هل تفضلين الذهاب إلى الكوفيرة ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 23-10-2010, 08:36 PM
اجياد العلي
عضو دائم
اجياد العلي غير متصل  
طبعا اتمنى اسوي لنفسي غالبا اروح للكوفيره
قديم 24-10-2010, 11:12 AM
أعمق المشاعر
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أعمق المشاعر
أعمق المشاعر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي مجروحة مشاهدة المشاركة
هل تفضلين الذهاب للكوفيرة في المناسبات الخاصة ؟
مرة وحدة رحت ومستحيل أعيدها لو إيش
خبصوا فيني لين قالوا بس
أم تفضلين وضع الميك أب بنفسك في البيت ؟
أفضل وضعه بنفسي

ولمـــــــــــــــــــــــاذا ؟؟
أولا توي بنوتة مو حلو الناس تشوفني حاطة فل ميك أب من إلى
وبشكل عام الميك أب ماأحبه يلاااا كحلة وبس

يعطيك العافية حبوبة
هههههههههه اتوقع ماراح تعودينها غير يوم زواجك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى_1406 مشاهدة المشاركة
بصراحه أنا أروح للكوفيره علشان الي حولي خواتي يبون أروح معهم وأكون مثلهم يقولوا ليه تعملي في البيت
وعادي أقولهم مكياج خفيف ماأبي ثقيل ويطلع حلو ورايق يعني على حسب الطلب
يعني انتي تروحين من باب التقليد ...اممم ... أسعدني مرورك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
على فكرة .. أشهر كوافيرة ليست بالضرورة يكون شغلها مضبوط وحلو على العروس.

بالإضافة إلى أن الكوافيرة الشهيرة تكون ثقتها بنفسها زائدة عن اللزوم وتتفلسف على العروس وكأنها لا تفهم شيئاً.

شخصياً أيام عرسي حجزت عند كوافيرة شهيرة ومعروفة جداً بين العرائس .. ووقت البروفة شرحت لها كيف أحب أن يكون شكل عيني وبأنني لا أحب أن يكون خط الكحل عريضاً أو خارج حدود العين .. وطبعاً طنشتني ـ باعتباري لست فقيهة في المكياج مثلها .. ورسمت لي عيني بطريقة لم تعجبني أبداً في حين أنها كانت مصرة أن هذا هو الشكل الذي يناسبني.

في المقابل .. الكوافيرة التي وضعت لي مكياج عرسي اكتشفتها بالصدفة في معرض العروس الذي كان مقاماً عندنا .. وحليلها لم تكن معروفة ولم يذكرها أحد أمامي ممن كنت أسألهن عن الشاطرات في هذا المجال .. ولكنها كانت طويلة البال واستمعت لمتطلباتي ونفذتها كما أريد بالضبط .. والنتيجة أن شكلي في عرسي كان كما أحب تماماً.

لذلك أنا لا أفضل الاستعانة بكوافيرة مشهورة .. وأفضل المغمورة
فعلاً والله كلامك واقعي جداً .... في عندنا كوفيرة مشهووورة بس هي للأمانة مرررررة شاطرة وشغلها عدل .. كنت جالسة عندها مرة استنى دوري ... وكانت في وحده تبغى تعمل قصة .. والكوفيرة مصرة على قصة معينة بحكم انها الانسب !!! المهم البنت ياحرام تقول انا ماابي كذا لاني احب يكون شعري طويل .. بعدها الكوفيرة تمسك شعرها باستهزاء وتتريق عليها !!

البنت قامت وعصبت وصارت بينهم مشادة كلامية ! وصارت كل وحده تصرخ بوجه الثانية ,,, وبعدها اتصلت على اخوها وجا اخذها ..... < احس يومها كرررررهت هالكوفيرة جداً مغروووووووورة لكثرة زباينها وشايفة حالها < يعني تبغى الوحده تسلم نفسها لها تماماً وبدون اي شروط .... !!!

