اليوم اليوم وليس غدا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-05-2005, 12:26 PM
Dandona
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية Dandona
Dandona غير متصل  
tongue3 اليوم اليوم وليس غدا

إلى متى هذا الحال يا حبيبي يعني أن متأكده انك مشتاق بس شلون نتصالح ما اقدر انام ليله ثالثه واحنا كده ............................

طبعا صار لنا ليلتين متخاصمين السبب مأدري سخيف والمفروض انا الزعلانه بس الظاهر

هو اكثر الحكايه وما فيها انني زعلت من حاجه وكسرت اول حاجه شفتها في وجهي ولما صحى الصبح علشان يروح الدوام شاف الحاجات متكسره ( سي دي وورقه خاصه بي أنا ) يعني الاضرار لا تذكر

طبعا هو انقهر ولليوم واحنا ما نكلم بعض وأمس تكلمنا وشكله زاد اكثر ونام عني بدون ما يقول تصبحي على خير مع انه مستحيل يدخل ينام بدوني وجاء الصبح وما اعطاني قبله الصبح قبل ما يطلع (هذا الحال صارله يومين ) وانا استسلمت .................

شلون ارضيه بدون ما اجرح كبريائي قدامه .........أدري انه مستوي عل الأخر من ناحيه البعد الجنسي علما اننا لم نمارس من فتره بسبب الدوره وهاقد طهرت منها ولكننا متخاصمين ..

بتقولولي اغريه بالغنج والملاوع بس أنا خايفه يصدني وتكون الصدمه وأنا اعرف زوجي لازم يكون رايق ولازم يشوف الرضا في عيوني وهذي اكثـــــــــــــــر حاجه تغريه للممارسه

دلوني كيف ارضيه هل استقبله اليوم كأن شيئا لم يكن أو اعتذر حتى لوكان هو الغلطان....

اتمنى نتصالح بدون خدش لعزه نفسي ....................وشكرا لكل من اهتم وقرأ رسالتي

انتظر ردودكم قبل العصر في طريقه للمصالحه اليوم

أريد المصالحه ( اليوم اليوم وليس غدا )
قديم 31-05-2005, 12:36 PM
zemzoum
عضو جديد
zemzoum غير متصل  
السلام عليك يا أختي
أنا راجل وممكن رأي يزعلك، لكن نحن الرجال أيضا نريد ان تدلعنا المرأة وأرى أنك تقولي عزة النفس فأنا لا ارى اي مانع ان تقولي له انا غالطة حتى ولم تكوني كذلك ولا ارى اي انكسار بين الزوجين فعزة نفسك عزة نفسه هو ايضا والحياة اخذ وعطا فلا تبالغي في هذه الأشياء واعملي كما قلتي اي اطلبي منه السماح وسترين النتيجة.
وادعو الله ان يصلح بينكما
قديم 31-05-2005, 12:55 PM
yala
عضو جديد
yala غير متصل  
أختي الكريمة وفقك الله

الطريقة الوحيدة اللي ترضي الجميع ( مجربة )

بعد مايرتاح اليوم يعني العصر أو المغرب أنت أدرى تزيني وخليك عروس

اجلسي بجانبه تماما ( معليش تنازلي قليلا ) أبدأي بالحديث عن حبك له ومدى تعلقك به وعدم استغنائك عنه ومدحيه لأنه زوج مثالي

في عينك ( وخلي عينك بعينه ) ثم تحدثي عن المشكلة من أولها إلى آخرها رايح يشاركك النقاش وصدقيني يبي ينصفك ولو

ببعض الأمور لأنه بيفرح لأنك بدأت والنهاية تتفقون على مبادلة الاعتذار

لا تتنتظرين اعتذاره لأن بعض الرجال لا يعتذرون وترى كل ماطال الزعل جفت القلوب وزادت المشكلة مع انها تافهة

وفي هذه الطريقة قمت باستدعائه إلى النقاش وحل الموضوع بدون ماتهينين نفسك ولا تخدشين عزتها
قديم 31-05-2005, 01:15 PM
سيدرا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدرا
سيدرا غير متصل  
مادام نويتي الصلح فهاد شيء رائع ، صدقيني ولا في سلاح للمرأة أفضل من العيون ، أول مايجي استقبيليه بنظره عين حانية وابتسامة خفيفة ورح ينتبه إنك هونتي عن الزعل وشوي شوي اتحرشي فيه ، عطيه كاسة عصير حاولي تمسكيه اياها بإيده وإزا حسيتيه رح ياخدها من إيك غيري الإتجاه وإنتي شربيه إياها ، كم كلمة حلوة وبصوت واطي تسمعيه إياها أثناء شرب العصير مفعولها أكثر من السحر ، متل ( اشتقتلك ) (مابقدر أصبر على خصامك حتى لو إنت اللي مزعلني) ، مو ضروري يكمل العصير ، يمكن بعد رشفتين ،، قبلة تبرد على قلبه أكتر من 100 كاسة ،،

وأتمنالك يوم سعيد بس امانة أمانة إزا طبقتي خطتي تقليلي إيش رح تكون ردة فعله ، بس انا متأكدة خير
قديم 31-05-2005, 01:22 PM
*North_star*
عضو دائم
*North_star* غير متصل  
أنا شخصيا أشوف ان السبب اللي خلاه يزعل أكثر هو تكسير الأشياء أكثر من نقطة الخلاف ... ذاتها

