خطيبي غريب !! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 04-02-2011, 07:33 AM
كآلي مآمآ
عضو جديد
كآلي مآمآ غير متصل  
Question خطيبي غريب !!

السلام عليكم

انا فتاة متملكه منذ 6 اشهر وزواجي بعد 7 اشهر الحمدلله منذ نعومة اظافري وانا اسمع المديح من حولي الى هذا اليوم مثقفه و جميله بشهادة الكل وتقدم لخطبتي الكثيييير واقولها لكم بكل توااااااااااااضع
و كان نصيبي مع خطيبي الحالي

خطيبي اشعر انه غير قريب مني بسبب خجله الزائد لكن في بعض الاحيان لااشعر انه خجول ومشكلتي رومانسيه بزياااااااااااده

في المكالمات يكون تمام نتكلم في كثير اشياء واحس صرنا قريبين من بعض لكن اذا جاني انا جالسه في اول المجلس وهو في اخره !! وبالعاااافيه يقولي كلام حلو ! يقوله ووجهه يكون متلون !! حاسه مو مستاهله دا كله
ولا عمره لمسني ولا باسني حتى بيوم عقد القران الكل انبهر غير هو ماعلق على شكلي وحتى كان مستعجل يبغى يخلص ويروح ينام ؟؟ ويقول لم اشعر بمشاعر تجاهك وقت النظره الشرعيه !! انا استغربت لانه كثير من قرائيبي كانو يتمنو اكون نصيبهم بس انا طنشت وقلت خطيبي ان شاءالله حيكون يستاهلني ويستاهل طيبتي واخلاقي وجمالي

بس مستغربه من شي ليه لحد الان مافكر يلمسني !! في بعض الاحيان اشك ان عنده مرض جنسي
والغريب اني دائما البس ملابس تعتبر مغريه نوعا ما وعطوري من اجمل العطور واهيء له الجو لكن .. لا ارى شي

كل صديقاتي وقريباتي اللي يعقدو قرانهم ازواجهم يتقربو منهم يبوسوهم ويحضنوهم وازواجهم من يبادر ويجبروهم ويقولو اننا صرنا ملك بعض ويتعودو على ذلك ومو شرط يكون فيه تمادي والفتاه هي اللتي تضع الحدود ..
قبل واحضان يعني اشياء تعبر عن الحب ليس لها علاقه بالعمليه الجنسيه اشياء تحتاجها البنت من شريك حياتها غير الحقوق الجنسيه .. بس خطيبي احس مايفكر ابدااا ولا عمره لمح لي ولا عمره طلب بوسه زي كل الازواج ! واحسه مو ناوي يعمل شي قبل الزواج بس يلمح بالمكالمات بانه وده يمسك يدي اذا جاء ولما يجي مايمسكها ولا هو قادر يسوي شي !!
كنت اتمنى يهيأني شوي ويعلقني فيه عشان ليلة العرس تمر بسلام بس الظاهر جنى على نفسه وماراح اسلمه نفسي الا بعد شهر او اكثر

لما اكشخ بزياده يرتببك اكثر .. وممكن يثني على شكلي بس فعل لا .. والكل يقول دلوعه ومغريه بس مدري ليه خطيبي كذا بارد معي وحتى ملابسي نوعت فيها لبست مستر ولبست شي مغري كلله زي بعض صرت لا اصدق كلامه اللذي يقوله وثناؤه علي .. لان كلام في كلام في كلام خلاص الشخص يمل !
نظراته محدوده مااحس اني حبيبته او زوجته قدامه !! محسسني كاني واحد من اصحابه لما نكون مع بعض مع انه ماخذين راحتنا بالجلسه واهلي مهيأين لنا الجو

بس بالمكالمات الاحظ صوته يتغير ويخفت مع الكلام الحلو و في بداية عقد القران كنت لما اقوله كلام حلو او يشوف صوري يتأوه بس الحين صار يتحكم في نفسه اكثر

احس الدنيا ضايقه علي ليه حظي كدا لاني حافظت على نفسي كثير رغم الاشياء اللي مريت فيها وكنت اقول خلاص زوجي بيعوضني بكل اللي ابغاه بس لما جاء نصيبي طلع كدا صرت احس نفسي اجرء منه مع اني خجوووله جدا بس هو خلاني اصير كدا .. اوقات افكر ابدأ معاه مثلا احضنه او ابوسه بوسه بريئه ابغى اشيل الحاجز دا ونقرب اكثر من بعض ابغى اتعلق فيه زياده لاني اوقات مااحس بالحب تجاهه
بس اخاف اطيح من عينه

حتى لما يبغى يفاتحني بشي زي كدا يلمح شوي بعدين يقول لا بعدين
اوقات احسه يبغى يتجرأ بس خايف من ردة فعلي .. طيب كيف اعطيه الامان من هالناحيه ؟

ملحووظه :
اللي بيقول لاتستعجلين كل شي بعد الزواج .. اعرف ان كل شي بعد الزواج بس هذا حق من حقوقي انا ماقلت يسوي شي كبير مارح اعطيه مجال اصلا بس اقل شي يمسك يدي لما يجي او اشوف نظرات رغبه في عيونه

واللي بيقول انتي جريئه يعلم الله فيني ايش الشيء اللي خلاني كدا

واللي بيقول هوا مو راعي بنات بقوله 90% صح بس ايش ذنبي انا اعلمه !! ابغى واحد يعلمني الحياه مو انا اعلمه ايش يسوي وايش مايسوي !

