بالطبيعة اجمل - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 09-12-2016, 09:46 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  
رد: بالطبيعة اجمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليديا٠٠ مشاهدة المشاركة
احم احم خلاص رح اتفكرك لما اصير غنية ومشهورة
لساتني ما جربتو لشتريى زوجي صابون الطرف لكن لونه اصفر فاتح
يقال انه يضاف له ماء الجافيل لما يكون بهاد اللون
والطبيعي لازم يكون بني فاتح
هادا على حسب علمي
على فكرة الصابون الي حطيتي صورته فيه لون اخضر احنا عندنا لونه بني وما فيه لون اخضر
موجود الاخضر و البني الغامق و البني الفاتح و الاصفر ، انا اختار الاخضر الغامق ، او الطرف اجمالا كلهم ممتازين .
قديم 10-12-2016, 07:36 PM
*أمة الرحمن*
عضو مميز
 الصورة الرمزية *أمة الرحمن*
*أمة الرحمن* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty مشاهدة المشاركة
بالنسبة للصابون المغربي ، توجهت للمحلات ( سوبر ماركت ) اللي تبيعه معلب ، لقيت ان علبته تشبه علبتك بس ما فيها نفس التحذيرات ابداااااا ....
على فكرة الملاحظات المتواجدة على علبتك ادهشتني جدا ، و بإذن الله برجع للمحلات و بصورك علب الصابون البلدي عندنا !
فالمرة الاولى ما اخذت معي موبايلي .
بالنسبة لسبراي مزيل العرق ، تبقى لك حرية استعماله ، لكنني لا اصدق انه طبيعي ، لان شكل مثل هذه المنتوجات و رائحتها مصنعة مئة في المئة ، و تختلف عن ما هو طبيعي بشكل كبير جدا .....
بالنسبة لمواد التجميل البيو ، هي المواد التي تستخدم الزيوت النباتية بنسبة مرتفعة مع وجود النسبة الكيميائية و لكن بشكل منخفض ، و هذا ليس واردا عند اليفروشيه وان كانت اقل ضررا كما تقولين ، و سأعمل جاهدة على محاولة البحث في هذه النقطة ايضا .
جزاك الله خيرا لوفتي تعبناك معنا ما فيه داعي تصوريها بس اذا فيه مجال شوفيلي المكونات الي فيها اقارن بالمكونات الي عندي
انا أخذته من صيدلية في الرياض تجيب منتجات طبيعية مستوردة و جيدة
الزيوت الي يجيبوها شفت خبيرات تجميل بالأعشاب عاليوتيوب معتمدينها
بس يضل كل شي وارد
بالنسبة لبيزلين تبع الديودورونت هي شركة عالميا معروفة ولها اسمها تعمل على المنتجات الطبيعية و خاصة مخرجات العسل و النحل استبعد كونهم يحطو مكون و ما يذكروه هذا يعني سقوطهم مع وجود المنافسة والله أعلم
لكن يضل مثل ما قلت لك كل شي وارد
هذا انا اجتهد في الاختيار و الله الموفق
دايما الغش وارد حتى في المسك والله ما اعرف اميز بس مثل ما قلت لك اخر مرة اشتريته كان موفق الحمد لله وقرب يخلص اشتريت ابيض و اسود
اذكر قرأت هنا في المنتدى عن اسم معروف في المسك و العود و العطور وواحد عنده خبرة في العطور على ما يبدو قال وجدت في محلهم بضاعة مغشوشة الله اعلم من صاحب المحل او من العمالة كنت ناوية آخذ منه و هونت خصوصا اسعاره غالية
حتى الصابون الي بنستعمله في صناعة صابونكم المغربي اذا فكرت اصنع بنفسي ما اضمن يخلو من الملونات و ما الى ذلك
المهم الاسبوع الي فات كان اسبوع بيو بامتياز ما خليت شي ما دهنته السدر و الصابون المغربي و فرشيت اسناني بزيت زيتون و عسل بحكم ما كان عندي فحم و زوجي مسافر
حمستيني لوفتي والله جزاك الله خيرا و حسيت بالانتعاش و الراحة بالطبيعة اجمل
عاد رجع زوجي بالويك اند قلت له لو ظليت شوي كمان بتجي تلاقيني علقت خيوط مثل طرزان بالبيت و اتنطط من زاوية لزاوية
قديم 10-12-2016, 10:29 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

