ابغي اعيش كزوجة !! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 24-06-2017, 01:38 AM
يمكن بعيد
عضو نشيط جدا
يمكن بعيد غير متصل  
ابغي اعيش كزوجة !!

من فترة و انا ملاحظة* زيادة تطنيش زوجي و تجنبه لي على جميع الاصعدة:كلام مقتضب و جارح و جاف،جفاء عاطفي و شبه انعدام للجنس. ما يبين لي لا حاجاته و لا رغباته و الادهى حتى وجهه دايما عابس وياي! كل كلمة اقولها يردها علي بالعشر و كله كلام يغث!!

لحد ما انفجرت على صدره قبل شوي و انا ابجي قلت له: احبك و احتاجك عفية لا تطنشني.
هز راسه بالايجاب و عطاني ظهره !
اقسم بالله اني مو هامتنه و لاني شايفة لي قيمة في قلبه.يدش و يطلع و يروح و يجي و انا وضعي مثل كرسي البيت او شغالة! انظف و ارعى اولاده.
اولادنا تارسنهم عاطفة و حب و حنان و دلال !
اقوله يالله من مال الله،عطني مثل ما تعطيهم انت كريم و انا استاهل. لكن ابد ماكو لا تفاعل و لا تقدم!

احس اني بستخف خلاص بصير مجنونة! لاني في ارض و لاني في سما !
كأني عدوته! اقوله خله نستمتع مع بعض خلنا نعيش الحب و التعامل المرن! الرجال كل حركاته توحي انه عايف او كأنه صاير شيء جايد بينا! قبل شهر انهرت بعد و بجيت قلت له لا تطنشني تعبت! قالي ضبطي امورج و شاوري نفسج! سألته شنواضبط علمني قولي للحين احبك و ادور رضاك. بجيت قدامه من الضغط الشديد و بعد ما اهتم!!

انا ابغي اعيش دور الزوجة الي يحترمون مشاعرها و يعطونها حقها الشرعي،و ما يطنشونها لأيااااام و من غير توضيح السبب! انا ابغي استقر ٧ سنين كفاية كل يوم اشاور نفسي:يحبني او لا !
انا مو واثقة من مكانتي بقلبه! و ما ابغي اتكيف على هذا الوضع الصحراااوي الممل الكئيب !

*

مواقع النشر