"" هكذا تركتني .. وهكذا تركتها .. وهكذا كان عشنا المهجور.. " - الصفحة 14 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-06-2011, 03:23 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haia2011 مشاهدة المشاركة

الاخ احمد كان يحب ويحترم المرأه والان اتضح له ان اسلوبه كان خاطئ فكره النساء بسببها
اذن تغيره من ناحية النساء جاء وليدة اللحضه بعكس معتقداته ومبادئه سابقا التي نشأ عليها سنوات

أنا لا زلت أحترم الآخرين سواء رجال أو نساء .... أنا أقول ما فيه أحد يستاهل كل التضحيات و الصبر غير أبوي وأمي ... وأنا لم أكره النساء فأنا لازلت أحب أمي و أخواتي .... و رأيي عن تغير سلوكي مع الزوجة ليس معناه قناعة أو أيمان بها وبتطبيقها بل مجرد خبرة أكتسبتها و سأتخدمها بالطريقة التي تساعدني علي الوصول لغايتي ...

وتذكري أختي هيا أني لم أعمل أي عمل من ما ذكرت حتى الآن وأنا الآن أعيش ردة فعل و مهما قلت فهو مجرد تنفيس للضغظ الماااااضي و أنا لم أغير مبادئ ولكني سأزيد من الحزم و الصرامة و الشدة متي ما احتاج الأمر ... وهذه صفات أتصف بها أسيادنا من قبل و تذكري عمر بن الخطاب و الحزم والصرامة ... و أنا مبادئ لا تزعزعها الدنيا بأكملها و أنا أعيش بمبادئ و أموت من أجلها ...

وبالنسبه للأخ احمد فانا مازلت اقرأ موضوعاته السابقه ولم انتهي لظروف اغلبكم يعلمها
ان كان لي رد بعد ذلك سأرد وغالبا لن ارد فأنا ضيفه جديده عليكم
ولا اريد كسب عداوات مع احد من الأعضاء
فانا اشعر بأني لا املك اسلوب في الرد او لا استطيع ايصال فكرتي بشكل صحيح للطرف الاخر
كل اللي اقدر اقوله الله يرزقك بأفضل منها ويريح بالك
وشكرا للجميع

أختي الكريمة من دواعي سروري مرورك بمحطات أحزاني و الوقوف بجانب عشنا المهدم و لك أن تتخيلي ما تشائي... فما عاد هناك عش ليتم إصلاحة فقد بذلت الغالي و النفيس من أجل أن يبقي بجماله برونقه وروعته ولكن لم يحالفني الحظ ... ولحكمة الله هو من يعلمها سبحانة ...

أما من ناحية ظروفك فأقول أختي هيا وفقك الله حافظي علي عشك فوالله لا يوجد أصعب من لحظات ترين العش يُهدم و أنت لا تستطيعي أن تصلحية فألمه لا يوجد له دواء وجرحة لا يعرف الشفاء و دموعة لا تزال تذرف القطرات و حسراته لن تنتهي ... أما أنه لايزال لك عش فالله الله بعشك ...

أختي أبشرك لا تخافي فكل من هنا لا يعادي من أجل رأي أو مشورة ... هم أكبر من ذلك بكثير فهم أحباب فتحوا لنا قلوبهم و أسماعهم و أعطونا أغلي ما يملكون .... أوقاتهم ... وفقهم الله ...

أسلوبك لا يوجد به أي شيء و أكبر دليل أنك نجحتي في تخطيك أزمتك بنجاح :14: و تروي الصبر أثناء الكتابة لتكتبي بكل وضوح ... إن أحسستي أن كلامك لا يظهر بالصورة التي تريدين ....

أختي أشكرك علي التفاعل معي في الموضوع ولكن عندي اسألة لم تجاوبي عليها و أود التوضيح ...

((وبعدين ترا مو زين تحكي اصحابك مشاكلك معها حتى لو رؤوس اقلام
ماله داعي بصراحه!))

