"" هكذا تركتني .. وهكذا تركتها .. وهكذا كان عشنا المهجور.. " - الصفحة 63 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-09-2011, 01:56 AM
نورة..
عضو نشيط
نورة.. غير متصل  
روعة المعنى مرحبا ياغالية ...

كلنا بنات وأكيد كل وحدة لها نفسيتها ومزاجها وطبايعها اللي تخصها ... بس أنا أشوف أني مرة فاهمة ردات فعلها بمنظوري أنها بنت لسى عروسة ومالها غير سنة ...

أول سنة زواج اسألي أكثر اللي تزوجوا ولهم خمس سنين أو ثلاث راح يقولون لك أول سنة كلها صياح وزعلللل وتبدا الأيام الحلوة بعد السنة عند أكثر الحريم ...

ماأقول أن حماقتها وأنا اسميها حماقة فعلاً مقبولة ... غيرمقبولة بالتأكيييد ... لكن لكل فعل ردة فعل سواء إيجابية أو سلبية ... وثنيتن من قريباتي أحكيهم على موضوع الأخ وزوجته وكنت واقفة في صف الزوج أحمد وانها مرة غلطانة وووالخ؛ قعدوايقولون مسكينة والله يصبرها وضعيفة ومن هالحكي ... تدرين أن بعض البنات ماتطيق الرجال الرومنسي (بزيادة) تدرين أنها ممكن تستهجن تصرفاته !!؟؟
بعض البنات يعجبها ويشدها الرجال الحازم الرزين اللي يتقبل الرومنسية تكون مبدئيا منها هي مو منه ... بشرط يكون حنون مو رومنسي بزيادة ... كل شخص ومزاجه اللي يحكمه ...

أول سنة زواج حسيت بدت تخرب علاقتي بزوجي لأنه مرة مدلعني بس كنت أفهم دلعه غلط وتماديت؛ وحسيت أنو غلط نبقى كذا وصارحته أني أبغى بيني وبينك رسمية عشان ماأتجاوز حدودي لأنو بيني وبينك أعترف أن بعض الحرررريم ماتنعطى وجه ولا بتتمادى وانا وحدة منهم ولا عندي أي مشكلة أعترف بهالشي اللي فيني ... ولأني عرفت علتي طالبته بالرسمية والإحترام عشان مايخرب بيتي والحمد لله عايشة الحين أحلى عيشة لإني حكمت عقلي وأنتبهت لعمري ...

كونه يعتذر لها عن ماضي ولو بسيط غلطان ومن حقها تزعل ..... لانو هذا الشي راح يخدش إختيارها للرجل اللي أختارته من بين الرجال .... وفتح عليها باب الشك وأن عينه طويلة وووالخ وابليس حريص مايحتاج الله يكفينا شره ...

كونه يقول لها مين إنتي عشان ماتردين على إتصالي من حقها ترسل ... لإني أشوف ردة فعلها طبيعية لكن مو صحيحة ... يختي بعد ردة فعلها القوية الغير صحيحة أرسلت (رد بتفاهم معك) هذا أكبر دليل أنها مـابـاعـتـه بس الحب وعمايله الشينة خلاها ترسل .... وغالبا مايتفرق إلا المحبين من الحزازات اللي تصير بينهم ...

أنا أعترض بشدة على كلامها الوقح وعلى مدة يدها خاصة إن زوجها إنسان محترم ... لكن اللي أقوله (توها اول سنة) بس يرجعها ويشترط عليها شروطه ويغير معاملته ولايكون في حمل لمدة سنة ...

والله من وراء القصد ..

