زوجي صدمني بجملة وتركت،حلت100 - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 31-01-2017, 01:32 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  
رد: زوجي صدمني بجملة وتركت الب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
اتضحت الصوره،،،اعتقد زوجك يغلي من الغيره لانك تتواصلي مع الجنس الآخر بنفس الوقت مايقدر يمنعك من شغلك ويستفزك ويلفت انتباهك باثارة غيرتك عليه،،هو جالس يرسل لك مسجات بهالتصرفات انه يغار وما يبي تتواصلين مع رجال،،،
يا اختي هذا اول زواجنا قال كذا .. و مرتين منعني وتركته عشانه وترجيته ارجع له لانه مو بكيفي و مو عشاني .. و وافق و صرت ما اشتغل الا وقت يكون طالع واذا كانوا يكلموني واتس وكذا اوريه عادي لانه يطل او يسئلني مع منو تتكلمين اقوله يعني ما اخبي .. ولما يبي شي بجوالي يسئلني كم الباسوورد واعطيه .. ما اقول عطني انا افتحه لك .. ليش ؟ لأني واثقه من نفسي و واثقه وش في بجوالي و بحدود علاقاتي معهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemaa مشاهدة المشاركة
موضوع انه يبشرها وتبشره لو انا مكانك بجد بتضايق ب\ون لايقول اصلا ابلكك ولا ابلكها ..
الموضوع اساسا ماله داعي البتباشير وخاصتا انه الان اجازه كمان ..

اذا طلب يتواصل معاكي تواصلي معاه لكن بدون صراخ ورفع صوت .. واذا جا ببالك ترسليله واتس وتعبريله عن احساسك برضو اتوقع عادي عشان يفهم وجهة نظرك ..
انا كل مره ازعل ارسل له ملخص او جرايد واعبر لييين اقول بس .. وهالمره اتوقع كان متوقع ومتأكد انه يصحى من النوم ويلقى كلام مني او تلميحات بسناب .. بس ما ارسلت ولاااا شي .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـادة.. مشاهدة المشاركة
روقي واستهدي بالله ،
اتركيه لكن خلي باب التواصل مفتوح ،
وهي لا ترسلين لها شيء لانها ماعملت شيء غلط !
زوجك هو اللي ارسل لها يبشرها بنجاحه وطبيعي بترد تبارك له
ما أهذر لها هي غلطانه
لكن موقفك بيكون مرررررة بايخ لما ترسلين لها

طلعيها من بالك وارتااحي وبتزين ان شاءالله ولا عليك من الغلطان .. خلاص طلعتي بنفسك تحملي قرارك
انا تاركه باب التواصل مفتوح .. بس ماراح ابدأ .. وبالنسبه للي بدا ما ادري يمكن هي كتبت بشرني وبعدها قال وانتي بشري .. انا ماني غبيه وعارفه انها قالت كذا لان كلهم بهالمجال وكانوا يعرفون انه اختبارات وكذا طبيعي .. وهالاسلوب عندي لان شغلي بمجال التصميم والاعلان .. لما اصمم شي اعلاني اسئل صاحبه ها بشر نجح طبعته وش صار و جا تفاعل و والخ .. بس انا اللي زعلني قول ابلكك ولا ابلكهااا هالجمله جلطتنيييي وانه بوقت متأخر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار Moh مشاهدة المشاركة
الاخت الفاضلة تحية معطرة ...

تنتشر ظاهرة اثارت الرجال الغيرة لدى زوجاتهم ولكن يجهل معظم النساء مسببات هذا الفعل المتكرر من قبل ازواجهم ..

بالامكان تفسير سبب اثارتة لغيرتك بالتالي ...

تختلف لغات الحب من شخص الى اخر . وبالتالي يجد الزوج في غيرت زوجتة الراحة والاطمئنان من خلال ضمانه لمدى محبتها له وخوفها من فقدانة. فالغيرة لا تثار الا لمن نملك لهم مشاعر كبيرة في قلوبنا.. وبالتالي فزوجك يعمل على اثارة غيرتك ليشعر بحبك ومشاعرك تجاهه والذي يعد كجرعة مهداة لة حيث ان من احد احتياجات البشر الاساسية هي الشعور بالحب من قبل طرف اخر.

لتفادي ذالك لا بد لكي من اشباعه عاطفيا وتذكيرة بمكانتة وعن رغبتكي بالبقاء معه بقيت حياتك وانكي جدا محضوضة لكونكي زوجة لة وحينها لا داعي له لاثارت غيرتك لانة حصل على العاطفة والطمانينة وبالحب ... وما حدث هو مؤشر لعدم تعبيرك له بالحب او ربما وجود صعوبك من قبلك في التعبير اللفضي عن الحب .