أنا مافهمت وش تقصدين أني أحكي أصحابي عنها ؟؟؟؟؟؟

(( ونسيت انك فضلت الذهاب بصديقك لمحطة القطار
على ان تجلب لها الفناجيل00راجع نفسك يا اخي ))

أنا لاأفضل أي شيء علي زوجتي ...
أنا نسيت أن خوياتها بيجون و أنا ما أقدر أكون بالبيت ... مادام أن النساء فيه وبعدين ... أنا أتفقت معها أنها عصرية ومغربية إلين العشاء وليس سهرة فكنت من 9 الين 3 صباحا ما اقدر أدخل البيت وتوصيلي لصاحبي فهو من مصلحتي لأن المفروض وقت العصر يكون الحريم بالبيت و أنا بأستفيد لغة مع صديقي . هل وضح الموقف أحتي ؟؟؟*

(( انت ذكرته فقط لتشمت بها ان نوره لم تجلب لها الفناجيل ))

أنا لم أذكرة لأشمت بها و لكن ارجعي للقصة وكيف كانت تمدح زوج نورة مع انه ما يسوي لزوجته ربع الي أنا اسويه لها ... و في الأخير سحبت عليها نورة و ما جابت الفناجيل ... أنا وعدتها أجيب فناجيل من عند صاحبي ولكنها ما رضيت ... وكانت تقول للحريم أني أنا ما شريت فناجيل وكأني ماقد أشتريت أكثر من 40 فنجال وكسرتها ... عرفتي الحين أختي ليش أنا جبت القصة .

(( انت تتكلم عن وحش وليست انسانه طبيعيه او شبه طبيعيه ))

ماذا تقصدين ؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 17-06-2011, 04:22 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الموقف مشاهدة المشاركة
[COLOR="RoyalBlue"]
::

أخوي أحمد
المعذرة منك على كثرة مداخلاتي

بالعكس مداخلاتك رائعة ... و أنا أشكرك علي مد يد العون ... ويا رب يجي اليوم الي أنسى منهي منيرة ... و أنسي كل ما مضي ... و أشوف أن الله نصرني و عوضني بنفس الوقت ... والله لا يريك مكروه أنت تستحقين الشكر...
قديم 17-06-2011, 05:04 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
حبيبتي هيا ..

أنا بأذبحك ..

رد ( سيدة الموقف ) اللي من جد أعزها و احترمها و هي من جد ( سيدة المواااااقف ) ..
أحسه ( كافي و وافي ) .. ماشاء الله قالت و وضحت كل شئ .. ^_^

و إنت يا هيا ،.
لك معزة و محبة و ماشاء الله من يوم ما سجلتي معنا و نحن حبيناك ^_^

بس ترى ما أعرف أزعل و لا أحقد و لا أشيل بقلبي ..
شوفيني حتى ، جيت و سألت على طول .. لإنه كمان جاني فضول أعرف إيش وجهة نظرك المعارضة لرأيي
و الشئ هذا ما يزعل أبدا ..

.
.

مع العلم ، بإنه مشكلة الأخ حياة أفضل ،.
نحن تابعناها معاه من البداية ،، و لو تشوفي الفرق بين حالته دحين و حالته في البداية ..
من جد فرق كبير ( و الحمد لله ) ..

و ما أخبي عليك ، إني مريت بنفس الحالة النفسية و المدمرة اللي ( مرّ ) بها أخونا الفاضل ،
و في أول سنتين تغربت بها .. و ما ارتحت و ما تغيرت للأفضل ، غير يوم ( تكلمت و فضفضت بالكتابة )

و أنا متأكدة ، بإنك إذا قريتي كل مواضيعه و ردوده و ردود الأعضاء ..
بتتغير نظرتك تماماً ..

.
.

أما من ناحية التربية و البيئة ، فأنا علّقت عليهم ..
لإن زوجته تتلفظ بالألفاظ الجريئة هذه و بدون ( حياء ) و من بداية زواجهم ..
و معروف عن ( الفتاة ) كيف الخجل يكون مرافق لها و خاصة الأشهر الأولى لها في بداية الزواج ..
و إن كانت شخصيتها هي مختلفة ..

بس برضو ، الألفاظ و الأفكار و الكلمات و التعامل اللي هي بتتعامل به ..
يبين بشكل عام ( من أي بيئة ) خرجت منها ..

و لا ننسى إنه هناك فرق بين تربية البنت و الولد و خاصة في مجتمعاتنا ،،
الولد أغلب وقته مع أصحابه و في الشارع و تلقيه يتعلم سلوكيات غلط ، فما نقدر نحاسب أهله ..

