شعر العانه(للنساء؟) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 01-04-2004, 02:38 PM
loverose233
كبار شخصيات المنتدى
loverose233 غير متصل  
tongue3 شعر العانه(للنساء؟)

ارجو من اخواتنا الخبيرات فى هذا الموضوع الى ارشادى الى احسن طريقه لنزع شعر العانه والتى تدوم طويلا.....وكيفيه التخلص من الالتهابات التى تكون بعد عملية النزع بالحلاوة....وهل هناك طريقه اخرى غير الحلاوة لنزع الشعر فى هذه المنطقه......وماهى الكريمات التى تستخدم لترطيب هذه المنطقه ولاتحتوى على مواد كيماويه ضارة

الف شكر

تحياتى

يمنع وضع روابط لمنتديات اخرى في التوقيع ـ المتحدث الرسمي ..
قديم 01-04-2004, 05:36 PM
loverose233
كبار شخصيات المنتدى
loverose233 غير متصل  
لم اجد اجابه......هل من راى خبير؟
قديم 01-04-2004, 05:49 PM
um danah
عضو جديد
um danah غير متصل  
والله ياختي حسب معلوماتي ما في أحسن من الحلاوه هي صدق أتألم بس شنسوي باقي الحلول ما منها فايده؟؟؟
وبالنسبه للكريم ما اعرف شي معين وادا وصلت الى حل لا تبخلي علينا
ويا ريت يخترعون شي مريح وغير مؤلم
قديم 01-04-2004, 09:29 PM
برق المخيلة
عضو دائم
برق المخيلة غير متصل  
السلام عليكم
هلا بنات

طبعا الحلاوة هيه احسن شي لانها تنزع الشعر من الجذور وفي نفس الوقت تنزع الطبقات الميتة وتخلي المنطقة بيضا

وانا عندي ملف كامل لطرق ازالة الشعر وان شالله راح اجيبة الكم

ومدري انا سالت امي وجداتي كيف كانوا اول يزيلون الشعر وهم يعني عفكرة الشعربيهم اقل من شعرالبنات الي بزمنا نحن رغم التقدم والتطور
والجواب كان شي بيسيط

الي هو الرماد

صراحة ما جربته

وانا ترطيب المنطقة الحساسة حبيبتي في صابون وفية بعد كريمات وااااااااااااااااااااااااااااااااايدة وممتازة بعد

بس الحين مااذكر اسمائها
كلها ساعتين بالكثير وان شالله اجيبلج الطرق
واذا حصلت اسم الكريمات او حتى الصابون

والسموحة عيني
قديم 01-04-2004, 09:32 PM
loverose233
كبار شخصيات المنتدى
loverose233 غير متصل  
شكرا جزيلا لك اختى برق المخيله وفى انتظار المزيد منك
قديم 01-04-2004, 09:52 PM
برق المخيلة
عضو دائم
برق المخيلة غير متصل  
طريقه روعه ل ازالت الشعر لا تفوتكم
بسم الله الرحمن الرحيم
صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي ادعولي وجربوها واضيفو ردود الله لالالالالالالالالالالا يهينكم

كلنا نشكي من الم الحلاوه شوفو خواتي المكونات

حلاوه

قطع قماش قطنيه من الي قطعه ما تريدينها بس تكون قطن

بودره اطفال

زيت مع ليمون

ومعلقه

و مخذر مال الاسنان

الطريقه

خذي المخدر رشي على الرجل والايد قبل كل شي بعدين خذي علبت الحلاوه وحطيها على النار في ايناء ماء خليها في الماء تغلي لين ما تدوب تكون نفس العسل بعدين في هيي الفتره جلدك بيتخدر من المخدر شيلي الحلاوه واجلسي افردي رجولك اول شي حطي بودر وامسخسها على رجولك وبعدين مدي الحلاوه على رحولك بلملعقه بعدين حطي القطعه فوق الخلاوه وشيلي عكسنمو الشعر لو ايدك بدت تلزق حطي شوي زيت على ايدك كرري العمليه لين ما تتخلصين الشعر حبيبتي لو القطعه الملت غيريها بس الافضل تستعملي الاورق الي يبيعوها مالت ازالت السعر او القطع الجاهزه وبعد ما تنضف رجولك حطي ازيت وليمون عليها بس يفطل انك تستعملينها بعد الالاستحمام عشان المسام مفتوحه وبنفس الطريقه لدراعينك

اتمنى تعجبكم واتمنى تردون على ترها مع التكرار ماتخلي الشعر سطلع واااااااااااااضح بلعكس يطلع ناعم وخفيف بدون مسام في الرجل والايد

__________________________________________________ _______________________
قديم 01-04-2004, 09:54 PM
برق المخيلة
عضو دائم
برق المخيلة غير متصل  
طرق إزالة الشعر
الحلاقة:- إنها الطريقة الارخص والاسرع وبصورة اساسيه غير المؤلمه وهى تستعمل على اى جزء من الجسم

1 خاصة فى الاماكن التى يكون فيها الشعر رفيعا ودقيقا او حتى كثيفا .وتجدر الاشاره الى انه بما ان الحلاقة تتطلب استعمال الشفرات فى كل مره فان هذه الشفره يجب ان تكون جديده وفى حال استعمال الشفره نفسها فانه يجب تطهيرها قبل استعمالها لضمان النظافه الجيده وتجنب التلوث البكتيرى او الالتهاب .

