عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 94 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 20-07-2008, 09:00 PM
Omm Goayrea
قلم وفي
Omm Goayrea غير متصل  
السلام عليكم

كيف حالكم يابنات

طالبة منكم تدعو لى كتير اليوم دخلت فى الشهر الثالث ويارب يكمل لى على خير ويرزقكم جميييييييييعا الذرية الصالحة

كريستالا ويورنا ومشاميشوا البنات الى سابقيننى فى الحمل بعد اد ايه زال عنكم اعراض الوحم لأنى مازلت حتى الان لا أستطيع احتمال الغثيان الا لما اخد الدواء الى الدكتورة كاتبهولى لأنى مش بأرجع إلا ناااااااااااادرا وليل نهااااااااااااااار عندى غثيان يحرق قلبى وقرفانة منه جدا ولما ربى بييسر لى وأرجع بأرتاح بس نااااااااااادرا لما بأعرف أرجع أصلا

كمان شعوركم ايه لما كنتم فى الثالث يعنى لسه مغص الدورة ووجع الظهر الى بيكون فى اول الحمل كان مستمر معاكم لأنى لسه للان عندى مغص بيروح وييجى وظهرى من اسفل دايما دايما تاعبنى

نفسى تطمنونى الاعراض ده هتروح امتى لأنى حسه بالذنب اوى فى حق الجنين لأنى مش بأتغذى خااااااااااااالص ولا باكل بيض ولا لحوم ولا اسماك ولا باشرب لبن ولكن عايشة على البيتزا ده الحاجة الوحيدة الى نفسى مش مسدودة عنها وخايفة اندم انى مش بأتغذى فى الشهور الاولى بس انا باخد دايما فيتامينات وحديد الدكتورة كاتبهولى وقلت بس الشهور الثلاثة الاولى تخلص والغثيااااااان يروح وأبدأ اتغذى كويس ان شاء الله

سامحونى صدعت دماغكم بس انتو اخواتى وحبيت افضفض معاكم شويه والى جرب منكم الحمل يفيدنى

ويارب يارب كل اخواتى هنا كوكار زهور الدعاء سيدة برتقالة ملاك العراق عاشقة فراشة مرميس وكل البنااااااااااااااااااااااااات بلا استثناء نلاقى لهم مواضيع فى قسم النساء والتوليد بيسألوا عن أمور فى حملهم قريبا جدا يارب
قديم 20-07-2008, 09:14 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
واحة مصر حبيبتي

بخصوص الغثيان واللوعه وكره الاكل والنفسيه التعبانه .. راح تنتهي مع نهاية الاسبوع ال 12 .. بالضبط سبحان الله .. بالدقيقه والثانيه .. متى ماخلصتي الاسبوع ال 12 .. راح تشوفين الفرق .. وبترجعين لحالتك الطبيعيه .. وبخصوص الترجيع .. فأنا كنت مثلك .. ما ارجع ولكن احس بحموضه وحرقه ولوعه ... وكنت عشان اتخلص من كل ذا .. عملت محاوله متواضعه .. وهي اني اشرب قنينة ماء صغيره .. بدرجة حرارة الغرفه .. وليست بارده ... واشربها دفعه واحده .. واول ماتجيني اللوعه .. استفرغ وارتاح ... وكنت دايما اول ما اقوم من النوم اعمل الحركه هذي عشان اتخلص من عصارة المعده المره اللي تكون في اول الصباح .. وبالفعل صديقاتي لما عملو بطريقتي .. شكروني كثير لانهم ارتاحو وقدرو يتخلصون ولو بجزء بسيط من هم اللوعه .. والترجيع

اما بخصوص التغذيه .. فأنا مثلك ما كنت اكل شي فيه فايده .. لاني اقرف من كل شي لكن اول ماتعافيت من الوحام حاولت اعوض كل شيء

حبيبتي اي سؤال انا بالخدمه
وبالسلامه ان شاء الله
قديم 21-07-2008, 01:19 AM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
ديدو انا الحمد لله بخير انا والبيبي غير انا عانيت مؤخرا من حساسيه الحمل الله لا يوريها لأحد يارب جننتني لكني الحمد لله حمدا كثير احسن ديلوقتي بعد المتابعه مع دكتور جلديه وعلاج دا غير اني اكتشفت السبوع دا ان معدل السكر عندي مدي مؤشر اني ممكن اصاب بسكر حمل لأن النسبه عاليه شويه ومطلوب مني امشي على حميه غذائيه لكن الحمد لله على كل حال بجد الحمل طلع حاجه مش سهله ابدا ربنا يهون على كل الحوامل ويرزقكم جميعا به يارب عاجلا غير آجل ومع ذلك كل الناس بتقولي تمتعي بالحمل لأن قله الراحه الحقيقيه تبتدي من بعد الولاده ربنا يستر ويقدرنا
اما بالنسبه لموضوع الحقن بتاعك انا رأي انك تبدأيه ديلوقتي عشان فتره انتظار النتيجه كمان مش هينفع تصومي فيها انا لما عملتها السنه اللي فاتت كنت سألت في موضوع الصيام كنت عاوزه اصوم في شعبان رد علي الدكتور وقالي احنا لو في رمضان كنت فطرتك لأن الجسم بيكون محتاج لكل نقطه ميه ولو ربنا كرمك فيها بالحمل برده مش هينفع تصومي دا راي وطبعا القرار راجع ليكي والكلام طبعا لكل البنات اللي ناوين يعملو الحقن في نفس الوقت وربنا يوفقكم ويرزقكم بأحلى توأم يارب

