منذ الخطبه لم ارتاح !( مستجد رد 27) - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 20-08-2015, 01:20 AM
الشوق يسبق خطاويك
عضو جديد
الشوق يسبق خطاويك غير متصل  
رد: منذ الخطبه لم ارتاح !( مستجد رد 27)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان_2011 مشاهدة المشاركة
أقلك صراحتا كثرة المكالمات تفقد شوي شوي الاحترام و الحياء بين الزوجين أنت في مرحلة بناء فخلي البناء أولا عقلي معرفي قبل البناء العاطفي
لا تدخل على البنت بمشاورات و هي تشاور صديقاتها و تجي تنقلك كلام و تجارب الاخرين بحكم أنها ما عندها خبرة أو تجربة
أنت أول شئ زاعجك أنها منشغلة بصديقاتها عليك خلينا نحل حالمشكلة و بعدين نشوف الامور الاخرى
أنت مطلوب منك تسحب عليها حاليومين لا تسأل و لا تعمل أي مبادرة و أصبر شوي لا تتسرع بين أنك ماخد في خاطرك و شوف ردة فعلها ادا تفقدتك أو لا و بعدين لكل حادث حديث
بخصوص اتسولف ويا رفيجاتها انا ما عندي مشكله طبعن انا ما انكر اهي اكثر مني تدخل على الوتساب انسولف معاي او برنامج صوتي الحين طرشتله رساله عتب والحين صارلنا خمس ايام ما نكلم بعض لو كان صج اتقدر المسؤوليه كانت اعتذرتلي بس انا اعرفها راسها يابس ما تحب تعتذر لحد انا اخاف اكمل المشورار معاها وتكرهني حياتي معني فاقد حنان امي وبوي من صغري يعني لو عندها احساس ما كانت زعلتني ولا كانت تقل ادبها علي ولا ترفع صوتها مهما كان الضروف لاني اسلوبي معاها هادي ولا في عمري جرحتاها بس هي اكثر من خمس مرات تجرحني وانا حابسها في قلبي والحين طرشتلها رسالة عتب وذكرتلها الخمس اشياء الي زعلتني والمشكله ثلاث مرات اراضيها معنها سوا كانت على صح ولا على خطء الحين فرت بموضوع مستقبل عيالنا وقعد افهمها المسؤوليه
قديم 20-08-2015, 09:49 AM
ايمان_2011
قلب المنتدى النابض
ايمان_2011 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشوق يسبق خطاويك مشاهدة المشاركة
بخصوص اتسولف ويا رفيجاتها انا ما عندي مشكله طبعن انا ما انكر اهي اكثر مني تدخل على الوتساب انسولف معاي او برنامج صوتي الحين طرشتله رساله عتب والحين صارلنا خمس ايام ما نكلم بعض لو كان صج اتقدر المسؤوليه كانت اعتذرتلي بس انا اعرفها راسها يابس ما تحب تعتذر لحد انا اخاف اكمل المشورار معاها وتكرهني حياتي معني فاقد حنان امي وبوي من صغري يعني لو عندها احساس ما كانت زعلتني ولا كانت تقل ادبها علي ولا ترفع صوتها مهما كان الضروف لاني اسلوبي معاها هادي ولا في عمري جرحتاها بس هي اكثر من خمس مرات تجرحني وانا حابسها في قلبي والحين طرشتلها رسالة عتب وذكرتلها الخمس اشياء الي زعلتني والمشكله ثلاث مرات اراضيها معنها سوا كانت على صح ولا على خطء الحين فرت بموضوع مستقبل عيالنا وقعد افهمها المسؤوليه
يا أخي لمادا بعث لها برسالة عتاب كان عليك فقط تلتزم الصمت و خليتها هي تحاسب نفسها ادا ما ردت عليك لا تبعث انت رسايل مرة أخرى خليك صبور شوي حتى و لو شهر أصبر و اهتم بنفسك و لا تسأل و لا تعاتب و ربنا يكتب الي فيه الخير انشاء الله
قديم 20-08-2015, 02:41 PM
الشوق يسبق خطاويك
عضو جديد
الشوق يسبق خطاويك غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان_2011 مشاهدة المشاركة
يا أخي لمادا بعث لها برسالة عتاب كان عليك فقط تلتزم الصمت و خليتها هي تحاسب نفسها ادا ما ردت عليك لا تبعث انت رسايل مرة أخرى خليك صبور شوي حتى و لو شهر أصبر و اهتم بنفسك و لا تسأل و لا تعاتب و ربنا يكتب الي فيه الخير انشاء الله
مشكوره اختي انا بسوي الي اتقوليه والباقي على الله ان كانت فيها خير اعتذرت وان ردت بدون اعتذار اهني يبين انها ما منها فايده
قديم 20-08-2015, 09:20 PM
ايمان_2011
قلب المنتدى النابض
ايمان_2011 غير متصل  

اي نعم أخي لازم تختبر معدن الفتاة ادا كانت تبيك و حابة تكمل معاك العمر راح تراجع نفسها أنت لا تكلمها و لا تفتش وراها دخلت و الا خرجت في واتسب و غيره من وسائل التواصل و املاء وقتك بالذكر و الدعاء و تثقف في الحياة الزوجية و كيفية التعامل و أصبر و لا تتسرع في بعث مسجات لها و الله يوفقكم انشاء الله لما يحب و يرضى و تتعدل انشاء الله علاقتكم

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لاني،حدي.مضايق, منها, العلاوه،وطلاق, اشوفها،تتغلا, شاركون،هلموضوع, ضروري،علموني