مشكلتي في الحصول على فيزا لأستراليا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف السياحة والسفر والرحلات موضوعات مفيدة في السفر والسياحة

قديم 09-11-2009, 12:57 PM
قساميين
عضو نشيط
قساميين غير متصل  
مشكلتي في الحصول على فيزا لأستراليا

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي اخواتي في
هذا المتدى الرائع ان شاء الله , اتمنى ان يجزيكم الله خيرا كثيرا لما تعملونه لخير الاسلام والمسلمون , اخوتي في الله انا عندي مشكلة جدا مهمة بالنسبة لي , وهي اني متزوج منذ تسع سنوات وزوجتي استرالية الجنسية , ولكن لم استطيع الحصول على الفيزة حتى الان انا تقدمت للسفارة قبل 7 سنوات وقاموا برفضي لاني لا يوجد لدي كفيل في استراليا وزوجتي تعيش معي الان هنا في فلسطين ولم اتقدم بعدها للسفارة وقلت قدرالله وما شاء فعل ولم اكترث كثيرا , وتابعت حياتي بالرغم من صعوباتها هنا وظروفنا السيئة جدا والتي لا تخفى على احد ويعلم الله اني لولاها ما حلمت باي بلد سواك يا ارض الرباط ولكن للاسف سووؤ الوضع المادي هو من يجعلني اعاود التفكير مجددا للبحث عن طريقة لكي اسافر بها الى استراليا لتحسين وضعي ووضع زوجتي واهلي ,
اخوتي في الله انا لم يرزقني الله ابناء حتى الان , ولم ارضى بان اغضب الله تعالى بان ابعث زوجتي لتسكن وحدها في استراليا وتبعد عني سنه وتعمل وتستطيع ان تكفلني لوحدها لان هذا يغضب الله عز وجل وانتم تعلمون ان سفر المراة امسلمة لوحدها من غير محرم محرم عليها وانا ساع للرزق الحلا والطريق يجب ان تكون حلال ان شاء الله واتمنى من ان يرزقني باخ محب للخير بان يساعدني في هذا الامر ان شاء الله وله كثير الدعاء والاجر والثواب العظيم ان شاء الله فهذا نداء يا اخوتي اليكم من اخوكم في فلسطين الجريحة لعل الله يكتب لنا على ايديكم السفر والنجاح وتسخير هذا النجاح لخدمة الامة والاسلام والدين واقصانا الاسير
وبارك الله بكم جميعا

الإشراف: تم تعديل العنوان ليتضح المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة indienne ; 09-11-2009 الساعة 07:46 PM
قديم 09-11-2009, 01:10 PM
ام لؤي34
عضو نشيط جدا
ام لؤي34 غير متصل  
قال الله ..تعالى"فَإِذَا بَلَغْنَ أَجَلَهُنَّ فَأَمْسِكُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ أَوْ فَارِقُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ وَأَشْهِدُوا ذَوَيْ عَدْلٍ مِنْكُمْ وَأَقِيمُوا الشَّهَادَةَ لِلَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ يُوعَظُ بِهِ مَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۚ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا (2)
وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ ۚ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ ۚ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا (3)
.... بما معنى الاية مالي حافظاها مزبوط المهم تمعن بالاية الكريمة واصدق النية مع الله من خوفك منه بحرمانية سفر زوجتك وحتلاقي الخير امامك باذن الله عز وجل بس اصبر وبشر الصابرين والله يصبرنا معاك يارب ويفرج همنا وهم الك والمسلمين اااااااااااااااااااااامين

التعديل الأخير تم بواسطة gawlp ; 10-11-2009 الساعة 10:16 AM السبب: تصحيح الآية
قديم 09-11-2009, 01:15 PM
قساميين
عضو نشيط
قساميين غير متصل  
بارك الله فيكي اختي واشكرك على مشاركتك وان شاء الله ربنا يجيب الفرج علينا وعليكم وعلى امة محمد اجمعين والحمدلله انا في وضع الان افضل من ذي قبل ماديا وليته الظرف فقط مادي لا ولله بل هو اكبر من ذلك بكثير وانما اشكو همي وحزني الى الله
قديم 09-11-2009, 02:17 PM
أبو محمود الفلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
أبو محمود الفلسطيني غير متصل  
اخي الفاضل

عليك بالاستغفار ....