التعديل الأخير تم بواسطة نورة.. ; 22-09-2011 الساعة 02:26 AM
قديم 24-09-2011, 04:47 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
عدت من جديد ... أعتذر كثيراً عن تأخري بالرد ... ولكن ضيق الوقت ... هو من يحجبني ... أحب أن أمضي وقت كافي للردود ... أتعلمون لماذا ؟ لأني أريد أن أكتب من قلب صادق لا تشوشه الأشغال ... فإسمحوا لي بالتأخر بالردود ... وشكر الله سعيكم جميعاً ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الموقف مشاهدة المشاركة
:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي في الله أحمد اتمنى أن تكون بخير وخاصة بعد الإعصار الذي جائكم هناك
فوالله أنشغل بالي على أخواني وعليك كأخ لي في الله وشملتك بالدعاء معهم

أخي لن أوصيك لأني أعلم أنك إنسان وضعت لنفسك هدف وبإذن الله ستحققه

الله الله بالدراسة والجد والإجتهاد

وتخيل بعد بضع سنوات وأنت عائد بشهادة عالية لأرض الوطن ومكلل بالنجاح
وفرحة أمك وأباك بكَ وفخرهم العظيم بكَ

موضوع زوجتك شبه منتهي الله يستر علينا وعليها ويعوضك بمن تمحي من
قلبك كل حزن وتبدله بأفراح وسعادة

وأنا واثقة أن الله سيرزقك على قدر نيتك الطيبة وقلبك النظيف

ولاتنسى يا أحمد كل فترة تصدق حتى في امريكا فيه ناس تجوز عليهم
الصدقة

وأكثر من الاستغفار وأجعله عادة لك وأنت تمارس كل أعمالك
سيزول يا أخي يوماً همك وستضحك الدنيا لك وسيكون كل وجع ألم بك
من الماضي

وفقك الله وسدد خطاك

::

أختي الفاضلة سيدة الموقف ... جزاك الله خير علي الدعاء ... والإهتمام بنا نحن المسلمون ... أختي الفاضلة نصايحك علي العين والراس ... وإن شاء الله ما أغفل جانب الأخرة ... أختي الفاضلة مشكورة كثير علي الوقوف معي في هذه الكارثة العاطفية التي كدت أن أفقد عقلي بسببها ... لك مني كل الإحترام و الإجلال ... ولك مني دعوات عسي الله ما يحرمك الأجر ... نعم الأخت أيتها الفاضلة ...

الله يستجيب منك و يجزاك الجنة ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forgiveme مشاهدة المشاركة
و الله لو يعطوني تكاليف خسارتي في الزواج ... و يوفرون لي سكن ... ما عاد أفكر أرجعها ... خلاص انتهي الحب ولو بقي فلن يعود ...

اعانك الله يااحمد

بس الاحظ قوة في شخصيتك
ماكانت موجودة قبل....

الله يكتب اللي فية خير لك...

أختي الكريمة forgiveme أنا ممتن لك لإهتمامك بموضوعي الذي سيغلق هذا الأسبوع إن شاء الله ... و الله ما يحرمك الأجر ... ويصلح لك قلبك و زوجك و عيالك و بيتك ... و يطمن قلبك علي بحياة سعيدة ... أنت ما كنت تعرفين كيف مشاركاتك تقع علي الجرح ... الله لا يحرمك الأجر ويعطيك علي نيتك ...

قوتي جات يا أختي forgiveme بعد ما تخيلت حياتي بعد 10 سنوات ... وش راح تكون ... حينها تروح جميع الأفكار ... وتروح جميع المشاعر ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوووء أنثى مشاهدة المشاركة
دعواتي الصادقه لك اخي الكريم بامراه صالحه تقدر الحياه الزوجيه وتحترمها
جزاك الله خير ... الله يستجيب منك ... و مشكورة للمرور أيتها الفاضلة ...
قديم 24-09-2011, 05:18 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اخوي اذا بتقفل موضوعك فلازم توعدنا انك ترجع و تبشرنا بعد الحج
ايش صار معاك

شفت الصور اللي بتواقيعك، من جددددددددددددد انها رفست نعمة
برجولها و الله يعوضك بالافضل
قديم 24-09-2011, 05:49 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلسم النسيان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخوي

يعلم الله اني اتابع موضوعك اوف لاين لكن الرساله الي كتبتها لك زوجتك حدتني اسجل دخولي

انا مراح اعلق الا على هالنقطه: انا عرفت بأنك بايع بايع وانا بايعتك

اقسم بالله العلي العظيم ان كانت زي شخصيتي فهي تحبك وتكابر وتبي تعرف اذا انت متمسك فيها او لا من باب الكراامه ماتقدر تقول انت خليتني وسفهتني وقفلت جوالاتك وعشت بالغربه(والبنات حسب نظررها وغيرتها الزاايده عليك) فـ وش تبيها تقوول تررركتني ابيك ترجعني من باب رد الكرامه قالت انت باايع انا اشوف انها تحبك = ( بس تغار عليك بقوه وربي اللللله يصلح حاااااااااااااالكم يااااااااااااااااااارب ويسعدكم والله انا عاذرتك لانك اول مره تحب بنت فـ منت عارف اسلوب وشخصيه البنات شلون اذا غارووو الله يهديييييييييييييك الى طريق الصواب والله اني احااتيك وادعيلك وربي كل يوم وبصلاتي =( =( يا الله فكر يا اخوي زين قبل الطلاق فكر من الطرفيين اكتب سلبياتك وايجابياتك بورقه وهي نفس الشيء عيش دورها وعيش احساسها"مو احساسك انت وتقديرك للأمور" عاطفيه البنت غير عن الرجل تماماً تذكر يا اخوي تراك سفطتهاااااا سفطة محترمه وقفلت جوالاتك وهي منقهره وانحرقت اعصابها اقسم بالله انحرقت فكيف تبي تكون رسايلها اكيد انها بتكابر وبتقول درررررررريت (انك بايع عرفت انك بايع وزي مابعتني انا كذلك) ياخوي فكر قبل لاتطلقها اذا انت تحبها للحين والله مايفيدك الندم لاطلقتهااااااااااا لانكم كلكم تحبون بعض بس مافهمتو بعض للحين انا اشوف ياخوي لارجعت تكلم انت معها اجلس معها اخر جلسه وبتجس النبض صدقني انها بتتغير وترا اسلوب الكتابة (المسجات) غير عن لامن شافتك وجه بوجه اوكلمتك غيررر غيرر ترا احيان الكلام الي ينكتب بالمسجاااات ماهو الا عنااد ومكاابره ومو اكييد صدقني انها مطررررررررطعه انك قفلت جوالاتك وبقيت بأمريكاااااا وبنظرها(حولك البنات هالحين ومتكي ومبسوط) زوجتك تموت عليك بس ماعرفت وشلون تسيطرعلى غيرتها الله يهديييكم يارب

بلسم النسيان ... أختي الفاضلة ... الله يحيك ... وتسجيل دخولك محل إهتمام ... أختي الفاضلة ... أريد أن تعلمي أن الرسالة التي كتبتها كانت العام الماضي ... بتاريخ 15-12-2010 ... و أختي الكريمة ... طبعاً علشان تتضح لك الصورة ... الرسالة الأولي بتاريخ 4-12 ... والثانية 5-12 و الثالثة بتاريخ 6-12 والرابعة بتاريخ 15 - 12 وكانت تقصد بالرسالة أني قلت لست بالمنطقة و أنا موجود بها أنا لم أسافر إلا في شهر 2 ميلادي يعني شهر 12 و 1 و اسبوعين من 2 كنت في السعودية ... ...

أختي الفاضلة ... يسعدني دخولكم هنا ... ولكني أتسائل عن مدي تغاضيكم عن تصرفاتها ... وهي كثيرة جداً
1 رفع الصوت ...
2 مدت يدها ...
3 قذفي و إتهامي بالنساء ...
4 تكسير أثاث المطبخ أكثر من مرة ... منها مرة أمامي
5 تكسير جميع العطورات ... أمامي
6 تكسير 3 جولات ... أمامي
7 اتصالها بصديقي ...
8 عدم الثقة بي و نظرتها لي دايم ريبة وشك ...
9 عدم احترام اصحابي وسبها لهم امامي ...
10 تتكلم مع صاحباتها عني و عن أخطائي و تقول سأتركة حالما أعود ...
11 تشوه صورتي عندهم أني ... وأني ...
12 لا تسامح بسهوله ...
13 خرجت من بيتي لصحبتها بدون إذن ...
14 لا تكوي ملابسي إلا نادراً ...
15 تتشكي من شغل البيت حتي صرت أكره اليوم الي راح تشتغل فيه ...
16 تدخل امها بحياتنا و تعلمها اسرارنا ...
17 محاولة زرع مشكلة مع أهلي من أول لقاء و قصة الرحلة معروفة ...
18 رسائل فاضت وقاحة ... وتحدي ... كره ... إتهام ... تهديد ... حقد ...

إختي إن كنتي منصفة ... فأخبريني أي إمرأة تحترم زوجها وتفعل هذه كلها و هو شاريها و مدلعها ؟؟ ... أنا أقبل منك ... كل إعتباراتك ... ولكني أريد جواب لهذا السؤال ؟

أختي الفاضلة ... ليش تكابر ؟؟ وهي ماخلت شيء إلا سوته ... و لا سبة ماقالتها ولا شيء إلا منفذته ؟؟

أختي أنا أحترم أرائكم ولكني أريد إجابات ...

جزاك الله خير علي دعواتك ... وعلي إهتمامك يا فاضلة ... وهذا من حبك للخير ...

أما أني سفطتها ... فهي التي سفطت نفسها طول الله عمرك ... لأنها من الباب إلي الطاقة أرسلت ... فالله يعينها تتحمل ... عندي قاعدة في الحياة ... إلي يخطي يتحمل كل النتائج ... و هي عاد تدبر نفسها ...

أتمني تجاوبيني ... وبصراحة ... و لي عودة إن شاء الله ...
قديم 24-09-2011, 05:54 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
ما هي أخبارك يا رجل؟
كأنك أصبحت تطيل الغيبة..وأرى أن هذه النهاية اقتربت لموضوعك.

قديم 24-09-2011, 06:37 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
بلسم النسيان ... ياحبي لك الحمد لله في أحد مثثثثثثثلي حاس بنفس شعورها .... من جد الحمد لله ...

أنا من جد أشوفها تحب زوجها وميتتتتتتته فيه بس الله يبعد عنهم الشيطان من جد بليس الحين متربع على عرشه مبسوووووط من اللي قاعد يصير بينهم .... الشكوى لله ...

أختي نورة ... والله إني حذرتها إلين طفشت ... من سالفة الطلاق ... وأن الشيطان راح ينبسط ... وقلت وقلت ... ولكن لا حياة لمن تنادي

أنا يا أخ أحمد قريت لك رد تقول فيه أنك أعتذرت لها في جو رومانسي عن اشياء غلطت فيها قبل الزواج وقالت مو هذا وقته ... والله معااااااااااااااااها حق تفكيرنا كبنااااااااات مووووو وقته وخررربت أبو الرمنسية بصراحة من جد نغصت عليها جوها ... والمفرووووض أنك ماعتذرت ولا شي( لأن هذا شيء بينك وبين الله مو شيء بينك وبينها لأنه قبل الزواج ) وأظن هذا الموقف اللي خلها كل شوي تغار عليك من الحريم بليس كل مرة يوقظ فيها هذا الموقف أنك صار لك قبل الزواج موقف مع بنت في المسن فكل مرة يجيها بليس يخوفها أنك راح تسوي شي .. وهذا شعورنا حنا يالبنات أو أغلبنا ... معليش أخوي أحمد انا أتلكم معك في هذا المنتدى بصفتي قريبة لسن زوجتك مو عمري أربعين أو أم لعيال كبار؛ أو رجال حكماء؛ -وكلهم على عيني وراسي- لكن هم مايفهمون شخصيتها قد فهمنا حنا يابنات جنسها وزمانها ....

أول شيء ما أحد يعرف عن سالفة الماسنجر إلا أنتم ... و لا أحد يعرف أبداً ... و لما أعتذرت عن أخطائي ... أخطائي ... أني كنت وحيد أيام اللغة وما أحد معي فكنت أريد أن أتزوج من هنا ... حتي أشعر بأحد معي ... فقط ... وسبب أني طلبت منها السماح ... في ذاك المكان ... هو أني رأيت أنها أخذت في نفسها شيء كبير ... و كنت مسكنها بفندق أجارة مثل فنادق 5 نجوم وسط المدينة ... و كنت خسران مبلغ وقدرة لأني أبيها تشوف كيف غلاتها عندي ... و أني مهتم بها لأبعد درجة ... و أحبها حتي الثمالة ... و تري البنت الي مكلمها مسن والله ما كلمتها فديوا ولا تجرأت ولا فكرت أكلمها فيديوا ... و عذري ما كان خطأ أبداً لأن كل شخص كان يتمني أن يكون فيه أحد يدعمه بدراسته و يونسة من الطفش ... ففكرتي بالزواج كفكرة أي شاب عاش حياة الوحدة وينظر للزواج أنه الحل ... و أنا كنت أقص عليها قصتي أريدها أن تعلم كم أنا متلهف لها و أني قلبي سوف يسعد بها و أنها هي التي تمتلك قلبي ولم يملكه أي إمرأة قبلها ... و أني كنت أنتظرها بفارغ الصبر ... و لما أخبرتها بمشاعري ... إنتقصت تفكيري بالزواج من الأجنبيات ... و شرحت لها أن أهلي رفضوا تزويجي بعد أول سنة ... فعدت للغربة محطم ... و أريد أن أشعر بالأنس والفرح مع أحد ... ولم أكن أفكر في إنشاء علاقات محرمة ... لأني أحب الله و أخافه ... فكنت أعتذر عن أني كنت حدثتها عن هذا و أردت الإعذار في الجو الرومنسي مع أنها لا تقبل إعتذاراتي السابقة فقلت لعل وعسي أن تسامح في جو الرومنسية ...

كل رسايلها مكابرة وبتشوف غلاتها عندك قد أيشششش ... تذكر أنك أنت اللي مخليها تتماااااادى بدلالك لها ... لكن أصبر وأرجع للسعودية وشوف هي راح ترجع معك بشرووووطك وبقوانينك اللي راح تعلمها قبل تخرج من بيت أبوها إذا وافقت صدقني ماراح تحصل وحدة تحبك قد حبها .. وإذا رفضت فيمكن مرة مصدومة ...

للآسف ماعندي أي شروط ... ولا أي أستعداد لحرب آخري ... ولا فيه أحد راح يسب أحد حتي يري ما مدي حبه !!!

أنا عن نفسي لو زوجي يعتذر لي عن ماضيه ولو بسسسسيط زيك قبل زواجنا بيفتح علي باب شك ماله نهاية الله يهديك يوم تقول لها وتقول اعتذار .... أنا أفهم أنه وفاء منك لهاااااا بس أعذرني كنت مخطيء ...

أبشرك أني إعتذرت عن فكرة زواجي بأجنبية ... ولم أخن أو أفكر بالخيانة ....

هي كانت تقول أنا كنت أفكر أيام المراهقة اتزوج شايب معاه فلوس ... وكنت أحب "......" شخصية مشهورة في الشعر و عادي أخذت الوضع منها برائة و مراهقة و ما دققت ولا قلت شيء ... و أعتبرت أنها فترة تمر علي كل مراهق و مراهقة و لم أعيد و أزيد في الموضوع لأني واثق فيها و أعرفها ... لكن هي ما تحب تسمع مني أي شيء ... أنا لما كنت أسولف عن فكرتي بالزواج كانت لأسباب
1 ما اعرف أتعامل مع الحريم ولا أدري ان هذا الكلام ممكن يسبب كارثة
2 فترة تعارف مافيه كلام كل وقتنا ساكتين
3 ما قلت شيء حرام ولا عيب ولا خطأ ... واحد كان يبي يتزوج
4 كان عندي مشكلة في توصيل وشرح حبها بقلبي ... فكنت أبيها تعرف أني كنت بأموت عاطفياً بس بطريقة غباء .