و البنت مرات ممكن تتعرف على بنات سيئات و أهلها ما يدروا و تتعلم منهم ( سلوكيات ) غلط ..
و ما نقدر نلقي اللوم عالأهل ..

لكن زوجة أخونا ، عندها ( ألفاظ ) تحسيها - متعودة عليهم - و تقولها بدون خجل ..
و تتعامل بقسوة و أنانية و غرور معه ..

و لو هي غير مدركة لأغلاطها ، ما كانت قالت ( أحمد اتغير و أهله غيروه ) ..

و الحقيقة ،.
إنها بدأت تنتبه إلى إنه زوجها ( بدأ يصحى من غفوة الحب و العشق و الهيام ،، و بدأ يشوف كل شئ بعين عقله لا بقلبه )

و بدل ما تعترف بأغلاطها ..
بدأت تلقي باللوم على أهله - البريئين - من أي تدخل في حياتهم ..
و اللي هي خربته و هدمته بيدينها و بقلة العقل و الدين و للأسف ( التربية ) كذلك ..

.
.

و اعتذر للمقاطعة و المداخلة أخوي ( حياة أفضل ) ..

و صدقني ، مشاعر الغربة و الوحدة مع كل اللي حصل لك ..
مصيرهم بيروحوا إن شاء الله و مجرد ما ترجع لحضن الوطن و الوالدين ..

.
.

و كلنا متابعين معك ، بس ما نحب نقاطعك كل شوي ..
و بالتوفيق يارب في كل خطواتك الحالية و القادمة ..
قديم 17-06-2011, 05:05 PM
haia2011
عضو نشيط
 الصورة الرمزية haia2011
haia2011 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة افضل مشاهدة المشاركة

أختي الكريمة من دواعي سروري مرورك بمحطات أحزاني و الوقوف بجانب عشنا المهدم و لك أن تتخيلي ما تشائي... فما عاد هناك عش ليتم إصلاحة فقد بذلت الغالي و النفيس من أجل أن يبقي بجماله برونقه وروعته ولكن لم يحالفني الحظ ... ولحكمة الله هو من يعلمها سبحانة ...

أما من ناحية ظروفك فأقول أختي هيا وفقك الله حافظي علي عشك فوالله لا يوجد أصعب من لحظات ترين العش يُهدم و أنت لا تستطيعي أن تصلحية فألمه لا يوجد له دواء وجرحة لا يعرف الشفاء و دموعة لا تزال تذرف القطرات و حسراته لن تنتهي ... أما أنه لايزال لك عش فالله الله بعشك ...

أختي أبشرك لا تخافي فكل من هنا لا يعادي من أجل رأي أو مشورة ... هم أكبر من ذلك بكثير فهم أحباب فتحوا لنا قلوبهم و أسماعهم و أعطونا أغلي ما يملكون .... أوقاتهم ... وفقهم الله ...

أسلوبك لا يوجد به أي شيء و أكبر دليل أنك نجحتي في تخطيك أزمتك بنجاح :14: و تروي الصبر أثناء الكتابة لتكتبي بكل وضوح ... إن أحسستي أن كلامك لا يظهر بالصورة التي تريدين ....

أختي أشكرك علي التفاعل معي في الموضوع ولكن عندي اسألة لم تجاوبي عليها و أود التوضيح ...

((وبعدين ترا مو زين تحكي اصحابك مشاكلك معها حتى لو رؤوس اقلام
ماله داعي بصراحه!))

أنا مافهمت وش تقصدين أني أحكي أصحابي عنها ؟؟؟؟؟؟

(( ونسيت انك فضلت الذهاب بصديقك لمحطة القطار
على ان تجلب لها الفناجيل00راجع نفسك يا اخي ))

أنا لاأفضل أي شيء علي زوجتي ...
أنا نسيت أن خوياتها بيجون و أنا ما أقدر أكون بالبيت ... مادام أن النساء فيه وبعدين ... أنا أتفقت معها أنها عصرية ومغربية إلين العشاء وليس سهرة فكنت من 9 الين 3 صباحا ما اقدر أدخل البيت وتوصيلي لصاحبي فهو من مصلحتي لأن المفروض وقت العصر يكون الحريم بالبيت و أنا بأستفيد لغة مع صديقي . هل وضح الموقف أحتي ؟؟؟*

(( انت ذكرته فقط لتشمت بها ان نوره لم تجلب لها الفناجيل ))

أنا لم أذكرة لأشمت بها و لكن ارجعي للقصة وكيف كانت تمدح زوج نورة مع انه ما يسوي لزوجته ربع الي أنا اسويه لها ... و في الأخير سحبت عليها نورة و ما جابت الفناجيل ... أنا وعدتها أجيب فناجيل من عند صاحبي ولكنها ما رضيت ... وكانت تقول للحريم أني أنا ما شريت فناجيل وكأني ماقد أشتريت أكثر من 40 فنجال وكسرتها ... عرفتي الحين أختي ليش أنا جبت القصة .

