زوجي يكلم بنات هل أطلب الطلاق ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-07-2010, 09:12 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
حسبي الله على كل خاين جرح مشاعر زوجه طاهره ماقصرت وياه وعساه يلقاها في دنياه ويذوق الحره والقهر ... حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
قديم 18-07-2010, 09:23 AM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
icon40

حسبي الله ونعم الوكيل

فيهم أشباه الرجال

حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 18-07-2010, 10:43 AM
amot
عضو جديد
amot غير متصل  
ادعي ربك واستخيري قبل لاتسوين اي شي او تتخذي اي قرار وربي مارح يضيع حقك والله

والله اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته صراحه ماتوقعت فيه رجال كذا

الله يكملك بعقلك
قديم 18-07-2010, 11:31 AM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghariba مشاهدة المشاركة
بصراحة ومن غير زعل

هدا سببه الفراغ
لو حضرتك مهتمة بزوجك ماراح يتركك ويروح يقعد على النت بدل ما يقعد على النت

يقعد جنبك
خليكي دايما جديدة انيقة مبتسمة انت قريتي الحوارات الي بيجريها مع البنات فاكيد راح تعرفي من خلالها محتاج ايه بالضبط وشو الفراغ الي عنده حاولي انتي تعبيه

على فكرة تهديده بمحادثاته مع البنات ماراح تأديه قد ما انت راح تتأدي منها لانه الكل راح يلومك انتي انك مقصرة في حقه

واولادك الي راح يتضررو بعدين

كونه بيقولك تروحي بيت اهلك فاكيد لانك قلبتي البيت جحيم

مش الحل انه الست تتخانق مع زوجها وتنكد الدنيا عليه بالعكس انها تحتويه وترجعه لحضنها مش ترميه وتساعده انه يستمر في الي بيعمله

عموما يا اختي انا رايي تقعدي معه وتقلبه الصفحة وانتي تغيري قبل ما تطلبي منه هو يتغير

انشاء الله اكون قدرت اوضح لك جانب يمكن ما انتبهتي له لانه احنا الحريم دايما نحط اللومة على الرجال لما يغلطو بنقول ليش غلط
ما بنحط احتمال انه ممكن نكون احنا السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع احترامي الشدي لرأيك ولكن الا تجدي معي بهذا الرأي نوع من الذل بتحكيلك طبع بمشي بدمو يعني لو انها ملكة جمال العالم ما رح يتغير ولمتى رح اضل تحتوي وترجع لحضنها حتى يصير معها ضغط وسكري وتنفش ببناتها واطلعهم مرضى نفسيين وخاصة من الرجال ولا لما يجمع عفشاتها ويرميها برة هي واياهم
اذا حلف على القران وما تاب شو بتتوقعوا انا براي موضوع الطلاق لا تجيبي سيرتو في حلول قوية اذا انتي كنت قوية يعني بدون مناقشة بتسحبي حالك انتي وبناتك وبتروحي عند اهلك لا تزعلي مني هانت عليكي حالك وكرامتك فأكيد جوزك ما رح يسأل فيكي ولا تردي عتلفوناتو ابدا انتي لا تحكي لاهلك السبب بس خلي يضل حاسب حساب انك رح تحكي لازم يتعلم انو بنات الناس مو لعبة وانت لا ترضي عحالك من يوم وطالع الاهانات شو يحكيليك بجيبها ضرة وهي بنت من الشارع شو يحكيلك لو عندك كرامة ما بضلي اسمحيلي اتمادى كتير واخد عليكي عين يعني لو غلطة صغيرة منحكي لو غلط مرة ويا ستي مرتين منحكي لأ جوزك الغلط راكبو من ساسو لراسو وببهدلك انتي فهمي اشي واحد بس انك بنت عالم وناس ومربية واخر مرة بتسمحيلو يطاول عليكي او حتى يحطك محل مقارنة مع هيك بنات لا ترجعيلنا الا وانتي موقفتي عند حدو يا حبيبتي الطلاق عمرو ما كان الا اخر الحلول انتي ما جربتي ولا حل غير الدموع والمواجهة كوني امرأة ذكية جمدي عواطفك شوي اذا وقفتي بوجهو مرة انتي رح تنبسطي من جوة ولا شعوري رح اضلي ماشية يالطريق الصح وهو رح يحس انو زوجتو اتغيرت وصارت واثقة من نفسها يا صاحبتي عند الكرامة لا اتفكري بالعواقب لانو المثل الي بحكي ما في كرامة بين الزوجة وزوجها لما يكون زعلة بسيطة لما يكون زوج رائع وغلط بتسامحو لما يتغير وهو من الاساس بكون منيح وبصير يغلط اما لما يمحيني من الوجود عشان هو يعيش لأ والف لأ
قديم 18-07-2010, 02:17 PM
ام-وقاص
عضو نشيط جدا
ام-وقاص غير متصل  
الاعضاء كفو و وفوا .. حبيبتي الله يساعدك , و يصبرك - جميعا هههه --

الأخت الغريبه : الله لا يذوقك مر هالتجربة .. لأنك لو ذقتيها ما راح تقولين من الفراغ و " لو حضرتك مهتمه بزوجك " ايش هالكلام !! أقل شي المفروض انك تدعيلها و تقولينلها كلام حلو يبرد القلب .. هالرجال ما يعجبهم العجب ..
بس هذا يدل عالمجتمع اللي انتي فيه, و طريقة تفكيرك , خصوصا قولك :" الكل راح يلومك انتي" .. كأنك عايشه في عالم ثااااااني .. الله يهديك بس ..

