طفلي شاهد مقطع إباحي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ركن الطفل مستلزمات الطفل في الغذاء والرضاعة والصحة.

قديم 17-02-2012, 09:55 AM
أم خالد.
عضو مميز
أم خالد. غير متصل  
Unhappy طفلي شاهد مقطع إباحي

صباح الخير*
وجمعه مباركة*
بحكيلكم الموقف ع السريع مع اني زعلانة شوية ع موضوعي اللي انحذف هذاك بس يلاا نتعلم مع الوقت نتكلم كويس*
المهم . قبل يومين كنت فاضية وقلت خليني أفاجأ ولدي بيجي يوم الأربعاء بحمل له العاب جديدة ع الايبود وشريت له كرت وحملت له حاجات مناسبة لسنه من الاب ستور ، جاني الأربعاء وانبسط عليها ولعب فيها وسحب علي المهم انا يوم شفته منهبل وكل شوي يتفرج بالمتجر ويختار لعبه عطيته الباسورد وقلت حمل اللي تبي ونمت وهو بجنبي يتونس بوه .. صحيت من النوم لقيته نايم والجهاز بجنبه مخلص شحنه .، شحنته وجيت أسكر البرامج المعلقه لقيت المزيونن منزل ستين برنامج ماخذ راحته وفالها بس فيه ببرنامج لفت نظري فتحته وانبلهت*
اذا تعرفونه برنامج قنينة البحر اللي ترمون قوارير وتكتبون فيها رسائل*
لقيت محادثة لولدي مع الشخص الثاني*
طويلة شوي بس شكله منجد حيواااان*
ولدي أهبل ع نياته فرحان يكتب ويلاقي احد يتجاوب معاه
قام ذاك يساله أسئلة مرة بايخة كم عمرك ومن وين وعندك اصحاب ولا لا*
المحادثة كانت فظيعه والقذر هذاك كانت سوالفه معفنة زي وجهه ما اقول الا حسبي الله عليه ويشوفها بحياته يارب*
المهم انا انبرشت للآخر وجلست ابكي تكلمت مع أخواتي قالو لا تسالينه عنها ولا شي بس احذفي البرنامج بس انا مقهورة مرة واحس ودي امسك ولدي واهاوشه بس هو بزر وش دراه*
ياربييييي شي مرة بايخ واللي يقهر انه ارسل له رابط ومقطع وصخ ، انا متأكدة ولدي ما بينساه طول عمره اصلا شايفته من امس وهو ساكت تقل مو مستوعب ولا مصدوم ويسالني أسئلة عن الزواج !!! انا مدري هو عرف يفتح الرابط ولا لا بس احساسي وخوفي يقول شافه*
الزبدة حصل اللي خايفه منه وكبر ولدي قبل وقته بسبب هالمقطع اللي شافه اللي يجازي اللي كان السبب *
الحين انا شلون اتعامل معه وش اسوي كيف افهمه انا هو بزرر وصعب اقول له كلام كبير*
بيتا الحنونة خالة قرين رجل الرجال اي احد يعلمني يفهمني يقول لي شلون اتكلم معاه *

الوعي هو الملاذ ..

أستغفر الله العظيم ؛
( الفردوس غايتي )

التعديل الأخير تم بواسطة روح المساء ; 17-02-2012 الساعة 07:41 PM السبب: العنوان
قديم 17-02-2012, 10:25 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
كم عمره ولدك عزيزتي

و ايش هو البرنامج هذا ؟ عشان انتبه للبرنامج و اخذ حذري منه ..
قديم 17-02-2012, 11:32 AM
(سوسو)
عضو مميز
 الصورة الرمزية (سوسو)
(سوسو) غير متصل  
اجلسي مع ولدك انتي وهو لوحدكم اتكلمي معاه في امور هو يحبها وخليه ياخد راحته بالكلام و واتكلمي عن اصحابه وممكن الواحد في دا الزمن يتعرف على ناس بعيدين عنه عن طريق النت
واساليه اذا هو اتعرف قبل كدا اولا على واحد في النت
اذا قال ايوه وحكالك جريه بالكلام وخليه يحكيلك كل الدار بينهم اذا ماجاب سيرة المقطع قوليله انو في ناس وسخين في النت ماعندهم ادب زيو زي الشارع اساليه انت تقدر تتكلم مع اي احد في الشارع وتصادقه بدون ما تعرف كيف هو وكيف اخلاقه !! قوليله انا اخاف اصادق اي احد في النت الا اذا كنت اعرفها وهي من معارفي لانه احيانا اذا كان انسان مو محترم ووسخ راح يرسلوا مقاطع مو كويسه وقلة ادب وجريه بالكلام عشان يكلمك عن المقطع ووريه ان اللي يعمل كدا مو متربي ومافي احد يصادقه ويحاول يخرب باقي الاولاد وخليه يحكيلك عن اللي شافه في المقطع عشان اذا حصل شئ تاني يحكيلك ويسالك احسن من يعرفها من غيرك في الشارع وتوضحيله وتشرحيله بطريقة هاديه انهم ناس ما يخافوا الله وما يهمهم الاخره والحساب ونحن مسلمين نخاف الله وما نتفرج هذي الافلام والمقاطع الوسخة خليه يرتاح في الكلام ويكون مافي حواجز بيناتكم