(( انت تتكلم عن وحش وليست انسانه طبيعيه او شبه طبيعيه ))

ماذا تقصدين ؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي احمد اعذرني فأنا لا اريد فتح نقاش مجددا مع اي احد
سأكتفي بالمتابعه من بعيد والدعاء لك وللجميع
فأنا ادخل المنتدى للترويح عن النفس فلا اريد
فتح جبهات انا في غنى عنها تكفيني جبهتي مع زوجي
واعتذر ان كنت تدخلت بموضوعك بطريقه خاطئه
وشكرا
قديم 17-06-2011, 05:08 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة افضل مشاهدة المشاركة
بالعكس مداخلاتك رائعة ... و أنا أشكرك علي مد يد العون ... ويا رب يجي اليوم الي أنسى منهي منيرة ... و أنسي كل ما مضي ... و أشوف أن الله نصرني و عوضني بنفس الوقت ... والله لا يريك مكروه أنت تستحقين الشكر...

شوف يا أخي بقول لك شيء
لاتيأس من رحمة الله
ومابعد الضيق إلا الفرج
ودائماً يا أخي عليك بالدعاء وأكثر منه وأنت طالع من البيت
وأنت بسيارتك وردد (ياربي يا رجائي )
وأدع الله ينزع حبها من قلبك حتى ترتاح
وكثر من الإستغفار فأن له ثمار لاتحصى ونتائج باهرة

خالي مر بنفس تجربتك
تزوج وحده الله يستر علينا وعليها ويغفر لها ماسوت فيه
كانت كل يوم والثاني زعلانه وعند أهلها وماترجع إلا
بهدية غالية ومكلفة وعند أسباب تافهة جداً جداً
وهو تزوجها زيك كذا صغير وحبها من قلبه وكان فارش
لها الأرض ورد لو تطلب نجوم السماء جابها
جلس سنه على هالحال وأمها أنواع التحريض وتضخيم
الأمور وماكانت محضر خير
طبعاً تغير حاله من رجل سعيد ومرتاح بال إلى رجل تعيس
ومهموم والله الشيب طلع في رأسه منها ونحف بشكل ملحوظ

كان يتمنى الإستقرار والسعادة إلي يسمع فيها من المتزوجين
آخر مرة ماقدر يتحمل فأرسل لها ورقة طلاقها بعد ما أستنفذ
كل الحلول معها
والله يا أحمد أتذكر شكله جاء لأمي لأنها أخته الكبيرة
وما يبغى جدتي تدري عنه أو ينكد عليها جاء وجلس يبكي
زي الطفل الصغير
أول مره أشوف خالي يبكي وهو كان رجال قوي شخصية
بس حبه لها كسره وحطمه وكانت تتسلى بسالفة (طلقني )
كل مرة تقولها له وواثقة أنه ماراح يطلقها لحد ماجتها ورقتها صدق
جلس 8 سنوات رافض يتزوج وكاره الحريم ولايطيقهم
ويتكلم عنهم كأنهم شياطين مو بني آدمات
تغلغل كراهيته للنساء بقلبه وكان متعقد وخايف يتزوج ويكرر
المأساة
وسبحان الله تدخلوا أخوانه وزملائه في العمل أثرو عليه ونصحوه
ينسى الماضي عشان يجيه ذرية يذكروه بعد موته ومايبقى مقطوع
فوافق وخطب وحده أخت زميل له ومشهود لهم بالأخلاق وأخوها
معه بنفس عمله ورجال الكل يحترمه
طبعاً :رفض حتى الشوفة الشرعية
قال مابي حتى أشوف رقعة وجهها بتزوج يجيني عيال وبس
طبعاً هالكلام هذا بينا ماقاله لأخوها وكانت قلوبنا ترجف خفنا
يأذي بنت الناس وذكرناه كثير بتقوى الله فيها
وهو كان كلام غضب منه وإلا الحمدلله إنسان يخاف ربه
تزوج وغاب عنا يمكن أسبوع وأتصل بأمي
يا أخي وحنا نكلمه بالتلفون ماحنا مصدقين
صوته يرن بالضحكة والإنبساط وكأنه مخلوق جديد
كان مررره سعيد ماشاء الله ولاقوة إلا بالله
وحبها وحبته وكانت نعم الزوجة والآن كل شوي يقول
ياحسافة عمري إلي ضيعته وأنا أفكر في إلي مايستاهل
لو عارف أن الحريم يختلفووون وفيهم زي زوجتي ما ترددت

