وصفات مجربة للقضاء على الروائح والإفرزات الكريهة في المنطقة الحسّاسة للنساء فقط - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 21-04-2006, 01:21 AM
بعض إنسان
عضو دائم
بعض إنسان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرزاد
جزاكى الله خيرا يا بعض انسان

يا ريت تكملى وصفاتك

اختك فى الله
ام محمد

لا تنسونى فى دعائكم بظهر الغيب فانا فى اشد الحاجه اليه

الغالية شهر زاد سوف أكمل إن شاء الله ولكن في ناس الله يهديهم يشككون في مثل هذه الوصفات ولا أعلم ما الهدف ؟

يعني إذا كانت المرأة سوف تعملها بنفسها ونفس المقادير لِمَ الخوف ؟الخوف في اللآتي يعملنها على حسب مزاجهن ومقادير من عند أنفسهن ..

التعديل الأخير تم بواسطة بعض إنسان ; 21-04-2006 الساعة 01:23 AM
قديم 21-04-2006, 01:27 AM
بعض إنسان
عضو دائم
بعض إنسان غير متصل  
الأخت\ hrw

بالنسبة للعسل والمرة مجربة ونتائجها مضمونة ولكن ليس دائما طبعا وقت الضرورة فقط يعني إذا دعت الحاجة وشعرت بروائح كريهة وإفرزات أما إذا كنت نظيفة فإن تحميلات المرة والمحلب والملح مع الاستمرار عليها تغنيك عن كل شيئ ..
قديم 21-04-2006, 01:33 AM
بعض إنسان
عضو دائم
بعض إنسان غير متصل  
الأخت \essaouira

بالنسبة لسؤالك عن المرة هو نوع من الأعشاب موجود عند العطار قولي له مرة وهو يعرفها وبصراحة لا اعلم لها اسم آخر وطبعا أطلبي مرة مغسولة وإذا لم يتوفر أغسليها بنفسك قبل الاستخدام ..
قديم 21-04-2006, 01:36 AM
بعض إنسان
عضو دائم
بعض إنسان غير متصل  
الغالية \أم قمر

طبعا أكيد وما فيه طريقة بس نقعيها أي المرة وغسلي المنطقة بها طبعا أنا أنقع كمية في أبريق خاص للمرة يكون من المعدن وأجعله في الحمام والأفضل يكون وقت الدورة الشهرية وكلما ذهبت للحمام خذي مقدار معين وأضيفي له ماء حار حتّى يكون دافئ ثم تشطفي به وبس هذه هي الطريقة أتمنى أكون أفدتك ..
قديم 21-04-2006, 01:40 AM
بعض إنسان
عضو دائم
بعض إنسان غير متصل  
ريما الغالية ..هداك المولى

أي عقم لا تخوفي الحريم النساء عندنا في جنوب السعودية يكورونها أي الملح فقط لعدد أيام نفاسهم وما شاء الله عليهم من أحسن الحريم ما ضرهم شيئ بل بالعكس الملح مفيد جدا ولكن بحدود يعني بغير أوقات النفاس والدورة الشهرية يكفي مرة واحدة يوميا كغسول وبالنسبة للتحميلات فهو خاص بأوقات الدورة والنفاس ..
قديم 21-04-2006, 01:46 AM
هديل العمر
عضو دائم
هديل العمر غير متصل  
أختي موضوعك حلو .. لكن تحاميل أثناء الدوره أو أول ايام

الدوره غلط كبيررررررررررر

لأنه ماينفع الوحده تفعل ذلك خلال هذه الأيام

بالنسبه للمره فهي معروفه انها جيده وتعتبر كمضاد حيوي لكن ماقد سمعت عن طريقتك

انا بالنسبه ليه وعلمتني عليها وحده دايه وفي كثير يعملوها .. اللي هي بعد ماتخلص الدورهتعملي تحميله بقطعة من المره صغييييييييره داخل 3 طبقات شاش يعني تعمليها مثل

صره صغييييره مع الأنتباه انه المره حاااره

لو انحطت لوحدها ممكن تسبب قرحه في الرحم ( وهذه عن تجربه لوحده صديقتي )

المهم اعمليها كتحميله واذا الوحده ماتعرف تخرجها مثل ماهي

بعد يوم كامل تخلي خيط نازل منها عشان تستطيع

ان تخرجها

وبعد كذه راح تخرج منك وسخ وافرازات .. عادي .. المهم بعدماتخرجيها اعملي مغطس

تجلسي فيه اما بملح خشن ومويه دافيه .. او مغلي قشر الرمان الناشف وهو دافي تجلسي عليه

وطبعا مثل مااوصى الرسول النساء بأستخدام المسك بعد انتهاء الدوره

وانا استخدم المسك من العطار زي الحجر .. طحنته واستخدمه كنوع من الطهاره ..

