عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 26 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 18-05-2008, 08:33 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
الله يرزقكن كوكوكار وزهور الدعاء وكل محرومه
وسلام للجميع
ام الضفائر شالاخبار؟
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين
قديم 18-05-2008, 09:18 AM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
بنات والله ما تفتكرو اني بعدت عنكم او انكم ما عدتم تهموني ابدا والله بس كل الحكايه اني فعلا مش مزبطه خالص وبدعي ربنا يعدي الشهور دي على خير من تعبها
شكلي آخده برد قوي مخليني دايما اجيب كل اللي في بطني مع اسهال اعزكم الله وامغاص ادعولي ربنا يشفيني

كوكاره كان نفسي متستعجليش الشهر دا على الكلوميد لأن ممكن والله اعلم الإفرازات دي تكون كانت فعلا التهابات والعسل بيعالجها كنتي استمري عليها كمان شهر او شهرين عموما ان شاء الله ربنا ما يضيع تعبك ونفرح بيكي الشهر دا يارب وبجد نفسي اشوفك بقى

برتقاله اسمعي كل نصايح زهوره معاها حق فيها وان شاء الله طبقتيها ترجيعلنا بتوأم بس افكرك بثقتك بالله وتفاؤلك بان ان شاء الله ربنا هيرزقك عيشي من لحظه ترجيع الأجنه انك حامل مش بس في واحد في 3 او 4 ما شاء الله ربنا يكرمك ويكرم البنات جميعا ويرزقك كل ملهوف او ملهوفه يارب الذريه الصالحه

باقي البنات والله بدعي لكم جميعا من قلبي ربنا يرزقكم الذريه الصالحه وبطلب منكم تاني تعذروني وتستحملوني شويه ان شاء الله هانت

التعديل الأخير تم بواسطة mashamesho ; 18-05-2008 الساعة 09:20 AM
قديم 18-05-2008, 10:48 AM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
اهلا حبيباتي
كيفكم وحشششششششششششششششتوني كثير كثير كثير

ضحكت على نفسي يابنات ... صار لي يومين والله كل ما احاول اكتب اول حرف .. يبكي حمودي ... وكأنه احد ضاربه ..هههههه ويخربطني واوقف كتابه واصكر النت واروح له .... اليوم استغليت الفرصه ... شفته نايم وانا مصحصحه قلت ادخل واسلم عليكم

اخباري والله ايش اقول لكم
الم الظهر هو نفسه موجود .. حركتي صعبه ... الله يستر مايكون في ظهري مشكله وانا مش عارفه

الرضاعه .. ابدا ماحس ان حمودي يرضع مني .. لاني احسه بس يتدلع او يلعب ... فأروح استخدم له الرضعه الصناعيه ..وهذا اللي محسسني بالذنب ... وعشان اظمن واتأكد انه شرب .. اما من الرضاعه الطبيعيه .. فأنا ما احس انه يشرب مني شي

حمودي مسهرني ومتعبني .. وانا رجعت لبيت زوجي ... وماعندي احد يساعدني .. متبهدله .... ونومي قلللللللليل .. انام معاه واصحى معاه ... وساعات اخاف يختنق باللفه فتشوفوني موسوسه على طول ومش قادره انام ..

طمنوني عنكم يابنات
تجمعكم صاير هااااااااااااادي .. ان شاء الله تهل الاخبار مثل الجزء الثامن .. ونفرح فيكم

سيده برتقاله
ربي يوفقج في ترجيع اجنتك
كوكار
يام افرازايه ... او افراز .. ان شاء الله معوضه الشهر اللي جاي ...
لحونه
وحشتيني وان شاء الله بتفرحين قريب
الامل البعيد
وينك ووين ايامك ... وحشتينا ياحلوه
عشوقه
ماشوف ردودك .. عسى المانع خير
مشموشه
احس فيك وفي تعبك يالله كلها ايام وشهور وكل شي يهون
زهووووووووور الدعاء
ربي يوفقك على كل نصايحك لنا ... وان شاء الله موفقه في اختباراتك ومعاها ورقة البوزيتيف .. على فكره خليني اضحكك
انا اول شي شفته في حمودي ... رجله ... وبعدين لما اخذوه بعيد عني شفت وجهه من بعيد لما اخذوه يقيسون وزنه

