سبب ضعف المبايض - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

موضوع مغلق
قديم 14-05-2013, 09:18 PM
عاليةعبدالله
عضو جديد
عاليةعبدالله غير متصل  
سبب ضعف المبايض

السلام عليكم ارجو المساعدة لدي بنتان و ولد توفي بعد الولادة وبعد الاربعين ذهبت الى الدكتورة واجريت لي سونار وطلع عندي ضعف في المبايض وصارلي عشر اشهر كل شهر اخذ سونار ويطلع حجم المبايض 14 و13 والله كنت ما اعرف شنو الضعف اول ليلة من زفافي حملت وبعدهاحملت بالثانية وبعد مرور اربع سنوات من المانع الخارجي رزقني ربي بولد واخذه اريد ان اعرف ما سبب الضعف هل هو حالة نفسية كما قالو او من حليب في صدري علما انا جففته بحب دستنكس اواذا اخذ الكلوميد بي فائدة علما اخذت المرمية وبعد الدورة صغرت المبايض ملم ارجو من وحدة تفتهم وعدهة خبرة اجاوب

التعديل الأخير تم بواسطة ام محمد ; 14-05-2013 الساعة 09:54 PM السبب: تعديل العنوان لإيضاح المضمون
قديم 26-05-2013, 11:41 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
رد : سبب ضعف المبايض

اختي تقصدين حجم البويضه صغير؟ او المبايض ضعيفه؟

ضعف المبيض يحلونه بعمل التحاليل الطبيه... و بعدين استعمال الحبوب لتنشيط المبيض... بس حابه انبه ان تنشيط المبيض يعني استهلاك كميه من البويضات... بطريقه مبسطه اكثر.. بدل ما تطلع بويضه وحده في الشهر... تطلع مثلا 4 او 6 دفعه وحده...

لتكبير البويضه راح تضطرين تاخذين ابر معينه...

الله يرزقج كل خير..

بس حبيبتي دام حملتي 3 مرات بشكل طبيعي فان شاء الله ما فيج شي... الا اذا كنتي كبيره في السن و في هالحاله السن يلعب دور..
موضوع مغلق

مواقع النشر