لا أريد الزواج من ولد عمي. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 10-05-2014, 05:37 AM
أمجاد أمه
عضو مثالي
أمجاد أمه غير متصل  
لا أريد الزواج من ولد عمي.

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
صدري ضايق ومالي خلق أتكلم مع أحد بقولكم أنتم يمكن عشان ما تعرفوني شخصيا
أخذ راحتي بالكتابة ؛ لي ولد عم وحيد ابوه كانت فيه نية يخطبوني بس صار عندنا ظرف عائلي وتأجل الموضوع عني كنت بستخير وارد لهم بالرفض لانه مش مقتنعة في الزواج من ولد عمي أسباب كثيرة من ضمنها قبل كم سنة هو بنفسه معترف انه سنتين ما دخل المسجد وحنا صغار هو اكبر مني تقريبا 6 سنوات شفت في يده وشم وكانت عليه حركات غريبة من زمان انا ما اطيقه ولا تخيلت اني ارتبط فيه.
الحين كيف ارفضه لأنهم جالسين يقولون الولد اعتدل وتغير لكن انا نظرتي له وكرهي له ما تغير كل ما أتذكره أتذكر الوشم اشمئز منه.
جتني فكرة أسجل بموقع زواج وابحث لي عن زوج لعل الله يوفقني بزوج صالح وأهلي ينسوا سالفة ولد عمي. بالمناسبة الظرف يمكن يطول بحدود شهرين يعني بالشهـرين هذولا ابحث لي عن زوج ويتقدم لي وافتك من ولد عمي قبل ما يدبسوني فيه ايش رأيكم.
( قال الله تعالى : يابن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك ما كان منك ولا أبالي ، ياابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي ، ياابن آدم إنك لو أتيتني بقراب الأرض خطايا ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا لأتيتك بقرابها مغفرة )كربي عظيم ادعوا لي (اللهم لا تكلفني من كرب الحياة ما لا أطيق)..

مواقع النشر