عشان كذا أنا قررت أتعلم بنفسي أحسن ... وليش يعني أنا مالي يدين مثل يدينها !! ومالي عقل مثل عقلها ! والا بس هم اللي عندهم مهارات غير عنا !!
(( اللي له عين وراس يسوي سواة الناس ))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجياد العلي مشاهدة المشاركة
طبعا اتمنى اسوي لنفسي غالبا اروح للكوفيره
شكراً لمرورك
قديم 26-10-2010, 12:23 AM
ام مالك222
عضو دائم
ام مالك222 غير متصل  
الزواجات والمناسبات القريبة مني جداً بالدرجه الأولى ارواح الكوافيره لازم يكون مكياجي وتسريحتي مميزة ولما تكون المناسبة بعيده و خفيفة انا اصلح المكياج والشعر بس والله اتعب ============مو مثل عند الكوفيره اريح

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 26-10-2010 الساعة 04:08 AM السبب: تصحيح الأخطاء الإملائيه..
قديم 28-10-2010, 04:18 AM
نسيم الوسم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نسيم الوسم
نسيم الوسم غير متصل  
انا ولله الحمد اسوي نفسي بنفسي سواء زواجات اومناسبات بالدرجه الاولى او الثانيه والحمد لله اتقن نفسي اكثر من الكوفيره احسها تلخبط وجهي ولو اني بهالمهاره يوم زواجي كان سويت نفسي((((طبعا التسريحه لا))))لان الكوفيره الله لايسامحها سوتني بشكل عاااااااادي جدا وانا كنت راسمه ببالي مكياج غيرشكل عشان كذا جتني ردة فعل من هالموقف وتعلمت الحمد لله واللي ساعدني بعد الله اني رسامه صرت الحمد لله انفع نفسي واللي حوالي..........
قديم 28-10-2010, 06:05 AM
~ أمل ~
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ~ أمل ~
~ أمل ~ غير متصل  
افضل احطه بنفسي لاسباب يمكن تكون ساعدتني
اولها ان المكياج ما يناسبني كثير ما ادري وش السبب

الشي الثاني كم من الامراض تنتقل عبر ادوات المكياج كم وجه وكم بشره مرت عليه ادواتها حتى وان جبتي بعضها من عندك لا بد تحط فيك شي مستخدم من قبل في وجه وحده ثانيه غيرك بعدها تظهر في وجهك حبوب ما ادري وش علاجها الحمد لله انا ما حصلت معي المشكله بس شفتها في بنات كثير

السبب الثالث ان كل الكوافيرات يكثرون مكياج دهان بويه مو مكياج مدري وش السبب يمكن تبي توصل لك شي هو انك لا تزعلين حللت فلوسك شوفي كم حطيت لك مكياج

وبعدين مكياجهم واحد يعني بتطلعين تشبهين وحده جايه معك لنفس القاعه جايه من اخر الدنيا لانه صادف وانها هي سوت مكياجها

يا زين شغلي اضبط نفسي على كيفي
قديم 28-10-2010, 05:36 PM
شهد الشمري
عضو جديد
 الصورة الرمزية شهد الشمري
شهد الشمري غير متصل  
انا بالنسبه لي مااحب الميك اب ولا اروح كوافيره لانو انا بدوله اوربيه ومافي كوافيرات شاطرات والميك اب مو شي اساسي عندهم يعني اكبر مناسبه مااحط فيها غير ماسكارا خصوصي انو بشرتي جدا حساسه وماتتحمل اي ميك اب او حتى كحل مره وحده حطيت ميك اب بحياتي بعرسي والله لا يفرجيكي كيف صار شكلي متل المهرج حتى زوجي بنص العرس قومني رحنه على غرفة الميك اب وجاب قطنه مسح كل الشغلات الي كانت حاطيتهم الكوافيره والكحل والرسم شكلها كانت بحياتها ماحطت ميك اب لاحدا اتعلمت على وجهي ببيومها ههههههههه الله يسامحها والله خفت من منظري كيف صار ههههههههه والله ايام ماتنسه

