عاشقات حلم الامومه - الصفحة 19 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

قديم 13-07-2011, 07:47 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
السلام عليكم

وسعووووووووا وسعوووووا

انا جيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت

وحشتووووني وحشتوووني كلكم فرد فرد نفر نفر راس راس

ييارب بس ما تكونوا نستوني .. ياويلكم اضربكم بالرصاص و احرمكم من الميراص ( عشان القافية )

طبعا مالحقت اقرا كل شي.. يالله داخلة لكم سرقة و بسرعة قبل ما اسمع صوت حلوتي
ماشاء الله عليها صوت سوبراااانو ..

المهم فلووووونا الف الف الف الف مليوووووووووووووووووووون مبروووك ياعسل
ربي يتمم لك على خير و يفرحك بشوفة البيبي بحضنك بصحة و عافية ..

حاسة انه الدور على شوشو يارب يصدق احسااسي ياارب ..

المهم ياحلوات دخلت اتطمن عليكم .. يااارب نفرح بحملكم برمضان و نقفل الموضوع دا لابد..

انا الحمدلله تمام رجعت بيتي و مشغووولة مشغوولة مع يوسف و سما وابو الشباب و تنظيف البيت
اتخيلوا بيتي بعد غياب 3 شهور ؟؟؟؟ الثياب بكل ركن .. و كمان التجهيز للرمضان
فاعذروووني اعذرووني لغياابي و تقصيري معاكم
عند اهلي ما حسيت بشي
و الان جيت هنا وحدي و حاسة كل شي على راسي و انا لحالي
مش عارفة ارتب نفسي و لا اولويااتي
ان شاء الله فترة و اتعود ..

المهم يا غاليات انتبهوا على صحتكم و نفسيااتكم دي اهم حاجة
و يااارب يااارب ياااارب تهل علينا البشاير بالقريب العاجل

سلاامات
قديم 13-07-2011, 10:32 PM
...حلم حياتي...
عضو مميز
 الصورة الرمزية ...حلم حياتي...
...حلم حياتي... غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

وسعووووووووا وسعوووووا

انا جيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت

وحشتووووني وحشتوووني كلكم فرد فرد نفر نفر راس راس

ييارب بس ما تكونوا نستوني .. ياويلكم اضربكم بالرصاص و احرمكم من الميراص ( عشان القافية )

طبعا مالحقت اقرا كل شي.. يالله داخلة لكم سرقة و بسرعة قبل ما اسمع صوت حلوتي
ماشاء الله عليها صوت سوبراااانو ..

المهم فلووووونا الف الف الف الف مليوووووووووووووووووووون مبروووك ياعسل
ربي يتمم لك على خير و يفرحك بشوفة البيبي بحضنك بصحة و عافية ..

حاسة انه الدور على شوشو يارب يصدق احسااسي ياارب ..

المهم ياحلوات دخلت اتطمن عليكم .. يااارب نفرح بحملكم برمضان و نقفل الموضوع دا لابد..

انا الحمدلله تمام رجعت بيتي و مشغووولة مشغوولة مع يوسف و سما وابو الشباب و تنظيف البيت
اتخيلوا بيتي بعد غياب 3 شهور ؟؟؟؟ الثياب بكل ركن .. و كمان التجهيز للرمضان
فاعذروووني اعذرووني لغياابي و تقصيري معاكم
عند اهلي ما حسيت بشي
و الان جيت هنا وحدي و حاسة كل شي على راسي و انا لحالي
مش عارفة ارتب نفسي و لا اولويااتي
ان شاء الله فترة و اتعود ..