فهو سبب مباشر للرزق و لي تجربة مباشرة مع ذلك

استغفر قدر ما تستطيع .......

و الله اصدق القائلين "وقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا ، يرسل السماء عليكم مدرار، و يمددكم بأموال و بنين ، و يجعل لكم جنات و يجعل لكم أنهارا"

طلباتك كلها هنا تؤمن من هذه الاية :

فينعم الله علينا بالمطر نتيجة الاستغفار

و يرزقكك المال و الولد .. الله يكرمك

و لك في الجنة النعيم المقيم ان شاء الله

و بعدين يا رجل

مسمي حالك قساميين و متوقع يعملولك فيزا ....

الله يحفظ القساميين من كيد المعتدين
قديم 09-11-2009, 02:39 PM
انــــــــ بنوتة زوجي ــــــــــــا
موقوف
انــــــــ بنوتة زوجي ــــــــــــا غير متصل  
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخي كلامك اغرب من الغريبـــــــــــــــــــ

قبل سبع سنوات كان المجئي الى استراليا من اسهل ما يكون في خلال 40 يوم او شهر مو اكثر وما كان فيه تدقيق مثل هسه

ولا كفيــــــــــــــــــــل واستلام الدائميه يكون مباشر يعني فور دخولك الى استراليا

اما الان تغير الوضع واصبحت السفاره تطالب بكفيل والي ماعنده كفيل يقابلون ويكملون معاملته وبعدها اذا شافو ماعنده كفيل

يقبلون معاملته واقرب قصه الى صديقه لنا متزوجه في بلدنا وهي استراليا وعندما ساءت ظروف الوطن قررت المجئي الى استراليا مع زوجها وماكان عدها كفيل وقبلوهااا لان قالت الهم انا مااقدر احصل كفيل لان اعيش بره استراليا وما اعرف احد

وحتى الان المعاملات متعقده نوعا ما من ناحيه المده فلفيزه اصبحت تاخذ 10 اشهر الى سنه ولكن مافي احد يرفض علشان مافي كفيل

هل انت متأكد ان هو هذا السبب؟؟؟

وعلى فكره فيه فيزة خطوبه الي هيه ما تحتاج كفيل بس يمكن انت ملفك صار يممهم على انك متزوج

وحتى لو ان بالفعل هذا ما حصل معك فأنت فزوجت كيف تجنست؟؟ اكيد كانت مع اهلها... طيب ماعدهم معارف او اصدقاء

مش علشان يكفلوك بس علشان يروحو مكتب يكفلك بفلوس طبعا يكلفك اتصور 6 الاف دولار استرالي

طيب كم مره قدمت المعامله؟؟

والى اي سفاره ذهبت معاملتك؟؟

اذا تحب اخي الكريم اجيبلك رقم محامين متخصصين في هذا المجال ومن ضمن المحامين رقم محامي هو ايضا فلسطيني اعرض عليه حالتك والله كريم

المحامي ممكن يرفعلك دعوه اذا كان سبب رفضهم عنصري

الصراحه اخي الكريم حالتك جداا غريبه

موفق

التعديل الأخير تم بواسطة انــــــــ بنوتة زوجي ــــــــــــا ; 09-11-2009 الساعة 02:43 PM
قديم 10-11-2009, 01:44 AM
قساميين
عضو نشيط
قساميين غير متصل  
اول شي اشكرك يا حبيبي واخي ابو محمود الفلسطيني وبارك الله فيك على ردك واهتمامك في الموضوع
ومساعدتي في نشرة بشكل افضل

