روضة في مكة آهانتني انا وولدي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 16-09-2011, 12:41 PM
مشمش مسكر
عضو جديد
مشمش مسكر غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
كيف الجميع يارب الكل بصحه وعافيه انا حدخل في الموضوع دغوري وحابه اشوف تعليقاتكم في موضوعي جزاكم الله كل خير
سجلت ولدي في روضه اهليه عمره 4 سنوات وكنت ابغى روضه معينه بس وقف التسجيل بسبب الطلب عليها المهم رحت الروضه الخادعه وصدقت كل اكاذيبهم وانغشيه فيهم ودفعت الفلوس تركته رابع يوم ورجعت له فتره الصرفه لقيته كان عطشان وجالس في الحر مع كم طفل وما معهم ولا معلمه تراقبهم بس في وحده من الخالات قلت ايمكن بس اليوم اليوم الخامس دخلت ولدي الفصل وانتظرت المعلمه لحد ما جات وجلست اطل عليه من بعيد عملت المعلمه تصرف غريب قفله الباب في وجهي انا وكم ام قلت ايمكن مانتبهت بوجودنا،خرجت من الروضه مستودعه الله ولدي انو المفروض في ايدي امينه رجعت الصرفه قبل الموعد بشويه عشان اليوم اللي قبله كان مررره ميت عطش ،رحت الفصل دقيت الباب وفتحته اسأل عن ولدي ماهم عرفين فين وحده تقولي زعلان بره جالس على الدرج وحده تقولي راح مع وحده تقول قريبته وانا ما اعرف احد في دي الروضه انا هنا انجنيت رحت ادور عليه في كل مكان في روضه ولا وحده من المعلمات فكرت تقوم معايا كانت وحده جالسه تسمع في الايبوت تبعها وتانيه بتهرج ولاهم في حالي .

بعد ما لفيت وانا مني محصلته رجعت تاني ليهم في الفصل قامت وحده من المعلمات بتأفف عشان حدور معايا وانا حاطه ايدي على قلبي دورنا الروضه والمدرسه كلها مهو موجود لحد مارحت وانا حصلته جالس في النطنيطه في الحر عطشان وجيعان حبيبي ومحد داري عنه حسبي الله ونعم الوكيل فيهم قمت قلتلهم معقوله معلمتين اثنين مسؤله عن الطفل مهم عارفين فينه وايش حاصل معاه المفروض يكون مع القروب ، ورحت عند الاداره بس عشان اقولهم ان بعد كده لا يتكرر الشئ اللي حصل اليوم

لان وقت ما سجلت ولدي ما خلو كلمه مدح ما قلوها ليا واي انتقاد هما يتقبلوه كلمت الاداريه وقالتلي دحين نجيب المعلمتين الا وتتدخل وحده منهم بكل وحشيه وتصرخ عليا تقولي ما شاء تبغيني يعني اجلس جمب ولدك اش اسويله هو زعل وتصرخ بصوت عالي انا ما ابغاه في فصلي ياللا خليه يخرج وتصرخ وانا اول مره ابكي كأني طفله من جد جرحتني في اغلى ما املك بأسلوب جدا وحشي سرت ما ني قادره اتكلم بس ابكي دخلت عند المديره اللي عندها برود مو طبيعي كل اللي قالته احنا حنفتح فصل جديد وحيكون في معلمات تانين خليه عشان بس لا اسحب فلوسي يعني ما عالجت المصيبه اللي حاصله في مدرستها ولا شئ ولا احد اعتذر بس طبعا اخذت فلوسي وانا قلبي محروق ، والله لو كانت ام دي المعلمه كان عرفت ان الضنا غالي وانو اغلى ما املك في دنيا وانا كتبت موضوعي عشان كل ام تنتبيه لا تنخدع بلمظاهر زي ما انا انخدعت، وانا الكبيره انفجعت وخفت اجل مع ولدي والاطفال ايش كانت تسوي حسبي الله ونعم الوكيل فيها .

