هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية ) - الصفحة 63 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الطب البديل الطب البديل والطب النبوي

موضوع مغلق
قديم 27-12-2010, 06:37 PM
عذوبه ملاك
عضو جديد
عذوبه ملاك غير متصل  
زوجي عمل عملية بواسير ولكن اكتشفو انه الدم عنده 7يعني عنده انيميا حادة ولكنه
بعد العملية اصبحت ترتفع درجة حرارته فجأة او انه يشعر ببروده شديدة وجسمه ساخن والله ما اعرف ايش اعمل انا مرررررره خايفة وماننقدر نروح المشفى الله يجازيك الجنة ويشملك برحمته يارحمن يارحيم
قديم 27-12-2010, 07:26 PM
( جوان )
قلم وفي
 الصورة الرمزية ( جوان )
( جوان ) غير متصل  
جزاك الله خير على الافاده
بالنسبه للمحلب للرضيع وايش الغرض من دهن اللثه بزيت الزيتون ؟
قديم 27-12-2010, 08:50 PM
عقيييم
عضو جديد
عقيييم غير متصل  
السلام عليكم
الله يسعدك يا دكتورنا الفاضل

دكتورنا انا غلط وبكتب الغلط والخطأ الي وقعت فيه عشان الكل يقراء وينتبه من هل نقطه وهي طحن الاعشاب الي يبيلها طحن
القسط الهندي
هو نفسه اخذته برمضان مطحون وجاهز
بس صديقي العزيز نبهني وقال لا تاخذ مطحون وجاهز يمكن يكون نوعه غير جيد ولا فيها شوائب حقيقه شكيت فرحت اخذت القسط الهندي البني وطحنته بنفسي وشربته وايقنت انني اخذت العلاج بطريقه غير صحيحه يا شيخنا اخذت القسط الغير جيد لمدة اسبوع ونصف والان القسط الي طحنته استخدمته اليوم هل استمر عليه شهر ولا اسبوعين لان القسط الي كنت اشتريه مطحون وجاهز غير صالح للعلاج
نصيحه للجميع اطحن عشبتك بنفسك لكي تحصل النتيجه المرجوه بإذن الله وولا تاخذ مطحون وجاهز لانك ما تضمن نظافته وخلوه من الشوائب شي اكيد البائع بيحلف انه مضمون وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل بالي ضميرهم ميييت

التعديل الأخير تم بواسطة عقيييم ; 27-12-2010 الساعة 08:54 PM
قديم 28-12-2010, 08:35 AM
وجن 777
عضو جديد
وجن 777 غير متصل  
السلام عليكم

الله يجزاك عنا ياأخوي خير الجزاء ..

هل توجد خلطة لعلاج { هشاشة العظام } .؟

وهل توجد خلطة لعلاج الكرسترول المرتفع في الدم ؟

وبالنسبة ردك على الأخت جوان

اقتباس:
كما انصح بدهان الرجل بخليط من زبدة بقري مع زيت البنفسج قبل النوم لمدة شهر كامل و ستجد تحسن بأذن الله تعالي .
قصدك الرجل كلها من فخذ وساق وقدم كل الرجل ..ام فقط القدم فقط ؛ وذلك يفيد ألم الظهر .؟ أو خشونة الركبة . الله يوفقك ياليت توضح لي مشكور .

الله يسعدك ويرزقك من غير ماتحتسب ويبارك فيك دنيا وآخرة
قديم 28-12-2010, 09:24 AM
حسان جليدان
باحث ومعالج في الطب النبوي ومتخصص في الحجامة النبوية
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذوبه ملاك مشاهدة المشاركة
زوجي عمل عملية بواسير ولكن اكتشفو انه الدم عنده 7يعني عنده انيميا حادة ولكنه
بعد العملية اصبحت ترتفع درجة حرارته فجأة او انه يشعر ببروده شديدة وجسمه ساخن والله ما اعرف ايش اعمل انا مرررررره خايفة وماننقدر نروح المشفى الله يجازيك الجنة ويشملك برحمته يارحمن يارحيم

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

حياكي الله يا أختي الكريمة و أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي مرضاكم و مرضي المسلمين .

يمكن يكون يا أختي النزيف الذي كانت تسببة البواسير هي سبب الانيميا غالباً . و ان شا الله تعالي سرعان ما سترتفع نسبة الهيموجلوبين بعد العملية .

لا تخافي يا أختي , غالياً السخونة بسبب العملية . أرجوا أخذ الادوية بانتظامو اعطاء الزوج ماء مع عسل علي الريق بشكل يومي بالاضافة الي عمل سلطة تحتوي علي (فجل , كرم , جرجير , هندباء) .

بالتوفيق ان شاء الله تعالي

قديم 28-12-2010, 09:34 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( جوان ) مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير على الافاده
بالنسبه للمحلب للرضيع وايش الغرض من دهن اللثه بزيت الزيتون ؟
لا بأس للرضيع . الجرعة تكون بمقدار 2 جرام موزعة علي شربتين . يعني نصف ملعقة شاي من العشبة تغلي و تقسم علي قسمين و تشرب .

زيت الزيتون يخفف الاكلان الذي يحصل بسبب شد اللثة و خروج الاسنان . الدهان يكون كاملاً في الصف العلوي و السفلي .