دودي دباديبو يا رب ان شاء الله تكوني حامل ونفرح بيكي الشهر دا يارب مستنين منك البشرى الحلوه

ميرميس شكرا على دعائك الجميل لينا يارب يفرح قلبك بالذريه الصالحه

واحه مصر يا حبيبتي ربنا يكملك على خير يارب وتفرحي بابنك في حضنك يارب بس انا عاوزاكي تبطلي قلق شويه عشان دا اخطر حاجه على البيبي انا عارفه انه غصب عنك بس معلش حاولي تلهي نفسك شويه اما الوحم يا ستي انا كنت زيك غثيان وقلما ترجيع لكن الحمد لله فتره وبتعدي انا استمرت معايا للثالث وقليل جدا جدا في الرابع ما بين حين ومين وأوجاع البطن والظهر اللي انتي حاسه بيها طبيعيه ودليل على ان الأمور ماشيه تمام الحمد لله وربنا يهون عليكي وعلي وعلى كل الحوامل ويرزق جميع عاشقات حلم الأمومه العذاب الذيذ دا عاجلا غير آجل

عشوقه طالت غيبتك ووحشتينا يارب تكوني اطمنتي على اهلك ويرد لكم اخوكي سالم غانم

التعديل الأخير تم بواسطة mashamesho ; 21-07-2008 الساعة 01:22 AM
قديم 21-07-2008, 01:51 AM
mashamesho
عضو مميز
mashamesho غير متصل  
بنات شوفو ربنا قد ايه كريم ورحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواتي في عالم حواء
حبيت ابث الامل داخل كل قلب شكى لوعة الحرمان من الامومة بذكر قصتي التي اتمنى ان تفيدكم .

خلال ست سنوات حلم الامومة لم يفارقني.... ولا للحظه!!!!!!!

ذهبت الى كل مكان لتحقيق هذا الحلم لكن دون فائدة... كنت اسوي كل التحاليل ويقولون انتي وزوجك سليمين!!!

خلاص قررت اعيش حياتي.... صحيح الناس ماترحم.... لكن حاولت... اغض الطرف عن الكلمات الجارحة (بقصد أو بدون قصد) ...حتى اعز صديقاتي اذا حملن يخبأن خبر الحمل عني...

والمواقف من هذا النوع كثيرة جدا حتى أصبحت احسب الف حساب لأي مناسبة عند أهلي أو أهل زوجي...أحسست اني انطوائية....مع شعور عميق بالنقص والخوف طبعا من أن يبحث زوجي عن أخرى...وكنت أردد دائما " أن فرج الله قريب" وبالفعل كان أقرب مما أتخيل

بعد ست سنوات....قررنا أنا وزوجي أن نتجنب أي مصدر أو سبب للضغط النفسي...وأن نعيش حياتنا كما هي...والأهم من ذلك قررنا أن نلزم الاستغفار...

ماتخيلون يابنات...قديش الاستغفار ...ريح نفسي وطمنها

ورحت لواحده مرختني وقالت لي الرحم مايل....وعندك التهابات....طبعا المستشفى قال مافيك شي...واعطتني أعشاب طبيعية....

وكالعادة انتظر موعد العادة...

تأخرت

اربعة أيام

كنت أحلم

وخائفة

ودي اقول لزوجي ....ومتردده

لمدة اسبوع لم أهنأ بنومي

ولكني لم اتمالك نفسي

وأخبرت زوجي ...وقال انتظري....أي انتظار ...انتظرت ست سنوات ...وما اقدر انتظر أيام

بعد الدموع...ذهبنا لتحليل الدم....والنتيجة بعد يوم...لأنا كنا متأخرين

ياليل ما اطولك....

اليوم الثاني ...أتصل زوجي وقال النتيجة ما طلعت....

وقلت أكيد ...مايبغى يجرح مشاعري....أكيد النتيجة سلبية

وبعد ربع ساعة دق جرس الباب...

لقيت زوجي عند الباب ...معه

باقة ورد كبيرة ...وبوسطها بطاقة

ماتحملت..بكيت وانا اقول: انا حامل والا لا...علمني ....وهو يقول اقري البطاقة....

