قبلة حيرتني بصراحة!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 24-12-2005, 09:43 PM
nonah_sh
عضو دائم
nonah_sh غير متصل  
icon53 قبلة حيرتني بصراحة!!

السلام عليكم...
والله لم استشر سواكم في هذا المنتدى ولم استشر حتى صديق لعلمي بوجود خبراء وثقات في هذا المنتدى العظيم فسااااعدوووووووني...
لا اطيل ولكن ارجو من الاخوة والاخوات مساعدتي في الهم والحيرة التي سببتها لي خطيبتي.

انا عاقد قراني لأكثر من سنة ونصف على خطيبتي وكان ودي نتزوج بدري لكن ضروف بسيطة حالت دون ذلك مالنا فيها
المهممممم:
كنت عندها في زيارة البارح قبلتها .................وهي لم تصدني ولكن بعد خروجي من عندها ارسلت لي رسالة فييها السؤوال التالي" أسألك بالله هل تدخن"مع العلم اني لي يومين مادخنت والله عشان الزياااره
انا أخبرتها قبل كذا اني كنت ادخن كلعب وليس ادمان واصرت علي ان اجاوب فأخبرتها اني ادخن على خفيف
ووعدتها بأني سوف اتركة قبل زواجنا نهائيا.
السؤوال: كيف عرفت اني ادخن؟؟شكلي ماااايوووووضح على فكرة عشان لا تقوووولوا اسناااانك وشفااايفك سوووووووووود
وهل معها حق تزعل علي اذا دخنت بعيدا عنها؟
وعند تقبيلها احس انها ما تحب تطول القبلة مع العلم اني مهتم بنظافة ورائحة فمي..هل هذا طبع البناااات؟
وسؤال اخير وهذا الأهم... هل كثرة تقبيل وحضن البنت يحسسها بالطفش خاااصة في فترة الخطوبة؟؟وهل تشتاق له مثل مايشتاااااااااق له الررجل؟

برجاء الابتعاد عن الكلمات الجريئة
المراقب / وجه الخير

التعديل الأخير تم بواسطة وجه الخير ; 25-12-2005 الساعة 04:08 AM
قديم 24-12-2005, 09:56 PM
مر الزمان
عضو دائم
مر الزمان غير متصل  
الله يكون في عونك وتبطل
قديم 24-12-2005, 10:09 PM
SـSـSـيف الذهبي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية SـSـSـيف الذهبي
SـSـSـيف الذهبي غير متصل  
أخوي أفتك من الدخان

أما بالنسبه للأسئله الثانيه ما أفتيك

أنتظر الأجابه من الأعضاء

الله يسعدك ويوفقك

وأحمد ربك على حسن الأختياااار

موفق

آخر زيارة لك كانت: 05-08-2008 الساعة 05:04 AM < كم أنا مقصر يا أجمل منتدى
قديم 24-12-2005, 10:12 PM
عزام الأمير
عضو جديد
عزام الأمير غير متصل  
الله يحفظك ويسعدك وزوجتك ..

بس ترى رائحة الدخان مو في الفم بس بل الرائحه مستقره في الرئه مع النفس تشم الرائحه من اللي قدامك حتى لو لك يومين ولا حتى ثلاث ولا اربع ايام ..

لكن أنت محظوظ عندك سبب قوي لترك الدخان ..

اولا: زوجة تحبك وتحبها ولا تريد أن تسيئ إليها فتركه الآن.

ثانيا: تركت الدخان لمده يومين لزوجتك فأضيف إلى هذا رضا الله عزوجل واتركه للأبد.

ثالثا: ترى الرائحه الحلوة تعتبر نصف الحياة الزوجيه واكثر واقولك قصه طريفة أنه واحد من الشباب متزوج اخت صديقه واحيانا يجي البيت ايام الملكه بس ما يقابلها يقعد مع اخوها لانه صديقه وبعد ما يطلع من البيت تتصل عليه زوجته وتقوله عرف فين كنت جالس. يقولها كيف؟ تقوله قعدت ادور في الكنب عن رائحه عطرك اللين عرفت المكان وسلمت عليه.

