هنا استفساراتكم بكل ما يخص " الحمل و الولادة " - الصفحة 13 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

قديم 11-05-2010, 01:12 AM
*( ملاك )*
عضو نشيط جدا
*( ملاك )* غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لطفلة مشاهدة المشاركة

كيف استعمل التاست
انا اشتريت تاست التبويض وما عرفت كيف استعملو ارجوكم افيدوني كيف استعمله يعني الي اعرف بيه بويضاتي اذا ما فهمتوه اسالو وانا اجيب المهم تفيدوني

متى كان اخر حمل لك ؟

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 19-05-2010 الساعة 10:13 AM
قديم 11-05-2010, 12:20 PM
ام حمودي الفلفل
عضو جديد
ام حمودي الفلفل غير متصل  
اختي كياااان ربي يسهل عليج اللهم امين ...

انا اقوول راجعي المستشفى لانه مو زين .. مدري مابي اخوفك بس احسن تروحين
وهم يقولون لك...

ربي يسهل عليك يارررررررررررررررررب وتقومين بالسلامه آآمين

ودعواتك لاتنسيني بالدعاء حبيبتي......
قديم 11-05-2010, 12:22 PM
ام حمودي الفلفل
عضو جديد
ام حمودي الفلفل غير متصل  
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحه الله وبركاته

اتمنى سعه صدركم وطولة بالكم علي لاني بسرد لكم قصتي بالتفصيل عشان تكون الصوره واضحه ,,,

انا تزوجت تقريبا من خمسة سنوات .. بدت قصتي اني حملتبحملي الاول بعد اربعه شهور من زواجنا .. وكان المانع طبيعي " القذف بالخارج" والحمدلله يوم انه نوينا بالحمل .. صار على طوول وهو بالشهر الرابع .. وكان الجماع يوميـا لعدم خبرتي بايام التبويض ...الخ .. وطال حملي فقط شهر و اسبوع وبعدها صار اجهاض ... بعد الاجهاض .. تقريبا بشهر حملت على طول " ونفس الحكايه الجماع يوميا,,, والحمدلله الله من علي بولد الحمدلله .. والحين عمره 4 سنوات ونص تقريبا ,...
وخلال هذه الاربع سنوات لم استخدم اي مانع للحمل لا حبوب ولا لولب ولا واقي ذكري.. كان المانع " القذف بالخارج" طول هذه السنوات ماصار القذف بالداخل بالمره ....
تقريبا قبل 6 او 5 شهور ... حسيت بالم بظهري وتقلصات باسفل البطن .. وافرازات بيضااا .. من غير ريحه ولا حكهولا شي .. رحت للدكتوره قالت لي بعد اخذ خزعه.. وتحليلها طلع عندي فطريات عطني تحاميل شكلهم مثل الحبوب اللي تواخذ عن طريق الفم .." نسيت وش اسمها .. ومعاه مرهم .. استعملتهم لمده شهر والحمدلله ... كل شي صار اوكي,,,وبعدها قمت استخدم التحاميل الملطف اللي بعد الدوره .. للتلطيف والتنظيق"هي كبيره .. وكارتونها ابيض فيه خط كحلي..
والحين انا وزوجي الحمدلله قررنا نجيب بيبي ثاني .... من الشهر اللي طاف .. لكن الله ماكتب ..
تقريبا كان موعد الدوره 22او213 - 3 انجليزي طبعا ناسيه متى بالضبط.. حيث تستمر الدوره 6 ايام فقط .. وتجيني بعدها الدوره في اليوم ال22 تجيني الدوره .. وفعلا بتاريخ 18 - 4 انجليزي جاتني الدوره ... ودامت 6 ايام مثل كل شهر ....
صار جماع بعدها في هذه الايام
27-4 .... 2-5 ..... 3-5 .....5-5 ........ 7-5 ....

