إلى والدي الفاضل رجل الرجال.... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 14-09-2011, 10:22 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
الله يسامحك فيه أب يزهق من بنته
ومو قصدي زهقت فصدي أنها فيها معلومات تحتاج تخصص
وأبغلكي تدوري عشان تحيطي كل جوانبها
وسبق أن قلت لك ما تهتمي بالتفاصيل ولا تتحسسي
وطبقتي وارتحتي وطلبت تسوي تمرين البطاقات ومدري شو صار معك؟
والحين عندك انتكاسه ولا بد تلاحظي أن لك قيمة كبيرؤة عند أهلك بدليل مطالبتهم لك بأنك تريحيهم ومعنى هذا أنك قوية ويعتمدون عليك وتتحملي كثير بس باقي يحسسوك أنهم مهتمين فيكي وما علمتيهم أنتِ وخلينا نشوف نتائج البطاقات وكلمي أختك الكبيرة, ونجرب لا تخافي بابا ما يزهق.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 14-09-2011, 10:33 AM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أريد أن أتغير
أريد أن أتغير غير متصل  
عنجد دمعت لما شفت ردك........دايما بتريحنا عنجد انت الوحيد الي واثق فيا بشكل مش طبيعي مع انك ما بتعرفني.........شفت لشو انا محتاجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟محتاجة حد يوثق فيا وبقدراتي عشان احس اني شخص مسؤول وقد حالي بس للاسف محدش بحسسني فيه,........بالنسبة للبطاقات عملتها وبقرأها.......الانتكاسة صارت لانهم عنجد خانقوني من غير وجه حق .........عشان ابنهم الوحيد زي ما بقلك مش تخيل هادا هم دللوا كل واحد وانا حاسة ما اخدت زيهم فرص........دايما انا السبب دايما انا مش منيحة بتعرف صرت احكي يمكن لو مات واحد يهودي ليحكوا اني السبب.........اهلي بعتمدوا عليا بالي بدهم اياه عارفين منيح اني بتحمل مسؤولية بس ما بحسسوني بقيمتي زي ما انا بدي........صرت احس اني لازم احسب حساب لما اكلم ابنهم هادا مع اني اكبر منه بس اوقات بحسه هو اكبر مني من كتر ما بعمولو حساب.........زهقت والله زهقت الله يخليك تقلي كيف استغني عن الناس واصير حرة يعني ازا محدش كلمني بديش اتعقد عيشتي وازعل .........تخيل ما انكروا عليه عدم تكليمي وانكروا علي موقف امبارح وماما زعلت كتير لانها تخانقت معه عشاني اي مش لهاي الدرجة تنكدت ونكدت عليا عشانه خلوني اكره خواتي فاهم عليا شو يعني تكره الناس القراب منك؟؟؟؟؟؟؟مصيبة عنجد.......وهم مش حاسين فيها ومفكريني ببتزهم......مش عارفة وصل كل الي نفسي اقلك عليه ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟اي سؤال حاضرة سامحني زهقتك.,....مش عارفة كيف بدي اروح عالشغل.؟؟؟؟؟؟
قديم 15-09-2011, 09:48 AM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
وينك يا رجل رجال؟؟؟؟؟؟؟؟عموما تتصورش قديش انا نفسيتي رجعت لورا وما عندي ثقة لا باهل ولا بغيره وبكلمش اهلي ولحالي بقعد زهقانة حالي........حتى ماما ما بتصحيني لصلاة الصبح...........بانتظار ردك.......
قديم 15-09-2011, 05:45 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
تيب ماما بتحكيش معي وبابا قرفان مني شو اعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كله من تحت راس اخي المقرف قرفت عيشتي........كله هادا صار من تحت راسه.........بليز رد انا كتييييييييييير مضايقة .......
قديم 15-09-2011, 06:14 PM
pink choco
موقوف
pink choco غير متصل  
أنا زهقت منك ^_^ ريحينا ^_^ امزح ..!
بس من رمضان وانا اتابع موضوعك و مافيه جديد ..؟!
يعني أحسك تعيدي بنفس الكلام ..
ليش ما ترتبي أفكارك و تحطي مشكلتك الاساسية بشكل واضح
و بعدين تحطي مستجداتك والمواقف الي تمر معك و تضايقك بشكل نقاط تحت المشكلة الاساسية ..!