كما ينصح بتفادي العضب والانفعال اثناء استخدامة هذة الوسيلة وينبغي لكي ان تسيطري على نفسك وتاخذي الموقف على سبيل الدعابة وتقدمي له الحب بقولك انا اثق بزوجي حبيبي وانت ارجل اهل للثقة وانا على علم انك مطمع لنساء كثريات ولاكني جدا محضوضة بك . حينها سيجد زوجك انة من غير المجدي استخدام هذة الوسيلة لانها لم تعد وسيلة تثيرك بال ستكون وسيلة تشعرة بانه يقوم بعمل مراهق ...

والله الموفق .

المستشار Moh
ههههههههههه لاتواخذني ع الضحك بسس زوجي اكثر شخص شبعان عاطفيا .. دايم ابين له و دايم اتغزل فيه و دايم اقوله اغار عليك و مرات بالصدفه يفتح سناب يلقى اهداء له و دايم اهتم فيه والخ .. ويمكن هذي غلطتي ان بينت له حبي له .. وفعلا هو كل فترة يسوي شي يثير غيرتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
انتي كبرتي الموضوع
واذا بشرته
دام انتي نفس الشي تتواصلي مع العملاء وبوقت متاخر
كلمه ابشرك نجحت مافيها شي
وش بتكتب يعني
اريد اخبارك انني نجحت
وهو لو عنده شي
كان ما قال لك وعلمك واستفز غيرتك
كان يمزح معك
بصراحه اذا كان لابد تزعلي فهو التواصل المتاخر
انا مستحيل اتواصل مع الزملاء في وقت متاخر
لكن اذا عادي عندك وزعلك كلمه ابشرك نجحت فانتي حتما مكبره الموضوع
خلي البنت لاتكلميها
اصلا وش سوت هي
كذا غصب طيب تخلقين فجوه وعدم ثقه بينك وبين زوجك
الله يهديك بس
انا ما اتواصل بوقت متأخر وحتى لو لقيت منهم مسجات ما ارد الا الصبح .. ما انكر ان قبل اتزوج كنت اتواصل بأي وقت بس من تزوجت حطيت حدود ..
قديم 31-01-2017, 01:38 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة

ما أراه أنكِ منذ زمن تنتظرين فرصة للذهاب لأهلك زعلانة .. ولما جاءت الفرصة اقتنصتِها!!

الله بهدينا ويهديج.
فعلا والله .. لان تراكمت علي ضغوط من كل جهه .. تعبت من شغلي ومن اسلوب اهله ومن بنتي ومن شغل البيت ومن تصرفاته اللي اعترف صايره اشك فيه لان قلبي ناغزني صايره عليه حركات .. مثل مره جابني من اهلي وقال ابي البق السياره واجي و رحت وتأخر 5 دقايق و 10 قلت بقلببي اكيد يكلم احد وبعدها اتصلت وينك قال جاي ولما جا قلت ليه تأخرت قال كنت اكلم خويي بس داخليا قلبي حااااس مو خويه .. و طلعاته كثرت .. بس مالقيت شي عليه ويقوللي من زمان اطلع كذا بس انتي مدري وش فيك صرتي تدققين والخ .. وحلف لي ان ماله علاقات وقال لي مو لان تزوجت .. من قبل اتزوج كل همي دراستي وشغلي وماعندي وقت لهالسوالف و لو ابي كان اتزوج لان شغل تضييع وقت ورى شاشه ماحبه .. واتا اثق فيه بس مادري مرات قلبي ينغزني
قديم 31-01-2017, 01:57 PM
-مسك الليل-
المشرف الذهبي
 الصورة الرمزية -مسك الليل-
-مسك الليل- غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتاج2016 مشاهدة المشاركة
.. لاحد يقول عشان يغيضك او لانه معصب او مدري ايش ..
بس حبيبتي هاي هي الحقيقة

ليش مابدك تسمعي منا هالتبرير؟ لانك عارفة انه صحيح بس من كثر القهر حابة تركبي على هالكلمة وتتمسكي بها لتبرير تضخيمك للموقف..

والا كوني صادقة مع نفسك، لو ماقال هالكلمة بالذات، وغاضك بالكلام الاخر وين كنتي راح توصلي؟ كيف كان راح ينتهي الموضوع قولي الصدق..

كنتي راح تتمي زعلانة وأصلا كبرتيها يوم طلبتي يحط بلوك وهو ماكان حينفذ طلبك .. فلما رد عليك بهالكلمة خلاص جاتك الفرصة عشان تكبريها عالآخر..

