بخاخ ريجين وماقاله لي الصيدلي عنه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 15-12-2014, 05:32 PM
دوندرمه
عضو المنتدى الفخري
دوندرمه غير متصل  
بخاخ ريجين وماقاله لي الصيدلي عنه

اسمعوا وش قالي الصيدلي عن بخاخ ريجين ...
مرحبا فراشات .....

رحت حق صيدلية مشهورة لاشتري (بخاخ ريجين) للشعر ..... من كثر ما قريت مدح البنات له في الكثير من المنتديات .... لاني اعاني من تساقط شديد في شعري .. وخصوصا المقدمة ...

المهم طلبته واحضره لي .... وسالني عن مشكلتي ..قال :: هو ينبت الشعر صحيح ..بس ما انصحك فيه الا اذا كان شعرك جدا خفيف ( يعني شبه مصلعة :
قلت لا مو للدرجه هاذي ... قال خلاص لا تاخذينه.... لان الي يستعمله لازم يستمر عليه على طول ولا يتساقط الشعر اكثر من قبل ..
خفت وهونت ما شريته ونصحني بحبوب الزنك والاهتمام بالتغذية لان ..... الشعر يتغذى من الداخل ....
شراااااااااااااااااايكم ..... ابي تفاعلكم ....

منقول من منتدى الفراشة
قديم 15-12-2014, 05:39 PM
دوندرمه
عضو المنتدى الفخري
دوندرمه غير متصل  
رد : بخاخ ريجين وماقاله لي الصيدلي عنه

من المشاركات والنصائح نقلتها للفائدة :

اقتباس:
صادق
انا استخدمته كان شعري يتساقط صدق
بس يوم استخدمته وتركته صار يطيح بشكل مخيف
تغذي وحني شعرك
وبس
اقتباس:
والله انا استخدمته بوصفة دكتور ولا لاحظت اي تغيير بشعري التساقط مثل ماهو .. لكن لما خلصت العلبه فعلا شعري تساقط بقوووووووة يعني شي يروع بصراحه كنت شوي وبنجن والله وانا ماكنت افكر من البخاخ فكرت تغذيه او فقر دم لكن البلا الاساسي منه هو
اقتباس:
دامه قال لك كذا أنا أشوف الأفضل ما تستخدمينه وتستخدمين شي أكثر أمان

وانا أوافقه بالنسبه للغذاء وانه دوره أكبر بس مشكلتي إن ما فيه غذا >>>>>>>>> هذا وهي توافقه بدور الغذاء
عشان كذا انا لي ست أيام آخذ حبوب فيتامين A وفيتامين E لأن سمعت خبيرة تجميل تقول إنها جداً مفيده للبشره والشعر ومعروفه فايدة فيتامين E وكثير يفكون كبسولاته في الخلطات أو الأقنعه

بس صراحه ودي أسأل طبيبه إذا كان ما فيها ضرر باستخدامها لفتره طويله عشان أستخدمها وأنا مرتاحه

بالنسبه لحبوب الزنك وشي اللي قالك عليها بعد إذنك

وانتي حاولي تتجنبين العصبيه وريحي نفسيتك وإذا كان عندك قشره عالجيها لأنها تسبب تساقط الشعر واتغذي زين وكولي جرجير مفيد للشعر ومثل ما قالت فراشه فرفوره حني شعرك وحطي سدر واستخدمي أشياء طبيعيه ومعروفه فائدتها دون أضرار جانبيه
اقتباس:
هلا حبيبتي انا استخدمة الزنك جدا جدا رائع بس فيه مشكله انه قوي على المعده ويزيد الشرهه على الاكل لان قوته 600 بس رائع وراح تشوفين الفرق باسبوعين اما البخاخ له مردود عكسي اكثر من اول ويتعود عليه الشعر ويسبب صداع يعني مضاره اكثر من نفعه

