اخواني ارجو مساعدتي في مشكلتي الزوجية .... هل اطلقها ام ماذا اعمل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 31-07-2003, 12:33 PM
rain
عضو جديد
rain غير متصل  
اخواني ارجو مساعدتي في مشكلتي الزوجية .... هل اطلقها ام ماذا اعمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا مبروك اتتاح المنتدى وثانياً هذه اول مشاركة لي ورجو منكم اعطاي رايكم وحلكم في مشكلتي هذه
انا متزوج من زوجة ثانية وكانت مطلقة وعندها طفلة وعمرها سنتين عندما تزوجتها ولآن لنا ثلاث سنوات وعدي طفلين منها وبنتها الاولى معها واعاملها كابنائي ولافرق بينهم سوا في التاعمل او حتي الملبس حتي ان والد الطفلة لم ينفق عليها اويسال عنها وان اعمل هذا لوجه الله سبحانه ولم اتضايق نها وكل هذا لاني وجدت في زوجتي موصفات حميدة واخلاق وتعامل طيب في بداي السنتين الاول وكذلك اني اقدر والدها واخونها فهم يقربون لي والمهم اني متحمل كل كل هذا الشي كما ذكرت ...وبعد فترة طلبت منها ان تدبر اثبات للبنت حيث ان حتى الاثبات لم يوجد وان على اعصاي لوحدث مكروة للطفله لاسمح الله . كذلك ذكرتها بالدراسة انها لاتقبل الا باثبات والدها فاخذت تلطب من ان اكلم والد البنت لانها لوطلبت منه سرفض بحكم المشاكل اللي انفصلو بسببها وهي تخاف اذا جابت سيرة له ان يخذ البنت منها وفضلت حتي لو ان البنت تجلس بدون دراسة... بعدها حاولت ولكن دون فائدة وخيراً طرحت عليها راي ان تترك البنت عنده جدتها اي ام الزوجة والجدة في منطفة بعيدة ... وهنا بدأت المشكلة وتغيرت زوجتي وجن جنونها وتقول بانها لاتصبر عن بنتها واخذت تتهمني وتسيء لتعاملها معي بانني اريد التخلص من البنت وان على العكس كما ذكرت .. وبعد فتره ظهرت على حقيقتها وقالت لي بالحرف الواحد انا مع بنتي اين ماذهبت واذا خيرت بينك وبينها ساختارها ولا افكر فيك ونسيت جميع مامضى وقلت لها لاتنسي ان عندك اطافل ولو نويتي على شي ساحول حياتك الى جحيم واحرمك من بناتك اللي هم بناتي وهنا عرفت انني مخدوع طيلة هذه الفتر ولآن انا عدي اجازة لمدة وذاهب الى اهلها وفعلاً خيرتها بيني ويبن بنتها وحرمانها من البنات الصغار بناتي ونسيت ان عندي زوجة ثانية وها نحن على قرب الموعد ........ارجو منكم الراي هل انا على حق وماذا اعمل صدقوني والله اناه حقيقة وليس تضييع لوقتي ووقتكم اذا كان عندكم او حل فارجو سرعة الرد لانه لم يبقى على سفري سوا ايام قليلة
ونحن الان لم يكن بننا اي تفهام لانها تقفلت من جميع الطرق

والسلام عليكم

مواقع النشر