صديقتي أوقعتني بمشكلة مع زوجي بمقطع إباحي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-07-2008, 08:04 PM
ابوواصل666
عضو جديد
ابوواصل666 غير متصل  
cry3 صديقتي أوقعتني بمشكلة مع زوجي بمقطع إباحي

انا متزوجه لي سنه وعمري 19سنه ومره كنت اكلم وحده من صاحباتي على الايميل وقامت هي الله يهديها وقالت برسلك مقطع فديو مرررررررررره حلو ولمن استقبلته طلع فلم اباحي وقاعده ترسل كم مقطع ورى بعض ولنا والله العظيم والله شاهد علي من يوم انا بنت من قبل مااتزوج ماعمري شفت هالافلام المهم جاء زوجي وانا وياه جالسين على النت وصدفه فتح الملفات ولقى المقاطع الي رسلتها وانا والله العظيم ماكنت ادري عنها انها موجوده استغربت وزعل هو وهاوشني وفهمته الموضوع وقلت له صاحبتي رسلته قال الحين تكلميها اتاكد وتقطعي علاقتك فيها وسويت كل الي يبيه وقطعت علاقتي معها والايميل حذفته وانتهينا بس كل ماصار نقاش بينا يقول تفكريني مصدق انو صاحبتك الي راسلتها وهي واضحه وضوح الشمس انها في الملفات وقوقل مافيه موضوع زي كذا وانا والله كل مايقول كذا اخذ في خاطري لاني من جد اكره الاشياء هاذي ابيه يفهمني وهو مو راضي
قديم 13-07-2008, 08:09 PM
رسيـــل
كبار شخصيات المنتدى
رسيـــل غير متصل  
السلام عليكم ..

اولا لماذا لم تطلبي منها التوقف ..

ثانيا ..لماذا لم تحذفي هذه الملفات فور وصولها ..لماذا احتفظتي بها ؟؟
قديم 13-07-2008, 08:13 PM
ابوواصل666
عضو جديد
ابوواصل666 غير متصل  
هلا والله اختي رسيل انا اول مارسلت حذفتها بس زوجي لقاها في الملفات الملتقاه يعني واضحه انو مو انا بس مو راضي يصدق
قديم 13-07-2008, 08:19 PM
ابوواصل666
عضو جديد
ابوواصل666 غير متصل  
هو يقول انو انا الي فاتحتها هالافلام مو احد راسلها ليه
قديم 13-07-2008, 08:29 PM
farhia
عضو متألق
 الصورة الرمزية farhia
farhia غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخيتي في الله اولا ما كان عليك استقبال مثل تلك الاشياء سواء من صديقتك او من غيرها وكان عليك بحذف تلك الاشياء فور تلقيك لها

ثانيا اختاه عليك باختيار الصحبة الصالحة التي تعينك على طاعة الله وليس الصحبة التي تفسد عليك حياتك واعلمي ان المرء يعرف من خلال
اصدقائه فاياك اياك من اصدقاء السوء فهم من شياطين الانس وليس بعيدا ان يجروك وراءهم بدافع انك صديقتهم

اختاه نحن مسلمون ونحمد الله اننا مسلمون فلذلك ابتعدي عن اي شيء لا ينفعك لا في دنياك ولا في اخرتك واعلمي ان وقتك هذا
ستحاسبين عليه ومن الواجب عليك ان تنصحي صديقتك قبل ابتعادك عنها ولكن مادام قد ابتعدي عنها عليك ان تستري عليها ولا
تتكلمي عنها بأي سوء

اما بالنسبة لزوجك فله كل الحق من ان يغضب منك لأن صورتك امامه قد انهزت ولم تعودي في نظره الزوجة البريئة لذلك عليك اولا ان
تصلحي علاقتك مع ربك اولا ثم علاقتك مع زوجك واظهري له ندمك الشديد وانقطعي عن الماسنجر وعن النت بشكل عام ان امكن
لفترة من الزمن وقولي له لن ادخل النت مجددا حتى تأذن لي وحتى تغفر لي تلك الغلطة فأنت مخطئة بلا ادنى شك

أسأل الله لي ولك الهداية ولجميع المسلمين .... وربنا يسدد خطاك على طريق الحق

في حفظ الله ورعايته

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختك فرحيه
قديم 13-07-2008, 08:39 PM
ابوواصل666
عضو جديد
ابوواصل666 غير متصل  
تسلمين اختي فرحيه كلامك اثلج صدري وان والله انقطعت عن البنت وعن الماسنجر وانا قلتله سو كل الي تبيه وماالومه بس انا ماكنت عارفه انها حترسل هاذي المقاطع ولي قاهرني انو يقول انا لي محمله المقاطع ذي
قديم 13-07-2008, 08:49 PM
farhia
عضو متألق
 الصورة الرمزية farhia
farhia غير متصل  
اختي بما انك انقطعتي عن البنت اذا ما عليك الا ان تحاولي من تحسين صورتك التي انهزت امام زوجك مثلا
اظهري له انك ندمانة اشد الندم انك اتخذت من تلك الانسانة صديقة واظهري له ندمك من الموضوع ككل ولا
تذكريه بأي شيء يتعلق في ذلك الموضوع واجعلي افعالك هي الدليل على انك ندمانة وليس بالقول فقط
يعني حاولي قدر الامكان انك تبتعدي عن فتح ذلك الموضوع واجعلي افعالك هي التي تثبت انك انسانة لا
يمكن ان يصدر منها تلك الاشياء وكوني نعم الزوجة لزوجك لانك الاساس فأنت الام التي ستربي الاجيال
فلذلك اي خطاء منك سيكون خطاء لا يغتفر وقبل كل ذلك عليك بالاستغفار والعودة الى الله وحاولي ارضاء
ربك قبل كل شيء وبعدها ارضي زوجك

دمت في حفظ الباري
قديم 13-07-2008, 09:01 PM
ابوواصل666
عضو جديد
ابوواصل666 غير متصل  
تسلمين ويديك الف عافيه على النصائح الله لايحرمني منك
قديم 13-07-2008, 09:53 PM
سفير الروح
قلم مبدع
 الصورة الرمزية سفير الروح
سفير الروح غير متصل