روضة في مكة آهانتني انا وولدي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 18-09-2011, 08:50 PM
مشمش مسكر
عضو جديد
مشمش مسكر غير متصل  
طيب ارسليلي رقمهم اداره التعليم واحكيلهم بشئ اللي حصل بس وربي انا مااحب المشاكل ابدا ولا عمري احب اشتكي احد بس فجعتي في ولدي كانت كبيره وتجريحها ليا ،وحتي زوجي عندو شغول عشان فتره الحج قربت ولا كان نويلها بس مو فاضي ، طيب حبيبتي حكيني دحين ما اتحسن سلوكهم ايمكن تكون خايفه بعد ما اتصل زوجي .
قديم 19-09-2011, 12:17 AM
meed00
عضو جديد
meed00 غير متصل  
ياعمري إدارة التعليم الأهلي ما أعرف رقمهم بس أنت اتصلي على دليل الهاتف يعطونك ولا روحي في أي يوم للإدارة هي في العوالي وانتي ياعمري مولازم تكوني تحبي المشاكل عشان تشتكينهم هذا غلط والمفروض محد يسكت عليه صحيح ولدك خرج لكن في أولاد ناس ويمكن أهاليهم ما يدروا ايش الليصيرلهم وهذي مؤسسة تعليميه أصل المفروض ترتقي بهم ومو تعقدهم وتحطمهم من بدري والله زمن دافعين فلوس عشان يعقدوا أولادنا والله لو كل وحدة تكلمت واشتكت على كل شي كان يصير لها معاهم لوجدنا روضات ومدارس ترفع الراس لكن للأسف احنا نسكت ونمشي الموضوع وهذا اللي يخليهم يتمادوا
والروضة أنا ماعد رحت مع بنتي بس ان شاء الله نهاية الأسبوع حطب عليهم وأشوف الوضع
قديم 19-09-2011, 12:53 PM
مشمش مسكر
عضو جديد
مشمش مسكر غير متصل  
مين في زمن دا احد بياخد حقو اذا الاداره والمديره شافونو وانا ابكي وقدامهم صرخت محد فتح فمه ولا احد اعتذر اشكوى لله وكتبت موضوعي في منتدى تاني اتمسح قاللولي تشهير
فين اروح للمؤسسات التعليم اللي عندنا اللي كل واحده شايفه نفسها الا من رحم ربي انا بناتي كانو في مدرسه خاصه والحمد الله اني نقلتهم منتهي الاستهتار الباص احياناً مايجي المعلمه تتكلم جوال قدام الطالبات بساعات وكل شئ لما تروحي تسأليهم عن مستوى بنتك لازم يقولولك ممتاز حتى لو كانت كسلانه مافي اي اهتمام بعقول الطالبات فهمت او ما فهمت كلهم معطينهم امتياز عشان الامهات ينبسطو مافي رسوب بس انتم ادفعو فلوس ولما سحبت بناتي ما اعطوني كتب اسبوع وانا اجرى وراهم معطيني منهج قديم في نهايه اخذت من مدرستهم الجديده الكتب المطوره بس النظام يقول الكتب من المدرسه القديمه ،للآسف ما عندنا هنا احد تشتكي له ،حقي كان اخذتو في نفس الوقت كان ماسكت لها ولا لهم بس انا كنت مصدومه ومفجوعه معرفت ادافع لا على نفسي ولا على ولدي للآسف.
قديم 19-09-2011, 04:08 PM
مشمش مسكر
عضو جديد
مشمش مسكر غير متصل  
الله يعنك من جد حوسه بس حرام بنتك حتتعب نفسيتها عشان صعب عليها التغير من مكان لثاني بس بصراحه انا مستغربه من العدد الهائل على الروضه مع انهم ماعندهم تأسيس صح في التعليم وسلوك ،بس الميزه الوحيده عندهم ان عندهم حوش واسع للعب ومكانهم الوحيد من بين الروضات كويس بس الزين مايكمل حلاه انتي عارفه انا ولدي قبلها بيوم كان حبيبي جالس في الحوش لوحدو زعلان وعطشان ومااكل ومافي ولا معلمه مع الاطفال يعني ممكن احد يتعور يطيح لا سمح الله تاركينهم لوحدهم حتى انا مررره استغربت لان قبلها اليوم الثالث كانت جالسه المعلمه تشرف على اكلهم ومسحت فم ولدي بنفسها كل دا عشان جالسه اناولامهات يعني بس من قدامنا لكن من ورانا شئ تاني ، وآخر يوم قفلت الباب في وجهنا عشان ماتبغى الامهات ولا قالت عن ائذنكم ابغى اقفل الباب.
قديم 20-09-2011, 11:55 AM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
يرجى عدم تكرار ذكر اسم أي روضة مخالفة والاكتفاء بالتعميم .

مواقع النشر