قبل دقائق طردت زوجتي .. ساعدوني وانصحوني .. - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 21-09-2006, 02:54 PM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
الله يكون في عونك

باين انك مضغوط من العمل حيل

وللاسف لم تقدر تعبك ونومك الي مخربط الي يتعب النفسيه زياده اهي الانانيه مو انت التزم الصمت لما تقدر اهي وتجي تعتذر وكان الله في عونك وفعلا الانسان يجبر علي ظروف يمشي بها بدون اختياره

كان الله في عونك اخي الكريم

لايرد القضاء الا الدعاء
قديم 21-09-2006, 03:00 PM
waleed4w
قلم مبدع
waleed4w غير متصل  
اختي امولا ...

شكرا لك على نصيحتك وبلنسبه لموضوعك والله مالي لك الا الدعاااااااااء واحتساب الاجر ...

وماادري وش اقول لك بصراحه لكن اللي فيني كافيني ولو تسوين موضوع بتحصلين تفاعل افضل باذن الله ....

عزيزي Made In Ksa

فكرتك جميله عزيزي وباذن الله قيد التنفيذ ...

وبلنسبه للطرد فباذن الله اول مره واخر مره ...

وشكرا لك عزيزي
قديم 21-09-2006, 03:08 PM
waleed4w
قلم مبدع
waleed4w غير متصل  
اختي مها الكويت ...

اشكرك على تفهمك ومواساتك ...

وباذن الله تصفى القلوب ,,, شكرا اختي
قديم 21-09-2006, 03:49 PM
الزهور البرية
عضو جديد
الزهور البرية غير متصل  
فعلا امرك غريب يا اخي عندك هالاسلوب الرائع في التعبير عن نفسك وجالس اتبرر لنا موقفك وكان الاجدر بك انك تبرر لزوجتك وتشاركها همك وهذا مو عيب لان هذا من مهام القوامة ان تقوم على خدمتها والصبر على ذلك
قديم 21-09-2006, 04:40 PM
waleed4w
قلم مبدع
waleed4w غير متصل  
احرجتيني والله اختي الزهور البريه

لكن لكل شي حد ...

النصيحه تجي مره الى مرتين وبعدين خلاص ...

هو الغلط ماهو عيب لكن تكراره هو المشكله ...

باذن الله انا بحاول اتفاهم معاها اكثر والله ييسر الامور ... امين ...
قديم 21-09-2006, 04:46 PM
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
حائزة الأمل غير متصل  
حمدلله على سلامة زوجتك المصون اسعدني تفاعلك الايجابي اسأل الله ان يسعدكم دوما

أختك

حائزة
قديم 21-09-2006, 06:14 PM
قلبي معاهم
عضو دائم
قلبي معاهم غير متصل  
الله يوفقكم ويسعدكم واهم شيء تخرج من البيت اللي قريب من اهلها لأن البنت لما تكون قريب من اهلها تصير الحياه كلها مشاكل
والتفاهم هو اساس الحياة الزوجيه تفاهموا على كل شيء وافتحوا صفحه جديده علشان تقدروا تعيشوا بدون مشاكل
قديم 21-09-2006, 07:27 PM
علاء شريف
عضو نشيط
 الصورة الرمزية علاء شريف
علاء شريف غير متصل  
لا يوجد وحاول عزيزي ان تنسق بين عملك وبيتك واتمنى لك التوفيق اي مشكله عزيزي هذا شيء روتيني يحصل بين كل الازواج اتركها قليلا من ثم اذهب اليها وراضيها
قديم 21-09-2006, 08:51 PM
همـ القلوب ـس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية همـ القلوب ـس
همـ القلوب ـس غير متصل  
اخوي انا شايفه انك محتاج حل إلحين تبي احد يساعدك بالقرار الي تسويه عشان تصلح الي صار
انت الحين والآن في هذه الآونه ترسلها مسج تقول ببدايته طبعا بسلوب تغلى وشيء من الغشمره...انتي اول ما قتلك نامي عن اهلك ماصدقتي خبر ونتي عارفه اني ما أقد.... وكمل عاد بطريقتك ولا تنسى يكون في اسوبك نوع من الاعتراف بالندم الغير صريح ..صدقني كذا هي رح تتعلم منك ورح تكسر عينها بغلطها ورح تشوفبإذن الله معاملتها رح تتغير معك والله يهدي الي بينكم ياريت تصلي ركعتين بعد المسج تهدي من نفسك شوي.وياريت تطمنا عنك اخوي ..
لي عوده
لما قريت ردود الأخوان كثير منها ايجابيه خذ منها الصح والي تحس انه يناسب في تقويم الأمور صراحه ماقريتها كلها وقفت عند الخ رداع الله يجزاك خير خلك منصف شوي اخوي رداع لاتصير حازم ترى المره صحيح تحتاج لكثير من الاحيان للشده لاكن بإسلوب مو بدفاشه الله يهديك ولا تنسى انها مخلوقه من ضلع اعوج ان عدلته كسر خوفتني ما قدرت اكمل ردك يدوب السطور الأولى حيلك على الجنس اللطيف.
قديم 21-09-2006, 09:14 PM
همـ القلوب ـس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية همـ القلوب ـس
همـ القلوب ـس غير متصل  
معليش كنت مستعجله في ردي وما عرفت انك رديتها الحمدالله زين انك ماطولت للفجر ولا كان اهلها عبو راسها
اخوي نصيحتي عشان ماتبقى الأمور مشحونه اكثر من كذا بينكم ويضل كل واحد فيكم شايل عالثاني ونتو ببيت واحد ارسل المسج وإن كانت موجوده عندك وهذا احسن لان بكذا تضمن ان ماحد من اهلها بيئثر عليها وتكون إنت البادء بالمصارحه والفضفضه وهالشي بيريحك كثيييييير ومثل ما قالولك الخوان شجعها على ان تتثقف وتبدأتتعلم منك
عسها تكون اكبر المشاكل بينك وما تنعاد

مواقع النشر