تصرفات زوجتي ترغمني على عدم حبها - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-02-2009, 02:47 PM
لؤلؤه الخليج
عضو جديد
لؤلؤه الخليج غير متصل  

الله يصبرك يا خوي

بامانه الحياه الزوجيه صعبه نوعا ما بس حلوه للى يعرفو كيف يتحكمو فيها بس

لابد ما يحصل زعل وخلاف ما بينهم لان التفاهم ما يدوام والحلول ما تطلع الا اذا كان
فيه خلاف حاصل قبل

حاول يالطيب يكون كلامك معها مباشر يعني امسك يدها وعينك في عينها اهم شى الوقت يكون مناسب لك ولها وقولها كلام كثير في قلبي واريد اخبرك اياه وانا ما قادر اتحمل اكثر من كذا لازم اصارحك فيه بس ضروري الحوار يكون فيه كلام معسول ومعبر ونهايته ضحك ورضى ان شالله

تحياتي لك
قديم 01-02-2009, 03:03 PM
أم أغلى البشر
عضو نشيط
 الصورة الرمزية أم أغلى البشر
أم أغلى البشر غير متصل  
راي يا اخي العزيز انك تفهم زوجتك اكثر يمكن هالحركات الي تسويها عشان تلفت نظرك لها و تساعدها و تحسسها انك ما تقدر نعيش مندونها ترى في زوجات ما تعرف كيف تطلب الحب و التقدير من الزوج مباشرة اخي لا تقصر فكلام التقدير و الحب لزوجتك ترا هالكلام هو الي يذوب الجليد بينكم و تجعل زوجتك تسعد في خدمتك دون تذمر و ربي يجعل حياتكم سعيده و طول بالك
و النقطه الثانيه من ناحية الطلبات فهذي امور طبيعيه بين الزوجين و هي الي تجعل دورك رأيسي في بيتكم و لا تريد تكون مثل الغريب و مالك دور في عائلتك

بسم الله الرحمن الرحيم

(( اللهم إني أعوذ بك من الهم و الحزن ، و العجز و الكسل ، و البخل و الجبن ، و ضلع الدين و غلبة الرجال)) ,,

(( اللهم يا ذا الجلال و الإكرام أعيذني و زوجي و ذريتنا بكلمات الله التامه من كل شيطان و هامه ، و من كل عين لامة ))،، آآآآآآآآآمين

أم أغلى البشر,,,,,
قديم 01-02-2009, 03:23 PM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
ألا ليت الزمان يعود يوما..
لي عوده لاحقا ان شاء الله.. أتمنى لك ولزوجتك كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله
قديم 01-02-2009, 04:12 PM
هدى الشوق
عضو جديد
هدى الشوق غير متصل  
أخوي المجازف حاول أنك تستوعب مرتك وتفهمها وتقدر مشاعرها وتحس فيها

صدقني أكيد المدام حاسه أنك بعيد عنها وماتحس فيها سمعها كم كلمه تحسسها أنك حاس فيها صدقني

بمجرد أنك تحضنها وتسمعها كلام حلوو بتهدء ومره على مره بتختفي هالعصبيه

تحياتي
قديم 01-02-2009, 07:00 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
الله يعينك عليها وان شاء الله بتلاقي حل معها
قديم 02-02-2009, 09:52 AM
زهرة الوتس22
عضو نشيط
زهرة الوتس22 غير متصل  
السلام عليكم..
قرات ردود الاخوة الكرام.. وكانت جدا مفيدة..
ولكني اقترح راي اخر.. لماذا لا تحاول التعاون معها في اشغال المنزل على سبيل المثال غسل الاطباق.. تجهيز الملابس المتسغة في الغسالة.. العب مع الطفل اثناء تاديتها لمهمام المنزل.. التبرع ليوم واحد في الاسبوع باعداد وجبه الفطور.. المراة تحتاج لدعم ومساندة وليس صمت وعتاب..
اجلس معها بهدوء واحضر قلم وورقة واخبرها بما يمكن مساعدتك في الاعمال المنزلية .. صدقتني ستشعر بالفرح وربما لن توكل اليك اي مهمة .. هي تردد دائما جملة" محد يحس فيني" اوجد هذه الاحساس وسترى الفرق.. عندما تتافف لا تتكلم او تزيد من العتاب لانك تزيد النار اشتعالا..
قديم 02-02-2009, 02:14 PM
أم كريم 22
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم كريم 22
أم كريم 22 غير متصل  
وينك اخي المجازف حابين نتطمن على مجريات الامور مع زوجتك
قديم 03-02-2009, 08:47 AM
شريف الشاعر
عضو جديد
شريف الشاعر غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل الكريم ان حل مشكلتك بسيط جداً وهو يتلخص في عدة اشياء بسيطة
اولها انك تصارحها ولكن يكفي مرة واحدة لأن طبيعة المرأة لا تحب الانتقاد واحيانن تعتبر كثر الكلام او النصح لها انتقاد لهاوتقوم بالعناد ولكن يمكن ان تعالج الموقف من ناحية اخري
قم بتجربة ما اقوله لك وان شاء الله ربنا يسعدكم
شوف يا اخي قم وصلي معها قيام اليل قول لها زوجتي الحبيبة قومي لكي نصلي قيام اليل وصلي انت وهي والله راح ربنا يربط بينكم برباط المودة والرحمة صدقني وجرب وقولي شنو صار ولكن داوم علي هذا ومافي مانع اخي الكريم ان تشجعها من وقت لأخر بهدية جميلة لكي تعلم بأنك تشعر بها وتحسها وتكافأها علي عملها وطبعا عملها هذا واجب عليها ولكن استند الي قول رسول الله صلي الله علية وسلم تهادو تحابو والهدية ليث بشكلها او ثمنها ولكن يكفي انها من محب ويكفي قيمتها للزوجة تعني الكثير ولو وردة يا اخي الكريم
والمرأة من السهل ان تشكلها تدري كيف بكلمة حلوة واذا رأيتها تعمل في المنزل شجعها بكلمات رقيقة
ولو هي في المطبخ يمكنك انت ان تساعدها تدري كيف صدقني هذا ليث اقلاق من الرجولة بالعكس يعني ممكن انت تقوم بعمل بسيط جدا مثل السلاطة او تحمير مثلا البطاطا انت ممكن تشوف ان هذا شيئ بسيط لكن صدقني بالنسبة للمرأة هذة الاشياء لها معاني كثيرة وخاصة لها تأثير علي القلب وراح تلاقي التغيير الشامل منها
ولكن ابدأ بنفسك اولا ً اخي الكريم إذا اردت ان تغير بزوجتك شيئ
واتمني لك السعادة من كل قلبي
ووالله لمن وراء القول انة لنعم الهادئ الموفق الي سواء السبيل
قديم 04-02-2009, 02:12 AM
الدلوعه شهد
عضو جديد
الدلوعه شهد غير متصل  
الله يعينك
قديم 08-02-2009, 10:09 PM
المجازف
عضو جديد
المجازف غير متصل