يا بنات يا مخطوبات يا مملكات .. جاوبوني قوام - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 22-03-2005, 05:16 AM
يادنيا
عضو نشيط
يادنيا غير متصل  
اضم رايي مع رأي مشمشة عمري وما اوصيك اسألها مثل ما قالو هل هي مرتاحه وياك لو شنو وانت هم بتحس فيها ولو من تعابير وجهها انها مرتاحه اولا ونوع اشويه بين بين واهم شيئ امدحها في الوقت المناسب يعني سمعها الكلام الحلو وقت بوقته مثلا وهي مزينه الك او ماشابه فهي تكون كما تراها انت !!!
قديم 23-03-2005, 12:52 PM
كوين روز
عضو جديد
كوين روز غير متصل  

هلا اخوي انا بجاوب على حسب وجهت نظري...

1- هل البنت بتحب الرجل التقيل أم اللي يظهر حبه لها باستمرار ؟

اللي يظهر حبه لها باستمرار

2- هل البنت بتحب الرجل اللي يغازلها ويمدح كل شئ فيها أم الرجل اللي عكس ذلك ؟

بتحب الرجل اللي يغازلها ويمدح كل شئ فيها

3- هل البنت بتحب الرجل الشديد عليها أم المتفاهم بالعقل ؟

المتفاااهم بالعقل..

4- هل البنت بتحب الرجل الرومانسي أم الرجل الواقعي ؟

طبعا الرومنسي...لان البنت بطبعها عاطفيه ....

5- هل البنت بتحب الرجل اللي يسأل عنها باستمرار أم اللي يطنشها ؟

اكيد يسأل عنها باستمرار..

6- هل البنت بتحب الرجل اللي يأمرها وتسمع كلامه أم اللي تطلب منه الطلب ويسمع كلامها؟

كذا وكذا ... يعني انا احب انه يأمرني واحب اني اطيعه واحب انه يسمعني ومايردني بكل طلب بدون سبب
قديم 25-03-2005, 11:38 PM
صديقة الكتب
عضو دائم
 الصورة الرمزية صديقة الكتب
صديقة الكتب غير متصل  
أنا مع رأي الاخت مشمشه لكن أحب انبهك للإختلافات التي توجد بين النساء فانظر الى خطيبتك واعرف طبائعها فقد تكون مختلفه ولو في بعض الامور البسيطه وايضا لا تبالغ في اظاهر عواطفك لان المرأه بطبعها ملوله ولو كررت لها كلمات الحب والغرام كثير راح تتعود وقد لا تشعر لها بطعم ولكن خليك في الوسط والله يوفقك
قديم 26-03-2005, 12:18 AM
نور حياتي
عضو مميز ومثالي
نور حياتي غير متصل  
السلام عليكم

اخي الكريم انا اقول لك رايي بصراحة

البنت عموما بتحب الراجل الى يظهر لها حبه ويكون صريح بمشاعره معاها يعني ما يخبي شعوره تجاهها دي اول نقطة

تاني حاجة كل شي لازم يكون بحدود يعني تكون معتدل .. وخير الامور اوسطها عشان .. طبعا انت ليك شخصية قوية ولازم تكون انت اقوى منها بس تراعيها وتراعي احاسيسها

وكمان انا بقول الكلام ده من رايي ومن تجربة واعتقد ان البنت عموما كدة والله اعلم

يعني بالنسبة للرومانسية لازم تكون رومانسي ومحب لان هذا الشي بيسعد خطيبتك قوي و بيسعد البنت عموما لان هذا الشي بترضى انوثتها
وكمان الواقعية مطلوبة يعني وقت الجد جد ووقت الحب والرومانسية ليها وقتها الخاص برضو
وكمان انت حاول تلبيلها طلباتها عشان تحس بحبك ليها ولكن بحدود وانك تكون مقتنع بطلبها وما تتعود كل شي لازم تلبيلها لو كانت غلطانة يعني الى تشوفه صح اعمللها ليها
وكمان هي نفس الشي يعني لازم تسمع كلامك لان ليك حقوق عليها مثل ماهي ليها حقوق عليك
وطبعا بالحب والتفاهم العلاقة هتنجح بينكم وبسعادة