المهم يا غاليات انتبهوا على صحتكم و نفسيااتكم دي اهم حاجة
و يااارب يااارب ياااارب تهل علينا البشاير بالقريب العاجل

سلاامات
وسعنه اهو وبعدين من انت حشرتينا فردا فردا نفر نفر راس راس

ليكون القذافي معانا وانا مدري

يختي عصرت مخي ماعرفتك ولاتذكرتك ابد عذريني انا جديده وماعرفتك>>>>>>>>>>>>>>

على العموم حايك الله بينا وحنا كرام وانرحب بالضيف

بس ها اشربي القهوه وقومي مافي غيرها

ولاتنسين تجيبين وياك الهدايا

ولحظه لاتنسي تجهيزك لرمضان النص بالنص ها ترا ديري بالك

سلملم
قديم 14-07-2011, 07:30 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  

سلامي للكل
اهلا نورا افتقدناكى
منوره الصفحه

اللهم احفظ لى ابنى
قديم 14-07-2011, 04:44 PM
flouna
قلم وفي
flouna غير متصل  
السلالالالالالالام عليكم يا بنات
يارب تكونوا كلكوا بخير ديما يارب ....والله انا مبسوطه جدا ومكنتش اتخيل انكوا لسه فاكرينى ربنا يهنيكم ويرزقكم باوسع الرزق بأذن الله
حيبتى كوكار ...كلامك حسيت انه من القلب وصدقينى افتكرت كلامك من سنه لما كنت مدمره وانتى قوليتلى ...هتسيبى كل النعم اللى عندك وهتمسكى فى قناه مسدوده... عمرى ما نسى قصه صديقتك او صديقه اختك ..اللى حملت 3 مرات بأذن ربنا وهى عندها مشاكل فى قنواتها والله قصتك دى كانت قدام عينى ..,حسيت بجد ان الرزق ده بالذات بأيد ربنا وبس ومهما كان عندك مشاكل بس ربنا رايد الحمل خلاص بيحصل .......
انا كنت سايباكى وانتى حامل ...ودلوقتى ما شاء الله عرفت انك جبتى بنت ماشاء الله عليها ربنا يخليهالك هى وكريم باذن الله ويكونوا بارين بيكم يارب

حلم حياتى ..طبعا حبيبتى كان لازم اجى وابشركم انا ليا ذكريات كتير مع البنات هنا وياما وقفنا جنب بعض وسمعنا من بعض وان شاء الله مش هنتقطع عن بعض ابدا حتى بعد ما نحمل كلنا باذن الله

منى يا حبيبيتى ..يارب تكون أخبارك ديما بخير وفعلا حبيبتى انا شفت كذا واحده بعد الحقن بتحمل ..بس اعتقد لان ربنا بيراضيها بجد لان بعد الحقن والفشل بتكون الحاله صعبه جدا وتعب نفسى شديد والانسان فى الوقت ده بيكون قريب من ربه جدا ..وربنا قادر على كل شئ
دودى و غلا و j+m و عاشقه الطفوله وديدو و نورا....بحبكوا كلكوا فى الله وان شاء الله أهنى واحده واحده بالحمل قريب جدا .....بس عليكم يا بنات بالدعاااااااااااء فهو يرد القضاء والتقرب من الله
وسوره البقره مش قادره اقولكوا ماشاء الله ..ما شاء الله أحساسها جميييييل ونتيجتها أجمل كفايه الراحه النفسيه والطمئنينه والرضا ومهما كان عندك مشكله بتحسى انه بسييييطه ...ربنا يرزقنا جميعا كل الخير ياااااااااااارب

اللهم انى أستودعتك جنينى يارب يامن لا تضيع ودائعه ...يارب أحفظه من كل شر وأجعله فى قرار مكين يارب ...يارب يا من رفعت السماء بلا عمد ثبت جنينى فى رحمى وارزقه كل الخير ...سهل حمله وولادته وأجعله بارا بوالديه
اللهم انى أعيذه بك من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه يارب العالمين واعيذه بك من همزات الشياطين وان يحضرون أمين يارب العالمين وصلى اللهم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

التعديل الأخير تم بواسطة flouna ; 14-07-2011 الساعة 04:48 PM
قديم 15-07-2011, 12:01 AM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
tongue3 سفري قرب

الف مليون مبرووووووك فلونا
والله بجد فرحت لك كثييير
الحمد لله على رجعتك لنا باحلى خبر

كل الحلواااااااااااااااااااات سامحوني
جيت اخبركم اني حجزت خلاص على السفر الي بيكون باذن الله فجر يوم الاثنين ورجعتي قبل رمضان بيومين