ولضمان وقت اطول قبل عودة الشعر فى النمو فانه من الافضل الانتظار بضع ثوان بعد وضع كريم الحلاقه على الجلد ثم الحلاقه ولكن هذه الطريفه لها جانب سلبي لانها تقوم بقص الشعر بالقرب من سطح البشره ولا تنزعها من جزورها مما يعنى انها تترك جزءا منها مغروسا داخل البشره وهذا يدفعها للنمو بشكل اسرع وان هذا النمو يتطلب من المراه الحلاقه مره اخرى للمحافظه على البشرة ناعمه وخاليه من الشعر وبعباره اخرى ان الحلاقه على الرغم من انها طريقه سريعه لازاله الشعر الا انها ليست فعاله ....

2- استعمال الخيط :-

وهى طريقه قديمه مارستها النساء اساسا فى مصر وبلاد فارس وان الخيط يستعمل بصوره اساسيه علة الوجه واى منطقه صغيره اخرى ذات شعر دقيق وتدوم عدم نمو الشعر من اسبوعين الى سته اسابيع .وليس لهذه الطريقه ايه عوارض سلبيه غير انها تتسبب بدفع الشعر الى النمو فى داخل البشره احيانا ..

3- ازاله الشعر بالكريمات والمستحضرا ت الموضعيه : -

انها مواد كيمائيه محضره تستعمل لأضعاف الشعره على سطح البشرة فيمكن مسحها بسهوله تاركه البشره ناعمه وبلا شعر ولكن بما ان هذه المستحضرات يؤدى الى قطع الشعره وليس الى سحبها من جذورها فان تاثيرها لا يدوم اكثر من بضعه ايام ويبدا الشعر بعد ذلك بالظهور وان هذه الطريقه رخيصه نوعا ما وسريعه ويمكن استعمالها على اى جزء من الجسم ولكن يمكن ان تسبب احساسا بالحريق وردات فعل تحسسيه اذا كانت البشره حساسه ....

إزاله الشعر بالكهرباء:-

وتقوم على استعمال مسبر اشبه بالابره يدخله الاخصائى فى جريب الشعره بعد التاكد من ان المسبر قد غرس جيدا فى فتحة جريب الشعره ثم يمرر فيها تيار كهربائى ضعيف وذلك للسماح للكهرباء بالوصول الى الجريب وان استعمال هذه الطؤيقه يسبب احتراق وتدمير جزور الشعره فيدمر الجريب ممايسبب عدم نمو الشعره مره اخرى وبعباره اخرى ان استعمال الكهربائ تزيل الشعر الى الابد وهذه الطريقه هى نعمه وخاصه للنساء اللواتى يعانين من كثافه الشعر وعلى الرغم من ان هذه الطريقه تؤدى الى ازاله الشعر الى الابد الا ان لها سلبيات فهى باهظه الثمن وتاخذ وقتا طويلا ويمكن ان تسبب ظهزر الندوب والحفر وتترك علامات خلفها وتتطلب ايضا اخصائيع متمرسه كما تحتاج الى توفير معدات كهربائيه خاصه ...

إزاله الشعر بالسكر او الحلاوه :-

وهى طريقه قديمه تاتى من بلدان الشرق الاوسط وقد يكون اصلها من مصر ووفى هذه الطريقه تصنع ماده اشبه بالعجينه من السكر المطبوخ والماء وعصير اللليمون وتبع ذلك بمعالجة العجينه باليدين لفتره قصيره حتى تصبح سهله للمسك وتمد على الجلد وتزع بعد ذلك ولكن بعكس نمو الشعر وعندها تسحب العجينه الشعر من جذوره تاركه البشره ناعمه وان الشيء الجيد فى هذه الطربقه هو ان تاثيرها يدوم لفتره طويله قبل ان يبدا الشعر فى الظهور وعادة تمتد مابين اسبوعين الى سته اسابيع كما ان عصير الليمون المستعمل فى العصير يساعد على تفتيح البشره وشدها وعلاوه على ذلك فهى طريقه رخيصه غير انها مؤلمه ويمكن ان تسبب نمو الشعر داخل الجلد وبعض الخدوش ..