رحت للماركت و صورت هذا الصابون المصنع من قبل شركة تصدير على ما اظن !
قديم 10-12-2016, 10:31 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *أمة الرحمن* مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا لوفتي تعبناك معنا ما فيه داعي تصوريها بس اذا فيه مجال شوفيلي المكونات الي فيها اقارن بالمكونات الي عندي
انا أخذته من صيدلية في الرياض تجيب منتجات طبيعية مستوردة و جيدة
الزيوت الي يجيبوها شفت خبيرات تجميل بالأعشاب عاليوتيوب معتمدينها
بس يضل كل شي وارد
بالنسبة لبيزلين تبع الديودورونت هي شركة عالميا معروفة ولها اسمها تعمل على المنتجات الطبيعية و خاصة مخرجات العسل و النحل استبعد كونهم يحطو مكون و ما يذكروه هذا يعني سقوطهم مع وجود المنافسة والله أعلم
لكن يضل مثل ما قلت لك كل شي وارد
هذا انا اجتهد في الاختيار و الله الموفق
دايما الغش وارد حتى في المسك والله ما اعرف اميز بس مثل ما قلت لك اخر مرة اشتريته كان موفق الحمد لله وقرب يخلص اشتريت ابيض و اسود
اذكر قرأت هنا في المنتدى عن اسم معروف في المسك و العود و العطور وواحد عنده خبرة في العطور على ما يبدو قال وجدت في محلهم بضاعة مغشوشة الله اعلم من صاحب المحل او من العمالة كنت ناوية آخذ منه و هونت خصوصا اسعاره غالية
حتى الصابون الي بنستعمله في صناعة صابونكم المغربي اذا فكرت اصنع بنفسي ما اضمن يخلو من الملونات و ما الى ذلك
المهم الاسبوع الي فات كان اسبوع بيو بامتياز ما خليت شي ما دهنته السدر و الصابون المغربي و فرشيت اسناني بزيت زيتون و عسل بحكم ما كان عندي فحم و زوجي مسافر
حمستيني لوفتي والله جزاك الله خيرا و حسيت بالانتعاش و الراحة بالطبيعة اجمل
عاد رجع زوجي بالويك اند قلت له لو ظليت شوي كمان بتجي تلاقيني علقت خيوط مثل طرزان بالبيت و اتنطط من زاوية لزاوية
متت ضحك ههههههههههههههههه
قديم 10-12-2016, 10:32 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

هههههههههه انا زوجي بعد ضحك علي يا امون ، قالي قريب الاقيك فاتحة مختبر اعشاب هههههههههههههههههه
قديم 10-12-2016, 10:34 PM
هاجر9
كبار شخصيات المنتدى [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية هاجر9
هاجر9 غير متصل  

كنت بكتب في موضوع الشامبو و هونت قلت خلينا متسترين نسوان مع بعضينا افضل

المهم اشتريت السدر و نظفته و طحنته و غربلته عشان يصير ناعم
سمعت ليديا يغربلوه و لا تقولي ما اعرف للغربال تري اشك في انتمائك و اسحب منك الجنسية 😎

استعملته كتجربة اولي و توقعت شعري ين
ينكش و ينفش و يتكوكش تمردا يعني 😠
بس ما حصل اي شيئ من هذا القبيل
شوية صعوبة في تمشيطه كنت بتهور و استعين ببديل الزيت بعدين تذكرت العودة للطبيعة و اكتفيت بمسحة فازلين بسيطة بين كفوفي و مشي الحال
و كالعادة اشتغلت الغيرة و كل البنات غسلوا بالسدر وراي علي سبيل التجربة علي ما مدحته لهن 😙
مستمرة الي رؤية الشعر ينبت و اذا ما نبت ما يحوشني عنك غير الخندق لوفة
علي العموم من فترة اكثر من شهرين مهتمة بقضية شعري و ماشية علي نظام حقق نتائج جيدة ما شاء الله الي الان فيها شوية تعب بس المهم انه النتيجة مرضية الحمد لله

بالنسبة للصابون ما استعمل غير البلدي لانه من فترة صرت اتحسس من اي شيئ معطر علي جلدي مثل امونة حتي العطور و احاول اتجنب اي مثيرات علي قد ما اقدر