رشرووووووووووووشا
اشوفك حاليا متواجده في الصفحه وحشتيني ياقمر .... وعدتينا ماتغيبين ... وغبتي كالعاده

الفراشه الهادئه
وين قصتك انا في الانتظار

زجوله
الفال لك الشهر الجاي ويارب تفرحين وتفرحينا

باقي البنات اعذروني لو قصرت في الاسماء
والله مستعجله واحاول اكتب بسرعه قبل لا يصحى الديكتاتور محمد ... خخخخخخخخخخخخخخخخخ

اكتب لكم قريب ان شاء الله
قديم 18-05-2008, 03:06 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
حلوووووووووووومه اهلين وسهلين الحمدلله انك رجعتيلنا بالسلامة بس سؤالي لك انتي كم صار لك من الولاده ... احس لسه توك ليش رجعتي للبيت بهالسرعه الله يعينك ياربي ويسهل عليك ؟؟ ولا أبو الشباب اشتاق لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعترفي هعهع <<<<< شريرة

الزرافه حبيبتي الله يسهل عليك يارب وتحملين وتفرحينا اهم شي انك تتوكلين على الله ولا تتعلقين بالعمليه وتبنين الأمل عليها خلي املك بالله وادعي ربك واستغفري دائما ... وانا أقولك من شهر مسويه هالعمليه اذا اي سؤال انا جاهزه واتوقع والله اعلم ان العملية ما نجحت لاني ماريحت نفسي ابد لذلك اوصيك بالراحة بعد الترجيع ...
وبالنسبة للماء والنشاء انا بصراحة ما جربته بس اضن انك تذوبين ملعقة نشا في ماء فاتر وتشربينه على الريق والله يكتب لك الحمل السليم يااارب ...

زهوووووور الله يسهل عليك يارب وان شاء الله يعدي هالأسبوع على خير وتروح ام زوجك وهي مبسوطه ياااااااااااارب على فكره فهمت السطرين اللي ما كنت فاهمتهم ... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ طمنينا عنك كلما قدرتي وشددي حيلك...موفقه

مشموشه الف سلامه عليك وما تشوفين شر حبيبتي اهتمي بصحتك واحنا ابد ما نقول انك ناسيتنا نعرف ان هالمرحله اللي تمرين فيها من اصعب المراحل عشان كذا اررررررررررررتتتتتتتتااااااااااااااااااااااااااااح حييييييييييييييييييييييي...

عشوقه الله يرزقك يارب في القريب العاجل ..

جنى دان فينك اختفيتي ان شاء الله تكوني بخير ..

سعععععععععووووووووووووودددد مررررررررررره اشتقنالك

لحونه يارب يرزقك في القريب العاجل ...

غلا جلاجل الحمدلله انك طمنتينا عليك ويارب تطلع بنتك بالسلامه الا ما قلتيلنا ايش سميتيها ؟؟

صمتي عذاب من زمان عنك يارب تكونين بخير وتحملين وتبشرينا يااارب ياااارب ...

كوكاره الله يعوض عليك يارب الشهر القادم ...

ام الظفائر يارب يقومك بالسلامه ويارب يستجيب دعائك لنا جميعا ..

ديدو كيفك يا حلوه طمنينا عنك وعن اخبارك ..

بنااااااااااااااااات كلكم احبكم في الله ادعولي بالذرية والنجاح لاني مقبلة على امتحانات ... بالتوفيق جميعا

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 18-05-2008 الساعة 07:47 PM
قديم 18-05-2008, 03:08 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
نوووووووووووووررررررررررررررااااااااااااااا سوري نسيتك ان شاء الله تكوني بخير يااارب وايش هي اخر اخبارك ؟؟؟ طمنينا عنك وعن جبروني ... ان شاء الله مصيطره على الوضع؟؟
قديم 18-05-2008, 07:01 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mashamesho مشاهدة المشاركة
بنات والله ما تفتكرو اني بعدت عنكم او انكم ما عدتم تهموني ابدا والله بس كل الحكايه اني فعلا مش مزبطه خالص وبدعي ربنا يعدي الشهور دي على خير من تعبها
شكلي آخده برد قوي مخليني دايما اجيب كل اللي في بطني مع اسهال اعزكم الله وامغاص ادعولي ربنا يشفيني