اخي الكريم انصحك بان تكون كما انت
بكل صدق وبكل صراحة وبكل ما امره الله سبحانه وتعالى لان ده ميثاق غليظ فلازم تحافظ على هذا الميثاق وعلى هذا الرابط المقدس

لازم تكون انت اهم شخص بحياتها .. لازم تكون انت صديقها وحبيبها واخوها وابوها وزوجها وتحبها في نفسك وتكون احن الناس ليها
وتراعي ربنا فيها .
وبالمقابل سف تلقى كما عملت
ربنا يبارك لكم ويسعدكم.

اختك نور حياتي
قديم 28-03-2005, 10:00 PM
رانزي(^_^)
عضو جديد
 الصورة الرمزية رانزي(^_^)
رانزي(^_^) غير متصل  
( لا مدلوء عليها ولا مطنشها )
عجبني هالمثل خخخ أقولك أعمل فيه وبس ..

(رانـــــــزي) شعاري في الحياة : إبتسم لتكون أجمل
قديم 28-03-2005, 10:33 PM
أم سيف
عضو جديد
أم سيف غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم بالنسبه لأسئلتك انت الواضح محتار كيف بدك تعامل خطيبتك وخايف تفقد ولو شي بسيط من حبها الك
بس أنا بقلك البنات أو بشكل عام كل انسان بيحب انه شريكه يكون واضح معه ويعامله بصراحه وعفويه وعلى طبيعته كيف مكانت لأنه أول عن آخر طبيعة أي انسان بدها تظهر ولو اختلف عليها الوضع من قبل الزواج الى ما بعد الزواج رح ينتج بعض المشاكل وبنت عن بنت بتختلف والوعي اله تأثيره علشان هيك أخي الأفضل انه يكون بينك وبينها حوار صريح وتنطرح معها هيك أسئله بترتاح وهيه بتحس انك مهتم لأمرها اكثير وحابب تقدملها كل شي اكويس طبعا قدر المستطاع يعني ما اطمعها شوف قدراتك وامكانياتك وعلى قدها قدم
والله أعلم هاد من وجهة نظري وكيف أنا خطيبي بيعاملني
للمعلوميه أنا قبل ما كنت أحبه اكثير لخطيبي وبعد مصار يعاملني بالطريقه هاي صرت امووت فيه وأنا الي أبحث عن طرق لحد مأسعده وأحافظ على حبه ليه
وشكرا
قديم 28-03-2005, 11:15 PM
eman567
عضو نشيط
 الصورة الرمزية eman567
eman567 غير متصل  
السلام عليكم :
الله يوفق الجميع ، للمعقود قرانهم ، يعني نوع وشكل (سلطة فواكه) لأن الحياه هيك بدها وحتى بعدين لما الله يجمعكم بالزواج خلاص ما تحس إنك قفزت بها من الرومانسية والخيلات إلىالواقع الذي مقارنة مع فترة الخطوبة قد لايعجبها
كون في أوقات رومانسي وفي أوقات أخرى جدي ولكن طموح ، المرأة تحب أن تجعلها شريكا لك في اتخذ القرار وإن كانت لينة العود في تجارب الحياة فلا بأس أن تعلمها و ترتقي بها أخي لتعد أطفالا لك بإذن الله من صناع الحياه ،اعرف كيف تفكر وكيف تحل المشكلات ومن الجيد أن تتشاركوا بقراءة كتاب
وفي أوقات كثيرة شاكسها ولاعبها فالمرح ضروري، والمرأة تحب الرجل المرح المنفتح الذي يهتم بأناقته ورجولته ويقف كثيرا عند جمالها وأناقتها ، وتوقف معها على الأحداث حول العالم ، مآسي الآخرين أفراحهم وأتراحهم
كن أنت المبادر دائما (ليس بالضرورة لكن غالبا) ولاتتمادى إن حصلت على شيء ، ولاتكن عجولا
هذه نصائحي لك ، أرجو أن تستفيدوا منها
موضوع مغلق

مواقع النشر