ومعاه حق لأن من حقه ان زوجته تكون مثاليه وتتحكم بأعصابها وما تكسرالأياء لمجرد الاختلاف في وجهات النظر... وغير كذا انه يشوف انك مومستحية من تصرفك... وما شلتي الأغراض المكسورة قبل لا يصحى ويشوفها.... يعني يفهم من كذا انك مفتخره بانك كسرتي هالأشياء أو يفهم انك حابة تغيظيه أكثر وما يهمك رضاه........ انا شخصيا أفهمها كذا اذا كان هذا التصرف من زوجتي

اقتراحي انك تبدأئ بهذا الموضوع أول شي..... قولي يازوجي ياحبيبي أنا آسفة اني كسرت هالأغشياء وما تمالك نفسي.... وان شاء الله ما اعيد هذا التصرف واذا كان في أي خلاف وجهات نظر حأتفاهم وياك بطريقة ايجابية... وصدقيني اذا حس ان الاعتذار طالع من قلبك حيعذر عن المشكلة الأساسية ..... أو على الأقل يفتح الموضوع للتفاهم ببال رايق

وكذا ماأشوف انك أهنتي كرامتك لأنك اعتذرتي على شي انتي غلطانه فيه مية فلمية .... وخير الخطاؤون التوابون

ونصيحتي الأخوية اذا كانت محاسن زوجك تطغى على مساوئه .... أنصحك ان مسألة عزة النفس تخففي منها شوي لأنك انتي الكسبانة في الأخير من رضاه...... وهو مو مستفيد من رضاكي بشي ويقدر يعيش زعلان على طول.....

اتمنالك السعادة من كل قلبي

إذا كان كل زوجات العالم مثلك يا عزيزيتي....

لكان كل أزواج العالم مثلي أنا
..

أستغفر الله العظيم عدد خلقه ومداد كلماته وزنة عرشه

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 31-05-2005 الساعة 06:15 PM
قديم 31-05-2005, 01:32 PM
Dandona
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية Dandona
Dandona غير متصل  
اشكر كل من zemzoum - *North_star* سيدرا yala

ان شاء الله اليوم اطبق نصائحكم الغاليه ويصير خير واقول لكم اننا تصالحنا

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
قديم 31-05-2005, 01:38 PM
* أميرة الورد *
عضو متألق
* أميرة الورد * غير متصل  
icon14

بصراحة أؤيد كلام yala و* North_Star *

وأنا معهم 100%

والله الموفق

... تحياتي ...

اللهم إني أسألك بإسمك العظيم الذي إذا سألت به أعطيت ..
وإذا دعيت به أجبت .. يامن بين يديه الكاف والنون ..
وتقول كن فيكون .. أسألك واشهدك بإنك أنت الله
الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد
أسألك أن ترزقني بالولد الصالح يارب العالمين ..يامن قلت
وقولك الحق ادعوني استجب لكم إن الذين يستكبرون عن عبادتي
سيدخلون جهنم داخرين .. هانحن دعوناك فأجبنا ياأرحم الراحمين..
قديم 31-05-2005, 05:32 PM
Dandona
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية Dandona
Dandona غير متصل  
بقيه السالفه

ياربي ما لقيت اشتكي لحد غيركم .......................

اليوم جاء وطلع علطول علشان عنده شغله مهمه بعد ما سألته طبعا وصار له ساعتين

تقريبا ولسه ما رجع وش اسوي ياربي اتصل له أكيد بيقول لي أنا عند واحد من الشباب

شوروا علي
قديم 31-05-2005, 06:08 PM
شهرزاد1
قلم مبدع
 الصورة الرمزية شهرزاد1
شهرزاد1 غير متصل  
دندونه انتي اشوف مكبره الموضوع اشوي بس لاتزعلي مني .
لان الحياة الزوجيه مليئه بالمشاكل وعلى كل من الطرفين التنازل لاجل سير الحياة والا لايكون هناك حب ولا ثقه ولا احترام .
وهذه الاشياء الثلاثه تبنى عليه وثيقه الحياة الزوجيه .
وانه لاتوجد كرامه او عزه نفس بين الزوجين . كان تقولي كرامتي مايسمحلي اني اتنازل .
بالعكس حبيبتي لازم تتنازلين حتى تكوني كبيره في عين زوجك . وعمرك ماراح تخسرين لاكرامتك ولامعزتك .
يالله عاد اريدج اليوم اليوم تتصالحين وتتنازلين حتى اذا مو انتي الغالطانه .

قديم 01-06-2005, 02:16 AM
كازويــــا
عضو جديد
كازويــــا غير متصل  
السلام عليكم
اختي الفاضله انا عندي طريقه تتصالحين مع زوجك الليلة وليس غد المهم ندخل في الموضوع
انا اذا شفت الزوجة تقول عزت نفسي ما تسمح لي مادري كبريائي مادري شنهو هذا شي غلط في غلط والزوج حتى لو كان اهو الغلطان لازم يصيطر والرجل ماراح ينحني وانتي اذا تبين ترضينه انا عندي الطريقه بس كم تدفعين لي خخخخخخخخخخخخ امزح
المهم اذا جاء البيت واسترخى اونام على الكنبة او السرير روحيله باسلوب جلسي يمه وانتي وجهج حزين ويعبر بلاسف وقوليله انا اسفه بعدين بوسة سامحني بعدين بوسة انا مالي احد في الدنية غيرك بعدين بوسه وبينيلهانك جدا ندمانه انك غلطانة بعدين بوسة وراح يستجيب على طووووول معاج وبعدين انتي تعرفين الباقي

وشكرا اخوكي كازويــــا
موضوع مغلق

مواقع النشر