التعديل الأخير تم بواسطة شهد الشمري ; 28-10-2010 الساعة 05:40 PM
قديم 30-10-2010, 01:07 AM
colors
عضو متألق
 الصورة الرمزية colors
colors غير متصل  
عادة أحط المكياج بنفسي

والمرات اللي حطيت فيها عند كوافيره هي يوم عرسي وعرس اختي

عرسي كان شكلي ماشي حاله مع إن ما كان اللي ودي فيه ولا بذاك الاتقان

أما عرس اختي شوي علي وحش يمشي على الأرض

لكن المشكلة إني من الناس اللي ما يتغير شكلهم بالمكياج

حتى لو ثقلته شوي ما يصير ذاك التغيير ولا أقصد بالتغيير طمس الملامح ولكن إبراز الحلو فيها

وحاولت أتعلم من الانترنت وتحسن مستواي شوي

لكن لسه ودي وحده خبيره تحط لي مكياج ناعم ورايق ويبرز ملامحي غير عن اللي أنا أحطه بس تعقدت منهم

أما بالنسبة للشعر على حسب ،، مناسبات مهمه أروح اللكوافيره وغيره أفرده زي ما هو

وليت الشعر يطلعونه بعد مثل ما أبي يعني لو طلبت تسريحة ناعمه ولا حتى تدريج بالفير ولا غيره ما تحسين إنها طبيعية

كأنك مركبة باروكه ولا الشعر واقف من كثر مثبتات الشعر ولا طايح مدهن

ولحد الحين ما تعلمت عالتحكم بالشعر عندي مشكلة ما أضبطه أبد

في ناس ماشاء الله تحكمهم مره حلو بالشعر

عالرغم إني شفت مقاطع وتسريحات ما فدرت أضبطها تتعب يدي وينحاس كلش ولا خلصت

شكرا لك
قديم 30-10-2010, 05:09 AM
صمتي مهابه
عضو جديد
صمتي مهابه غير متصل  
فديتك اشيل هم اليوم اللي احط فيه المكياج واحس اني فزاعه واالكوفيره ماراروح لها الااذا كان الزواج مقرب ليى حيل اممم ايوه طلعت روحاتي للكوفيره بحياتي كلها4 مرات مع ان الكل يقول حلو الميك اب ومدري ايش بس سبحان الله ماالله عطاني بس الله لايوري من هاالاربع مرات مره روحت للكوفيره في زواج ولد خالياقسم بالله يامكياجي اطلق من شغلها وحسيت انا وخواتي في هااك الزواج اضحوكه الحفل عاد انا مجلده مكاني وماقلت ع الله يخلص الحفل وتقول امي ياللا الا وانا فركه ع السياره بس بالبيت انا وخواتي نعلق ع بعض من اشكالنا --وامكياجي الدائم كحل لب ستيك لون هادي واي بينسل اي برو بينسل وانتهينا واذا خلاص متحمسه وبجيب العيد في العمر مره بالكليه ولا طلعه حطيت برونزاج باودر واي شدو ومسكارا وبس وانا من حسن حضي ملامحي حيل ماتساعد ع الميك اب ع قولهم من شافني ع باله بزره ههههه
بس نقطه بصالحي لالا ونسيت بعد الشامه السعنونه اللي تحت لثامي هههه لزوم الكشخه صارت ماركه مخصصه لي وافديتني والله

ويعطيك العافيه ع الموضوع

سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين

التعديل الأخير تم بواسطة صمتي مهابه ; 30-10-2010 الساعة 05:12 AM
قديم 23-11-2010, 08:18 AM
نظرة أمل
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نظرة أمل
نظرة أمل غير متصل  
يُغلق للإكتفاء بالردود..

استغفر الله الذي لا إله إلاّ هو الحيُّ القيوم وأتوب إليه

مواقع النشر