واللي بيرد رد جارح لايرد بلييييييز انا محتاجه احد يوجهني ماعندي اخوات ولا شي ومحتاجه رأي صائب من ناس فااهمين .. انتظر ارائكم
وافكاركم
قديم 04-02-2011, 07:53 AM
امواج المحيط
عضو نشيط
امواج المحيط غير متصل  
هههههههههه شر البيلة مايضحك طيب وش تقولي عن اللي مملكه لها اكثر من سنتين وتعاني نفس المشكله بالظبط
المهم انتي قلتيها بنفسك خجوووول اهمممم شيء انتي عوديه
لان مايصلح خجول وخجوله مع بعض مصيبه وربي لكن بما انك انتي ماشاء الله جرئيه ورومانسيه مثلي
فابدائي انتي وماااااااااااعليك في الناس اللي حولك انا اعرف وحده ماشاء الله من شهرين ملكت ومن اول شهر
زوجها مجننها ومع هذا انا اقول هم لهم طريقه وانا وزوجي لنا طريقتنا وانتي وزوجك لكم طريقتم
اهم شيء انتي عووووووديه من البدايه
واممممم اهم شيء تأكدي انو مو من النوع الشكاك ولا تطيحي عليه مره وحده
ومره ارسلي له مسج بيني فيه انك محتاجه منه يحسسك انك زوجته وانك محتاجه حضن واقل شيء يمسك يديك واامممممم طبعا بأسلووووب حلو لاتحسسيه انو مقصر او تحرجيه عاد انتي ادرى بزوجك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كآلي مآمآ مشاهدة المشاركة

ملحووظه :
اللي بيقول لاتستعجلين كل شي بعد الزواج .. اعرف ان كل شي بعد الزواج بس هذا حق من حقوقي انا ماقلت يسوي شي كبير مارح اعطيه مجال اصلا بس اقل شي يمسك يدي لما يجي او اشوف نظرات رغبه في عيونه

واللي بيقول انتي جريئه يعلم الله فيني ايش الشيء اللي خلاني كدا

واللي بيقول هوا مو راعي بنات بقوله 90% صح بس ايش ذنبي انا اعلمه !! ابغى واحد يعلمني الحياه مو انا اعلمه ايش يسوي وايش مايسوي !

واللي بيرد رد جارح لايرد بلييييييز انا محتاجه احد يوجهني ماعندي اخوات ولا شي ومحتاجه رأي صائب من ناس فااهمين .. انتظر ارائكم
وافكاركم

لاااااااا ماراح اقولك لاتستعجلي انا نفس احساسك
وربي انا مثلك بالظبط
واممممم لكن جربي مره انتي تمسكي يده
يعني تعالي حبه حبه ومره احضنيه بس موو ع طول لا بين فترة وفتره طلعي حاجه وراح يتعود ويسير هو الي يبدا
واكيد هو خجووووول كثير وخايف من ردة فعلك وماشاء الله باين عليه مو راعي سوابق الله يوفقكم مع بعض ويااااااارب نسمع عنه مجننك بالبوس والاحضان
وعقباااااالي يارب خخخخخخخ

وللمره الاخيره خليك مثلي انتي ابدائي ولا تقولي انا ابي وابي وليه وليه خلاص هذي حياتك وقدرك وانبسسسسسسسسسطي وماعليكي من اللي حولك

كيف ردي اصلح فيلسوفه ؟؟؟
قديم 04-02-2011, 07:58 AM
كآلي مآمآ
عضو جديد
كآلي مآمآ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امواج المحيط مشاهدة المشاركة
هههههههههه شر البيلة مايضحك طيب وش تقولي عن اللي مملكه لها اكثر من سنتين وتعاني نفس المشكله بالظبط
المهم انتي قلتيها بنفسك خجوووول اهمممم شيء انتي عوديه
لان مايصلح خجول وخجوله مع بعض مصيبه وربي لكن بما انك انتي ماشاء الله جرئيه ورومانسيه مثلي
فابدائي انتي وماااااااااااعليك في الناس اللي حولك انا اعرف وحده ماشاء الله من شهرين ملكت ومن اول شهر
زوجها مجننها ومع هذا انا اقول هم لهم طريقه وانا وزوجي لنا طريقتنا وانتي وزوجك لكم طريقتم
اهم شيء انتي عووووووديه من البدايه
واممممم اهم شيء تأكدي انو مو من النوع الشكاك ولا تطيحي عليه مره وحده
ومره ارسلي له مسج بيني فيه انك محتاجه منه يحسسك انك زوجته وانك محتاجه حضن واقل شيء يمسك يديك واامممممم طبعا بأسلووووب حلو لاتحسسيه انو مقصر او تحرجيه عاد انتي ادرى بزوجك