اقتباس:
والله اختي اانا مشككه هو انا قد استخدمتها ولا لاني استخدمت اشياء كثيره بس كلها بوصفه من الدكتور والحمد لله شعري متحسن لكن ما اكذب عليك انا تركت الادويه فجاه وبعدين بدى يتساقط من فترة الشتا رجعت للدكتور قال المفروض ما تقطعين العلاج فجاه وقبل لا يخلص علاجك تحجزين موعد الا اذا انا قلت لك كملي على هالعلاج فتره معينه مثلا 3 شهور استخدميه المده الي قلت لك عليها واحجزي عندي لما انا اقول لك وقفي العلاج وانا ما اوقفه لك فجاه لان الشعر بيتاثر لازم بالتدريج وصح صراحه هو بدى في علاج شعري بالتدريج وان شاء الله اني اقطع العلاج بالتدريج برضو
اقتباس:
الكلام صحيح وسبق ان استخدمته وله آثار حتى على البشرة لانه يخلي الشعر يطلع حتى على الوجه ولازم تستخدميه على طول العمر لانه مجرد الانقطاع عنه يرجع الوضع أسؤ من الأول وعلى فكرة كل البخاخات المعالجة للشعر تتطلب الاستخدام لفترات طويلة وما تقدرين تنقطعين عنها
اقتباس:
شوفي اختي
اذا سبب ستاقط شعرك وراثه فمالك علاج الا الريجن( تساقط الوراثي اسواء ستاقط لأن علاجه صعب جدا )
اما اذا كان مابعد الولاده او بسبب تقص فيتامينات فهذي علاجها بسيط وهو فيتامينا واكل صحي زي الخضار والاسماك والفواكه والبيض والبروتين
واذا هرمونات عالجي الخلل وراح ينبت شعرك

والله يوفقك ويمتعك بشعر غزير معافى

اقتباس:
ريجن معروف حيل وكلمن يجرب يمدحه وومحد يذمه بالعكس يطلع الشعر وبس بالمكان الي ترشينه فيه وتتركينه بالتدريج

اقتباس:
استخدمي عشبة الاس واكليل الجبل تمنع التساقط وتعالج فروة الراس

سبحان الله و بحمده
عدد خلقه و رضى نفسه
و زنه عرشه و مداد كلماته

~♥¤♥¤♥¤♥~

قديم 15-12-2014, 05:49 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

حبيبتي يا دودو .. الكلام هذا مكتوب أساساً في النشرة المرفقة مع البخاخ.

ناس صريحة ما عندها لف ودوران

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 15-12-2014, 05:54 PM
دوندرمه
عضو المنتدى الفخري
دوندرمه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
حبيبتي يا دودو .. الكلام هذا مكتوب أساساً في النشرة المرفقة مع البخاخ.

ناس صريحة ما عندها لف ودوران
هههههههههههههه
ايي انا كنت بقول نفس الكلام
لكن اغلب البنات من الوناسة تنسى تشوف النشرة ولا حتى يخطر في بالها
لكن يمكن لو بموضوع تهتم تقراها وتنتبه
هههههههه

سبحان الله و بحمده
عدد خلقه و رضى نفسه
و زنه عرشه و مداد كلماته

~♥¤♥¤♥¤♥~

قديم 18-12-2014, 09:33 PM
شوق اللقاء
المشرف المميز
 الصورة الرمزية شوق اللقاء
شوق اللقاء غير متصل  

الزنك مفيد للشعر
قديم 18-12-2014, 11:51 PM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

والبيوتين برضو ممتاز
استعملي الزيوت الطبيعيه جميله للشعر
قديم 19-12-2014, 11:37 PM
om moumin
عضو جديد
om moumin غير متصل  
doodah رد : بخاخ ريجين وماقاله لي الصيدلي عنه

السلام عليكم اختى ...الصيدلى كان محقا والحمد لله انه لم يفكر بطريقة تجارية ...فهذا البخاخ يتكون من مادة المينوكسيديل وهو دواء كان يستعمل فى الاصل لعلاج ضغط الدم عن طريق توسيع الاوعية الدموية وكان احدى مضاعفاته نمو للشعر غير مرغوب فيه ..وهكذا بدءوا باستعماله كدواء لتساقط الشعر...ولكن يجب استعماله باستمرار للمحافظة على نمو الشعر وله اعراض جانبية مثل حدوث تهيج للبشرة او يمكن حدوث تحسس منه ...الافضل الاتجاه للتغذية المتوازنة واستعمال الفيتامينات .. هناك فيتامين خاص بنمو الشعر والاظافروالعناية بالبشرة واسمه بيرفيكتيل من شركة فيتابيوتك وهو يحتوى على عدة فيتامينات هامة لنمو الشعر واهمها الحديد والزنك ومجموعة ب المركبة.....والزيوت ايضا مهمة للبشرة والشعر.
موضوع مغلق

مواقع النشر