بالتوفيق ان شاء الله تعالي
قديم 28-12-2010, 11:11 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيييم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الله يسعدك يا دكتورنا الفاضل

دكتورنا انا غلط وبكتب الغلط والخطأ الي وقعت فيه عشان الكل يقراء وينتبه من هل نقطه وهي طحن الاعشاب الي يبيلها طحن
القسط الهندي
هو نفسه اخذته برمضان مطحون وجاهز
بس صديقي العزيز نبهني وقال لا تاخذ مطحون وجاهز يمكن يكون نوعه غير جيد ولا فيها شوائب حقيقه شكيت فرحت اخذت القسط الهندي البني وطحنته بنفسي وشربته وايقنت انني اخذت العلاج بطريقه غير صحيحه يا شيخنا اخذت القسط الغير جيد لمدة اسبوع ونصف والان القسط الي طحنته استخدمته اليوم هل استمر عليه شهر ولا اسبوعين لان القسط الي كنت اشتريه مطحون وجاهز غير صالح للعلاج
نصيحه للجميع اطحن عشبتك بنفسك لكي تحصل النتيجه المرجوه بإذن الله وولا تاخذ مطحون وجاهز لانك ما تضمن نظافته وخلوه من الشوائب شي اكيد البائع بيحلف انه مضمون وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل بالي ضميرهم ميييت

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

حياك الله يا عزيزي

أشكرك علي مداخلتك الجميلة و مشاركتك لنا تجربتك . و انا شخصياً اتفق معاك في هذة النقطة لان بعض الاعشاب الافضل ان تطحن قبل الاستخدام مباشرة او قبل وضعها في العسل في حال تحضير خلطة او معجون عشبي . لان طحن العشبة و تخزينها لفترة طويلة يغير من بعض المواد الفعالة فيها . بالاضافة يمكن ان يكون تخزين العشبة غير صحيح فيأثر التخزين غير الجيد علي المطحون أكثر بكثير من تأثيرة علي العشبة قبل الطحن .

أشكرك مرة أخري علي تفاعلك
قديم 28-12-2010, 12:08 PM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجن 777 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

الله يجزاك عنا ياأخوي خير الجزاء ..

هل توجد خلطة لعلاج { هشاشة العظام } .؟

وهل توجد خلطة لعلاج الكرسترول المرتفع في الدم ؟

وبالنسبة ردك على الأخت جوان

قصدك الرجل كلها من فخذ وساق وقدم كل الرجل ..ام فقط القدم فقط ؛ وذلك يفيد ألم الظهر .؟ أو خشونة الركبة . الله يوفقك ياليت توضح لي مشكور .

الله يسعدك ويرزقك من غير ماتحتسب ويبارك فيك دنيا وآخرة

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

حياكي الله يا أختنا الفاضلة

بالنسبة لهشاشة العظام انصح بالتالي :

1.خليط مكون من شعير 200 جرام ، قمح 100 جرام ، فول الصويا 100جرام ،تحمص ثلثين تحميصه ثم تطحن ويؤخذ من الخليط 50 جرام ويخلط مع 500 جرام عسل ، يؤخذ من الخليط ملعقه وسط 3مرات يوميا لغير مرضى السكر ، او يؤخذ على شكل سفوف ملعقه صغيره ويشرب خلفها ماء.

2. الاكثار من الخضروات الورقيه.

3. تجنب اوالتقليل من استعمال الملح حيث يعمل الملح على فقدان كثير من الكالسيوم.

4. تجنب السكر حيث الافراط في تناول السكريات الذي يقلل من نسبة الفسفور في الجسم.

5. شرب خليط من عصير البرتقال مع الجزر بشكل يومي .

بالنسبة لأرتفاع الكرسترول انصح بالتالي :

1- الحمية عن الكرسترول و الدهون .

2- الرياضة الدورية .

3- تناول الخل محلول بالماء بعد الوجبة مباشرة (ملعقة صغيرة علي كوب ماء دافيء) . او تناول الخل مع السلطة .

4- حبوب الثوم تباع في الصيدليات .

5- الحجامة لها دور كبير جداً في خفض الكرسترول و موازنتة .

6- تناول الزيتون و زيت الزيتون .

المقصود بدهان الزبدة البقري مع الزيت في الركبة يا أختي الكريمة . و هذا يفيد خشونة الركبة .

بالتوفيق ان شاء الله تعالي .

التعديل الأخير تم بواسطة حسان جليدان ; 28-12-2010 الساعة 12:31 PM
قديم 28-12-2010, 05:15 PM
يا ربي ترحمني
عضو جديد
يا ربي ترحمني غير متصل  
السلام عليكم زوجي فروة رأسه متهيجة جدا ولونها يميل للبنفسجي ومتورمة ولديه قشرة شديدة ولا يرغب بالذهاب للطبيب للعلم هو شعره رائع واذا قصر شعرة يخف وشعره دهني جدا فهل يوجد اعشاب ممكن يشطف شعره فيها فتخفف التورم سمعت للقشرة خل مع ماء بس لان بشرته متهيجة اخاف من الخل فما رأيك انا احب التداوي بالاعشاب تحياتي وآسفه على الاطاله.
قديم 28-12-2010, 11:48 PM
ام عبدالله 100
عضو جديد
ام عبدالله 100 غير متصل  
جزاك الله خير وجعلها في موازين حسناتك دكتور ابراهيم على ماتقدمه وان ينفع به رب العالمين

انا يااخوي فيني تليف او اورام ليفيه باالرحم

فيه اعشاب تفيد

جزاك الله خير

مواقع النشر