نفسي أفهمها يا معشر الزوجات ! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-10-2009, 06:55 PM
عصفورة بدون عش
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عصفورة بدون عش
عصفورة بدون عش غير متصل  
بالكلام والجلسات
وبالهاتف

وبالجد
وبالمزح

اريده في كل هذه الامور رجل قوي السند أسند عليه ظهري و يسير قدوتي و عزوتي و ما افكر في غير كدا الله لا يحرمني من زوجي .... هو سندي حتى لو كان عصبي يرجع الزمنيغير كل شئ للاحسن ان شا الله
قديم 20-10-2009, 07:09 PM
معتزه بديني
قلم مبدع
معتزه بديني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي العالمي مشاهدة المشاركة
يا اخي ما تسمع المثل الي يقول كل شي بوقته حلو،، يعني انت بنظرك ان الحريم يا يبون واحد نعوومي كيووت ، دلووع، ولا يبون واحد جلف دبشه ما يقدر شس معناه زوجه وزواج..

لاا حبيبي.

انا اقولك وش يبون....

الحرمه تبي ظهر وسند بوقت الحاجه ووقت الشده، تبي رجل يعتمد عليه ، كلمته سيف، يتكلم وهو ساكت ، ادري الكلمه هذي يبي لها تفسير وتوضيح بس شي واقعي، تبي شخص حكيم يوجه ويدلها على الشيء الصح، تبي رجل في كلمته ونظرته وفكرته وكلمته، تبي شخص بنفس الوقت يخاف عليها ويحاتيها ويفكر فيها ، ويساعدها على الشيء المفروض انها يصير.

وبرضوا الحرمه تبي رجل حنين ، عاطفي ، رومانتك في مشاعره واحاسيسه وشخصه في وقت معين ،جلسه، طلعه ، ببيتهم، وبمشوار، بغرفة النوم، تبي رجل يحسسها بأنوثتها ، تبي رجل يحسسها انها انثى جالسها مع رجال، تبي رجل تحس فعلاً انها رجل، وموب صعبه صدقني، ولكن انت توكل على الله والله بيسهل كل امورك.

بقولك شي بسيط، ممكن ما يكون له علاقه بسؤالك او بموضوعك ، ولكن صدقني انها مهم جداً.

كل الحياه والعيشه للمرأه مع الرجل مقبوله، الا حياه واحد، وهي الحياه مع البخيل، او العيش مع البخيل، سواءاً البخيل الحسي والمعنوي والمادي.

هذا الشخص الي فعلاً الحرمه ما تقدر تعيش معه ، وما اتوقع فيه اي شخص يخالفني الرأي.

الله يوفقنا ويوفقك.

جزاك الله خيرا و حفظ لك زوجك

يعجبيني من [الفتى] دينه وخلقه ومن [ الفتاة] أدبها وحياؤها
موضوع مغلق

مواقع النشر