لكن غلطتي جدا، لازم لما تصعدي موقف تدرسيها صح حتى ما تتفشلي..

عموما الان ما يصلح ترجعي من نفسك.. اذا كلمك حاولي تقبلي اعتذاره او اي تبرير بيحطه اقبليه مع نبرة حزينة ودمعتين (من غير تكشير وعصبية) عشان ينتهي الموضوع بسرعة والا فهو ممكن يعاند اكثر لانك غلطانة بطلوعك من البيت وبضلي بهالورطة ويصير موقفك ضعيف..

وانتبهيييي ترسليلها بتصيري اضحوكة..

صدق الله العظيم
قديم 31-01-2017, 02:00 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

انا اعتبر طلعتي من البيت خطوه جريئه اول مره اقدم عليها ..

لان من تزوجت ماتزاعلنا زعل كبير الا مرتين وهذي الثالثه .. وبالمرتين كنت عند اهلي وكنا نتواصل وبعدها اقوله ببقى عندهم و والخ بس اول مره اطلع انا وخاصه انه وااااااثق ان ماراح اروح .. لان مره صارت مشكله بسبب واحد من اخوانه الصغار ولسبب تافه .. و اخوه هذا داايم يسبب لي مشاكل ... المهم اخر مره زوجي غلط علي قدامهم مع ان اغلبهم صغار بس مايصلح و زعلت من تصرفه لان بدوووون سبب يسوى .. المهم قمت الم اغراضي وقال خوذي كل شي لاتخلين شي .. و لميت كل اغراضي وهو راح للجامعه وكان عنده اختبار .. وانا بعد ماروقت وقبل الاختبار ب ثلث ساعه ارسلت له ماني مجنونه اترك البيت لسبب مثل هذا ولان احبك و والخ .. لما جا كان فرحان وقال انه كان خايف اكون رحت وقال لو كنتي رحتي كان ندمتي ووالخ .. وهالمره السبب حرق قلبي وقلت اروح ورحت مع ان كان متأكد ان بخاف ومابروح لان الوقت متأخر الساعه 1 بالليل .. و اهلي بيتهم مسافه شوي وفيه بيننا وبينهم برااااحه او مدري وش تسمونها .. و يجون كلاب بالليل دايم صوتهم يخوفني وهو عارف .. وهالمره رحت وكنت شايله همهم هههههههه بس استودعت نفسي الله انا وبنتي ومشيت والحمدلله حماي كان تحت بس تعديته ومشيت ولما وصلت للمكان هذاك لحقني مشي و اخذ بنتي وركبني معه وجلس يهاوشني كيف تطلعين بهالوقت ومشي والجو برد و السيارات ماشيه وهناك مكان مقطوع > البراحه < قلت بقلبي الله جابك .. و وصلني .. و زوجي الحين وااااثق ومتأكد انه يرجع للبيت ويلقاني او يلقى شي متحرك من مكانه لان اغراضنا هناك بس مارحت اجيبهم .. ابيه يحس بغلطته ويجرب الحياه بدوني لان اوول مره اروح و اول مره ما ارسل له شي و اول مره ما ارسل له
قديم 31-01-2017, 02:21 PM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

مرحباً أختي

لازلت أنصحك أن تعودي لبيتك ولا تعاندي أكثر وتقولين أنا ما بتواصل معاه وخليه يعرف غلطته وما أدري إيش من الأفكار إللي بتحوم في راسك

أنا كرجل أقولك خرجتك من البيت على سبب مثل هذا أعتبره تافه حتى لو كان عظيم عندك .. وكان بإمكانك أن تقولي ما توقعت منك هذا الكلام وأني رخيصة عندك لدرجة تبلكني ولا تبلك البنت .. لكن أن يصل الأمر إلى أن تخرجي بنص الليل ومشي معناها كبير عند أي رجل وما راح يسامح بسهولة على هذا الأمر

وعلى فكرة
أعرف نساء متزوجات أكثر من 25 سنة ومهما زعلوا من أزواجهم ما عمرهم قالوا بنروح بيت أهلنا أو نطقوا بكلمة طلاق أو غيرها

وفي المقابل هناك نساء متزوجات لم يتجاوزن سنة .. وقد رددو كلمة طلقني أو بروح بيت أهلي على كل مشكلة وزعل .