حبيبتي صاحبة الموضوع : انتي مو السبب ابدا , و اهو المريض نفسيا .. و لا تلومين نفسك شو ما صار ..
قديم 18-07-2010, 02:28 PM
مستريح البال @
عضو جديد
مستريح البال @ غير متصل  
نصيحة

أختي الفاضله انا رجل وعرف طبع الرجال نصيحة اخ روحي عند بيت اهلك وإنتي ساكته لا تقول زوجي سوا وفعل ولا شي مره وصدقيني لو كلمتي اهلك ولا اهله راح يزيد بالعناد والله العظيم ماينفع روحي عند اهلك إن شاء الله شهر بس لا تقولي على اي شي كان بينكم طيب عشان يعرف قيمتك وقيمت عيالك ويعرف أن الله حق ويعرف ان البنات الي معاه ماهو نافعينه ولا راح يقوم فيه

نصحيه اخى لا تتكلمي عن اسرار بيتك بكره يتوب زوجك وتبقى على كل لسان ويتضرر منها زوجك
وهذي السوالف ترا ماتروح تجلس على الأنسان حتى لو مات ماتروح والله نصيحه خلي سرك في بيتك فقط
إن شاءالله ربي يرجعه لصوابه وترجع حياتك مستقره آمنه من بنات الحرام الله لا يجزاه خير الي يبغى يخرب بيوت الناس يارب

الله يرجع لك زوجك ويستر عليكم ولا يحرمك منه ولا من عيالك وترجع حياتكم سعيده يارب
قديم 18-07-2010, 02:52 PM
roohi6
عضو مثالي
 الصورة الرمزية roohi6
roohi6 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آه ياقلب مشاهدة المشاركة
والله العظيم إني حمدت ربي إني ما تزوجت بجد أزمه في رجالنا ما أدري متى راح تنحل أختي كل سبوع تعمل ضجه بسب إكتشافها لخيانه جديده حتى الهيئه دخلتها في الموضوع وإلى الآن والأمر في صالح الرجل كل هذا لأنه رجل والأنثى أنثى ؟
رحتك يارب . الله يفرج همك

عجبي رحمتك يارب لواللي عاملة هالعمايل الزوجة كان الردود تغيرت أقلها طلقها بنت ........ هذي

ماتستاهل ووووووو

لكن الخاين الزوج عليك بالصبر والدعاء وعفى الله عما سلف الخ الخ الخ.

عجبي كأن الحلال والحرام والثواب والعقاب والجنة والنار لايشمل الرجل ؟

قديم 18-07-2010, 03:15 PM
سديد الرأي
عضو نشيط جدا
سديد الرأي غير متصل  
أنا مستغرب من بعض ردود البنات يسبون في الرجال واللي تقول الخيانة في دمهم وهذا صنفهم مايتغير وو.. و..

وأنا أسأل العضوات سؤال

هذا الرجل أو غيره يكلم من ؟

أليس هو يكلم بنات وفيهن العازبة وفيهن المتزوجة وفيهن المطلقة

ألا تعتبر خيانة منهم لأزواجهن وأهلهن وأبناءهن

أم النظرة فقط على الرجل

أنا لا أدافع عنه أو عنها الحرام حرام ومتفقين على أنه خطأ

لكن التخوين لطرف والسكوت عن الطرف الاخر خطأ لايقبله العقل

الرجل يخون والمرأة تخون ولايوجد معصوم بيننا
قديم 18-07-2010, 04:49 PM
الـجـلـيـلـه
عضو نشيط
الـجـلـيـلـه غير متصل  
نصيحه اياااااااااااااااك تفضحي زوجك عند اهلك واهله
ادعي له والجئ الي الله زولاتخربي بيتك وتتركيه لبنات الشوارع يفرحو فيه
جاهدي الي ان تنتصري وتأخذي زوجك بحضنك
مهما كان هذا زوجك وابو اولادك ..ربي يهديه ويفتح على قلبه
قديم 18-07-2010, 07:40 PM
مستريح البال @
عضو جديد
مستريح البال @ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـجـلـيـلـه مشاهدة المشاركة
نصيحه اياااااااااااااااك تفضحي زوجك عند اهلك واهله
ادعي له والجئ الي الله زولاتخربي بيتك وتتركيه لبنات الشوارع يفرحو فيه
جاهدي الي ان تنتصري وتأخذي زوجك بحضنك
مهما كان هذا زوجك وابو اولادك ..ربي يهديه ويفتح على قلبه

أقسم بالله العظيم كلامك عين العقل وإن دل يدل على العقل الكبير ماشاء الله تبارك الله
الله يحفظكم يارب
موضوع مغلق

مواقع النشر