دعواتي للجميييييييييييييييع

يارب يعود علينا رمضان اعوام مديدة ...ويجمعنا بايامه ولياليه بمن نحب ..ونحن باتم صحة وعافية

كلكم في القلب

بنات مين تعرف اخبار
رونا وفلافل( منتهى )
الله يسعد الجميع وين ما كانوا
قديم 15-07-2011, 01:10 AM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
السلام عليكم ياعشوقات
وحشتوني......وحشتوني......وحشتووووووووووووونيييي
كيفكم وأخباركم ان شاء الله تكونوا في أحسن الأحوال؛ أنا بخير ولله الحمد ورجعت بيتي البارحة ظهرا ولله الحمد دخلت بالليل آتطمنت عليكم وقريت اللي فاتني من الصفحات بسم الله ماشاء الله آتقفل الجزء القديم وآنفتح الجديد فألف ألف مبروك علينا هذا الجزء ويارب يجعله فاتحة خير علينا ونفرح فيه بفنانتنا المتألقة دائما حلم حياتي ومعشوقة الجماهير عاشقة الطفولة وكلنا إن شاء الله.
منووور / ألف مبروك النجاح وعقبال الحمل إن شاء الله.
فلووونا / ألف ألف مبروك عليك والله يثبت حملك ويقر عينك برؤية جنينك سليم معافى يارب.
مرميس / سفرة سعيدة والله يفرح قلبك ويسعدك يارب.
عشوقة/ تروحي وترجعيلنا بالسلامة يارب.
باقي العاشقات / الله يكرمني ويكرمكم في هذا الشهر الفضيل يارب العالمين.
قديم 15-07-2011, 01:45 AM
منوووووور
عضو مثالي
 الصورة الرمزية منوووووور
منوووووور غير متصل  
صباح الورد

كيفكم حبيباتي والله يبارك فيكم يارب لكل من بارك لي واللي ماباركلي عادي كلكم في القلب

فلوووونا الف الف مبروك الحمل ويارب يثبته لك وتولدين بالسلامه

اخباري لاجديد يذكر غير انه اجاااااااااااااااااااااازه وملل وفاضيه و24ساعه بسم الله علي نايمه

ماعندي شي اسويه وتأخرت سفرتي لاهلي عشان وثيقه التخرج مااستلمتها الا الاسبوع اللي راح ومن يومها ندور حجز

مالقينا الا الثلاثاء ان شاء الله ومساااااااااااااافره وماراح ارجع الا باذن الله بعد العيد

توصون شئ من الديره <اطلبوا لاتستحون>

كل البنات بدون ذكر اسماء وحشتووووووووووووووووووني واحبكم في الله
قديم 15-07-2011, 06:45 AM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يااحلى اخوات وامامير بالدنيا
اعذروني اني مااكتب لكم كثير بس عارفين الاجازة وزحمتها وانشغال الواحد فيها الله لايشغلني وياكم غير بطاعته
طبعا سهر بالليل ونوم بالنهار مع زحمه وشغل الشيخ حمودي
ومن كم يوم بعد طعمته تطعيمت الاربع شهور ماشاء الله الحمدلله
ومع قرب رمضان الله يبلغني وياكم وجميع المسلمين صيامه وقيامه ويفرح قلوبكم جميعاااااااااا فيه بالحمل السليم المعافى البار

فلونا الف الف مليوووووووووووووووون مبروك ربي يتمم لك على خير يالغاليه الله الله بالراحه واكل الفوليك اول باول وكثري من الفواكه والورقيات

عشوقه حبيبتي ربي يعطيك كل ماتتمني واكثر ويرزقك بهالشهر الفضيل الحمل السليم ويردك سالمه غانمه من سفرتك

حلومه الامورة ربي يرزقك من حيث لاتحتسبين ويفرح قلبك قرررررررررررررريب بفرحه تسعدك انتي وزوجك واهلك جميعهم با احلى خبر يارب