الآن معه طفلين وضحكته شاقه وجهه
وصاير إنسان مزووح
وصار مضرب المثل في العائلة هو وزوجته

وعقبالك يارب تلاقي نصفك الثاني إلي يسعدك

قديم 17-06-2011, 05:48 PM
s.w.
عضو جديد
s.w. غير متصل  
مدري اش اقول بس الله يصبرك على بلواك

والله يرزقك ببنت الحلال اللي تحبك وتحترمك وتعرف قيمتك

والله يريح بالك ويفرج لك همك يارب ياسميع الدعاء

زوجتك هي الخسرانه الا انت وانعم فيك وفي اخلاقك وطيبت قلبك

الله يوفقك يارب
قديم 17-06-2011, 07:30 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
كيف حالك يا أحمد؟
أرى أنك أفضل من السابق.
ما زلت متابعاً معك.
فثرثر لنا يا عزيزي كما تشاء.

سأحضر زواجك الثاني إن شاء الله لو دعوتني، وأتت الظروف معي مناسبة.
قديم 17-06-2011, 07:38 PM
روح المساء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية روح المساء
روح المساء غير متصل  
أخوي أحمد لاتتضايق ولاتنقهر من تصرفاتك معها لإنها عكس تصرفاتها
بالعكس إنت سويت اللي عليك اللي يلزمك فيه الدين وأصلك وتربيتك
والله إنك كنت لها نعم الزوج فلا تتغير مع من ستكون زوجتك في المستقبل
ولكن كن حازما قليلا يعني الوسط لازيادة ولانقصان

متابعة
فزورة مطبخنا اليوم
علينا اللون وعليك التنسيق مسابقة ممتعة وشيقة
امممممممم ماذا لوو
قديم 17-06-2011, 07:41 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  

