محتارة في تقصير زوجي في العلاقة هل لانه مطلق - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 31-08-2016, 07:21 PM
1Sense
عضو جديد
1Sense غير متصل  
Unhappy رد: محتارة في تقصير زوجي في العلاقة هل لانه م

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيعتني آلعاطفة مشاهدة المشاركة
إنتي ماأستعجلتي بالمصارحة إنتي مطلقة ولك سابق تجربة أكيد ماتزوجتي إلا تبين تحصنين نفسك ، لما زوجك يأدي الموضوع أي كلام وكأن ماله نفس وبس عشان يرضيك إنتي وقتها كيف بتستمتعين؟؟ كيف بتوصلين لمرحلة الإكتفاء؟؟ وتسكتين ليه؟ إذا حلالك قدامك ولا إنتي قادرة تستمتعين بحجة لسه بدري ويلا أصبري سنة وبعدين صارحيه ، لاحول لاطبنا ولا غدى الشر ، إلا المصارحة من بدري أحسن ع الأقل الواحد يعرف المشكله فيه ولا في الطرف الثاني ولا المسألة إنه ماتعود الموضوع يصير بطريقة معينه ، شلون تتفاهمون وتعرفون كل واحد وش يحب ومايحب إذا ماصارحتوا بعض! ، يقولون المشاكل دائماً تبدأ من غرفة النوم إلا هالأمور المصارحة فيها مطلوبة
با الضبط وهذا اللي انا افكر فيه بس زي ما قلت لكم انا اسلوبي كان خطاء واحسه عتب او زعل علي وانا والله ما ابيه ياخذ موقف مني لاني احبه حيييييييييييل ولا اعرف كيف اتفاهم معه ب ها الموضوع بدون ما احرجه.
قديم 31-08-2016, 07:56 PM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  
رد: محتارة في تقصير زوجي في العلاقة هل لانه م

اختي الكريمه موضوعك فيه كذا نقطه احب اوضحها لك
اولا ربط الحب بالعلاقه الجنسيه غير صحيح بالنسبه للرجل
الرجل يمارس الجنس للحاجه سواءً فيه حب والا مافيه

ثانياً موضوع التعود نعم صحيح الرجل يتعود على وضعيه معينه مثلا بجسم معين ولما يتغير هالشي يبيله فتره حتى يتأقلم
ثالثاً لازم تعرفين ان البشر عموما قدرات
وخصوصا عند الرجل لان المراءه تقدر تجامل لكن الرجل مايقدر يجامل
فـ اذا ماله رغبه ماراح يقدر اساسا
فـ يبي لك طولت بال شوي حتى يتعود عليك ويتم الموضوع تدريجي
ولكن بشروط
اولا لازم تتأكدي من نفسك ان مافيك شي يخليه ينفر منك مثل الالتهابات او رائحه او زياده بالسوائل
وهذي مهمه جداً جداً
ثانياً لازم تكوني مغريه له عشان هو اللي يجيك
يعني حاولي تغيرين تعملي حركات تخليه ينجن ويصير هو اللي يدور هالحاجه معك

اما بخصوص مصارحتك له خطأ
انتي حطيتيه تحت ضغط نفسي
تدرين اختي ان بعض الرجال سليم ولكن من الضغط حتى الانتصاب مايقدر لانه يحس انه تحت الاختبار
فـ لازم تريحينه من هالناحيه
قديم 31-08-2016, 07:56 PM
محب السنة
قلم مبدع [ وسام القلم الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية محب السنة
محب السنة غير متصل  

كوني أنت المبادرة بما تحبين
قديم 31-08-2016, 11:12 PM
1Sense
عضو جديد
1Sense غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــوحيد مشاهدة المشاركة
اختي الكريمه موضوعك فيه كذا نقطه احب اوضحها لك
اولا ربط الحب بالعلاقه الجنسيه غير صحيح بالنسبه للرجل
الرجل يمارس الجنس للحاجه سواءً فيه حب والا مافيه

