خلطه لزيادة القوه الجنسيه ((((( مجـرب ))))) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 19-10-2003, 08:01 AM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
شكرا على توضيحك
فهمت ان الاستكانه هي فنجان الشاي ابو اذن الصغير ....او تقصد كاسة الشاي .
اما بالنسبه للنص بالنص ..تراك انت حاط الموضوع واخد اجرك ..

سلامي
قديم 19-10-2003, 09:58 AM
لي أثر
قلم مبدع
لي أثر غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيف حالك اخ الفرزدق شمسوي

أقول هذي خلطة مقوية والا طرشي

ياخوي خلطتك تحمس صراحة والمواد اللي فيها تخلي الواحد يصدق انها فعالة لكن المشكلة الوحيدة هي الشمس !!!

اسبوع وانا كل يوم احط الخلطة بالشمس ؟؟ ياخي المعروف ان الشمس تغير مركبات اي مادة تحط تحت الاشعة والدليل الخمر او اللي يسمونه العرق كيف يسوونه ؟؟؟ لازم شمس عشان يصير فعال وانت عارف ان المكونات تغيرت للاسوا غير كذا المخلل بعد او الطرشي بعد لابد من شمس عشان يصير فعال لكن حتى الطرشي وهو طرشي يقعد بالشمس بالكثير يومين مو اسبوع؟؟؟؟

اخوي انت متاكد من الخلطة ؟؟ سألت فيها طبيب والا شخص مختص يعمل لها فحص اكلينيكي؟؟

والله يا اخي انا احترم فكرتك وانا عارف انك ماتقصد الأذية انشالله وحسن النية موجود لكن فعلا انا اعجبتني الفكرة لكن مسألة الشمس خلتني افكر بالسالفة يعني اكثر من انها فعالة جنسيا اخاف يكون لها تأثير بسبب اشعة الشمس وانا اركز على اشعة الشمسسس لانها فعلا تغير من مكونات اي مادة تنحط تحت الاشعة ويكن تاثيرها يختلف من شخص لأخر لكن أهم شي الدقة في نقل المعلومة بالتأكد من عدم تكوينها لمضاعفات بالمستقبل.

أشكرك اخوي لأتمامك وطرحك الجميل وياليت تفيدنا بنتيجة الفحص لاني اعتقد ان الخلطة باقي منها عندك صح والا لاء ويتهيأ لي انك مسوي منها برميل مو علبة ههههههههه

يعطيك العافية.

اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري واستر عورتي وآمن روعتي وأحسن خاتمتي وثبتني على قولك الثابت يارب العالمين
قديم 20-10-2003, 02:43 AM
الفرزدق
عضو نشيط جدا
الفرزدق غير متصل  
اختى بنت الموج انا اقصد كاسة الشاى.. صح كلامك

اما قضية النص بالنص مو مشكله الربع انا راضى
قديم 20-10-2003, 03:09 AM
الفرزدق
عضو نشيط جدا
الفرزدق غير متصل  
اخوى لى اثر

انت عجبتنى بسؤالك عن الشمس لانك الوحيد اللى سئلت السؤال؟

المثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب

اطمنك اخوى ان اشعة الشمس ماتضر الخلطه..... بل السر فى فاعلية الخلطه بانها تتعرض لاشعة الشمس

وانا عملتها واكلت الخلطه كامله ولم اتضرر منها وحاشا لله ان اكتب شىء يضر مسلم بل بالعكس استفدت

منها استفاده كبيره من الناحيه الجنسيه وزيادة الرغبه لدرجة اننى ارجع للبيت مبكرا لعدم مقاومتى للرغبه

الجنسيه التى تنتابنى بعد ان كنت لا ارجع الى البيت الا قريب الفجر .

ملا حضه ؟ من يريد ان يعملها فقط يضع على الوعاء الذى يعمل به الخلطه منخل او غربال لكى لاتاتيها

الحشرات

مواقع النشر