زوجتي تغادر البيت الى بيت اهلها - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-11-2008, 04:23 PM
msakz
عضو نشيط جدا
msakz غير متصل  
زوجتي تغادر البيت الى بيت اهلها

لا ادري مذا اقول .. ولا ماذا افعل .. امس غادرت زوجتي واخذت اطفالي الثلاثة معها خلال وجودي في العمل، الى منزل اهلها، وهذه المرة الثالثة التي تلجأ الى اهلها فيها، وياخذونها دون ان يسئلون ماهي المشكلة، هذه المرة قالت لي في اليوم الاول ، ارجوك انا وانت لم نعد لبعضنا، طلقني ولا تجبرني ان اجلس انا وانت عند قاضي، اريد ان تظل صورتي انا وانت عند اطفالنا جيدة عندما يكبرون.

لم اكن سأفعل ولكنها استبقت ذلك وتركت البيت ورحلت، ويعلم الله اني احبها واحب اولادي وحاولت جاهدا ان احول دون كل مايحدث، الا انها حساسة وتزعل من أي شي، وعندما تغضب من أي موضوع تعيد الماضي كله منذ زواجنا.

ارسلت لي رسالة تقول انها عند اهلها وتحتاج الى راحه

لا اخفيكم يقتلني شوقي لاولادي من اول يوم وحتى زوجتي لكن هي من اختار ذلك، وافكر في اطفالي في كل لحظه وساعة وحتى النوم لم يدخل عيني منذ ذهبو

وهذا موضوع كتبته عن مشكلتنا منذ اايام

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=174712
قديم 03-11-2008, 04:38 PM
فهد...fahad
عضو دائم
 الصورة الرمزية فهد...fahad
فهد...fahad غير متصل  
اذا حالت الأسباب وانقطعت بك السبل فتذكر (((((((((((( ام من يجيب المضطر اذا دعاه )))))))))
قديم 03-11-2008, 04:39 PM
asaif613
عضو نشيط جدا
asaif613 غير متصل  
كان الله في عونك اخي
قديم 03-11-2008, 04:44 PM
غارق في الاحلام
عضو مميز
 الصورة الرمزية غارق في الاحلام
غارق في الاحلام غير متصل  
ابقولك الي عندي ارجو ان تأخذمنه الصح وتترك الخطى............
زجتك وراها سر كبير على كلامك مو مقصر ........
وتبغى تهجرك..........افهم منهااا فيها سبب قوي لكرهك..........وعدم الرغبه فيك.......كان عندي كلام اخر بس احتفض فيه لنفسي لكي لا اكبر السالفه في راسك...........اخي تكلم معها اطلع معها يوم وناضر وشفيها وش محتاجه عشان لا تفسد عايلتكم الصغيره مشاكلكم..............
قديم 03-11-2008, 04:51 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
ما هو السبب اللي دعى زوجتك تترك البيت ؟؟؟؟؟
قديم 03-11-2008, 05:13 PM
أم الأموره
عضو مميز
 الصورة الرمزية أم الأموره
أم الأموره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
ما هو السبب اللي دعى زوجتك تترك البيت ؟؟؟؟؟
نفس السؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 03-11-2008, 05:33 PM
الاميرة 2
عضو نشيط
الاميرة 2 غير متصل  
الله يهديكم حق بعض ويهدي بالك ويخليكم حق عيالكم
قديم 03-11-2008, 05:44 PM
s_amerah
عضو جديد
s_amerah غير متصل  
اولا اوقف قدام نفسك وكل واحد يعرف نفسه زين واجه نفسك هل انت ظلمتها هل قسيت عليها هل اهعملتها تجاهلتها عملت شي افقد ثقتها فيك هل قصرت في حقوقها
اذا تاكدت 99% انك كنت متقى الله فيها وانك عاملتها بما يرضي الله معاملة الزوج الصالح لزوجته هنا عندك حل
غير اسلوبك معها يعني الشي الى مو عاجبك قوله ولا ترضاه ابدا في منطق وعقل انا موظفه ودوامي اطول من دوامها ولا عندي شغاله ما سويت الى سوته يعني العمل مو عذر
تانيا حاليا عليك بالاتي
من خلال كلامك استشفيت انك معلق جدا ومرتبط باطفالك والازم الان عكس كده
طنشها ولا ترسلها مصروف الاولاد الى ان تعرف سبب وجيه للى سوته لانه مخالف للعرف والتقاليد ولا يرضي الله وكذلك حتى تجبرهم على التواصل معك بمنطقيه وعمل حساب لك في المره القادمه لا سمح الله
والطلاق مو هم يبونه يعني قولهم تعرفون وين تلقونه مو عندي ولاني مطلق لو انت متاكد انك لسه باقي عليها ولك مجال ترجع وتصلح الحال كوسيله لكسب الوقت لا اكثر وحتى يراجعون حساباتهم علما بانه لا سمح الله في حاله الخلع تفقد الزوجه كثير من حقوقها لذا لن تلجاء له في متل حالتك هي تبي تسلبك انت حقوقك مو العكس
ثانيا لا تراسلها ولا تكلمها مو راحت لاهلها وجمدتك واهلها ما عملو حسابك ولا احترمو انك زوج بنتهم وابو احفادهم اجل كبيرهم هو الى يطلب يكلمك مو انت الى تطلبه وتروحله وتتنازل عن حقوقك وتراضي من غلط عليك طول ما كبروها وطلعو المشكله من بيتكم خلهم يحلوها ويبتلشو تفكير فيها يعني الى غلط هو الى يجي والله اعلم قد يطول الحال منتظرين ترجع تلين وترجع لطبعك القديم والى وقتها عليك بالصبر والاستخاره والتمسك بحبل الله والدعاء
عفوا اخي الكريم اذا كان الى فهمته من كلامك صحيح فانت تفتقد الى الحسم اللازم للرجل الرجل منطقه ينبع من عقله وليس قلبه والمراه العكس ينبع منطقها من قلبها وعاطفتها هي التي تغلب
راجع حساباتك زين ولا تغلط متل اول وتستسلم وتسعى لرضاها لان المشكله ستظل قائمه لانك ما ازلت السبب وهاهي تكررت لثالث مره وبصراحه انا اتكلم من واقع عشته مع واحد من اقاربنا وسوى متل ما قلتلك بس بعد شهرين قامو هم يتصلو على ابوه يشكوه وقال الاب او الجد بالاحرى ابي اشوف احفادي لاني مسافر كم يوم ومشتاقلهم قالو طبعا اوكي وفرحو على بالهم بيكسبوه في صفهم ضد ولده والجد اخذ الاولاد وقفل الجوالات وفصل التلفونات كم يوم بغو يتجنو وجو لين حده طبعا اخذ وجذب بس في الاخير بنتهم اعتذرت لقريبنا ورجعت بدون شروط بالعكس هو الى تشرط عليها والان لهم سنتين متل السمن على العسل وقريبنا غير اسلوبه معها يعني مافي تنازل الا بالعقل ولا في ظلم عليه متل اول وصار حاسم معها اكثر من الاول

