشيط جدا
بنت الحلوين غير متصل  
(عسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم )
كلها أيام وبترووح من بالك وان شااء الله ربي راح يعوضك بأبرك منها
ولاتفكر بالأسباب وتعور راسك لعلها الخيرة لك
قديم 10-08-2009, 07:28 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saalech مشاهدة المشاركة
حياك الله اختي الكريمه , والله يتمم زواجك بخير وبركة .

والله ان هذا الشيء ما بين لها , بل انها كانت متقبله كل شيء مني , واخر زيارة مني لها , احضرت لي هدايا جميلة ورسائل رومانسية به الكثير من الحب والحركات الرومانسية , فهل بالله هذا تصرف واحده لم تحبني من البداية وحتى الاشياء التي لم تحبني من شأنها فكانت مني ومنها , وانا والله محبتي لها قضت على معظم عيوبها لانها كانت اشياء قابله للعلاج في نظري , وحتى هي قد خبرتها اذا بدر مني اي شيء سيء لا تحبينه فأرجوك وضحيه لي فأنا احب من يعلمني مافي من خصال حميده وذميمه , ولنا في امير المؤمنين عمر بن الخطاتب رضي الله عنه قدوة حسنة حين قال (( رحم الله امرأ اهدى الى عيوبي )) .

لا حول ولا قوة الا بالله

والله يا اخى ربما عين او حسد

ولكن فى النهاية طالما استخرت الله عز وجل
فلا تحرزن وثق ان هذا هو الصالح لك بأذن الله

واسأل الله العلى القدير ان يرزقك
زوجة صالحة تقية محبة راضية
وغير مترددة

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 11-08-2009, 09:54 AM
saalech
عضو نشيط
saalech غير متصل  
اخواني واخواتي الكرام ....

اسف والله على ثقل الكلام الذي تواجهونه مني , فأنا اريد ان ارتاح قليلاً حتى لا اكون الملام في القضية .
حبيت استفسر هل تدخل الوالد في القضية هو من ابعد زوجتي عني وانهم قد أخذوا عني فكرة سيئة من قبل؟؟ أم ان القضية محسومه من الاول لان خطيبتي السابقه كانت قد ذكرت انها قد قررت هذا القرار من قبل . بالرغم انها قالت لي في اخر مكالمة : هل والدك سيزعل ان انت اخذتني وتزوجتني ؟؟؟؟؟ , وقلت لها : لا والله فالوالد دخل في القضية بنية ان يؤسس حياتنا على اساس متين بيننا وان لا نعود لمثل هذه القضايا ابداً ( الانفصال ونحو ذلك ) , وعندما اتينا لبيتكم واجهتنا امك بالرفض في اكمال المشوار لان ابي قد قام بإخبار بعض قرائبهم بالموضوع بغرض ان يكونوا شهود في القضية وان يكونوا مدركين ان لو صار شيء لي من ناحية ان قالت لي نريد الانفصال مرة اخرى فإنه يكون لي الحق في استرجاع حقوقي كاملة من دون نقصان , وهذا كان هدف والدي في القضية , ولكنهم كانوا يريدون ان تكون بيننا وبينهم من دون تدخل من اردنا تدخلهم , ولكن والدي كان عازم على اتمام الموضوع وكل مرة يخبر اخو البنت اننا شارينكم وهو يدرك ذلك لكن الام هي التي خرجت كل شيء , ولم تدعني انا وابي ان نرى زوجتي في بيتهم عندما قمنا بزيارتهم !!!! . فهل قمنا بشيء من الغلط تجاه ذلك ؟؟؟؟ , حتى ان زوجتي اقتنعت بكلامي وقالت سترجاع الامر , وبعدها اخبرتني انها تريد الانفصال !!!!

التعديل الأخير تم بواسطة saalech ; 11-08-2009 الساعة 10:03 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر