اهل زوجي يبو يعيشون معنا - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 12-12-2017, 10:49 PM
شاعرة الاحساس
عضو نشيط
شاعرة الاحساس غير متصل  
رد: اهل زوجي يبو يعيشون معنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babyboy22 مشاهدة المشاركة
لاتوافقي إطلاقا انا حاسه فيك مره ..أهل الزوج مابترتاحي معهم لا ف لبسك لا ف ضحك لا ف خصوصيتك ولا حتى ف احتفالات صغيره آْنَـỲǑŲـْتي وزوجك دائماً بيكونوا معك مثقلين وجودهم خلي زوجك يقول انه ماعنده ميزانيه لبيت كبير وراتبه مايساعد اهم شي لاتوافقين يسكنوا معك ولا حياتك بتصير كلها جحيم ما راح تاخذي راحتك إطلاقا . هذا انا اوصيك 😆 من واقع تجربه احكي معك انا ف ملحق وما ماخذه راحتي أبدا كيف اذا سكنوا معي !!واي بنجلط
هههه فاهمتني ترا االي ايده بالماي مو مثل اللي ايده بنار
انا نفس الشي الحين عايشه معهم وما محصله ربع الخصوصيه
اخو زوجي وام زوجي يدخلو علي بالغرفه بدون لا احم ولا دستور كأن الغرفه ما فيها باب
اذا نسيت اقفل الباب مره اندم الف ومليون مره لاني احصلهم مدرعمين بدون لا يطجون الباب
مره دخل علي اخو زوجي وانا ارضع ولدي بغيت انفجرررررر بغيت انجن ومره دخل عاي وانا اسشور شعري وعادي ولا كأنه سوا شي كمل ودخل علي
قديم 12-12-2017, 10:52 PM
شاعرة الاحساس
عضو نشيط
شاعرة الاحساس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرناطة مشاهدة المشاركة
لا تيأسوا من فكرة الدورين ابحثوا عن بيت الدور الأول أكبر ويصير مالهم عذر
أو يبدأ زوجك بالبناء ويحط لهم دور يناسب احتياجهم بالضبط ولكم دور مستقل

أو ارجعوا للبيت اللي اتفقتوا عليه إذا فيه حوش ووافقوا يسكن الولد معكم وبعد سنة خلي زوجك يبني غرفة بالحوش ملحق للولد أو يبني غرفة بالسطح ويتحجج إنه كبير على السكن معكم وممكن الولد نفسه يقتنع بذلك

ادعي ياحبيبة وربك كريم
والنعم بالله
المشكله زوجي ميزانيته ما تسمح انه يشتري بيت يكون فوق طاقته ولا يبقى من الراتب شي نحن نريد بيت صغير ع قدنا وع قد فلوسنا بس هم ضاغطين عليه
قديم 12-12-2017, 10:56 PM
شاعرة الاحساس
عضو نشيط
شاعرة الاحساس غير متصل  
رد: اهل زوجي يبو يعيشون معنا و

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح انتهت مشاهدة المشاركة
انتي مستعجله كثييييير

كلامهم هذا مجرد احلام وكلام .. اذا جا الجد اشغلي بالك بالموضوع

ثانيا .. امه وابوه على كلامك ما عندك مشكله معهم

نجي للاخ

الاخ عمره 15 كم سنه ويتخرج ويدور على وظيفه يعني استقراره ما اتوقع عندكم ار انه بيتزوج وبيدور على خصوصيه بعد

فارتاحي وتجملي مع زوجك واهل زوجك وياعالم بكره ايش يضير
حبيبتي جا الجد وخلاص عمي كان بيبيع البيت ومتفق مع شخص وزوجي رفض عشان هذا الموضوع والاخ اسلوبه مو كويس واخلاقه شوي دنيئه كذا مو متحملته هههه لانه عنيد وما يسمع كلام احد لا امه ولا ابوه ولا خوه ويرفع صوته و يدخل علي الغرفه ويتعبث باغراضي ويدخل بدون استأذان مره طالعه من البيت وزوجي نسيان يقفل الغرفه لم دخلت حصلته داخل الغرفه وانفجعت و و و و و
قديم 15-12-2017, 12:59 AM
غرناطة
عضو نشيط جدا
غرناطة غير متصل  