ماء الورد بعد تجربة مهرة قررت تأجيل التجربة الي الربيع لين ينبت الورد الجوري عندنا شجر من جد جد جد الاجداد يعني اصلي ابا عن جد

جاري تجربة الفحم لتنظيف الاسنان و بكتب بعد ظهور النتيجة

مشكلتي من الناس الي مشقية نفسها. بنفسها ما يرضيني الا اشتغل الغرض بنفسي قبل استعمله حتي لو البائع و المحل ثقة و اتعامل معهم من زمان ⏩⏩ فالج لا تعالج 😭
قديم 10-12-2016, 10:35 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

على فكرة امون ، هذا الصابون البلدي اللي صورته لك انا ما اشتريه و لا استعمله ، اللي استخدمه هو صابون المعشبات هههههههههههه
حسيت نفسي طرزانة

بروح اغير اسمي من لوفتي لطرزانة انسب لي ههههههه
قديم 10-12-2016, 10:41 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر9 مشاهدة المشاركة
كنت بكتب في موضوع الشامبو و هونت قلت خلينا متسترين نسوان مع بعضينا افضل

المهم اشتريت السدر و نظفته و طحنته و غربلته عشان يصير ناعم
سمعت ليديا يغربلوه و لا تقولي ما اعرف للغربال تري اشك في انتمائك و اسحب منك الجنسية 😎

استعملته كتجربة اولي و توقعت شعري ين
ينكش و ينفش و يتكوكش تمردا يعني 😠
بس ما حصل اي شيئ من هذا القبيل
شوية صعوبة في تمشيطه كنت بتهور و استعين ببديل الزيت بعدين تذكرت العودة للطبيعة و اكتفيت بمسحة فازلين بسيطة بين كفوفي و مشي الحال
و كالعادة اشتغلت الغيرة و كل البنات غسلوا بالسدر وراي علي سبيل التجربة علي ما مدحته لهن 😙
مستمرة الي رؤية الشعر ينبت و اذا ما نبت ما يحوشني عنك غير الخندق لوفة
علي العموم من فترة اكثر من شهرين مهتمة بقضية شعري و ماشية علي نظام حقق نتائج جيدة ما شاء الله الي الان فيها شوية تعب بس المهم انه النتيجة مرضية الحمد لله

بالنسبة للصابون ما استعمل غير البلدي لانه من فترة صرت اتحسس من اي شيئ معطر علي جلدي مثل امونة حتي العطور و احاول اتجنب اي مثيرات علي قد ما اقدر

ماء الورد بعد تجربة مهرة قررت تأجيل التجربة الي الربيع لين ينبت الورد الجوري عندنا شجر من جد جد جد الاجداد يعني اصلي ابا عن جد

جاري تجربة الفحم لتنظيف الاسنان و بكتب بعد ظهور النتيجة

مشكلتي من الناس الي مشقية نفسها. بنفسها ما يرضيني الا اشتغل الغرض بنفسي قبل استعمله حتي لو البائع و المحل ثقة و اتعامل معهم من زمان ⏩⏩ فالج لا تعالج 😭

هههههههههههههههههههههههه
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂.
من زمان عن الخندق ههههههههههه خلاص اذا ما نبتت شعراية وحدة بشحذ جبهتي زين عشان اتجهز لمباراة النطح الحر في ملعب الخندق العالمي ...
انصحك يا هاجر تعلقي خيوط في سقف البيت عشان تكتمل الصورة الامازونية و تصير عضلاتك بارزة و جسمك رياضي ههههههههههههههههههه !
جربي و رديلي خبر و اذا حصل اي شي ما يبشر بالخير ، قولي لهداية تلغي تفعيلي ههههههههه😂😂😂😂😂😂😂😂😂
قديم 24-12-2016, 07:25 AM
Hafsa Sh
عضو دائم
 الصورة الرمزية Hafsa Sh
Hafsa Sh غير متصل  

واللي ماعندهم سدر يا لوفتي ايش يسوون ..؟
قديم 24-12-2016, 12:33 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

اذا انتي باوروبا ، ممكن يبعثون لك الاهل ، و في بديل ، مثل تغسلين شعرك بالطين المغربي ، تراه منتشر فالسوبر ماركتات على قفا من يشيل ، التراب منظف عميق جدا اكثر من الصابون و منعم .

مواقع النشر