انا وزوجي لا نحب بعضنا البعض - الصفحة 12 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-10-2014, 04:52 PM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد : انا وزوجي لا نحب بعضنا البعض

اين الجميله
قديم 18-10-2014, 05:49 PM
جمانه222
قلب المنتدى النابض
جمانه222 غير متصل  

ننتظر بقية قصتك اسأل ان يرزقك سعادة الداربن ويعوضك عما فات.
قديم 18-10-2014, 06:38 PM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  

حبيبتي روزالين.. أحبك في الله

كلما أدخل موضوعك أحس بقلبي يخفق ويدي ترتجف.. والله عاجزه عن التعبير

انتي مثال المرأة القوية الصابرة المؤمنة

والله بت أخجل من التشكي من مشاكل وضغوطات الحياة لأنها لا تقارن أبدا بما مررتِ به

أسأل الله تعالى أن يملأ قلبك راحة وسعادة تنسيكِ كل ما عانيتيه وأن يعوضك خيرا في الدنيا والآخرة
قديم 18-10-2014, 08:06 PM
hala666
عضو جديد
hala666 غير متصل  

نعم عزيزتي اغلبنا احتقر مشاكله وتفاهة نظرته المأساوية لبعض المشكلات مقارنة لما مرررت به ..

نحن فخورون بك لأنك لم تستسلمي بل واصلتي رغم كل شيء ..
كل هذا وانتي مازلت لا تقدّرين ما قمت به من اجل نفسك ..
انت من المفترض ان تكوني فخورة بنفسك شامخة وكلما عادت بك الذاكرة نظرت إلى انك كنت متمسكة بقيمك وحجابك واخلاقك ..

هنيئا لك بنفسك .. هنيئا لزوجك بك .. هنيئا لأطفالك بأنك أما لهم ..

اكررها لك انت يجب ان تكوني فخورة فخورة وكل من حولك فخورون بك ..

ونحن فخورون بأنك تنتسبين لنفس المكان الذي اطلقت من خلاله بوحك واخترتينا لنشاركك كفاحك ..

روزالين نحن نحبك في الله

وننتظر ما تبقى من فصول قصتك
قديم 18-10-2014, 09:21 PM
رائحة البخور
عضو المنتدى الفخري [ وسام العطاء الماسي ]
رائحة البخور غير متصل  

ماشاء الله تبارك الله علي حلاااااااوة روووحك
الله يزيدك رضاء وسعادة وراحة باااااال يارب
قديم 18-10-2014, 10:49 PM
أميرة بمملكتي
عضو نشيط جدا
أميرة بمملكتي غير متصل  

ماشاء الله عليك
الله يكون بعونك ويقويك

متااااابعة بصمت

فكلماتك تلااامس القلوب

بانتظااااارك اخية
قديم 19-10-2014, 12:54 AM
روح قطرر
عضو نشيط
روح قطرر غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soqya مشاهدة المشاركة
صوت اي مستشيره للمستشاره وهاك النماذجانا صاحبة مكلة ما بقسم ما*انت المستشاره التي ستتناول موضوعي1_انا افضفض اذن انصتي ولاتطرحي الحلول لاني لا اريد حلا وان طلبت الحلوستدركين ذلك باني اكثر من الاعذار والبكاء وساتجاهل محاولاتك في ارشادي للطريق الصحيحفلاتهدري جهدك وجهدي في الالحاح علي بالابصار*فقط دعيني افرغ وسارحل حين اقضي وطري من الموضوع2_انا صدومه وعاطفتي متهيجه تجديني اسرد موقف ما حصل للتو فقط اتركيني افرغ وافرغ وافرغ الى ان اجنح للصمت فقط ذكريني بالله و لاتخبريني عن ردة فعلك وتؤججين العاطفه لدي اكثر لان حياتي ليست بتلك الوتيره دائما هو عارض فقط وبعد اناهدا اما ساقول أ_انحلت المشكلة ب_اريد حلاحينها تقدمي بالاسئله وساعديني بعقلك3_اريد حل من مشكله تؤرقني منذ سنين لا اعرفك ولكني ارجوا ان يكون لديك الحل فانا مستسلمه جدا امام الواقع لكني ادرك تماما ان هناك حل وانه يمكنني التجاوز فاعطيني عقلك واوقفي قلبك عن الكلام فانا ممتلئة بقلبي ولا احتاج تعاطفك لانه لايحل مشكلتي4_اريد حلا لـ لا مشكله ولا اريد حلا للمشكله نعم انا التي ترى خلاف حدث للتو مشكلة والصلاة المهجورة منذ ان عرفته ليست مشكله ومطلوب منكم ان تحترقوا من اجلي ولاجلي وان تساعدوني لحل اللامشكلة وان تتجاهلوا المشكله*5_مشكلتي نفسيه وان كانت معطيات قصتي اجتماعيه وقاسيت كثيرا لاتجرا في كتابة قصتي فارفقوا بي ياصحب وحاولوا ان تفهموني بعقولكم*6_انا عاقله مؤمنه وادرك ما اريد وافكر بصوت مسموع معكم فتمهلوا بالكتابة وحين ياتي يوم وتروني ابكي لاتبكوا معي بل انصتوا لي فانا ضعفت فقط فلا تطيلوا وقت ضعفي بل اخبروني كيف يمكنني ان افرغ حزني بطريقة ايجابيهالقائمة تطولشكرا مني انا المستشيره لك يا مستشاره اقدر جهودك المبذوله في سبيل راحتي واقدر ان هدفك الاول والاخير هو اصحطابي لبر الامان*نداء باسم كل مستشيره او مفضفضهيا مستشاراتنا الكرام نحن ممتلئون بالقلوب واتينا الى حيث انتن لتحقيق مبتغانا بامر الله وعونه بواسطة عقولكن ....
هذه الكلمات موضوع أنلميتد، لا تبكوا أمامها أخواتي*

