كيف انهي علاقتي معاه.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 18-08-2007, 12:27 AM
ana-22
عضو جديد
 الصورة الرمزية ana-22
ana-22 غير متصل  
doodah كيف انهي علاقتي معاه..

السلام عليكم
بصراحة احترت كتير عل شان كدة قلت اشوف رايكم في موضوعي
بكل اختصار عندي علاقة مع شاب .اتعرفت عليه من خلال المكان الي بدرس فيه تخصصي...المهم هو بيشتغل في نفس المكان الي بدرس فيه..كان بيقربلي بمساعدتي في مجال دراستي ويعطيني اهتمام اكبر...لغاية ما ربطت معاه ع
لاقة حب استمرت 10شهور.مع الخرجات والتقرب اكتر...اكتشفت انو كل غرضو امتاع شهواتو باسم الحب....ماعلينا دا حال اغلب الشباب..بصراحة مواقف معايا ومساندتو ليا هي الي مخلياني افكر في الطريقة المؤدبة الي انهي بيهاعلاقتي معاه..منكرش اني تعودت ليه ...لكن مش ممكن يكون شريك المستقبل.....و العطلة الصيفية ساعدتني في تحديد مشاعري...لانو بيطلب يقابلني وانا بتحجج بان اهلي ميخلونيش اخرج لوحدي....فبان وش اخر ...وطريقة كلام اخرى...وابتدى يتعصب
اسفة طولت عليكم....بس اظن المعنى وصلكم
على فكرة نسيت اقول انو حيكون امامي في مكان دراستي صبح ومسا..حتى لو انفصلت عن في العلاقة حيظل في وشي
قديم 18-08-2007, 02:16 AM
born2love
عضو نشيط
born2love غير متصل  
طيب حبيبتي..هوا ماطلب انو يخطبك؟؟
قديم 18-08-2007, 02:25 AM
ana-22
عضو جديد
 الصورة الرمزية ana-22
ana-22 غير متصل  
كل كلامو عن الزواج مني ...لكن يتحجج بالظروف
بصراحة الفترة الي قضيتها معاه بينت لي شخصيتو اكتر....ولا حظت اننا مختلفين بعدة اشياء..وفيه عيوب كتيرة
متل التدخين ...والضحك مع البنات الي معايا في التخصص بيخليني احس انو مش محترم احساسي رغم انو بيقول انو متفتح ونيتو صافية....
قديم 18-08-2007, 02:38 AM
التوفل
موقوف
 الصورة الرمزية التوفل
التوفل غير متصل  
الحذر ولا الخيانه
قديم 18-08-2007, 02:42 AM
born2love
عضو نشيط
born2love غير متصل  
دامك الحمد الله عارفه انو مايناسبك خلاص قوليلو انو انتي مختلفه معاه باشيا كتيره ومابدك تكملي معاه..بس اهم شي خليكي قويه وانا متاكده دامك رفضتي تكملي معاه راح يزن عليكي انو يرجع العلاقه بس دام انو حبه حب شهواني لازم تبعدي عنو وحبه دا مهو حب حقيقي وصدقيني لما يشوفك انك بتطنشيه خلاص حيبطل..بس اهم شي انك ماتضعفي ارجوكي ودايما ادعي اللهم اغنني بحلالك عن حرامك واللهم طهر لي قلبي وحصن لي فرجي واغفر لي ذنبي...الله يوفقك حبيبتي
قديم 18-08-2007, 02:51 AM
ana-22
عضو جديد
 الصورة الرمزية ana-22
ana-22 غير متصل  
الله يسعد ايامك اختي بورنتولوف ...كذلك اخت التوفل
قديم 18-08-2007, 08:54 AM
فهد هاشم
عضو نشيط جدا
فهد هاشم غير متصل  
إذا قلنا قال الله وقال رسوله الكريم ( عن الإختلاط ) قالوا تخلف !!! وحنا لازم نتطور .....

لكن اقول يا اختي يجب ان تمتنعي عنه للأبد، ولو فيه خير راح يجيك ويخطبك على سنة الله ورسولة.

ولا تنجرفي لعواطفك وفكري دائما في امك وابيك الذين وثقوا فيك. ( كما انت ماشاء الله عليك )

صوني نفسك و صدقيني لن يصونها لك هذه الشاب طالما انه طلب منك تجاوز الخير ذهابا للشر وطلب منك الخروج معه فهذه كما ذكرتي يتبع شهوته
قديم 18-08-2007, 10:48 AM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
السلام عليكم..

عزيزتي.. إنت شكلك بنت واعيه وفهمانه..

إذا كنت تعلمين بكل عيوبه وبكل الإختلافات التي بينكم..

ليه مستمره بالتحدث إليه؟؟

يا عزيزتي إنت تعلمين جيدا أن الشباب هدفهم إشباع غرائزهم.. فلا تضعي نفسك في موقف تكنين فيه أنت التي سوف تشبعين غريزته..!

أنا أقترح عليك إنك فورا من الآن تلغي رقمه من عندك وإذا إتصل لا تردي وإذا شفتيه في المعهد وسألك شي قوليله بصراحه أنا هالطريق ما يناسبني.. خليك واثقه من نفسك لأنه مافي شي إسمه إنه متفتح! وأنت لا ترضين لنفسك النزول لهذه المستويات،،،

وإن شاء الله إذا توقفت عن التحدث معه خلي نيتك تكون التوقف مرضاة لله تعالى وإن شاء الله الله بيبارك لك وبيقويك على ترك هذه المعصيه.. فالتحدث لشخص غريب عنك إنما هو إثم وأنت مازلت في أول طريقك، فإجعلي هذا الطريق كله خير وعبادة لله تعالى والبعد عن هذه الذنوب والمعاصي

الله يسعدك ويوفقك إلى طريق الخير
أختكم: دندووون
قديم 18-08-2007, 01:16 PM
اثير الاحلام
عضو نشيط جدا
اثير الاحلام غير متصل  
الحذر الحذر ثم الحذر يابنات
من طريق الحرام
بدون عقد قران حرام عليك الرجل احذرو يابنات
قديم 18-08-2007, 01:26 PM
ana-22
عضو جديد
 الصورة الرمزية ana-22
ana-22 غير متصل  
doodah

اخواني الاعزاء انا من بيت عربي اسلامي تربيتي كانت على تعاليم الدين الحنيف ...لكن كل منا يخطا والصواب ان يعترف الانسان باخطائه ............الكتير من الاخوة الاعزاء الدين سيقراون مشكلتي ممكن يعتبروني مستهترة....لكن اريد ان اقول انا حافظة لنفسي جيدا ...كل ماهنالك انني في مجتمع مختلط ولابد من الاندماج مع بيئتي ......
تاكدو اننا كتيرا ما نؤمن باشياء لكن نفعل عكسها.....هذه هي الحياة

الف شكر لكل من فهد هاشم.....dand00n
واثير الاحلام..
تحياتي
موضوع مغلق

مواقع النشر