والله أعلم
قديم 31-01-2017, 02:33 PM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  

اختي الكريمة تعرفين زوجك عنيد في هذه الامور كان ما سويتها
انا ياما جرحني يا ما اثار غيرتي عندما يصير جنتل مان امام النساء
لكن بما انني لم اقرر الطلاق لا اخرج من البيت لانه عنيد ولن يرجعني فلا اضع نفسي في موقف محرج
لذلك ارجعي قبل عودته او تحملي
لان خروجك في الليل مو سهل
قديم 31-01-2017, 02:38 PM
إستنكار
عضو مميز
 الصورة الرمزية إستنكار
إستنكار غير متصل  

الزوجة ما تترك البيت الا فعلا اذا كانت مو ناوية ترجع و مو فارقة معها
هنا فعلا ممكن هو يحتس
اما كذا اعتبرها مغامرة وتحطين نفسك في موقف صعب تبين ترجعين و مو قادرة
وتنتظرين منه يجي وتصير اعصابك تالفة فليش تضعين نفسك في هذه المغامرة الشديدة الخطورة و انتي ما تبغين الطلاق !
قديم 31-01-2017, 02:47 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -مسك الليل- مشاهدة المشاركة
بس حبيبتي هاي هي الحقيقة

ليش مابدك تسمعي منا هالتبرير؟ لانك عارفة انه صحيح بس من كثر القهر حابة تركبي على هالكلمة وتتمسكي بها لتبرير تضخيمك للموقف..

والا كوني صادقة مع نفسك، لو ماقال هالكلمة بالذات، وغاضك بالكلام الاخر وين كنتي راح توصلي؟ كيف كان راح ينتهي الموضوع قولي الصدق..

كنتي راح تتمي زعلانة وأصلا كبرتيها يوم طلبتي يحط بلوك وهو ماكان حينفذ طلبك .. فلما رد عليك بهالكلمة خلاص جاتك الفرصة عشان تكبريها عالآخر..

لكن غلطتي جدا، لازم لما تصعدي موقف تدرسيها صح حتى ما تتفشلي..

عموما الان ما يصلح ترجعي من نفسك.. اذا كلمك حاولي تقبلي اعتذاره او اي تبرير بيحطه اقبليه مع نبرة حزينة ودمعتين (من غير تكشير وعصبية) عشان ينتهي الموضوع بسرعة والا فهو ممكن يعاند اكثر لانك غلطانة بطلوعك من البيت وبضلي بهالورطة ويصير موقفك ضعيف..

وانتبهيييي ترسليلها بتصيري اضحوكة..
يختي انا انقهرت ع كثير امور بس هالشي فعلا قهرني حسيت انها اغلى مني وفار دمي وماقدرت اصبر ..
قديم 31-01-2017, 02:50 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أختي

لازلت أنصحك أن تعودي لبيتك ولا تعاندي أكثر وتقولين أنا ما بتواصل معاه وخليه يعرف غلطته وما أدري إيش من الأفكار إللي بتحوم في راسك

أنا كرجل أقولك خرجتك من البيت على سبب مثل هذا أعتبره تافه حتى لو كان عظيم عندك .. وكان بإمكانك أن تقولي ما توقعت منك هذا الكلام وأني رخيصة عندك لدرجة تبلكني ولا تبلك البنت .. لكن أن يصل الأمر إلى أن تخرجي بنص الليل ومشي معناها كبير عند أي رجل وما راح يسامح بسهولة على هذا الأمر

وعلى فكرة
أعرف نساء متزوجات أكثر من 25 سنة ومهما زعلوا من أزواجهم ما عمرهم قالوا بنروح بيت أهلنا أو نطقوا بكلمة طلاق أو غيرها

وفي المقابل هناك نساء متزوجات لم يتجاوزن سنة .. وقد رددو كلمة طلقني أو بروح بيت أهلي على كل مشكلة وزعل .

والله أعلم
والله صعب تحس باللي حسيت فيه .. اعترف اني غلطت بالطلعه بس ماندمت بالعكس عشان مايعيد هالحركه ويستفزني ومايفضل وحده علي
قديم 31-01-2017, 02:51 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa1121 مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة تعرفين زوجك عنيد في هذه الامور كان ما سويتها
انا ياما جرحني يا ما اثار غيرتي عندما يصير جنتل مان امام النساء
لكن بما انني لم اقرر الطلاق لا اخرج من البيت لانه عنيد ولن يرجعني فلا اضع نفسي في موقف محرج
لذلك ارجعي قبل عودته او تحملي
لان خروجك في الليل مو سهل
فعلا هو عنيد وعارفه انه ماراح يكلمني ولا شي .. بس عادي ماراح ارجع الا لما يكلمني

مواقع النشر