آآآآآآآآخ ياحرة قلبي عليها الحين وش قاعدة تسوي ...

الله يكون بعون الجميع

صدقني هي تحبك وكل كلامها وهبالها من غلاتك ومن تدليعك البايخ لها ....

تقصدين قِلت أدبها من تدليعي الزايد ... و أنا أعترفت إني غلطان و أنا أصحح غلطي الحين

أعذرني أنا متأكدة أني أخطيت بكم كلمة بس من حر مافي قلبي عليكم ... والله أني أتمنى لك ولها كل خير ...

لا عاااااادي يا أختي الله يسامحك ... ومشكورة للإهتمام ...

قديم 24-09-2011, 06:56 PM
كاتم آهات
عضو مميز
 الصورة الرمزية كاتم آهات
كاتم آهات غير متصل  
أسأل الله أن يوفقك ويفرج همك يا أخ أحمد ويسعدك يارب ولكن هناك نقطة تكلمت عنها الأخت نورة حبيت لو تطلعنا عليها أنا قريب من شخصية الأخ أحمد طيب وحنون ورومنسي وكريم وكل شي وأنا يعلم الله كلامك نبهني على نقطة ياأخت نورة وهو:_
ماأقول أن حماقتها وأنا اسميها حماقة فعلاً مقبولة ... غيرمقبولة بالتأكيييد ... لكن لكل فعل ردة فعل سواء إيجابية أو سلبية ... وثنيتن من قريباتي أحكيهم على موضوع الأخ وزوجته وكنت واقفة في صف الزوج أحمد وانها مرة غلطانة وووالخ؛ قعدوايقولون مسكينة والله يصبرها وضعيفة ومن هالحكي ... تدرين أن بعض البنات ماتطيق الرجال الرومنسي (بزيادة) تدرين أنها ممكن تستهجن تصرفاته !!؟؟
بعض البنات يعجبها ويشدها الرجال الحازم الرزين اللي يتقبل الرومنسية تكون مبدئيا منها هي مو منه ... بشرط يكون حنون مو رومنسي بزيادة ... كل شخص ومزاجه اللي يحكمه ...

أول سنة زواج حسيت بدت تخرب علاقتي بزوجي لأنه مرة مدلعني بس كنت أفهم دلعه غلط وتماديت؛ وحسيت أنو غلط نبقى كذا وصارحته أني أبغى بيني وبينك رسمية عشان ماأتجاوز حدودي لأنو بيني وبينك أعترف أن بعض الحرررريم ماتنعطى وجه ولا بتتمادى وانا وحدة منهم ولا عندي أي مشكلة أعترف بهالشي اللي فيني ... ولأني عرفت علتي طالبته بالرسمية والإحترام عشان مايخرب بيتي والحمد لله عايشة الحين أحلى عيشة لإني حكمت عقلي وأنتبهت لعمري ...