الحين ألاسئله اللي اتمنى الاجابه عليها
1- هل المانع لمده اريع سنوات ونص .. وبالطريقه اللي اعتمدنا بتأثر على الحمل عندي؟؟؟
2- هل تعرضي للفطريات بأثر على حملي لو حملت .. مع العلم انا من بعد اخر مره اللي هي يمكن قبل 6 شهور ماراجعتت للدكتوره .. هل بتأثر علي.؟؟
3- كيف يتم حسابايام التبويض عندي وانا الحمدلله الدوره منتظمه "تجيني 6 ايام في الشهر وبعدها في اليوم الـ22 تجيني الدوره مره ثانيه ؟
4 - نقول أت شاء الله " هل ممكن احتماليه حملي تصير هذا االلشهر على حسب التواريخ اللي عطيتك؟؟؟خصوصا هالايام احس بصداع خفيف و الم شويا بافل الظهر والبطن مع افرازات بنبه فاتحه طبعا من عير ريحه اعزك الله ومن خيرر حكه الحمدلله
5- هل في ايام يكون فيها الجنين بنت ؟.. يعني التبويض او طريق التبويض يكون فيها جنيين بنت ؟؟

" اتمنى احمل ويكون جنيني بنت أن شاء الله .....

سوري على الاطاله ..... واتمنى تفيدوني بجاباتكم ...

ودعواتكم لي بالحمل بالذريه الصالحه التامه الخلق

تقبلوا تحياتي
قديم 11-05-2010, 01:00 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
ا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمودي الفلفل مشاهدة المشاركة
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحه الله وبركاته

اتمنى سعه صدركم وطولة بالكم علي لاني بسرد لكم قصتي بالتفصيل عشان تكون الصوره واضحه ,,,

انا تزوجت تقريبا من خمسة سنوات .. بدت قصتي اني حملتبحملي الاول بعد اربعه شهور من زواجنا .. وكان المانع طبيعي " القذف بالخارج" والحمدلله يوم انه نوينا بالحمل .. صار على طوول وهو بالشهر الرابع .. وكان الجماع يوميـا لعدم خبرتي بايام التبويض ...الخ .. وطال حملي فقط شهر و اسبوع وبعدها صار اجهاض ... بعد الاجهاض .. تقريبا بشهر حملت على طول " ونفس الحكايه الجماع يوميا,,, والحمدلله الله من علي بولد الحمدلله .. والحين عمره 4 سنوات ونص تقريبا ,...
وخلال هذه الاربع سنوات لم استخدم اي مانع للحمل لا حبوب ولا لولب ولا واقي ذكري.. كان المانع " القذف بالخارج" طول هذه السنوات ماصار القذف بالداخل بالمره ....
تقريبا قبل 6 او 5 شهور ... حسيت بالم بظهري وتقلصات باسفل البطن .. وافرازات بيضااا .. من غير ريحه ولا حكهولا شي .. رحت للدكتوره قالت لي بعد اخذ خزعه.. وتحليلها طلع عندي فطريات عطني تحاميل شكلهم مثل الحبوب اللي تواخذ عن طريق الفم .." نسيت وش اسمها .. ومعاه مرهم .. استعملتهم لمده شهر والحمدلله ... كل شي صار اوكي,,,وبعدها قمت استخدم التحاميل الملطف اللي بعد الدوره .. للتلطيف والتنظيق"هي كبيره .. وكارتونها ابيض فيه خط كحلي..
والحين انا وزوجي الحمدلله قررنا نجيب بيبي ثاني .... من الشهر اللي طاف .. لكن الله ماكتب ..
تقريبا كان موعد الدوره 22او213 - 3 انجليزي طبعا ناسيه متى بالضبط.. حيث تستمر الدوره 6 ايام فقط .. وتجيني بعدها الدوره في اليوم ال22 تجيني الدوره .. وفعلا بتاريخ 18 - 4 انجليزي جاتني الدوره ... ودامت 6 ايام مثل كل شهر ....
صار جماع بعدها في هذه الايام
27-4 .... 2-5 ..... 3-5 .....5-5 ........ 7-5 ....

الحين ألاسئله اللي اتمنى الاجابه عليها
1- هل المانع لمده اريع سنوات ونص .. وبالطريقه اللي اعتمدنا بتأثر على الحمل عندي؟؟؟
2- هل تعرضي للفطريات بأثر على حملي لو حملت .. مع العلم انا من بعد اخر مره اللي هي يمكن قبل 6 شهور ماراجعتت للدكتوره .. هل بتأثر علي.؟؟
3- كيف يتم حسابايام التبويض عندي وانا الحمدلله الدوره منتظمه "تجيني 6 ايام في الشهر وبعدها في اليوم الـ22 تجيني الدوره مره ثانيه ؟
4 - نقول أت شاء الله " هل ممكن احتماليه حملي تصير هذا االلشهر على حسب التواريخ اللي عطيتك؟؟؟خصوصا هالايام احس بصداع خفيف و الم شويا بافل الظهر والبطن مع افرازات بنبه فاتحه طبعا من عير ريحه اعزك الله ومن خيرر حكه الحمدلله
5- هل في ايام يكون فيها الجنين بنت ؟.. يعني التبويض او طريق التبويض يكون فيها جنيين بنت ؟؟

" اتمنى احمل ويكون جنيني بنت أن شاء الله .....

سوري على الاطاله ..... واتمنى تفيدوني بجاباتكم ...

ودعواتكم لي بالحمل بالذريه الصالحه التامه الخلق

تقبلوا تحياتي

م حمودي .. غاليتي شفت اسئلتك بموضوع منفصل .. بس حابة اقولك ما حد من العضوات ردت لانه اي موضوع ينكتب هناك .. ماحد يقدر يرد عليه الا الاختصاصية ..

المهم حبيبتي بحاول ارد على اسئلتك

ج1.. لا ان شاء الله المانع اللي هو العزل ما اثر عليك لانها طريقة طبيعية بدون اي تدخل كيميائي او هرموني فلا تقلقي من هذه الناحية

ج2 .. لا غاليتي الفطريات دام انك تعالجتي منها ما تاثر ان شاءالله

ج3.. دورتك كل 28 يوم يعني يوم تبويضك هو اليوم ال 14 من الدورة .. ايام تبويض بتكون

من 3 ايام قبل و 3 ايام بعد تقريبا الى 5 ايام قبل و 5 ايام بعد

يعني ممكن تبدوا المباريات من اليوم العاشر للدورة لغاية اليوم 18 من الدورة

تحسبي الايام اعتبارا من اليوم الاول من الدورة اوك .. يعني لما قلت لك تبدوا اليوم العاشر من الدورة .. معناه .. تبدي تحسبي
اول يوم دورة ..1
ثاني يوم ... 2
ثالث يوم .. 3 و هكذا لغاية ما توصلوا لعاشر يوم .. فا تبتدوا الجماع بمعدل مرة يوميا لغاية اليوم ال 18 من الدورة ..

ج4.. يقال ايام ماقبل يوم التبويض هي ايام انجاب البنات و يوم التبويض و مابعد يوم التبويض ايام اولاد... طبعا كل شي بيد الله سبحانه انت بس سويها على سبيل اللعبة ..
اذا حابة تحملي ببنوتة ابتدوا الجماع من اليوم العاشر للدورة الى اليوم 13

و اجتنبوا يايام ال 14 و ما فوق

اخيرا .ز غاليتي مش شرط انك ارادتي الحمل و اوقفتوا العزل انك تحملي

قد تاخذ المسالة شهرين 3 ااو اكثر ممكن توصل لسنة و ما يعني انه في شي

و انما ربك لما يريد بيصير .. فلا تقلقي غاليتي

الله يرزقك ما تتمنين يارب ...

على فكرة في برنامج حلو جدا اسمه femta تحطي فيه ايام دوراتك و يحسب لك متى
ايام تبويضك بالضبط و برضوا ممكن تحطي فيه هدفك (( سواء منع الحمل او انجاب صبي او بنت ** و يحسب لك الايام بالضبط ..

بالنسبة لسؤالك عن اماكنية الحمل الشهر هذا .. اكيد طالما و انه صار جماع في ايام التبويض
في امكانية كبيرة .. و ان شاء الله يكون حصل حمل ... الافرازات البنية . ممكن تكون علامة لكن مش اكيدة طبعا ..

في حالة لو ماحصل حمل هذا الشهر .. فا حسبت لك بالبرنامج اللي عندي
راح تجيك الدورة 16 مايو .. ايام التبويض بتكون
من 26 مايو الى 2 يونيو

ايام البنات
من 26 مايو الى 28 مايو

و الباقي اولاد

الله يرزقك بنوتة حلوة عن قريب يارب

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 14-05-2010 الساعة 07:23 PM
قديم 11-05-2010, 01:27 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لطفلة مشاهدة المشاركة

كيف استعمل التاست
انا اشتريت تاست التبويض وما عرفت كيف استعملو ارجوكم افيدوني كيف استعمله يعني الي اعرف بيه بويضاتي اذا ما فهمتوه اسالو وانا اجيب المهم تفيدوني

حبيبتى

هو بيعتمد على طول دورتك
و فيه جوا جدول بيبين امتى تبتدى استخدام اول واحدة منه و لما بتبتدى كل يوم الصبح تستخدميه مع اول دخول للحمام ليكى
و لما يبان الخط التانى يبقى ابتدى عندك التبويض و تبتدى جماع يوم اه و يوم لأ ممكن لمدة اسبوع
و ربنا يتملك على خير

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 19-05-2010 الساعة 10:14 AM
قديم 11-05-2010, 04:46 PM
ام حمودي الفلفل
عضو جديد
ام حمودي الفلفل غير متصل  
فديت عمرك نوررااا ماقصرتي ويعطيك ربي الف عافيه

كفيتي ووفيتي ... ويارب لا تحرمها من اي شي

تلمين والله
قديم 11-05-2010, 04:51 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
تسلمي ياقلبي على الدعوات الحلوة
والله يرزقني و اياك ببنوتات حلوات
قديم 11-05-2010, 04:53 PM
ام حمودي الفلفل
عضو جديد
ام حمودي الفلفل غير متصل  
آآآمين يااااربـ ...... ويرزقك كل منتظره او محرومه يارب
قديم 12-05-2010, 02:53 PM
الطير الأزرق
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الطير الأزرق
الطير الأزرق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطير الأزرق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
حابي يابنات اشتشيركم بهالموضوع
أنا حامل تقريبا بمنتصف التامن
ولادتي الاولى ببنتي كانت قيصرية لانها كانت مقعدية وهللق عمرا سنتين وشهرين
الدكتورة قالتلي احتمال تولدي طبيعي إذا بقي راس الجنين للاسفل
بس في عالم كتير خوفتني من احتمال تمزق الرحم ع كترة الطلق وناس قالتلي عادي
انا بصراحة حابي اولد طبيعي بس خايفي كتير
وطبعا كل شي بامر من الله عز وجل
رجاء يابنات اللي عندا معلومات بهاد الشي تقللي
وينكم يا بنات
قديم 12-05-2010, 03:59 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطير الأزرق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
حابي يابنات اشتشيركم بهالموضوع
أنا حامل تقريبا بمنتصف التامن
ولادتي الاولى ببنتي كانت قيصرية لانها كانت مقعدية وهللق عمرا سنتين وشهرين
الدكتورة قالتلي احتمال تولدي طبيعي إذا بقي راس الجنين للاسفل
بس في عالم كتير خوفتني من احتمال تمزق الرحم ع كترة الطلق وناس قالتلي عادي
انا بصراحة حابي اولد طبيعي بس خايفي كتير
وطبعا كل شي بامر من الله عز وجل
رجاء يابنات اللي عندا معلومات بهاد الشي تقللي
عزيزتي الطير الازرق .. مالك دخل من كلام النسوان

اسمعي كلام طبيبتك .. مدام حملك مر طبيعي الحمدلله و الطفل وضعه طبيعي

وراسه تحت اذا مالمانع من الولادة الطبيعية

كلنا ولدنا طبيعي و الحمدلله ماصار لنا شي و تعب الطبيعي اقل من القيصري

مسالة تتقطعي من تحت هذه ... ما تحصل كثير .. اكثر اللي تحصل معاهم هم اللي يشربون اشياء تحمي الطلق قبل ما يفتح الرحم .. فا بسبب اللي شربوه يحمي الطلق و الرحم مسكر فاطبيعي يتقطعوا
فا لاتسمعي كلام حد بشرب زيت الخروع و مادري ايش .. الا كلام طبيبتك فقط فهي الادرى

الله يقومك بالسلامة و يكتب لك ساعة ولادة سهله

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 19-05-2010 الساعة 10:15 AM

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الحيض, الرضاعة