التعديل الأخير تم بواسطة (سوسو) ; 17-02-2012 الساعة 11:38 AM
قديم 17-02-2012, 07:25 PM
أم خالد.
عضو مميز
أم خالد. غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
كم عمره ولدك عزيزتي

و ايش هو البرنامج هذا ؟ عشان انتبه للبرنامج و اخذ حذري منه ..
أهلين روح
ولدي عمرو 9
إسم البرنامج Drift Bottle

أنا بالعاده أخليه يلعب بالألعاب بدون ما يكون متصل بالشبكة
لكن ذاك اليوم راح عن بالي لاني كنت أحمل كل شوي لعبه وغفلت عنه
انتبهي لأولادك تكفيييين

الوعي هو الملاذ ..

أستغفر الله العظيم ؛
( الفردوس غايتي )
قديم 17-02-2012, 07:32 PM
أم خالد.
عضو مميز
أم خالد. غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (سوسو) مشاهدة المشاركة
اجلسي مع ولدك انتي وهو لوحدكم اتكلمي معاه في امور هو يحبها وخليه ياخد راحته بالكلام و واتكلمي عن اصحابه وممكن الواحد في دا الزمن يتعرف على ناس بعيدين عنه عن طريق النت
واساليه اذا هو اتعرف قبل كدا اولا على واحد في النت
اذا قال ايوه وحكالك جريه بالكلام وخليه يحكيلك كل الدار بينهم اذا ماجاب سيرة المقطع قوليله انو في ناس وسخين في النت ماعندهم ادب زيو زي الشارع اساليه انت تقدر تتكلم مع اي احد في الشارع وتصادقه بدون ما تعرف كيف هو وكيف اخلاقه !! قوليله انا اخاف اصادق اي احد في النت الا اذا كنت اعرفها وهي من معارفي لانه احيانا اذا كان انسان مو محترم ووسخ راح يرسلوا مقاطع مو كويسه وقلة ادب وجريه بالكلام عشان يكلمك عن المقطع ووريه ان اللي يعمل كدا مو متربي ومافي احد يصادقه ويحاول يخرب باقي الاولاد وخليه يحكيلك عن اللي شافه في المقطع عشان اذا حصل شئ تاني يحكيلك ويسالك احسن من يعرفها من غيرك في الشارع وتوضحيله وتشرحيله بطريقة هاديه انهم ناس ما يخافوا الله وما يهمهم الاخره والحساب ونحن مسلمين نخاف الله وما نتفرج هذي الافلام والمقاطع الوسخة خليه يرتاح في الكلام ويكون مافي حواجز بيناتكم
شكرا مرة على كلامك
اليوم كله عدى من غير ما حاولت أفتح الموضوع معاه
يختي متخوفة مرة وحاسه انو ما حقدر وكذا قلبي يقرقع
كلامك عجبني مرة بس قلت على الأسبوع الجي يكون هو جا عندي وأتفاهم معه
وأكوون أقلها هديت شوي ..
حسيتها مصيبة وطاحت على راسي
كل شي الا عيالي
الله يسعدك يارب ويحفظ لك من تحبين

الوعي هو الملاذ ..

أستغفر الله العظيم ؛
( الفردوس غايتي )
قديم 17-02-2012, 07:43 PM
روح المساء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية روح المساء
روح المساء غير متصل  
ينقل للقسم الأنسب
فزورة مطبخنا اليوم
علينا اللون وعليك التنسيق مسابقة ممتعة وشيقة
امممممممم ماذا لوو
قديم 18-02-2012, 03:39 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
طفلك عمره 9 سنين .. يدرك كل شيء ما شاء الله عليه وبنفس الوقت لا زال قليل خبره فيحتاجك ويحتاج خبرتك .