ثانياً موضوع التعود نعم صحيح الرجل يتعود على وضعيه معينه مثلا بجسم معين ولما يتغير هالشي يبيله فتره حتى يتأقلم
ثالثاً لازم تعرفين ان البشر عموما قدرات
وخصوصا عند الرجل لان المراءه تقدر تجامل لكن الرجل مايقدر يجامل
فـ اذا ماله رغبه ماراح يقدر اساسا
فـ يبي لك طولت بال شوي حتى يتعود عليك ويتم الموضوع تدريجي
ولكن بشروط
اولا لازم تتأكدي من نفسك ان مافيك شي يخليه ينفر منك مثل الالتهابات او رائحه او زياده بالسوائل
وهذي مهمه جداً جداً
ثانياً لازم تكوني مغريه له عشان هو اللي يجيك
يعني حاولي تغيرين تعملي حركات تخليه ينجن ويصير هو اللي يدور هالحاجه معك

اما بخصوص مصارحتك له خطأ
انتي حطيتيه تحت ضغط نفسي
تدرين اختي ان بعض الرجال سليم ولكن من الضغط حتى الانتصاب مايقدر لانه يحس انه تحت الاختبار
فـ لازم تريحينه من هالناحيه
الحمدلله كل هذي الأشياء ما أعاني منها ومن ناحية أكون مغرية ما اقدر هو يمنعني لان حتى غرفة النوم ما نسكر الباب نخليه مفتوح علشان الأولاد يعني حتى في اللبس ما أخذ راحتي لو بغيت البس له ، و اساسا صرت اكره البس له لأَنِّي كم مرا لبست له و تزينت يجي يشوفني وينام وتحز بخاطري لدرجة اني ابكي و أخذ منه موقف علشان كذا بطلت البس له لأَنِّي لاحظت انه ما يهمه .
قديم 01-09-2016, 12:59 AM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  

ايش تخلي باب غرفة النوم مفتوح يختي شرعا هذي عورات حتى بين الأم وولدها .. يختي لازم شوية خصوصية عشان تاخذين راحتك ... الآن وضح السبب هو يستعجل ويأدي اي كلام خايف إن عياله يطبون عليه طالما الباب مفتوح .. لازم تفهميه ان وقت النوم من حقك تاخذي راحتك وتقفلي الباب اصلا هذا الأمر المفروض يكون منتهي ومافيه نقاش
قديم 01-09-2016, 02:26 AM
1Sense
عضو جديد
1Sense غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت طيبة الطيبه مشاهدة المشاركة
ايش تخلي باب غرفة النوم مفتوح يختي شرعا هذي عورات حتى بين الأم وولدها .. يختي لازم شوية خصوصية عشان تاخذين راحتك ... الآن وضح السبب هو يستعجل ويأدي اي كلام خايف إن عياله يطبون عليه طالما الباب مفتوح .. لازم تفهميه ان وقت النوم من حقك تاخذي راحتك وتقفلي الباب اصلا هذا الأمر المفروض يكون منتهي ومافيه نقاش

أنا اعرف ان المفروض كذا يصير بس الأولاد اول ما جيت كانو مو مستقرين ونفسيتهم تعبانا بسبب اللي حصل بين امهم و ابوهم علشان كذا انا ما رفضت ان الباب يكون مفتوح او حتى يجون ينامون عندنا با الغرفه لين تستقر نفسيتهم و يتطمنوا والحمدلله الحين حالتهم النفسيه احسن بكثير بس انا بدت تتدهور نفسيتي وصرت ما عاد اتحمل اي شي ابتعدت عنه يوم يومين رجعت نفسيتي نفسها وكانت عندنا سفره ولا قدرت اسافر بسبب نفسيتي قلتله يسافر لحاله و الحين بيرجع ولا اعرف ايش راح يصير .
قديم 01-09-2016, 06:11 AM
خالد_عبدالله
عضو نشيط جدا
خالد_عبدالله غير متصل  

عطوا نفسكم فرصه اطول شوي .. يعني هو مطلق وانتي مطلقه .. والحاله النفسيه تلعب دور كبير في العلاقه بين الزوجين ..

مواقع النشر