كوكاره كان نفسي متستعجليش الشهر دا على الكلوميد لأن ممكن والله اعلم الإفرازات دي تكون كانت فعلا التهابات والعسل بيعالجها كنتي استمري عليها كمان شهر او شهرين عموما ان شاء الله ربنا ما يضيع تعبك ونفرح بيكي الشهر دا يارب وبجد نفسي اشوفك بقى

برتقاله اسمعي كل نصايح زهوره معاها حق فيها وان شاء الله طبقتيها ترجيعلنا بتوأم بس افكرك بثقتك بالله وتفاؤلك بان ان شاء الله ربنا هيرزقك عيشي من لحظه ترجيع الأجنه انك حامل مش بس في واحد في 3 او 4 ما شاء الله ربنا يكرمك ويكرم البنات جميعا ويرزقك كل ملهوف او ملهوفه يارب الذريه الصالحه

باقي البنات والله بدعي لكم جميعا من قلبي ربنا يرزقكم الذريه الصالحه وبطلب منكم تاني تعذروني وتستحملوني شويه ان شاء الله هانت
سلامات حبيبتى
حلمى قريب هلا فيك ومبروك عالبيبى الله يحفظه
قديم 18-05-2008, 07:26 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
هلا بنوتات هلا حلمي حبوبة رجعتي عيل الله يعينج خلاص جات ايام الجد خخخخخخخخخخخخخخ باقي البنات الله يرزقكم يارب بالذريه الصالحه
قديم 18-05-2008, 07:28 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزاجله مشاهدة المشاركة
هلا بنوتات هلا حلمي حبوبة رجعتي عيل الله يعينج خلاص جات ايام الجد خخخخخخخخخخخخخخ باقي البنات الله يرزقكم يارب بالذريه الصالحه
هلا فيكى حبيبتى شو اخبارك--انا بخير
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين
قديم 18-05-2008, 08:25 PM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
حبيباااااااااااااااااااااااااااااتي كلكم
والله اشتقت للجميع
وللأسف كنت طول الاسبوع الي راح مشغولة فيها لاني مسافرة وانا الحين في الفندق وموضبة كل اغراضي مستعدة للسفر ....وانتظر السائق يجي
المهم حبيباااااااتي
ولله الحمد من نزلت م الطيارة جتني الدورة على طووووووووووووووووووووووووووووووووووول
بس قلت في نفسي الحمد لله لاني كنت مشغولة بالمرة واغلب مشاويري مشي لان الجو جدا حلو وبرااااااااااد
استمتعت بهالسفرة كثير بالرغم اني كنت جدا مشغولة فيها

والحمد لله اني ماكنت حامل لان ممكن بسبب المجهود الي بذلته ممكن يصير لي اجهاض والحمد لله

تصدقوا اول مرة احس بالسعادة اني ماكنت حامل
بس اح اخذ اجازة هالشهر من المنشطات واتابع بعد الدورة الجاية

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 18-05-2008 الساعة 09:25 PM
قديم 18-05-2008, 10:18 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
يا حلوووات ايش عاملين ..

ان شاء الله بخير .. ربي يبسطكم و يعطيكم الصحة و الرزق و الذرية الصالحة يارب

صحى جبران فا بكتب بسرعة ..و سامحوني نفسي اذكر كل وحدة فيكم بس مافي وقت ..

بس كلكم بالقلب و ربي العالم

سيدة .. يا عسل ابش عاملة و كيف الدراسة الله يوفقك ياا رب
انا الحمدلله تمام التمام و جبراني كمان .. عقبالك انتي و البنات يا رب

حلمي ..ايش عاملة يا عسووولةو الله زمان
ها كيف عبودي يصحى كل ساعتين زي جبران .. هلكني
المهم بس حابة اقولك لاااااا تهملي الرضااعة
ابدا ابدا.. شوفي لو يرضع و ينام و ما يبكي معناه انه شبع
و كمان تحسي الصدر يخف بعد الرضاعة .. فا لو حسيتي ثقل صدرك خف
معناه انه يرضع تمام ..
شوفي انا اول اسبوع تعبت من الرضاعة و كنت مثلك .. بس صممت
و كمان جرح صدري و كنت ارضعه و ابكي من الوجع..
بس الحمدلله الحين مرتاحة و الحليب ماشاء الله يزيد يوم عن يوم
ماعطيه الرضاعة الصناعي الا مرة باليوم بس ( عشان يتعود عليها اذا طلعت و خليته عند اهلي )

نصيييححة ضررروووووري ترضعيه

مواقع النشر