هل معقولة يا أخت نورة ولا يهون أخي أحمد أن الشخص لا يكون كريم ولا رومنسي لابد أن يكون شديد لكن عن نفسي أرغب بتدليع زوجتي و أعمل لها كل شي يشهد الله بدأت أخاف على حياتي وعلى فكرة أنا مقبل على حيااااااة جديدة بعد أربع أشهر دايم من مرتادي هذا المنتدى وأحاول أن أتعلم ولكن شدني موضوع أخي أحمد ونبهتني على نقطة الأخت نورة وبصراحة بدأت أفكر في موضوع كثيرررر وأنا آسف على تدخلي بموضوعك يا أخ أحمد ولكن لفت إنتباهي شي كثير من موضوعك لأني قريب من شخصيتك وبصراحة أنأ أحب البنت ومحبتي لها لحد الجنون هو الذي شدني لموضوعك وبدأت أفكر بجدياً في حياتي صحيح أن كل شخص يختلف عن الثاني لكن تقريباً أفكار بعض حواء قريبه من بعضها ولكن دعواتكم يارب لي
قديم 24-09-2011, 06:58 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلسم النسيان مشاهدة المشاركة
نوره يالبى قلبك والله انك فاهمتني البنات ياخوي احمد فاهمين بعض انت رجل وتركيبتك وسيكولوجيتك غير عن البنت البنت عاطفيه وتراها تحبك صدقني لانك مدلعها وهي تبي تشوف غلاها عندك انت حارق اعصابها ومقفل جوالاتك وفبلد الغربه والاغراء على قولتها وش تتوقع بيكون احساسها صدقني انها تفكر فيك كل يوم وعايشه ضغط نفسي ماتدري انت وش تسووي الله يعييينها ياااااارب ويصلح حالكم ... مشكوره حبيبتي نوره على الإطراء

أختي ... أي سيكولوجية مع قلة الأدب ؟؟؟ حتي في المجتمعات الغربية ... أنا سألت عن جميع تصرفاتها فما برر لها أحد !!! سألت قالوا لي كلمة قوية جداً .... قالوا هذا زوج وليس أب يلبي جميع طلبات إبنته ... فسكت وخرجت أجر أذيال الخسران بعد أن تزوجت ... يا أختي الفاضلة بلسم النسيان ... أرجوك أن لا تصفي رسائلها الوقحة بإختبار ؟؟؟؟ إختبار لإهانتي ... وكيف أستقبل الإهانات ؟؟؟ لا أري كلامك مبرر ولا حتي 0.5% لأنها تحتوي علي سب ... وتحدي ... و تهميش ... حقران ... و ملل ... و ... و ... الخ
فإعذريني .... ومنذ أن سافرت لم أتلقي منها أي شيء ... و إن شاء الله ما أتلقي منها شيء حتي الموت .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة.. مشاهدة المشاركة
والله ياختي مالي لاناقة ولاجمل في هذا الموضوع غير أن صاحب الموضوع كلامه يقطع القلب ...وأكثر الردود من رجال عقلاء ونساء أديبات او كبيرات في السن لهم قدرهم عندي وعند كل الأعضاء بلاشك وليس ذلك إنتقاصاً فيهم بل العكس حفظهم الله ولاحرمهم الأجر ومتابعة لردودهم القيمة ... لكن ماحسيت ولا واحد فيهم فاهم نفسية زوجته منيرة وتفكيرها غيرنا إحنا ياللي في عمرها وزمانها ... من جد محزنتني لأني بس قاعدة أتصور اللي يصير بينهم يصير بيني وبين زوجي كان أنا الأن في قمة التدهور النفسي والعاطفي =(

يا أختي نورة .. أنا ما تدهوت صحتي وبس ... بل قلبي و عقلي و مستقبلي ... و كنت بأسوي أشياء كبيرة ماقد فكرت أسويها بعمري كلها بسببها والحمد لله علي حفظه ... أخر شيء بحياتي كنت أتوقعه صار قدام عيني ... فالله المستعان . ومشكورة للحرص الله ما يحرمك الأجر ...

الله يجمع شملهم ... آآآمين ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة.. مشاهدة المشاركة
تذكر أخي أحمد ان القوي ليس من يتخذ القرار ولا يتراجع عنه بمجرد أنه اتخذه .... القوي من يضع أخــــر قراراته المصيرية في مكانها المناسب ... لإنه حينها يكون حكم عقله لاقلبه ... وفقك الله لكل خير ...
إن شاء الله إني محكم عقلي ... و مستخير ... ومستشير أفاضل من المصلحين ... و متنور من ردود الأعضاء الافاضل ... و الله ما يحرمك الأجر ...
قديم 24-09-2011, 07:18 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
اخوي اذا بتقفل موضوعك فلازم توعدنا انك ترجع و تبشرنا بعد الحج
ايش صار معاك