؟؟؟
ايش اللغز هذا ؟
قديم 19-10-2014, 01:46 AM
روح قطرر
عضو نشيط
روح قطرر غير متصل  

حبيتككك كثير والله العظيم عشت معك وتمنيت لو اني اعرفك او انتي حولي
تمنيت اني تؤام لك واسافر معك ونتقاسم العيشه سوي
من جد الطهر والشرف واضح فيك حتي وان اغتصبتي فانتي شريفه عغيفه
احبك ♡♡♡♡
قديم 19-10-2014, 10:06 AM
روزالين انا
عضو نشيط
روزالين انا غير متصل  

اخواني في الله كم انا عاجزة عن شكركم لكلماتكم التي تثلج الصدر وتغمرني بشعور كم احتاجه وهو انني لست وحيدة وهناك من يحس بي.. شكرا لجميع من كتب هنا و جميع من تمنى ان يقدم لي شيئا في حياتي وانا اقول لكم قد قدمتم لي فعلا اجمل شيء وهو حنانكم و شعوركم بي انا اسال الله ان يجزيكم عني كل خير وان يكتب لكم اجرا عظيما لما اعطيتموني من امل بان الدنيا لا زالت بخير انا والله عاجزة عن شكركم..
انا كنت قد توقفت عن الكتابة والتكملة لانني احسست في اليومين الماضيين انني اعود لنفس كآبتي في الزمن الماضي لانه لا يخفى عليكم ان اجترار الذكريات يجعلنا نعيشها من جديد .. وكنت قدفكرت في لحظة ما ان اهرب من نفسي واتظاهر انني لم اكتب هذا الموضوع قط واقفل على باقي ذكرياتي بابا حديديا كما افعل دائما.. ولكنني عدت لانني اشعر ان هذه الذكريات وهذا الماضي سيبقى كالسرطان في قلبي ينهش روحي وانني اذا اردت علاج جروحي فيجب ان انثر عليها ملحا و اثيرها واطهرها حتى استطيع علاجها وخياطتها لتشفى وتلتئم.. فارتأيت انني اكمل هذه المراحل لكم وان كنت لا اخفيكم انني والله استغربت من نفسي في كل مرة ادخل واقرا ما كتبت تعود لي روزالين الصغيرة واحس انها هي من كتبت هذا الكلام فانا استغرب كيف لكل هذه السنين الا تمحو كل هذه التفاصيل من ذاكرتي بعد كل هذا العمر.. ولكن فعلا هي روزالين الصغيرة الحبيسة التي تصرخ دوما في دواخلي تريد التحرر واظن ان هذه فرصتي ربما لاطلق لها العنان واسمح لها اخيرا بالحرية والذهاب .. ساكمل لكم ولكن قد تكون كتاباتي متفرقة ولكن حتما ساكمل اذا شاء الله... اشكركم جميعا من كل قلبي واخواتي الحبيبات انا ايضا احببتكم واحبكم في الله واشعر بكل الحنان من كلماتكم اسال الله ان يجزيكن عني كل خير
قديم 19-10-2014, 10:20 AM
روزالين انا
عضو نشيط
روزالين انا غير متصل  

اكمل لكم
واصلت دراستي كما يجب وواصلت العمل في السوبر ماركت وان كنت لا ابلي حسنا في الجهتين. فقد فاتني ان اذكر انني للاسف لم استطع ان اختار نفس تخصصي الذي كنت قد بدات به في بلدي لعدم وجوده في تلك الجامعة واخترت تخصصا عشوائيا لا يمت لرغباتي بصلة هو تخصص اداري عقيم بالنسبة لما كان لي من طموحات.. ولذلك فلم ابلي فيه حسنا ولكنني كنت امشي حالي بالنجاح والسلام .. ولم اكن ايضا استطيع الدراسة كثيرا بسبب ظروف العمل الطويل فكنت ادرس دوما قبل الامتحانات بيوم فقط.. كان اساتذتي وزملائي لا يعلمون عني شيئا فقد كنت كالشبح اظهر فقط وقت المحاضرة واغادر فور انتهائها.. وفي العمل اكون مرهقة بسبب ساعات العمل الطويلة و قلة النوم واصابني من الهزال ما اصابني.. كنت ايضا اعاني ماديا بالنسبة للملابس اكثر شي لانه لانني لا اخبي عليكم ان حاجياتي على قلتها كانت معظمها قد بلي او اقترب على البلاء.. اضف الى ذلك ان احذيتي اكرمكم الله قد شكت وطال شكواها بسبب المشي الكثير على الاقدام الذي كنت اضطر كثيرا اليه.. فجاء الفصل الثاني وانا للاسف لم اقدر على توفير ما يلزم من قسط الجامعة او احتياجاتي الخاصة فاضطررت لتجميد الفصل والعمل بدوام كامل ليتسنى لي توفير كل المبلغ للقسط الجامعي وايضا شراء ما يلزمني من ملابس وامور خاصة وقد اشتريت لنفسي ايضا لاول مرة بطانية اضافية لا انسى فرحتي يومها بشعور الدفء الذي اعتراني في تلك الليلة كنت شاكرة جدا وسعيدة كنت احس ان اصابع اقدامي قد عادت لتكون جزءا مني بعد ان كانت تتجمد وافقد الشعور بها معظم الليالي من كثرة البرد.. يتبع
موضوع مغلق

مواقع النشر