لاتطنشوني بلييييييييييييز......؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف السياحة والسفر والرحلات موضوعات مفيدة في السفر والسياحة

قديم 22-06-2006, 03:05 AM
al3ion
عضو متألق
 الصورة الرمزية al3ion
al3ion غير متصل  
icon53 لاتطنشوني بلييييييييييييز......؟؟؟

اكيد الكل داخل ويريد يعرف السالفه ............بس اتمنى اشوف ردودكم لانها اول مشاركه لي

اولا انا عرسي باذن الله قريب.......:14: :14: :14:

انا وخطيبي في خاطرناااااااااااااا نزور بلد مثل ماليزيا او تايلند................بس مشكلتنا عوييييييييصه

ان لا انا ولا هو نمشي حالنا بال English .......!!!!! يعني ظنكم ان اذا رحنا راح نتورط ومانلقى حد يتكلم هناك عربي

يعني مثلا العاملين هناك بحكم سياحها العرب اكيد يعرفون شي وتتيسر امورنا....بالنسبه للحياه هناك

ظنكم اذا جازفنا وسافرنا عادي بيكون الامر ولا راح نحس اعمارنا ضايعين.............,,؟؟؟؟؟؟

بليييييييييييييييييييز لاتطنشوني

انا اقترحت عليه نروح لبنان لانها بلد طبيعه بعد .............بس خاطري ببلد فيه طبيعه احلى مثل ماليزيا والمالديف

ردو علي ولاتطنشوني ,,,,,,,,,,,,,,,,,بانتظاركم اختكم العيــــــــــــــــــــــــون
قديم 22-06-2006, 03:13 AM
soo_soo
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية soo_soo
soo_soo غير متصل  
icon51

إذا على السياحه ومطاعم وتمشيه ممكن تمشون نفسكم..

بس في اشياء ممكن تصير وتحتاجون لغه عشان تتصرفون..

مثلاً سرقه او مستشفى او ضاع أحد منكم..... وغيره كثير بعد الشر عليكم..

إذا مصممين على البلد ممكن تاخذون مترجم من هناك يكون دايماً معاكم
قديم 22-06-2006, 03:25 AM
al3ion
عضو متألق
 الصورة الرمزية al3ion
al3ion غير متصل  
لا شو مترجم نحن شاردين عسب نكون بنفسنا نقوم ونلزق مترجم فيناااااااااا

ثانكس سوسو

بس انا اريد حد مجرب وسافر...........وطبعا اريد اعرف هل صارت معاهم امور تورطو فيها بسبب اللغه؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 22-06-2006, 08:25 AM
حزين الافراح
عضو دائم
حزين الافراح غير متصل  
في شركات سياحة هيا اللي تتكفل بكل شي تحجزين وترتبين معاهم من الامارات

ياخذونكم من المطار الى الفندق وجولات سياحيه كل يوم

بس مب معقول ماتعرفين ولا كلمه على الاقل اللي متخرج من الثانويه يعرف كلمتين
قديم 22-06-2006, 11:16 AM
lulu_80
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية lulu_80
lulu_80 غير متصل  
السلام عليكم طبعا مش انتوا بحاجة لهذه الدرجة انكليزي قوي في اشياء تقدرين تمشين نفسكم بيها مثل بدكم تاكسي من المطار للفندق بس تتعاملون على السعر لانه يستغلون فانتوا تتعاملون على السعر ومايحتاج انكليزي قوي وبالمطاعم عادي بعدين من تروحون حتلاقون عرب وحتى الماليزين يتكلمون العربية الفصحى لانهم مسلمين وسبحان كل اللي صادفناهم مسلمين رغم اني وزوجي نتكلم انكليزي بس نصيحة احسن الكم من الان اتعلمي عشان التاكسي كيف تحكون معاه ومحلات الملابس وال shopping لانه اكيد حتشتروا اغراض وكم كلمة عشان المطعم وبس مش صعب كثير الموضوع وبعدين هناك حيفهموا عليكم من طريقة الكلام وكمان من السفارة الماليزية في الدولة اللي انتوا فيها اخذوا كاتالوجات بالاماكن لانها بتساعدكم كثير عشان الاماكن اللي بدكم تروحولها وكل شي فيها موجود حتى من تاخذون تاكسي تقولون له على المكان الموجود في الكاتلوج ارجو اكون افدتك وشهر عسل ممتع ان شاء الله.

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 23-06-2006 الساعة 01:22 AM
قديم 22-06-2006, 02:38 PM
al3ion
عضو متألق
 الصورة الرمزية al3ion
al3ion غير متصل  
يسلمووووووو حزين الافراح عالمرور............لا عنبوه انا اعرف شوية انجليزي تمشية حال بس اخاف ان هالبلاد تريد لها

انجليزي قووووووي......عسب جذيه شوي متخوفه

ومشكوره اختي لولو عالكلام الطيب اللي ريحني شوي......

بس ماقلتو لي هناك بحس بالغربه ولا بيكووووون عادي وناسه والناس هناك كيف طيبين ولامايعطونك ويه؟؟؟؟؟
قديم 22-06-2006, 03:39 PM
al3ion
عضو متألق
 الصورة الرمزية al3ion
al3ion غير متصل  
وين الباقيين ...............؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى تواصلكم
قديم 22-06-2006, 10:59 PM
al3ion
عضو متألق
 الصورة الرمزية al3ion
al3ion غير متصل  
افا وينكم يا اعضاء؟؟؟؟؟

انا بنتظاركم
قديم 23-06-2006, 09:29 PM
جبل حفيت
قلم وفي
 الصورة الرمزية جبل حفيت
جبل حفيت غير متصل  
أختي صدقيني الأمووور عاديه جدا بدون الانجليزي تقدرين تمشين نفسج و بسهوله بس لازم تكونين عارفه أسماء المناطق اللي تبين تروحينها.

ونصيحه خذي معااااااااج قاموس إلكتروني والله بيفيدكم كثيررررررررررررررررر.
قديم 23-06-2006, 11:03 PM
PEN
عضو جديد
PEN غير متصل  
أختي

ألف مبروك على الزواج...

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير وأغناكما بحلاله عن حرامه ووهب لكما الذرية الصالحة...

"نخش " في الموضوع .....

ألأنجليزية المطلوبة في ماليزيا لا تتعدى أنجليزية الثانوية العامة...يعني تمشية الحال تكفي ونص....

كما قال الأخوان...اللغة مهمة من أجل مناقشة الأسعار والطلبات ...وفي حالات الطوارئ لاقدر الله....بامكانك الأستعلام عن أرقام سفارة دولتك غي ماليزيا للاحتياط...وحتى في هذه الحالات..."تمشية الحال" ستؤدي المطلوب ان شاء الله...والقاموس فكرة جيدة للاحتياط..

بالنسبة للشعب الماليزي...فهو من أطيب ...ان لم يكن أطيب, خلق الله...وتعامله مع السياح العرب على وجه الخصوص قمة في الأحترام والرقي....

بالنسبة لماليزيا كبلد...فوالله أن أوروبا "طاحت من عيني" بعد زيارتي لماليزيا....أتكلم طبعا من جميع النواحي..

السلبية الوحيدة صراحة كانت في ايجاد الطعام الجيد...فالاكل الماليزي قد لايكون مستساغا للكثيرين...ولكن البركة في المطاعم العالمية المنتشرة في كل مكان....

مبروك مرة ثانية مع تمنياتي لك ب "حياة زوجية عسلية"....

في أمان الله...

مواقع النشر