اسأل الله لك حياة سعيدة مليئة بطاعة الله.
قديم 24-12-2005, 10:38 PM
Assraar
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Assraar
Assraar غير متصل  
زوجي يقول لي أن صديقه مدخن لما يدخل عليهم تتغير رائحة المكتب من رائحته حتى لو ما كان مشعل سجارة ويقولي يعني هو صار سيجارة متحركة وما يتخيل أبداً يوم يجي وهو فيه رائحة جميلة مثل عطر أو عود ويقولي أتخيلي أحساس زوجته لما ....!!!

وهو أول ما يجيب سيرته حتى لو بسوالف عاديه ... أقول وووععععععععععععع وهو يسألني ليش أيش فيه ؟؟ وأقول له أتخيل زوجته لما ... أيش بيكون ردها أكيد ... وعععععععععع وبقوة بعد ..!!!

نصيحتي لك أترك التدخين أكثر شيء ينغص على المرأة في الحالة إللي ذكرتها هي الرائحة وخاصة لو كانت رائحة سيجارة ... الله يعينها عليك لو أستمريت في التدخين... ولها حق تكره قبلاتك وحتى جلوسك بجنبها معليش قسوت عليك بس هذا حقيقة ... ولازم تعرفها حتى لو كانت مرة..

قديم 24-12-2005, 10:47 PM
SOMA_LN
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
SOMA_LN غير متصل  
طبعا اخى المرأه تشعر وتحس بأى شىء فى زوجها وهى تكره كثييييييييييييييرا جدا رائحه الدخان
ويمكن انها لا تطيل القبله لهذا السبب وبعدين كما قال الاخ عزام انك تركت التدخين لمده يومين لزوجتك
فما المانع إذا طال اليومين الى سنين لارضاء الله عز وجل وإن كانت تكره زوجتك رائحه التدخين
فما بالك بالملائكه التى تلتف حولك وانت تصلى فى اليوم خمس مرات وقد نهى الرسول عليه افضل الصلاه والسلام
عن أكل الثوم والبصل لان الملائكه تكره رائحتهم فما بالك برائحه السجائر
ولا تنسى بعد ان تتزوج إن شاء الله سيكون لك ابناء صغار حرام عليك تأذى رأتهم الضعيفه بهذا الدخان
الله يعينك اخى وتتركه وعليك بالدعاء اولا وبالسواك ثانيا فهذا من فوائده

وبالنسبه الى السؤال الثانى فطبعا البنت تشتاق الى كل مشاعر الرومانسيه مثل الرجل تماما ولاكن اللى ممكن يطفشها عنك رائحه التدخين فقط

الله يهدى سرك انت وهى ويرزقكم الذريه الصالحه
قديم 24-12-2005, 11:08 PM
nonah_sh
عضو دائم
nonah_sh غير متصل  
مر الزمان --SـSـSـيف الذهبي --عزام الأمير --Assraar---SOMA_LN

يجزاكم الف الف خير على الردود وعلى الإجابة صراااحة حيرتووووووني ومافيها حيرررة بتركة والله بتركة ولا عااااااااد ابد ادخن بإذن الله دام يعكر وينفر خطيبتي مني...
بس كيف أقتنع إن التدخين بعد يوووومين يبااان وتطلع ريحتة ترى ما أكحكح في وجهااااااا !!!!
وياليت اسئلتي الاخيرة تجاااوبووون عليهاااا
طيب اذا قبلتها وجننتها في الحضن والقبل هل تتضاااااااايق يااااااااااعاااااالم...في ذي المرررحلة تحديدااااا
وكيف اعااااااملها طيب وزززززواجنا بعد شهرررين ان شالله فقط.؟؟؟؟خاصة في الاتصااالات؟؟؟ وكيف اعتذر لها واوضح لها اني تركت التدخين؟؟؟؟؟
قديم 24-12-2005, 11:17 PM
رفيقة العمر
قلب المنتدى النابض
رفيقة العمر غير متصل  
أخي الكريم .. جميع الأعضاء ردودهم جدا رائعة ..