طيب ورجوعكم للبيت اللي كنتوا بتشترونه مع بناء غرفة للولد في السطح مش ممكن؟
أشوفه حل مناسب جدا فكري فيه
قديم 15-12-2017, 01:29 AM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

عزيزتي اسال الله ان يبدل حالك الى افضل حل
ما دام عمك بدو يبيع البيت
فدوروا على بيت من طابقين ويكون نفس عدد غرف النوم يعني بكل طابق تلاتة غرف نوم
لانو برأيي صعب كتير يعيش الزوجان مع اهل الزوج او الزوجة اذا ما كان في شي مستقل وخصوصية
ان كان باللبس او بالتصرفات وخاصة انها عشرة عمر مش يوم ويومين
واكتر شي بيزعج عند الخلافات يعني كل زوج او زوجة معرضين للضغوطات وانهم ينفعلوا ويغلطوا وهيك بيصيروا مسرح للصغير والكبير
وبيصير في تدخلات
وبتفرق كتير بين زوجين صغار بالعمر وبين انهم صرلهن عشرين سنة مزوجين وجابوا اهلهم يسكنوا معهم لرعايتهم والاهتمام فيهن لانهم كبروا بالعمر

ما بعرف كل واحد وحسب تفكيره
انا عن نفسي مستحيل اقبل عيش مع ابني اذا ربنا كتبلنا عمر وكبروا واتزوجوا بختنق ما بحس بالراحة ابدا
وكل شخص الو ظروفه
بس بظرفك حسب ما عم تحكي اهل زوجك بيشتغلوا وعندهن حياتهم وما المشكلة ببيت منفصل بس المشكلة كان بصغر البيت بالطابق الاول و انو اخو زوجك يسكن معكن
فالحل بيت نفس مواصفات الاول بس بزيادة غرفة بشقة اهل زوجك

دعواتي

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 15-12-2017, 06:10 PM
om omar78
عضو نشيط جدا
om omar78 غير متصل  

لا أشجع على السكن المشترك..اذكر اني قرأت عن الخليفة عمر بن الخطاب لما صار يأتيه الكثير من الخلافات بسبب المجاورة بين الأقارب أنه كتب إلى احد الأمراء هذه المقولة الرائعة ( قل لذوي القربى أن تزاوروا ولا تجاوروا). يعني لا تقطعون الزيارة اما المجاورة الدائمة فتسبب الكثير من المشاكل...عليك بكثرة الاستغفار جربتها تفتح لك أبواب ما تخطر لك على بال. الله يصبرك ويعينك
قديم 17-12-2017, 12:47 PM
شاعرة الاحساس
عضو نشيط
شاعرة الاحساس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرناطة مشاهدة المشاركة
طيب ورجوعكم للبيت اللي كنتوا بتشترونه مع بناء غرفة للولد في السطح مش ممكن؟
أشوفه حل مناسب جدا فكري فيه
اولا اهل زوجي مستحيل يرضون لان عمي يختلق المشاكل ولا يتقبل الا رأيه
ثانيا ترا الغرفه بس للنوم بتكون وهوه طول يومه ف ارجاء البيت مستحيل يحبس نفسه فالغرفه وانا عايشه معهم واعرف طبايعهم وعاداتهم وتصرفاتهم
قديم 17-12-2017, 12:52 PM
شاعرة الاحساس
عضو نشيط
شاعرة الاحساس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimomea مشاهدة المشاركة
عزيزتي اسال الله ان يبدل حالك الى افضل حل
ما دام عمك بدو يبيع البيت
فدوروا على بيت من طابقين ويكون نفس عدد غرف النوم يعني بكل طابق تلاتة غرف نوم
لانو برأيي صعب كتير يعيش الزوجان مع اهل الزوج او الزوجة اذا ما كان في شي مستقل وخصوصية
ان كان باللبس او بالتصرفات وخاصة انها عشرة عمر مش يوم ويومين
واكتر شي بيزعج عند الخلافات يعني كل زوج او زوجة معرضين للضغوطات وانهم ينفعلوا ويغلطوا وهيك بيصيروا مسرح للصغير والكبير
وبيصير في تدخلات
وبتفرق كتير بين زوجين صغار بالعمر وبين انهم صرلهن عشرين سنة مزوجين وجابوا اهلهم يسكنوا معهم لرعايتهم والاهتمام فيهن لانهم كبروا بالعمر

