زوجي في انعزال تام وحالة صمت وذهول ونظرات ريبه تحيطنا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 28-12-2010, 03:23 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
معليش أختي دلوعه هنا بقسى عليك شويه زوجك وضعه كذا وأنتي وش دورك بالنسبه له بتجلسي تتفرجي عليه وتكتبي لنا ولا تسوين له شئ حبيبتي هاذا زوجك أنت أقرب الناس له وأنت أعرف الناس فيه روحي لزوجك أجلسي
جنبه وحط إيدك على رأسه وقولي له يبو فلان أشوفك متغير هليومين عليه وأشوف إهتمامك زاد في مابينك وبين ربك وصرت حريص على تقربك من ربنا
وهاذا شئ يثلج صدري ويعجبني ولاكن أنا خايفه عليك أحسك تغيرت فجأه هل أنا ضايقتك بشئ أو حصل مني شئ ماتحبه أو فيك شئ تشتكي من شئ مريض بشئ لاقدر الله وماتبغى تقولي واقع بمشكله ومالقيت لها حل قول لي
وصارحني ترانا روحين أنا وياك في جسد واحد أنت زوجي وحبيبي وأبو عيالي وأنا مالي بعد الله بهاذي الدنيا غيرك وأنت بصمتك ونظراتك هاذي تذبحني ماقدرت أتحمل أشوفك كذا صارحني فيك شئ ومستعده أقدم لك عمري لرضاك بس قول أنطق كلمني إيش فيك وأنا ماعاد أبغى أكل ولاشرب ولانوم حتى تفتح لي قلبك وتقول لي وش فيك وإن شاء الله يجاوبك وأنا عندي شك بأن زميله يمكن من سفرته رجع فيه شئ وزوجك متأثر من إللي حاصل بزميله والله أعلم أحيانا الإنسان مايتعض إلا لما يشوف غيره عبرة قدامه ويمكن سبحان الله ربنا تقبل دعائك وصبرك عليه وأنزل عليه السكينه والهداية
وربنا أراد إصلاحه لك ورجعته لطريق الحق والصواب مافيه شئ مستحيل على ربنا عز وجل وأنتي خليك جنب زوجك وأعرفي وش فيه لاتجلسي تتفرجي عليه وتكتبي لنا زوجك بحاجتك الآن وبحاجة إستماعك وإنصاتك ونصحك وإرشادك له
روحي يمه وأفهمي منه السالفه اللهم إجعله خير له ولك يارب إن شاء الله .
امين جزاك الله خير

غدا ان شاءالله سأعمل ما ذكرتيه

رغم اني متأكده انه سيتحاشاني ويتجنب اي نقاش معي

لكن بحاول

هو معتبرني مجرد مربيه بالبيت ولا ماكان عاملني هالمعامله

مافكر بتأثير تصرفاته علي

ما فكر انه سافر وتركني وحدي

هذا الشوق اللي انتظره منه

يارب ارحم ضعفي وقلة حيلتي

اللهم اصلح لي شأني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين

مواقع النشر