شفت الصور اللي بتواقيعك، من جددددددددددددد انها رفست نعمة
برجولها و الله يعوضك بالافضل

أختي الكريمة ... روح الطير ... إن شاء الله تكون هناك خاتمة لائقة بكم أيها القراء ... وراح أكتب لكم طور أيام الطلاق ... أو أقص عليكم قصة الطلاق ... إن شاء الله ... و علي طاري الصور ... فالله أختار و أنا مؤمن بالله ... وواثق أنه الأفضل ... مشكورة الله يسر لك ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
ما هي أخبارك يا رجل؟
كأنك أصبحت تطيل الغيبة..وأرى أن هذه النهاية اقتربت لموضوعك.

قريب ولكن الجدول منحاس شويتين و أبشرك ... ولعة لمبة البنزين ... وقرب يخلص ههههههههههههههه .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتم آهات مشاهدة المشاركة
أسأل الله أن يوفقك ويفرج همك يا أخ أحمد ويسعدك يارب ولكن هناك نقطة تكلمت عنها الأخت نورة حبيت لو تطلعنا عليها أنا قريب من شخصية الأخ أحمد طيب وحنون ورومنسي وكريم وكل شي وأنا يعلم الله كلامك نبهني على نقطة ياأخت نورة وهو:_
... تدرين أن بعض البنات ماتطيق الرجال الرومنسي (بزيادة) تدرين أنها ممكن تستهجن تصرفاته !!؟؟

أول سنة زواج حسيت بدت تخرب علاقتي بزوجي لأنه مرة مدلعني بس كنت أفهم دلعه غلط وتماديت؛ وحسيت أنو غلط نبقى كذا

هل معقولة يا أخت نورة ولا يهون أخي أحمد أن الشخص لا يكون كريم ولا رومنسي لابد أن يكون شديد لكن عن نفسي أرغب بتدليع زوجتي و أعمل لها كل شي يشهد الله بدأت أخاف على حياتي وعلى فكرة أنا مقبل على حيااااااة جديدة بعد أربع أشهر دايم من مرتادي هذا المنتدى وأحاول أن أتعلم ولكن شدني موضوع أخي أحمد ونبهتني على نقطة الأخت نورة وبصراحة بدأت أفكر في موضوع كثيرررر وأنا آسف على تدخلي بموضوعك يا أخ أحمد ولكن لفت إنتباهي شي كثير من موضوعك لأني قريب من شخصيتك وبصراحة أنأ أحب البنت ومحبتي لها لحد الجنون هو الذي شدني لموضوعك وبدأت أفكر بجدياً في حياتي صحيح أن كل شخص يختلف عن الثاني لكن تقريباً أفكار بعض حواء قريبه من بعضها ولكن دعواتكم يارب لي
شوف أخوي ... الله يوفقك ويسعد ويهنيك ... أنا ما أبي أعطيك أي نصائح لأني متشبع ألام و قلبي لس ما طاب ... فنصائحي راح تدمر حياتك ... لكن أنت إقرأ مواضيعي من أول شيء ... وراح تحصل نصائح الأعضاء ... من رجال أو نساء أفاضل و أنت خذ الي يناسبك ... و أتوقع ما راح تحصل أحد كتب وبكاء من الرجال مثلي ... والسبب أني في غربة لوحدي ... ولو كنت مع أهلي ما كتبت ولا شيء لأني بأكون معاهم علي طول ... و اتمني الكل يستفيد من أخطائي ويتفادونها قبل لا يقع الفاس في الراس ... و عادي طال عمرك ... متي ما حبيت تكتب فاكتب و الكل راح يفيدك ... موفق ... ومبروك مقدماً ...
قديم 24-09-2011, 07:33 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
بإذن الله تدعونا لزواجك مع من تعرف قدرك، وتغرقك بالحنان+الحب+الاحترام+المودة+التقدير+حسن العشرة بالمعروف.

موضوع مغلق

مواقع النشر