اما بالنسبة لقساميين فا فعلا يا اخي صارت معي مشكلة مش على قاميين طبعا لا على اني يوم المقابلة رفضت اني اعطيهم صور العرس والحفلة لانه مل ما بتعرف الامور هاي ما بسير يشوفها غريب والكل طبعا انتقدني على ها الامر لكن انا وزوجتي صممنا على هالكلام لانه احنا زواجنا كله لله وموضوعنا كله لله والحمدلله رب العالمين ولا اندم على اي شيئ افعله بها الخصوص وجلبت له صور عادية وصمم انه اجيب صور العرس وحكيتله احنا جماعة لنا ديننا وتقاليدنا وهذا شيئ يجب ان تحترمه ,ورد علي وقال جيب الصور وخلي الموظفة تشوفهم وتاخدهم معاك وصار بيني وبينه حقد مضمور المهم انا قلت لزوجتي ها الرجل ما رح لو في حتى انه يقدر يساعد ما رح يرضى ورح يوقف المسالة كلها ,وبالفعل جبت صور الحفلة وضليت ماسكهم وخايف عليهم كاني بدي اموت المهم شافتهم البنت عنده وقال طيب خليهم في الملف وبنرجعلك اياهم بعدين طبعا رفضت هذا الكلام والبنت يا حرام تقنع فيي وتحكيلي لا تعاند معاه هذا هو اللي بيقرر يعطيك الفيزة ولا لا واجبتها بل الله هو الذي يريد ويفعل لما يريد والحمدلله جئنا الرد بعد سنة ونصف بالرفض طبعا ولاحظ هنا المده للرد سنة ونصف كنت فعلا متعطل في عدة امور مع العلم انه كان وقتها المدة من 3 شهور الى 6 شهور كحد اقصى ولكن الحملله على كل شيئ ولا ياس ابدا وساصل استراليا بان الله واكمل مشواري وهدفي الى النهاية بان الله واراه قريب جدا باذنه تعالى وما هي الا فترة لرب العالمين حكمة فيها والله يثبتنا يا رب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمود الفلسطيني مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل

عليك بالاستغفار ....

فهو سبب مباشر للرزق و لي تجربة مباشرة مع ذلك

استغفر قدر ما تستطيع .......

و الله اصدق القائلين "وقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا ، يرسل السماء عليكم مدرار، و يمددكم بأموال و بنين ، و يجعل لكم جنات و يجعل لكم أنهارا"

طلباتك كلها هنا تؤمن من هذه الاية :

فينعم الله علينا بالمطر نتيجة الاستغفار

و يرزقكك المال و الولد .. الله يكرمك

و لك في الجنة النعيم المقيم ان شاء الله

و بعدين يا رجل

مسمي حالك قساميين و متوقع يعملولك فيزا ....

الله يحفظ القساميين من كيد المعتدين
قديم 10-11-2009, 01:50 AM
قساميين
عضو نشيط
قساميين غير متصل  
اختي لعزية هذا فعلا ما حدث معي يعني ولا غريب في الموضوع او اي زيادة او نقصان فعلا هذا ما حدث معي وتقدمت للطلب في سنة 2002 بالضبط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انــــــــ بنوتة زوجي ــــــــــــا مشاهدة المشاركة
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخي كلامك اغرب من الغريبـــــــــــــــــــ

قبل سبع سنوات كان المجئي الى استراليا من اسهل ما يكون في خلال 40 يوم او شهر مو اكثر وما كان فيه تدقيق مثل هسه

ولا كفيــــــــــــــــــــل واستلام الدائميه يكون مباشر يعني فور دخولك الى استراليا

اما الان تغير الوضع واصبحت السفاره تطالب بكفيل والي ماعنده كفيل يقابلون ويكملون معاملته وبعدها اذا شافو ماعنده كفيل

يقبلون معاملته واقرب قصه الى صديقه لنا متزوجه في بلدنا وهي استراليا وعندما ساءت ظروف الوطن قررت المجئي الى استراليا مع زوجها وماكان عدها كفيل وقبلوهااا لان قالت الهم انا مااقدر احصل كفيل لان اعيش بره استراليا وما اعرف احد

وحتى الان المعاملات متعقده نوعا ما من ناحيه المده فلفيزه اصبحت تاخذ 10 اشهر الى سنه ولكن مافي احد يرفض علشان مافي كفيل