مع رد الأخت سوسو بكل ما ورد فيه .. كلمي الولد بهدوء وعرفيه على العالم المفتوح أمامه وحذريه من شروره مثل ما تحذريه من السيارة المسرعة عند وجوده بالشارع ومن التحدث مع الغريب .
مافيها حرج ولا تترددي ..
وحاولي تزيدي من الوازع الديني عند ولدك ... ما يحمي أولادنا الا تمسكهم بالدين وخوفهم من عقاب من يعلم السر وأخفى .. لأننا مقدر نكون مع أولادنا 24 ساعة .. لازم يخافوا ممن لا ينام سبحانه وتعالى

توكلي على الله حبيبتي

قديم 18-02-2012, 04:31 PM
أم خالد.
عضو مميز
أم خالد. غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
طفلك عمره 9 سنين .. يدرك كل شيء ما شاء الله عليه وبنفس الوقت لا زال قليل خبره فيحتاجك ويحتاج خبرتك .

مع رد الأخت سوسو بكل ما ورد فيه .. كلمي الولد بهدوء وعرفيه على العالم المفتوح أمامه وحذريه من شروره مثل ما تحذريه من السيارة المسرعة عند وجوده بالشارع ومن التحدث مع الغريب .
مافيها حرج ولا تترددي ..
وحاولي تزيدي من الوازع الديني عند ولدك ... ما يحمي أولادنا الا تمسكهم بالدين وخوفهم من عقاب من يعلم السر وأخفى .. لأننا مقدر نكون مع أولادنا 24 ساعة .. لازم يخافوا ممن لا ينام سبحانه وتعالى

توكلي على الله حبيبتي

صدقتي بكل كلة قلتيها
الله ينور عليك دنيا وآخره راح من بالي زيادة الوازع الديني
مدري يختي بنظري ولدي لسه صغيرررر
الله يجزاك خير ويحفظ لك بزورتك

الوعي هو الملاذ ..

أستغفر الله العظيم ؛
( الفردوس غايتي )
قديم 18-02-2012, 04:53 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفردوس غايتي مشاهدة المشاركة
صدقتي بكل كلة قلتيها
الله ينور عليك دنيا وآخره راح من بالي زيادة الوازع الديني
مدري يختي بنظري ولدي لسه صغيرررر
الله يجزاك خير ويحفظ لك بزورتك
9 سنين في ظل تطورات عالمنا الحالية مو صغير أبدا ... ربي يحفظه لك وتشوفيه رجل
والله يا أختي أقارن بين أفكار ونضوج ولدي الكبير لما كان عمره 10 سنين مع أخوه اللي أصغر منه الحين وألاقي فرق كبير . المعلومات متوفرة ومتعددة المصادر ... ذكاءهم ما شاء الله عليهم وتفتح عقولهم كبير ويفهموها وهي طايرة .. ابن ال10 سنين الحين يفهم مثل ابن العشرين بكثير أمور ... يمكن يختلفوا بس بقدرتهم على اتخاذ قرار . وللا معلوماتهم وفهمهم للحياة ما يختلف .

ونسيت أقول لك نقطة ممكن تفيدك ... إذا عندك أحد قريب من ولدك أو يقدر يكون قريب منه فتعاوني معاه ..
الأبناء عموما يسمعوا من الناس ويتقبلوا منهم النصيحة بس تحسي وكأنه في حاجز بينهم وبين أهلهم .. ما يتقبلوا منهم بسهولة . فإذا عندك خال أو عم أو مدرس أو رفيق مسجد أكبر منه تعاوني معاه وخليه يتقرب منه ويرافقه .

بالنسبة لولدي الكبير وجدت له أحد رواد المسجد ... بينما الصغير فكان قائده بالفريق الكشفي .. أحيانا تلاقي ولدك متعلق بمدرس معين فاستغلي تعلقه وتعاوني معاه حتى يساعدك بتوجيهه .

لكن هذا ما يخلينا من المسؤولية وضروري تقعدي معاه وتقولي له وتحذريه .. الحين ممكن تحسي انه متضايق لأنك ودهتيه لكن لما يكبر راح يلومك لأنك تركتيه وما حذرتيه .. بيقول أنا كنت صغير وين كنتي عني
قديم 28-02-2012, 05:20 PM
cila
عضو مميز
cila غير متصل  
الاخوات ماقصروا الله يجزيهن خير
وبامكانك انك تركبي برنامج انتي بورن وهو لوحده رح يمنع ظهور اي مشهد مخل
انا مركباه في الجهاز ..بس لزم تشريه ما تعتمدي عالبرامج لي بالنت .

مواقع النشر