نورا وحشتينا والحمدلله على سلامتك وربي يعينك ويقويك على الكتاكيت

مرميس تروحين وترجعين بالسلامه وان شاء الله تنبسطين بسفرتك يارب

منى ربي يفرح قلبك عاجلا غير اجلا \

نعيمه الحمدلله على سلامتك ياعسل

منور مبروك التخرج وعقبال منباركلك بحملك يارب

هاله كرستالا غلا زرافه كوكاريتا زهور الدعاء حلمي قريب كلكم وكل حبياتي هنا ربي يعطيكم جميعا ماتتمنووووووووووا واكثر ويبلغنا رمضان جميعا بخير وعافيه

احبكم بالله

دعواتكم لي ولحمودي
قديم 16-07-2011, 05:29 AM
منوووووور
عضو مثالي
 الصورة الرمزية منوووووور
منوووووور غير متصل  
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

يااااااااارب لاتحرمني انا واخواتي عاشقات الامومه من الذريه الصالحه ياارحم الراحمين وارزقنا عاجلا غير اجل
قديم 16-07-2011, 04:05 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلااام عليكم ورحمة الله وبركااته
ماشااء الله ماشاااء الله تباارك الله
الحمدلله ...
هلت الانوار ...اسماء مشتاقين لها دخلت ونورت الصفحة ....
والبشاير بدأت ....ويارب تستمر ....
ويصدق احساسك يا نورا ...فعلا انا حاسة انو فرج ربنا قرب كثير من عشووقة ...
..أبدأ بمييييييييييييين ؟؟؟

أبدا بدبدوبي الحلوة ....
بالنسبة لكفالة اليتيم ...أنا عرضها عليا زوجي لأجرها اعظيم وكان عندي وقتها ولدين ...حسيت انها مسؤلية كبيرة وخايفة أظلم هالطفل ....فكرت وفكرت كثيير وخرجت بنتجية وحدة إني لااازم لما اكون مستعدة ومتهيأة للمسؤلية الكبيره هذي ...وحسيت اني مو قدها ...
وبالنسبة لرضاعة الطفل ..لو رضعت البنت اخت زوجك فرضاً وانتي انجبتي ولد لو اراد الله ترضعي الولد من اخت زوجك نفسها يعني قوليلها تحمل معاكي والافضل ترضعي اليتيم من اكثر من وحدة ...والافضل من كلامنا كلنا سؤال اهل العلم والاختصاص ..
ثانيا اذا اخذتي طفل من ملجأ فالدولة تلزمك باخباره بأنكم لستم عائلته الاصليه في سن السادسة واخباره بالحقيقة لان وفق الدراسات هذا افضل سن لمعرفة الحقيقة وبكذا ينشأ مطلع على حقيقة الامر ويتقبل الامر تدريجيا ومتعلق بكي ...في الكبر تكون الصدمة أكبر ...
ونصيحة ..انتي واضح انك حاابة الفكرة وواضح طيبة قلبك وحنيتك ...اتعلقتي بقطط فما بالك ببشر و طفل ماله ذنب في هذي الدنيا ..لكن نصيحة ما يكون دافعك للكفالة رغبة في التخلص من الفراغ او رغبة في تسكيت الناس ..لازم يكون الافع داخلك قوي وقوي جدا حتى يستمر عطائك له ...
اذا تقدمتي بطلب في خطوات كثير منها ان تنتظري وصول طفل تكون لون بشرته مقاربة لكم ان لم يكن موجود في الدار وايضا تقوم لجنة بزيارتكم وتقرير هل بيتكم مهيأ لرعايته ,, وبعدها يقررون وراح يكون في مصروف شهري من الدولة مخصوص لليتيم والاغلب في العائلات التي تكفل لليتيم تدخره وتستثمره لليتيم نفسه لما يكبر ..
لاتنسي اللاستخارة وادعاء بأن يوفقك الله للخير ..