هل انت متأكد ان هو هذا السبب؟؟؟

وعلى فكره فيه فيزة خطوبه الي هيه ما تحتاج كفيل بس يمكن انت ملفك صار يممهم على انك متزوج

وحتى لو ان بالفعل هذا ما حصل معك فأنت فزوجت كيف تجنست؟؟ اكيد كانت مع اهلها... طيب ماعدهم معارف او اصدقاء

مش علشان يكفلوك بس علشان يروحو مكتب يكفلك بفلوس طبعا يكلفك اتصور 6 الاف دولار استرالي

طيب كم مره قدمت المعامله؟؟

والى اي سفاره ذهبت معاملتك؟؟

اذا تحب اخي الكريم اجيبلك رقم محامين متخصصين في هذا المجال ومن ضمن المحامين رقم محامي هو ايضا فلسطيني اعرض عليه حالتك والله كريم

المحامي ممكن يرفعلك دعوه اذا كان سبب رفضهم عنصري

الصراحه اخي الكريم حالتك جداا غريبه

موفق
قديم 10-11-2009, 04:12 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اخي ما يصير العناد مع السفاره الله يسامحك

وما تخاف هم حريصين كل الحرص لان اي غلطه تقدر تحاكمهم

انتي فيك تكتب ورقه وتقول ممنوع احد يشوفهم الا اذا كانت امرأه وهم يحترمون طلبك

القصه مش قصة كفيل لاني اعتقد انهم يساعدوك جداااا بهذا الخصوص قصدي ساعدو زوجتك

وقت تقول لهم انو خايفه على نفسها ولا يوجد عندها حد واهلها متوفييين

هم انسانيين لابعد درجه لانهم يعلمون انها ابنتهم لهم طالما معها الجنسيه

كان سنه 2002 الطلب الثديم ارجع واعمل واحد ثاني وارفق في الطلب الورقه التي تقول

ان الموظفه هي التي تطلع على الصور وهم رح يحترمون رأيك

انا صور فرح ابنتي عندهم والفضل لله اللي مستلمه الطلب امرأه

رح اتابع معك تنوصل لحل
قديم 10-11-2009, 04:50 AM
قساميين
عضو نشيط
قساميين غير متصل  
بارك الله فيكم جميعا فعلا انتم غمرتوني بلطفكم ولله
انا اعلم فعلا ان قصتي غريبة لاني متطلع على قوانين السفر لمعظم البلدان الغربية وعندهم خط احمر انه يرفضو طلب بخصوص زواج بالذات بعد مرور الوقت عليه وانا اعترف باني اهملت الطلب والموضوع فترة كبيرة ولكن من دافع ان ليس لدي كفيل واعلم جيدا ان شروطهم 1+1= 2 وكانت ايضا طروفي المادية صعبة نوعا ما لم تسمح لي بالمجازفة ب 1050 دولار استرالي مجددا وبدون اي فائدة طلبي قدمته في عمان الاردن لانه من الصعب الوصول الى تل ابيب هنا ممنوع علينا الدخول الى هناك وذهب طلبي الى لبنان كان وقتها لا يوجد الا قنصلية في الاردن ولكن بعد تقديم طلبي باشهر اصبح هناك في عمان سفارة وهناك امور ومعلومات شخصية لا استطيع كتابتها هنا اعذروني اقترحو اي طريقة لازودكم بها عن اي معلومات تريدونها وانا اقترح على الايميل ممكن يكون افضل بالنسبة لي بعد انكم , اما بالنسبة لمحامي فاتوقع انه سيكون الاسلم وبارك الله فيكم جميعا وياريت لو تزوديني يا اخت بنوتة زوجي رقم المحامي الفلسطيني اذا كان موثوقا من طرفكم وبارك الله فيكم جميعا مجددا دون استثناء مع كل تقديري لاهتمامكم والله يقدرني على رد الجميل
قديم 10-11-2009, 04:51 AM
قساميين
عضو نشيط
قساميين غير متصل  
ملاحظة انا قدمت مرة واحدة فقط في سنة الفين واثنين

مواقع النشر