اخيرا لو كنت بعد مراجعة نفسك انت الغلطان بحقها من واجبك تبذل الاسباب لرضاها وتسعى الى رد المياه الى مجاريها
وتطلب تقابل اهلها وتقول ابي ارجعها لاني احبها وتعتذر في حال بس غلطت عليها وقسيت وظلمت

وانت ادرى بنفسك وبزوجتك وبحياتك اكثر من غيرك اختار ما تشاء من سطوري واستخر الله تعالى قبل كل شي والله يهدي سركم ويصلح احوالكم ويجمعكم على خير
قديم 03-11-2008, 05:55 PM
الفهدي25
قلب المنتدى النابض
الفهدي25 غير متصل  
ياخي انت لا في موضوعك هذا ولا في موضوعك السابق وضحت سبب تصرف زوجتك بهالطريقة

تكلم انت ايش تسوي لها .. لاتقول ماتسوي شي .. مافي حد في العالم يتنازل عن بيته وزوجه بدون اي سبب مافيه

ياخي سألناك اكثر من مرة عن الاسباب الرئيسية الي تخليها ماتطيق تشوفك وانت لحد الان ما قلت شي سوى انك دعيت على اهلها .. واناه متضايقة من اهلك .. مع انهم ساكنين بعيد

ما اقول إلا الله يكون في عونك ونحن مانقدر انساعدك إلا اذا وضحت لنا الاسباب الي خلت زوجتك ما عاد تتحملك

ادري كلامي قاسي.. بس نحنا حابين انساعدك .. وما اريد اعطيك رأي او نصيحة بدون مانعرف شي عن الطرف الآخر

تحياتي

متى زرت والدك آخر مرة ؟
قديم 03-11-2008, 08:36 PM
كنافه كذابه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية كنافه كذابه
كنافه كذابه غير متصل  
اخي الكريم

من اصعب الامور على الزوجة تركها لبيتها وهجر زوجها الافي حالة وحدة انها حست ان وجودها اوعدمة عادي بالنسبة لزوج

استغربت انها تهجرك 5 ايام وكيف تتنازل انت احس ان كل واحد منكم مايصدق ان الثاني يتنازل عن حقة

اقترح عليك انك ماتدخل اهلها في المشكلة /غيرو جوسافر انت وياها لوحدكم من دون الاولاد *الحين مع عصر الجوالات مافية شي صعب ارسل لها رسالة اعتذار وانك محضر لها سفرة واذاكنت من اهل السعودية خذ عمرة ان شاء الله انها مفتاح حياة خير وبركة/بعد السفرة قدم لها هدية معتبرة

ليش كل ماحصلت مشكلة بين الزوج وزوجتة على طول تجي فكرة الزوجة الثانية يعني الزوجة الثانية ملاك ماراح يصير مشاكل

دعواااتي لكم.............
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ماذا, البحث, الى, الراي, اتزوج, افعل, اهلها, بيت, تغادر, يااهل