ديدوا حبيبتي ...
قبلت عذرك وانا اقدر اصلا ما اقبله ...
عظم الله اجرك ...وغفر الله لميتكم واحسن الله عزائكم مع انها متسأخره ...
والله يوفقك لبر امك .. هي باب السما الفتوح لكي ...بريها وحتاخذي منها دعوات تكون سبب لرضا ربي عليكي ورحمته لكي ورزقك ..
بالنسبه للعملية نمتي ع ظهرك او اتحركتي هي سبب وقدر الله وما شاء فعل ..الله يعوضك وبحول الله يرزقك ربنا بحوله وقوته وما تحتاجي لطب طبيب ..استمري في الدعاء وربنا كرييييييييييييم ..
كنت مشتاقه كثير اسمع صوتك اشوفك متواجدة ما تصدقي فرحتي برجوعك لا تحرميني من تواجدك قد ما تقدري ..وبالنسبة لانشغالك انا اشوف افضل من الفراغ اهو باب لعمل الخير في والد زوجك واهل زوجك والاقربون اولى بالمعروف ...

عشوقة الصورة الي في توقيعك حلوة حلوة حلووووووة ما أملّ وانا اشوفها والتعليق الي عليه أحلى ...ويارب اشوفك حاطة صورة وحدة تشد شعرها من اولادها في توقيعك خخخخخخخ

توحة الفنانة الموهوبة وحشتيني فين اختفيتي ..؟؟

فلونا ..ألف مليون الف مليون مبروووك ...الله يبارك لك ويثبت حملك ..انا فعلا الفترة الاخيرة اشتقت لكي كثير وكنت اتمنى اعرف اخبارك لاني ما نسيت اخر ردودك وكيف كنتي محطمة ...وربنا كريم اكرمك من واسع فضله عقبال كل اخواتي هنا يااارب ...
انتي احييتي الامل حتى في قلبي انا .... الله يكرم كل اواتي في الله يارب هنا وفي كل مكااان ....
انا اطلب منك تكتبي كيف عرفتي بحملك وتوصفي لي اللحظة المؤثرة هذي لاني امووووووت بالاكشن ههههههه فعلا هي لحظة شاعرية خاصة

منور مبروووووووووووك التخرج وتروحي وتردعي بالسلامة

سلمى وهالا وحشتووونا

مريومة الدلوعه ...اتهني ياعمري بايامك الحلوة لانها ماتنعاد

نعومة حمدللله عالسلااامة ...ووحشتينا ...اتوقع مشغولة بفك الشنط وتنظيف البيت ...ان شاء الله تكوني استمتعس بايامك مع الاهل ...

ام يحيى ياليت تدخلي تطمنينا عليكي ...احساسي يقول انك حتحملي زي فلونا بالزبط .....

نورا حبيبتي شوشة شوية ع عمرك اهم شيء صحتك انتي والاولاد البيت خذيه بالتذريج

كوكار ... هي كرمة بتوقف ولا لسه ... وكيف كريم مع الحضانة .".؟ وحشتيني جدا جدا

مرموسة الله يهنيكي يااارب ....وتروحي وترجهي بالسلامة ...بس ما قلتي لفين ...؟

منموون اشوفك حارسة الكويت هالسنة ما رحتي يمين ولا يسار لا سفر و نزهة ...هههه...لا يكون قرار حظر لسفر لي عندي شملك كمان انتي ههههههه لاني هالسنة مرابطة بالسعودية لا سفر ولادلع ...الحمدلله

غموضه ....الله يوفقك في تربية حمودي وربي ييسر امرك ....

حلومة اكيد الوحم هون ...ربي معك ويرزقك هو ما يضيع تعبك

كرستي ام البنين .... بوسة للاولاد من اولادي ...وعقبال البنوتة يارب

سعودة يارب تكوني مبسوطة باجازتك ...وترجعي باحلى خبر يااااااااااااااااارب

اخباري رجعت بيتي بعد اجازة داخلية صغيروووووونة والان مكروفة ف شغل البيت ....مو مصدقة ان رمضان عالابواب ...حاولت اقضي الاجازة ف السوق علشان ما اضطر اخرج برمضان اتقضى للعيد ...باقي لي كم مشوار للسوق يا رب انهيهم ع خير ...

رب اني لما انزلت الي من خير فقير

مواقع النشر