أخي كل زوجين ، رجل كان أو إمرأة يتشوقان للقبلات والأحضان ويتمنيان
ذلك ..
و سبب نفور زوجتك من القبلات والحضن كما قيل لك بسبب التدخين
لأنه يكون مع النفس .. وصدقني الراائحة جدا سيئة .. بالذات لمن لم يعتاد الرائحة
أو بالأصح لم يكن أحد من حوله يدخن .. وهذا على ما أعتقده وضع زوجتك ..

أطلب منك أخي بأن تقرأ أضرار التدخين على المدى البعيد حتى وإن لم تدمنه
بالذات في العلاقة الزوجية سيضرك التدخين ..

ولا تنسى بمن يحيطينك يستنشقوا السموم .. هل ترضاها لأطفالك (( رزقك الله بالذرية
الصالحة )) ..يتتضرروا منك .. ويروا هذه العادة السيئة منك وأنت قدورتهم ..

أترك التدخين وإرضي ربك .. وأنقذ صحتك .. وأسعد زوجتك .. وفقك الله أخي لما فيه الخير ..
قديم 24-12-2005, 11:31 PM
رفيقة العمر
قلب المنتدى النابض
رفيقة العمر غير متصل  
ردا على أسئلتك ..

ما أعتقد تتضايق كضيق .. (( هذا إذا ماكان مضايقها ريحة التدخين )) ..
لكن ربما تتدلل عليك وتتغلى ... أو تريدك أن تشتاق لها في كل مرة .. وتغرقها بالقبلات والأحضان ..
وفي هذه المرحلة (( الخطوبة )) جدا مميزة لكل زوجين ،و ستصبح ذكرى .. وهي أول لقاء لكما ..

الآن بقي على زواجكم شهرين .. عادي كن على طبيعتك .. من ناحية الشوق والكلام الجميل .. حتى
المكالمات .. لأن المرأة تحب أن تسمع الكلام وتحب أن تشعر بحبك لها .. بكل شئ ..

وبالنسبة للتدخين قل لها أنا تركت التدخين أيا كان السبب (( عرفت عن أضراره ورضى لربك / أو بسبب ضيقها منه ... ))
ستسعد بهذا الخبر ..

وأوصيك أن تقرأ المواضيع المهمة في المنتدى لأنك ستستفيد منه كثيرا لأنك مقبل على الزواج .. وقل لزوجتك عنه
وستستفيد هي أيضا ..

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير .. مقدما ..
قديم 24-12-2005, 11:34 PM
SOMA_LN
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
SOMA_LN غير متصل  
يا اخى إذا صدقت النيه مع الله سيصدقك من حولك
يعنى لو فعلا اتمنيت من الله ان يعينك على الاقلاع عن التدخين وصدقت النيه حقا ستصدقك زوجتك بدون كلام

وإذا لم تشرب السجائر نهائيا إبتغاء رضى الله ستزول رائحه التدخين منك وهنا ممكن أن تعانقها وتقبلها كما تشاء
يعنى لما انت بطلت التدخين علشان زوجتك فقط لازالت رائحته تنبعث منك ولاكن لو تركته لله سيبدلك الله برائحه جمييييييييله إن شاء الله

الموضوع كله يتعلق بعلاقتك مع الله صدقنى شوف ربنا يحب إيه وأعمله وكل مشاكلك تتحل إن شاء الله

وأستغل الشهرين دول فى الدعاء والبكاء لله عز وجل كى يعينك على ترك التدخين باقى حياتك إن شاء الله

الله يسعد أيامكم
موضوع مغلق

مواقع النشر