لا تزال الجراح نازفة , ولا تزال العيون دامعة , ولا تزال المشاعر مكسورة , القلب حسير , الإجتماع فراق, الفرح بؤسا , السعادة حزنا , الإبتسامات كانت حكاية من حكايات الأمس القديم, الإهتمام إهمالاٌ , البشاشة باهته , قوتي كسيرة , همتي ضعيفة , أفكاري محدودة ... أيتها الفتاة ... أما تتذكرين كم كنت أبرد لتدفئي , اما تذكرتي كم أتبلل من المطر و أبرد و أنا قد ألبستك معطفي الأزرق و غدوت بلا معطف لتستمتعي بالدفء بل أتذكر لبسي الخفيف و أنا لا أشعر بالبرد أتعلمي لماذا أنا لأني أرك وقد دفئتي فما عاد يهمني البرد ولم يعد يغرقني المطر ... أرك لم تسترجعي ذكرياتي و أنا أطارد الخراف لأجل سماع ضحكاتك ... كم كانت تأسرني ضحكاتك ... أما عدتي تتذكرين مفاجئاتي ... ألم ترين أني أبحر معك في أحزانك و أراعي مشاعرك و أرفع من شأنك ... وكنت أترك همومي بقلبي ... أتعلمين لماذا ؟؟؟ قلبي لا يجروأ أن يدخل الحزن ولا الغم لقلبك يا عشيقتي ... أتعلمين أني أمنع نفسي شراء وجبات الافطار بالجامعة و أبقي حتي الساعة الخامسة ؟؟؟ لآنها لا تهناني وجبة بدونك ... اتتذكرين وجبات الغداء في تلك الحدائق الغناء ... أم تتذكرين ذاك الغروب الذي مشيناه سويا عند بحيرة البط و أنا أحملك بين ذراعي و أقول لن تعني لي الدنيا شياءا بدونك ... ألا تتذكرين عندما عدت إليكى أبكي و أقول لم أتخيل نفسي بدونك ... و أحضنك و أقول أنت عيناي وبك أري الحياة فأرجوك لا تذهبين ... ألا تتذكرين كم أنا أشتري لك من ما لذ وطاب و أشتري لك الذي تريدين و أما أنا فلا أشتري لنفسي غير رضاك ... ألم تعلمي أني لم أجرحك علي وجبة... بل كنت أقول لن أجد ألذ من وجبتك رغم تكرارها كل يوم و أقبل يدك الرقيقة و لم أتذكر أني أجبرتك علي تعلم الطبخ ... أنسيتي أول شهرين كم من مطعم ذهبنا له وكم ومن صنف إخترناه تركتك عروسة لمدة شهرين بلا طبخ ... أتتذكرين رحلتنا لهونق كونق ... أتتذكرين ديزني لاند ... أتتذكرين كم من مغامرة قطار خضناها ... أتتذكرين حين أصبح الصباح ونحن نستعد لخوض يوم اللعب ... و من قطار إلي آخر حتي دخلنا هناك ... وجبات الفطور ... ما ألذهاااا وبدأنا الدخول ومن لعبة إلي أخري ... ومن قارب الي قارب ... ومن مكان لأخر ... حتي أمطرت السماء و غابت شمس الصفاء و لم نشعر بأنا مكثنا عشر ساعات بضحك ووفاء ... وبدأ مشوار العودة فكنت أنا لك الوسادة في القطار وأنا أتابع محطات الوصول فلحظة وعيني ترعاك و أخري تراقب القطار حتي لا يطول بنا المشوار ... و بعد وصولنا لمحطة القطار أخذت أحمل الحقائب و بعد أن كنت انا الوسادة أصبحت الحمال و بعد أن أدخلتك الغرفة ووضعتك علي السرير لتكملي نومتك الهنئه و أغمضت عينيك و قبلت جبينك ... كم كانت تأسرني ابتسامتك الطرية النعسة ... وعدت لأبحث لك عن طعام و خرجت في مشوار و عدت بعد قرابة الساعتين وأنا أحمل أصناف الطعام من ما لذ وطاب و أيقضك بكل رقة و حنان حبيبتي وقت العشاء وقد أكتملت السفرة و أنت كمثل الملكة فأصبحت السواق و النادل للطلبات و وبعدها أعيدك للسرير لتكملي نومتك و أنا أضمك بين يدي ... أتتذكرين ذاك البرج الذي أطلقت عليه اسمك ... أما وكل هذا كيف تريدين أن أثبت لك أني كنت أهوااااااك , أم أعشقك بجنون , أم أحبك بلا إنتهاء , كيف يكون السبيل لنيل رضاااااك

أما وقد أصبح كله اليوم ماضي ..... ووجبت سااااعات الفراق ... قد تجيدين من تحبين و لكن تأكدي لن تجدي من يحبك بجنوني ولن يعشقك بغبائي , ولن يسموا بهواي , ولن يغفر بنسياني ولن يخاف عليك من نسمات الهواء مثلي ...

نعم ماضي ... فراق ... وداع ... تذكري كل يوم أني لم اقبلك قبلة الودع ...
قديم 17-06-2011, 08:40 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة

و اعتذر للمقاطعة و المداخلة أخوي ( حياة أفضل ) ..

و صدقني ، مشاعر الغربة و الوحدة مع كل اللي حصل لك ..
مصيرهم بيروحوا إن شاء الله و مجرد ما ترجع لحضن الوطن و الوالدين ..

.
.

و كلنا متابعين معك ، بس ما نحب نقاطعك كل شوي ..
و بالتوفيق يارب في كل خطواتك الحالية و القادمة ..
عادي يا أختي أنت تعتذرين علي المقاطعة !!!!! مشاء الله علي الأدب يا أختي أنا صبرت علي أكبر منها .... فعادي تروا صدري شمالي ...

أنت صادقة الغربة راح تروح أول ما أركب الطيارة راجع لكن متي بأركبهاااااااااااا !!!!!!!!