كذا انت ترتبي نفسيتك و تركزي علي المشكلة الحقيقة بدل من التشتت هذا ..
انت مو قادرة تركزي علي شي بسبب اندفاعك و اعتقادك ان الكل يهاجمك ..!
ركزي شوي وفكري بالكلام الصادر من اهلك ممكن يكون بسبب فعل منك وكلامهم رد فعل ..
فسري كلامهم بشكل ايجابي ..

و احرصي علي ترتيب النص هنا ، شوفي كيف ملخبط ، و من غير سلام ، تبدا بشكل عشوائي
هذا دليل أفكارك مو مرتبه وانك تركزي علي شي مو مهم ..!

اعتذر للمستشار رجل الرجال علي المداخلة ، لكن حبيت أوضح للاخت

التعديل الأخير تم بواسطة pink choco ; 15-09-2011 الساعة 06:19 PM
قديم 15-09-2011, 08:51 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة :
بعد عدة دروس معك هنا ووصول العلاج لك وتطبيقه ورؤية النتائج بنفسك ثم قولك انتكاسه هذا الوضع ليس بالجديد عليّ ويسر الله لي قلباً يحتوي إلى أبعد حد.
اقول لك بعدما حصل كل هذا وترجعين إلى ما كنتي عليه قبل الاستشارة فهذا يدل على حاجتك للإحتواء وأن تجدي أحداً يأخذ بخاطرك ويحسسك بقيمة نفسك وقد وجدتيها هنا معي وتطبيقك للتمرين والعلاج يجعلك تنتهين من تواجدك هن حيث تحسين بقيمة نفسك ولذلك عقلك يرفض التطبيق ويعيد نفس الموال مرة أخرى عشان تظلي تشتكي وأظل أتابع معك
بنتي
هذا الكلام تحليل نفسي وليس انتقاص من شخصيتك وهو موجود كثيراً
وما قصدته في الردود السابقة أن تقدري نفسك بنفسك دونحاجة لي أو لغيري
فثقي بنفسك واستغلي قدراتك بما يعزز مكانتك عند نفي\سك وعند غيرك ولا تهتمي لأقوال وأفعال من حولك ولا تنتظري منهم تقدير فأنتمصدر قوة نفسك ومدصر تحطيمها لا أكثر.
وأنتِ وغيرك محل ترحيب حتى نصل للأفضل بإذن الله.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 15-09-2011, 09:34 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
عفوا يمكن ما فهمت انا؟؟؟؟؟؟؟يعني قصدك اني بعوض النقص الي عندي هون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بالشكوى الك؟؟؟؟؟؟؟عشان هيك بضل احكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما فهمت لكن ازا هيك قصدك فانا بأكدلك مش هيك انا نفسي اروح لدكتور نفسي واقله كل الي نفسي فيه بس في حساسية عندنا بهيك امور .......شغلة تانية بحكم خبرتك بالدنيا حبيت استفيد منها مش اعتمد عليك بالنهاية انت ما بتعرفني منيح فقد ما حكيت وانا ازا ما عندي رغبة بالتغيير ما راح اتغير بس انا حابة اكون احسن حابة اطور حالي بس مشكلتي بستمد قوتي من اهتمام الناس فيا يعني ازا اهتمو فيا بكون بقمة السعادة وازا العكس بتحطم.......واه انا بحاجة للاحتواء عشان هيك نفسي اتزوج والاقي فارس احلامي اكيد مش حيكون كامل بس الشب الي ممكن يكون قريب معي ممكن اتفاهم معه افضل من اهلي .......اما بالنسبة لاخر شي تفضلت فيه مهو هون القصة انا نفسي اهتم بذاتي لحالي من غير من غيري يحسسني بقيمتي هون المشكلة الكبيرة الي مش عارفة كيف احلها حابة احب نفسي واحترمها لكن النقد الشديد من اهلي بخليني اكره نفسي........واحساسي انه فلان المفضل بقتلني وبقتل ثقتي بس ........اما انا صدقني مش غاوية شكوى.........

مواقع النشر