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 16-09-2011 الساعة 05:16 PM
قديم 16-09-2011, 12:56 PM
انثى ابكت القمر
عضو مميز
 الصورة الرمزية انثى ابكت القمر
انثى ابكت القمر غير متصل  
هامشموشة شربتي موية ههههه اكملي
اختي لاتسكتن لاحظت الناس من يسكت يدعسون عليه لكن تكلمي بادب واحترام روحي الادارة وقولي ماهذا او شيلي طفلك واطلبي فلوسك وروحي روضة اخرى قولي اريد مالي ولا سوف اشتكي لا اهتمام ولاشيء وخذي ولدك ياليت تستخيرين قبل ماتفعلين اي امر
او تكلمينهم ان يهتموا اكثر
قديم 16-09-2011, 01:08 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اسحبي فلوسك منهم و اذا رفضوا خلي زوجك يتفاهم معهم
و هدديهم انك بترفعي شكوى و من جد لاتسكتي لهم

انا سجلت ولدي و الحمد لله بروضة و هو بعمر ولدك و جلست
اراقبهم لحد ماقلبي تطمن عليه و كمان باروح السبت و مااخليه
يشوفني أبدا و فرق كبيييير بينهم و بين روضة ولدك

و مع انه الروضة اللي سجلت ولدي فيها نموذجية و معروفة عندنا
انها أحسن روضة و مدارس متطورة بس برضو ماارتحت لحد ماشفت
بعيني كم يوم
قديم 16-09-2011, 01:13 PM
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
زهـرة الـرمـان غير متصل  
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ايش داا حرام عليهم

لآزم يهتمو بالآمانات "الاطفال" مو يفلتوهم زي كداا ..

ومحاسبين على الشي دا يوم القيامه لاحول ولاقوة الا بالله ..

حبيبتي مشموشه انا من مكة برضووا

ليش ماسجلتيه في روضه أم القرى .

أو روضه الفضل أو روضه البتووول ..
قديم 16-09-2011, 01:38 PM
سمو الأميرة
موقوف
 الصورة الرمزية سمو الأميرة
سمو الأميرة غير متصل  
اذا كان الكلام اللي كتبتيه صح فكويس انك ذكرتي اسم الروضة عشان كل من يسجل طفله فيها ويسوي بحث في جوجل يطلع له موضوعك

الأمانة أمانة ، ومالهم حق يسوو اللي سووه والمفروض يعتذرو منك ويطيبو خاطرك عالأقل
كويس تركتيهم
قديم 16-09-2011, 02:13 PM
مشمش مسكر
عضو جديد
مشمش مسكر غير متصل  
ايوه حبيبتي زهره ام القرى اتأخرت في تسجيل عليهم واكتفت ابله مريم بلعدد وفعلا انا مررره ندمانه ان ولدي مهو في جمعيه ام القرى بس ان شاء الله السنه الجايه من بدري اسجلو فيها .
قديم 16-09-2011, 02:16 PM
مشمش مسكر
عضو جديد
مشمش مسكر غير متصل  
سمو الاميره وربي اني ما كذبت في اي كلمه وانا ام واخاف على اولادي واحس بكل ام عشان كده كتبت موضوعي في اكتر من مكان وماراح اسكت لاني خرجت من عندهم مكسوره الخاطر ولا وحده فيهم اعتذرت .
قديم 16-09-2011, 03:18 PM
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
زهـرة الـرمـان غير متصل  
حبيبتي انا مصدقتك والحمدلله انك كشفتي افعالهم وبانت الحقيقه حسبي الله ..
والله استغربت لدي الدررررجه الآ مبالى يللي فيهم دوول اطفال والمفرووض يكونو امهاتهم التانيين ..

بس اهم شي ياقلبي وديته النشأ الصالح في بطحاء قريش اعتقد ..
وحليكي مرااقبتو لكم يوم لحدت ماتعررفي كيف ولدك مبسووط ولآلآ ..

وحاولي توفريلو مويه في شنطتو وساندوتش ..

ودمتي بووود=)
قديم 16-09-2011, 04:40 PM
Arab-pearl
مستشارة طبية
Arab-pearl غير متصل  
لا حول ولا قوه إلا بالله!!أستغرب كثير من حال بعض الناس
كيف قلبهم يطاوعهم ويعملو كده??حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
انا مش أم بس انا عملت كمساعده مدرسه في الروضه هنا في أمريكا لما كنت في بدايه الجامعه بس والله احسهم مش بني ادمين احسن شئ عملتي انك سحبتي ابنك من عندهم
قديم 16-09-2011, 05:27 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  
::

الحمدلله أنك طلعتيه من هالروضة
ناس ماعندها ضمير وحفظ للأمانة

يعني كان ممكن الصغير تجيه ضربة
شمس وإلا يطلع برى الروضة وإلا يأخذه
أحد وهم سهيانين وماهم قد المسؤوليِة

وكويس أنك كتبتِ اسم الروضة