سبحان الله كل الناس و العالم أحسن من زوجتي سبحان الله ... لو أسولف لأمي بلكل الي قريتوا والله إن يجيها جلطة ... الحين متضايقة علي رأوس أقلام أنا قلتها تخيلوا تعرف كل شيء !!!! أنا مخبي كل شيء بقلبي ولكني كل يوم أموت قهر وغيظ و حسرة ... فقلت أصلا هي إنسانة ما تستاهل احفظ اسرارها ... ولكني ما قدرت أقول لشخص يعرفنا فنثرت الأسرار و قلبت المواجع و هنا أخرجت الدموع ...

تسرني متابعتكم وتبهجني طلاتكم وفقكم الله ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haia2011 مشاهدة المشاركة
اخي احمد اعذرني فأنا لا اريد فتح نقاش مجددا مع اي احد
سأكتفي بالمتابعه من بعيد والدعاء لك وللجميع
فأنا ادخل المنتدى للترويح عن النفس فلا اريد
فتح جبهات انا في غنى عنها تكفيني جبهتي مع زوجي
واعتذر ان كنت تدخلت بموضوعك بطريقه خاطئه
وشكرا
أختي هيا وفقك الله أنا خاطري طيب ومايشيل عليك أي شيء ولك ما أردتي ...
جهادك مع زوجك يعد مثل الجهاد في سبيل الله الذي قال عنه السلف يعد الركن السادس من أركان الدين ...
أختي عااااادي والله أنا أبي أستفيد من أي شخص راح يكتب لي وجهت نظرة ... و أبدا أنت ما دخلتي بالخطأ أنت قصدتي مساعدتي ونصحي والله لا يحرمك الأجر ... أخت هيا أنا معجب بصبرك علي زوجك و قيادة مركب الحياة لبر الأمان ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الموقف مشاهدة المشاركة

شوف يا أخي بقول لك شيء
لاتيأس من رحمة الله
ومابعد الضيق إلا الفرج
ودائماً يا أخي عليك بالدعاء وأكثر منه وأنت طالع من البيت
وأنت بسيارتك وردد (ياربي يا رجائي )
وأدع الله ينزع حبها من قلبك حتى ترتاح
وكثر من الإستغفار فأن له ثمار لاتحصى ونتائج باهرة

والله لوشفتوني وأنا أدعي ساعة عصر الجمعة من الحرقة الي بقلبي ... يالله أنا والله وأنا أدعي عليها والله أحس قلبي مكسور علشانها أبي أسامحها بس مااااااااني قادري أحس في شي خااااانقني و أنا ما اقدر أسامحها لو أسامحها أحس بغبنة ماااااااهي طبيعية ...

انا ما عاد أحبهاااااا وماتستاهل اصلا أني باقي أحبهااااا ... أنا أحس بالغبنة ... الخذلان ... القهر ... الإحباااط ... الحقد ... الكره ... أبيها تموت قدام عيوني أبي يجيها حادث و تتكسر ... أنا خلاص أحس بظلم مو طبيعي خصوصا لما أتذكر كيف أنا أرد السيئة بحسنة أحس أني مغفل ... غبي ... عديم إحساس ... ضعيف شخصية ...

وعقبالك يارب تلاقي نصفك الثاني إلي يسعدك

يارب والله كل يوم و أمي تقول يا أحمد هل سيطول عمري و أري زوجتك و أطفالك و أراك في وظيفة مرتاح ... من 2006 وهي نفس الكلام تكرره علي و أنا قلت خلاص مابقي الا الولاد والوظيفة بتجي ...الحين مستحيل اتزوج قبل اتوظف وبعدين زواج وبعدين أطفال ... و أنا يعني يبيلي تقريبا 4 سنوات علشان احقق ما تريد شفتي كيف صار الحال ... الله المستعان ويطول عمرها علشان ما اجلس الوم نفسي الين اموت ......

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.w. مشاهدة المشاركة
مدري اش اقول بس الله يصبرك على بلواك

والله يرزقك ببنت الحلال اللي تحبك وتحترمك وتعرف قيمتك

والله يريح بالك ويفرج لك همك يارب ياسميع الدعاء

زوجتك هي الخسرانه الا انت وانعم فيك وفي اخلاقك وطيبت قلبك

الله يوفقك يارب
جزاك الله خير أخوي علي الاطلاله والله يرفع قدرك ويغفر ذنبك ...

التعديل الأخير تم بواسطة حياة افضل ; 17-06-2011 الساعة 09:01 PM

مواقع النشر