وارجوا اني افدت الجميه وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 21-04-2006 الساعة 01:47 PM
قديم 21-04-2006, 01:51 AM
بعض إنسان
عضو دائم
بعض إنسان غير متصل  
الغالية \عشق عبادي شكرا للمرور وطيب الحضور ..

الغالية \أملي بالله

والله يا أخية كنت في السابق قبل استعمال التحميلات في حالة ما يعلم بها إلا الله ولقد ذهبت للطبيبة واعطتني التحميلات التي قالت عنها إحدى الأخوات وكانت حل مؤقت سرعان ما رجعت الحالة مرة ثانية وكنت أعاني في السابق من سوائل وإفرزات كريهة الرائحة حتّى زوجي نفر مني إلى أن تعرفت على التحميلات عن طريق إحدى المنتديات النسائية ولي سنتين وأنا استعملها في وقت الدورة وأول مرة استعملتها والله خفت كثيرا من كثرة السوائل التي خرجت كأنه موية رأس الطفل وقت الولادة سبحان الله الملح يسحب المويات من داخل الرحم ومع الاستمرار استغنيت عن الطبيبة الآن لا احتاج لها بل أنصحكم بهذه التحميلات وراح تدعو لي حتّى الطبيبة ذهبت لها بعد ذلك لغير هذا الموضوع وتفاجأت قالت ما شاء الله عناية بنفسك ولا أحسن من كذا حتّى خشيت على نفسي تصكني بعين من كثر اندهاشها ..

يعني هذه التحميلات 4\1

تحتوي على ملح +مرة +عسل +محلب وكلها مفيدة للرحم ومطهرة ومعقمة وتضيق أيضا أيش تبغون أكثر من كذا لكن بشرط أن تعمليها بنفسك وليست لي علاقة بالتي تشتريها جاهزة من الحريم لأنها قد لا تكون نظيفة ..

أخواتي الغاليات والله ليس لي مصلحة ولكن أريد الأجر لأنني في السابق كنت أعاني وعندما عرفت الطريقة حبيت أفيدكم والله من وراء القصد ..ويا أخواتي ترى إهمال هذا الأمر قد يكون سبب في زواج الرجل بأخرى وبعض الرجال علشان ما يجرح زوجته ما يقولها شيئ وأيضا كثرة الإفرزات تجعل الرجل لا يستمتع وهو دليل على إن المرأة خربانة من جوه ..

أختكم \بعض إنسان من الرياض الحبيبة

التعديل الأخير تم بواسطة بعض إنسان ; 21-04-2006 الساعة 01:54 AM
قديم 21-04-2006, 02:01 AM
بعض إنسان
عضو دائم
بعض إنسان غير متصل  
الغالية \هديل العمر

على أي أساس تقولين غلط هل جربتِ ؟هل كلامك من واقع تجربة أم من وكالة يقولون ؟

الفرق بيننا أنني اتكلم من واقع تجربة شخصية وأنت تتحدثين عن زميلتك وأيضا غير هذه التحميلات التي ذكرت يعني هناك فرق شاسع لا تحكمي يا أخية حتّى تجربي وبعد ذلك أحكمي وراح انتظرك ..

---------------كل النساء اللآتي في المنتدى متزوجات ويعرفن مصلحتهن وقد تكون زميلتك قد لعبت في المقادير وهذا خطر عظيم وأؤكد على استعمالها في أول أيام الدورة والنفاس لانها بعد ذلك ليس لها معنى وليس لها فائدة مهم استعمالها في هذا الوقت بالذات ..

بالنسبة لطريقتك استعملتها ولم تنفع معي وهذه مجربة ومضمونة ولكن أعمليها بنفس المقادير المذكورة وليس لي علاقة بالتي تخربط أو تشتريها من نساء أخريات ..

أتمنى أن أكون أفدتك وشكرا على المرور

أختك \بعض إنسان

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 21-04-2006 الساعة 01:53 PM
قديم 21-04-2006, 02:03 AM
smsh
قلم مبدع
 الصورة الرمزية smsh
smsh غير متصل  
اختي بعض انسان ممكن اسئله
انا متزوجه من سنه ونصف تنصحيني بها والا لسى بدري ؟؟؟

ثانيا كم المقادير بالضبط؟؟؟؟؟

ثالثا انا لم يسبق لي الحمل هل اتركها الى ان يرقني الله افضل؟؟؟؟؟؟ام ممكن استخدمها الان ؟

جزاك الله خيرا
قديم 21-04-2006, 02:03 AM
منار الدنيا
عضو جديد
منار الدنيا غير متصل  
إلي أنا متأكدة منه هو إن المرة ممتازة في التشطيف وقت الدورة فهي تضيق وأيضا كمضاد حيوي قاتل للميكروبات يعني رائئئئئئئئئئئئئئئئئعة جدا.

مواقع النشر