إزاله الشعر بستمعال الشمع :-

انها الطريقه الاسرع والاكثر استدامه لنزع الشعر وهى الطف واقل الما على البشره من السكر وتنزع الشعره من جذورها فى حين انها اكثر فعاليه على الاماكن الواسعه ..ويمكن ان يتوفر فى الاسواق نوعان الشمع الحار والقاسي ......ويحتاج الى حراره عاليه لاذابته ويستعمل على الشعر القاسي .....والشمع اللين ......وهو النوع الاكثر شيوعا ويستعمل لازاله الشعر الناعم ويكون فى حراره الغرفه ولا يحتاج الى تسخين وتكون كثافته مثل كثافه العسل وينشر على الجلد ويوضع فوقه قطعه من القماش ثم تنزع بعكس اتجاه الشعر ومن مميزات هذ الطريقه انها طريقه سريعا واكثر ديمومه وتؤدى الى ظهور شعر ناعم فى المستقبل وبكميات اقل كما انه لايسبب الحكاك المرافق لنمو الشعر تحت الجلد كما هو الحال فى الطرق الاخرى ....
قديم 01-04-2004, 09:56 PM
برق المخيلة
عضو دائم
برق المخيلة غير متصل  

اشلونكم بنات

وانا اقرى المواضيع بالمنتدي لاحظت ان البنات

يستخدمون كريمات بدون وصفه حق المنطقه الحساسه

لازالة الشعر او لتبييض؟؟؟؟

انا عندي لكم نصيحه لها فائدتين:

1- الشعر يختفي

2- البياض

0

0

0

0

موافقين 0000

اول شي لا تزيلون الشعر الا بالحلاوه
لانها راح تشيل الجلد الميت عكس المستحضرات الاخري

ثاني شي بعد ماتشلين بالحلاوه قبل لا تغسلين بالماي
حطي جذور السعد

ادري بتقولون شنو هذا ؟؟؟

هذي جذور السعد بتلقونها عند العطار
تاخذينها و تغلينها بماي و هي دافيه
تدلكين فيها المنطقه قبل لا تغسلين من الحلاوه
تساعد علي منع ظهور الشعر مره ثانيه

و سلااامتكم
قديم 01-04-2004, 10:00 PM
برق المخيلة
عضو دائم
برق المخيلة غير متصل  
اسمعوا يا بنات
بالنسبة للمخدر فاسمه كالتالي
XYLOCAINE PUMP SPRAY 10%
وبعدين عن طريقة استخدامه
ترشينه على المكان وبعدين تتركينه يجف دون ان تمسحينه
ويجف بعد عشر دقايق ثم تحطين البودره
وتبدين ...
وبعد ما تنتهين تغسلين المنطقة بماء فاتر مو دافي لا خلي بالك
وبعد نصف ساعه راح ترجع المنطقة طبيعية بدون تخدير

واتمنى لكم النجاح
وبعد ما تخلصين تعقمين الآله بديتول بمنديل مبلل وتنشفينها
ونفس الشي تعقمين المكان نفسه
وعيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
لا تستعجلين باستخدام الآله
الحلاوة مره في الشهر والشعر ناعم وخفيف ومافي اي احراج ولين شلتيه اول باول ما تحسين ولا نقطة الم ويخف كل يوم عن الثاني.
انتي سوي مقارنه بينهم وبروحج بتقتنعين
شوفي اول مره بالحلاوه تتالمين بعدين تتخدر المنطقه خلاص بعدها كبري القطعه وخذي فيها مساحه كبيره عشان تخلصين بدري لو انك خليتي حجم الحلاوه صغير صدقيني لو اربع ساعات ماتخلصين وراح تسيح الحلاوه وقرف في قرف بس احسن شي المره الاولى والثانيه صغريهم ولما تتخدر ابدئي خذي مساحه كبيره
ياليت تفهميني
كنت اول زيك متخوفه من شي اسمه حلاوه ويوم جربتها مافي احلى منها
جربي وماراح تندمي

ولما سألت عن الحرمه شو تعمل ؟؟؟
قالت للى وحده فى الصالون ...بعد الحلاوه بنص ساعه اغسلى المكان بماء بارد ونشفى المكان اشوى اشوى وحطى صفار البيض وافركيه مثل الكريم وخليه 10دقايق مو اكثر ؟

وشوفى عقب الفرق ..بس حبوبه اذا حسيتى بوغز او حكه مثل لما تحطى التقشير غسلى بسرعه وحطى شئ ملطف على طول ولا تستعملين الماء الحار او الدافئ ولا كريم به مواد معطره ....

وسألت خبيرة تجميل بأحد الصالونات قالت لي اول ما تشيلين ادهني

المكان بمرهم اسمه فيوسيدين (fucidine) اعتقد كذا اسمه بالانجليزي

المهم هو مرهم ابيض وعليه خط احمر ومرسوم عليه اسد واحنا نسميه ابو اسد

المهم تستعملينه مرتين اوثلاث باليوم لمدة يومين اوثلاث فهو مضاد للحبوب

بس عن تجربتي استخدمته يوم شلت وجهي بالشمع والحمد لله ماطلع حبوب مع ان بشرة الوجه تكون رقيقه وحساسه

__________________________________________________ _______
قديم 01-04-2004, 10:01 PM
برق المخيلة
عضو دائم
برق المخيلة غير متصل  
بنااااااااااااااااااااااات كل المواضيع الي بالاعلى منقوووووووووووووووووووووووووولة

والسموحة

اي سؤال انا حاضرة

وان شالله اكون افدتكم

مواقع النشر