مااقدر اقرا شي ...قول لي : انا ماني حامل...صح

ضحك وقال : مبروك انتي حامل

أجمل كلمة ....كنت دائما اتمنى اسمعها

وبالفعل

تمت تسعة شهور

وجبت أجمل بنوته...عمرها الآن سنة واربعة شهور

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ...أن يدخل الفرحة الى قلب كل محرومة من الخلفة...كما أفرح قلبي

قصه منقوله للفائده

[motr1]
أستغفرك ربي وأتوب اليك عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك
لا إله الا انت سبحانك [/motr1]
قديم 21-07-2008, 02:53 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
يا الله يا mashamesho
قصتك ابكتني والله و قشعرت و انا اقرأها

سبحان الله القادر على كل شيئ

و سبحانه صدق حين قال(إن مع العسر يسرا ) و الحمد لله على هذا البلاء

الله لا يحرمنا من هذه اللحظه اللي عشتيها و يسعدك انتي و زوجك و اولادك يارب و يعينك على تربيتهم و تنشئتهم النشئ الصالح و يبلغك اليوم اللي يحفظو فيه القرآن كاملا و يفرحك بيهم يا حق

الله يسمع منك و يارب أكون حامل
صحيح هذي أول مرة امشي فيها على علاجات بس لي 4 سنين متزوجه و الله حسيت باللي قلتي عليه من انطواء و كآبة و تعب بالنفسية و قلت لازم اسعى في هذا الموضوع
و الناس على قولك ما يرحمو و دايما هذي حركة انهم يخبو حملهم عني تحصل كثير و انا ما ازعل لو وحده حملت بس لما قالو يتخيلو اني ممكن انهار و يخافو يقولولي ما ادري ليش
من هذا االتصرف انا انزعج و اتعب
كأنهم كمان يخافو اني احسدهم او أحقد
ما يعرفو انه هذي أرزاق مقسمة من ربنا سبحانه و تعالى و انا راضية بقضاءه الحمد لله
ولا لمن تتعرفي على وحده جديد و تسألك خلفتي و لا لأ ؟؟
انتي بس تقولي لأ و شوفي حتوصفلك كم دكتور أو مركز عقم
و كأني شكيت لها و لا طلبتها ؟؟؟
و يا ساتر لو قلبت السهرة كلها على الموضوع نفسه
أتمنى أحيانا اني ما اتزوجت عشان اسلم من كلامهم

الحمد لله على كل حال

ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين
قديم 21-07-2008, 03:26 AM
دلوعة السعودية
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية دلوعة السعودية
دلوعة السعودية غير متصل  
كوكار

زهور الدعاء

سيدة برتقالة

ملاك العراق

عاشقة
فراشة

مرميس

عقبالكم يارب نسمع قصص جميلة لحملكم

ويعوض صبركم خير امين

نورة وحلمي كيفيكم
قديم 21-07-2008, 04:10 AM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
بخير يادلوعه وحشتينا
قديم 21-07-2008, 04:37 AM
mashamesho
عضو مميز
mashamesho غير متصل  
دوبي دبدوبي انا والله اللي جسمي قشعر من دعائك لي يارب يستجب منك ويرزقكي من اوسع ابوابه ويخلف عليكي بالذريه الصالحه اللي تقر عينك انتي وزوجك لكن يا حبيبتي حبيت الفت نظرك ان هذه القصه مش قصتي لكنها قصه قرأتها واثرت في لأني انا كل ما اقرأ قصه واحده ربنا من عليها بالحمل بعد غياب افرح لها وتدمع عيني والله اكبر من فرحتي بحملي حتى لو لم أكن اعرفها ولقيت في القصه ما يبث الأمل ويذكر بالكريم الجواد الرحيم فحببت ان انقلها لكم حتى تكونوا على يقين ان الله سيرزقكم جميعا بإذنه وما نحن الا في اختبار للصبر والرضا وان شاء الله كلنا قد هذا الإختبار وهننجح فيه وربنا يعوض صبرنا جميعا خير بما نرجو ويقر أعيننا بأطفالنا

اللهم ان كان رزقنا في السماء فانزله زان كان في الأرض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فاظهره وان كان قليلا فاكثره وان كان كثيرا فبارك لنا فيه
اللهم اعطنا ولا تحرمنا اللهم لا تحوجنا الى طبيب غيرك فانت طبيبنا ودواءنا اشفنا واشف ازواجنا شفاء لا يغادره سقما
اللهم في هذه الساعه المباركه بحق حبنا لبعض فيك اجمعنا تحت ظلك يوم لا ظل الا ظلك وارزق اخواتي عاشقات حلم الأمومه جميعا بالذريه الصالحه الباره المعافاه التي تقر اعينهم

التعديل الأخير تم بواسطة mashamesho ; 21-07-2008 الساعة 04:39 AM
قديم 21-07-2008, 05:06 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
آه آه آه يا مشمشه أنا فريت القصه وبكيت على طول لأني نفسيتي الأيام هذي زيرو لأني تعرضت لمواقف جارحه والأدهى

إنه في 5 من قريباتي رح يولدوا قريب

وصارت تجيني وساوس إنه الأنابيب مارح تنجح مقررين عملها في شعبان

نصايحكم أنا تعبااااااااااااااااااانه مررررررررررره

إستغفر الله ,,,, إستغفر الله ,,,, إستغفر الله
قديم 21-07-2008, 08:36 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
سلامى للجميع
قصتك مؤثره
ودودى صحيح كلامك الناس ما ترحم