ما بعرف كل واحد وحسب تفكيره
انا عن نفسي مستحيل اقبل عيش مع ابني اذا ربنا كتبلنا عمر وكبروا واتزوجوا بختنق ما بحس بالراحة ابدا
وكل شخص الو ظروفه
بس بظرفك حسب ما عم تحكي اهل زوجك بيشتغلوا وعندهن حياتهم وما المشكلة ببيت منفصل بس المشكلة كان بصغر البيت بالطابق الاول و انو اخو زوجك يسكن معكن
فالحل بيت نفس مواصفات الاول بس بزيادة غرفة بشقة اهل زوجك

دعواتي
معك حق لكن كل ما زاد عدد الغرف زادت قيمة البيت زوجي ما يقدر لبيت كبير وحاليا مستحيل نحصل بيت بالتصميم اللي نحن نريده واغلبهن البيوت غاليات نحن دورنا كثير بيوت الاغلب غرفتين تحت او غرفه وباقي الغرف فوق هذا الدارج للاسف وقيمتهن جدا غاليه وزوجي البنك ما يسلفه كذا مبلغ كبير حتى لو اهل زوجي باعو بيتهم ما بيكفي المبلغ لانهم عليهم سلفيات سابقه ولازم يسددوها
قديم 17-12-2017, 12:54 PM
شاعرة الاحساس
عضو نشيط
شاعرة الاحساس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om omar78 مشاهدة المشاركة
لا أشجع على السكن المشترك..اذكر اني قرأت عن الخليفة عمر بن الخطاب لما صار يأتيه الكثير من الخلافات بسبب المجاورة بين الأقارب أنه كتب إلى احد الأمراء هذه المقولة الرائعة ( قل لذوي القربى أن تزاوروا ولا تجاوروا). يعني لا تقطعون الزيارة اما المجاورة الدائمة فتسبب الكثير من المشاكل...عليك بكثرة الاستغفار جربتها تفتح لك أبواب ما تخطر لك على بال. الله يصبرك ويعينك
للاسف عمي لحاله يقول لاهله زاورهم ولا تجاورهم يعني بروحه يعرف هالمقوله وهوه طلع من بيت اهله واستقل ف بيت بروحه قبل لا يصير معه اولاد طلعو هوه وعمتي ف بيت بروحهم وعاشو لحاله واستقروا والحين نحن ما حاصل لنا هالشي ههه
قديم 17-12-2017, 02:36 PM
إستنكار
عضو مميز
 الصورة الرمزية إستنكار
إستنكار غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة الاحساس مشاهدة المشاركة
للاسف عمي لحاله يقول لاهله زاورهم ولا تجاورهم يعني بروحه يعرف هالمقوله وهوه طلع من بيت اهله واستقل ف بيت بروحه قبل لا يصير معه اولاد طلعو هوه وعمتي ف بيت بروحهم وعاشو لحاله واستقروا والحين نحن ما حاصل لنا هالشي ههه
مشكلتكم الاخو فقط
المفروض تشوفون له غرفة تحت،مو ينام معكم بقسمكم ، انتم ماتتغطون عن بعض؟ اضمني لك قسم مستقل
اما سكنهم مع ولدهم هذا من حقهم 😊 ومو من حقي انا كزوجة ارفض هذا الشيء
ترى الكبار هم نور البيت و هم حياة البيت.

مواقع النشر