اريد ان اسعد خطيبي معي اكثر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 26-12-2005, 09:17 PM
nana2
عضو نشيط جدا
nana2 غير متصل  
اريد ان اسعد خطيبي معي اكثر

سلام عليكم انا فتاه مخطوبه اريد منكم حلا فهل تساعدوني انا اليوم تشجارت مع خطيبي الذي لا يوجد مثله فيدنيا انه انسان رائع الذي يبحث عن السعاده فانا احبه واريد له سعاده ولكن عندما نتشاجر يشعر انه ليس سعيدا معي اتعرفون لماذا لاني لااعرف كيف احل مشكله او ارضيه او اقنعه بشيء ولااتكلم كاني انسانه او امراه جديه او فصحه دائما اتصرف كلطفله الصغيره فقط عندما نتشاجر ويكون عندي بحضنو وبقبلوا طبعا انا (زوجتوا شرعا)فيقولوا هاي الحركات لا ترضيني فلسانك فقط الذي يحل المشكله فارجوكم عندما اكون في هذا الموقف ما افعل او ما اتكلم والمشكله ثانيه هي اني لا اعرف ماذا اقول اخر مره تعصبت عليه وعلى نفسي وقلت له بكرهك انت وكل الناس ومن وقتها وانا تعباني لاني قلت له هذه الكلمه الذي لااشعر بها اتجاهه بل اشعر اني اكتر واكبر عاشقه بدنيا فاني احبه حبا جما واني دائما اقول له اننا لا نتفق ولا نفهم بعض وافتح موضوع اننا سننفصل فانا طبعا لا اقولها من قلبي بل تكون ضغوطات والمشاكل التي نمر فيها فانا لا استغني عنه لانه عمري وحياتي فهو لاول مره يقول لي اننا نلن نتفق فعندما قال لي هكذا جن جنوني فصرت احلل فقال لي لماذا عندما كنتي تقولين ليه هكذا لم تشعري باني تاثر وانجرحت فقلت له ان هذه الكلمه تخرج من المراه شي ومن الرجل شي اخر ففي هذه الحاله من يتاثر اكتر الرجل ام المراه عندما يقرر احد منهما ان هما لا لم يتفقا اي انهم سينفصلا فما رايكم انتم ارجوكم اعرف انني عقدتكم بس انا احتاج اليكم كثيرا

مواقع النشر