لاااااااا ماراح اقولك لاتستعجلي انا نفس احساسك
وربي انا مثلك بالظبط
واممممم لكن جربي مره انتي تمسكي يده
يعني تعالي حبه حبه ومره احضنيه بس موو ع طول لا بين فترة وفتره طلعي حاجه وراح يتعود ويسير هو الي يبدا
واكيد هو خجووووول كثير وخايف من ردة فعلك وماشاء الله باين عليه مو راعي سوابق الله يوفقكم مع بعض ويااااااارب نسمع عنه مجننك بالبوس والاحضان
وعقباااااالي يارب خخخخخخخ

وللمره الاخيره خليك مثلي انتي ابدائي ولا تقولي انا ابي وابي وليه وليه خلاص هذي حياتك وقدرك وانبسسسسسسسسسطي وماعليكي من اللي حولك

كيف ردي اصلح فيلسوفه ؟؟؟
امووواج احوووبك

اخيرا لقيت احد مثلي وفاهمني بس حرام عليك اكثر من سنتييييييييييييييييييين وانتوا كدا !!
تيب هو مايبادر معك ؟؟ وهل مره حضنتيه او مسكتي يده ؟ المشكله مااعرف ابدأ كيف اجي امسكها بكون ميته من الخجل والخوف وكيف كانت ردة فعله ؟
والحمدلله زوجي مو النوع الشكاك بس ماعرف كيف ابدأ خلينا نجيب افكار

الله يوفقك كلامك ريحني كثيييييييير
قديم 04-02-2011, 08:03 AM
كآلي مآمآ
عضو جديد
كآلي مآمآ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امواج المحيط مشاهدة المشاركة

[/COLOR]
والله ارسلووو بس احس مايهتم ولا يعبر احسه يحسسني باني لااسوي كدا مرة ثانيه مدري هو احساس من عندي ولا فعلا صدق

بس احس لو وده كان علق اعرف الرجال ينتظرون اشاااره بس ومايصدقون !!
قديم 04-02-2011, 04:32 PM
صمتي هوايه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية صمتي هوايه
صمتي هوايه غير متصل  
يا حليلكم
والله احنا البنات احتاروا فينا ازا جاء خجول قلنا ليش وازا جاء متفتح قلنا اكيد له سوابق
الله يكون بالعون بس
قديم 04-02-2011, 07:01 PM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
يمكن اختي سامع من احد انو خلك ثقيل ولو قرب منك انك ممكن تزعلي او شي
اغلب الاوقات الاصحاب ممكن يأثرو فيه
قديم 05-02-2011, 01:26 AM
المحبة لاستغفار
عضو متألق
المحبة لاستغفار غير متصل  
الله يكون فى عونك اصبرى وش اقول بس

قديم 05-02-2011, 05:43 AM
امواج المحيط
عضو نشيط
امواج المحيط غير متصل  
اقتباس:
والله ارسلووو بس احس مايهتم ولا يعبر احسه يحسسني باني لااسوي كدا مرة ثانيه مدري هو احساس من عندي ولا فعلا صدق

اممم شوفي من ناحية مايصدقون والله فعلا حتى بعض الرجال محد يعطيهم وجه
ولكن الحمدلله وانا لقيت وحده مثلي هع
لالا ماجربت ضميته ولا حتى مسكت ايده اموووووت خجل

وربي نفس مشكلتي شوفي مواضيعي هع
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=219209

وهذا الثاني
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=219073
قديم 05-02-2011, 05:47 AM
امواج المحيط
عضو نشيط
امواج المحيط غير متصل  
اقتباس:
امووواج احوووبك

اخيرا لقيت احد مثلي وفاهمني بس حرام عليك اكثر من سنتييييييييييييييييييين وانتوا كدا !!
تيب هو مايبادر معك ؟؟ وهل مره حضنتيه او مسكتي يده ؟ المشكله مااعرف ابدأ كيف اجي امسكها بكون ميته من الخجل والخوف وكيف كانت ردة فعله ؟
والحمدلله زوجي مو النوع الشكاك بس ماعرف كيف ابدأ خلينا نجيب افكار
اوووكي احلا شيء والحمدلله وهو كذا
اجل وانا اختك خذي راحتك معاه بس لاتجيبي العيد خخخخخخخخخخخ
انتي خليه على كيييفك بس مدري كيف !!!

الله يوفقك كلامك ريحني كثيييييييير
يللا ان شاء الله يفيدوك ويفيدوني الاخوات والاخوان اللي هوووون
قديم 05-02-2011, 06:13 AM
امواج المحيط
عضو نشيط
امواج المحيط غير متصل  
اقتباس:

ايه نسيت اسألك
كيف عرفتي انو مايبيك تسوي هيك مره ثانيه
طيب لما ارسلتي له وش كان رده او ردة فعله؟؟ بالظبط؟؟؟

موضوع مغلق

مواقع النشر