حتى لا تتحول فترة الملكة إلى [ مسرح ] و [ ممثلين] - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 01-09-2008, 07:49 PM
لؤلؤة الليل
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لؤلؤة الليل
لؤلؤة الليل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي2009 مشاهدة المشاركة
كلام جميل بالنسبه للزوجة ولاكن الزوج ماكلها

ان تملكت قبل فترة
زوجتي ماعمرها اتصلت بي دايم انا اللي اتصل ولو ما اتصل تطنشني

على كل حال انا كرهتها تدرون ليش

لانهامابينت لي وانا اشوف انها تصنع الثقل وانا ديني ودين اللي تسوي نفسها علي وتتفرعن على بالها

اني متيم فيها والا اني ما اقدر افارقها

عندي حاجة في الحياة " اللي جاب هالبنت قادر انه يجب لي غيرها سبحانة " وخلها تدرس اللكاعه والتمثيل على غيري مو انا

المشكله بعض البنات يغرونها صديقاتها وحدة تقول ( ايه يافلانه اثقلي علي يجيك يركض ) وهاذي والله اللي تجيب الخيانات الزوجية وهي ماتدري المسكينه

انا رجل احب اتغزل بزوجتي احب وحدة تهتم فيني زي ما انا اهتم فيها

انا انقهر وانفجر غضب اذا شفتها تثيقل علي تدرون اني اشوفها تتغلا علي بها الشكل احس انها مغرورة بنفسها وكذا والله ثم والله احقد عليها مو احبها

على فكرة انا انسان لي تجربه سابقة بالزواج قسم بالله يجي في بالي اني احاول ارجع زوجتي السابقه والسبب لان فيه فرق

زوجتي الاولى تهتم فيني الله يذكرها بالخير وهاذي مسويه نفسها ثقل يقالك اني بصير خاتم في اصبعها والله لو على قطعت رقبتي ان ماتمشيني مره مانيب لها الدرجة تمشيني حريم

ماتمشيني على هوها الا امي الله يخليها لي والا المره مستحيل

بعض الحريم تفكر انها اذا جامعها زوجها وحبها اكثر تتوقع انه ماراح يفكها دام الجنس حلاوته
والله يامقبلات على الزواج ويامتزوجات لو يتعب الرجل طرد وراكم اني يجي زواج عليكم ويجي طلاق ويجي مشاكل

انا ما ادري من اي مدرسة ياخذون تعليمات عقيمه ....

وبس

الله يوفقك ويعينك اخي
قديم 01-09-2008, 08:43 PM
nice dream
عضو جديد
 الصورة الرمزية nice dream
nice dream غير متصل  
فترة الملكة فترة مهمة بين الأزواج عشان يتعرفوا على بعض ويفهموا بعض ويخططوا لحياتهم المستقبلية المفروض إنه كل شخص يتعامل بطبيعته ويحاول يعرف الاشياء الي يحبه أو يكرها شريك حياته..
ويبدا بينهم الحب وارتبط كل واحد فيهم بالثاني ويحتاج كل واحد منهم انه يحس بحب وحاجة شريكه له ويحس باهميته في حياته وتجاهل اي شخص منهم لهذي المشاعر مو في صالح اي من الزوجين..
وبالنسبة لصمت الازواج هذا موضوع (من وجهة نظري) مافي علاقة بينه وبين فترة الملكة لازم الزوجة تفهم زوجها وتكون قريبة منه وبكذا ماحيصمت الا في فترات بسيطة لان الرجل بطبيعته يحتاج لفترة من الصمت وعلى الزوجة تقدر حاجته ..
وبالعكس الرجل كل ماحس بحب زوجته واهتمامه فيه واهميته في حياتها حتستمر عاطفته وحيعطي أكثر ..
وبصراحه مااتفق مع كلام الدكتور لانه في أزواج كثير متزجين لسنوات طويلة حوالي 20 سنة ورغم كذا مازال الحب موجود والرجل قادر على العطاء بالعكس يزيد حب وارتبط الزوج بزوجته مع مرور السنين لان كل واحد فيهم صار يفهم الاخر اكثر ويحس فيه..
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مسرح, الملكة, تتحول, حتى