قولولي من الظالم فينا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
قديم 29-10-2006, 03:06 PM
المندفعة
عضو دائم
المندفعة غير متصل  
mama2 قولولي من الظالم فينا

[مرحبا يا زملائي اردت ان اخذ بريكم للاني وصلت لمرحلة اليأس واحياناً اتمني المويت لان الدنيا بكبرها قامت تخوفني

في البداية احب اعلمكم بقصتي انا تزوجت من اقاربي بخطبة تقليدية مثل باقي البنا بس في البداية رفضت زوجي للاني سمعت انه يشرب وقلت لهلي ما ابيه وبعد سنة رجع خطبني مرة ثانية بس المرةهذى وافقة بس ماكنت ابيه كنت ابي اطلع من البيت الى تحول جحيم مع امي بس ادخلت علينا زوجت اخوى امي حولت البيت لحلبة قتال من يفوز يكسر راس الثانى وطبعاً امي تصف مع مرت ولدها علينا مع ان علاقتي فى زوجت اخو ممتازة بس علاقتي بامي كلها مشاكل كل مرة تقول انتي غيرانه من زوجت اخوي هي متزوجة وان لا انا العانس لدرجت اني مره مسكت كاس وكسرت وقطعت ايدي من كثر ما انا ماني قادره اتحمل زيادة وعلى فكره انا اكثر وحده باره بامي بشهادت العايلة وجيرانا وانا الحمدلله الله معطيني من الجمال الكثثثثثثثير المهم تزوجت ابي الفكه والخلاص وسبحان الله زوجي ماكان مصدق انه تزوجني كان طاير من الفرحه كانة ماخذ اميرة وعلى فكرة اعيال عمة اثنين منهم كانوا خاطبيني وماوافقه من اول يوم الملكه وانا بديت اميلة وحبيته علمني كني شي خالي خايف يروح منه كانت طلباتي اوامر ما اطلب الى وقال تم الكل ملاحظ ومستغرب وشلون هو ماشي بطوعي بس ماتصدقون ان امي شبت فيها الغيرة وقامت تقولي انه مو رجال وماعنده شخصية والله يستر منه وابي قال حق زوجي لاتسفرها دولة اجنبية كافي العرس من هالكلام كل ما بغي يسوي لى شي قالوا ماله داعي الين الله فرجها ورحت بيتي كان للامانه عطوف على وسافرنا بعد العرس بيومين دولة اجنبية وكنا مستانسين وطول اليوم اتسوق وملاهي بس ثاني يوم رحنا باليل مطعم فخم ودخلنا وطلبنا بس ويم جابوا الاكل انصدمت انة طالب خمر مع الاكل حاولت مااصدق وقلت يمكن عصير عنب او اي شي ثاني بس خمر مافي كلام ثاني بس سكت وما علقت بتتاً وكملت السفره ولما رحنا ولاية ثانية تمادي وطلب وسكي بالحرف وماعلقت بس احس اني ظلمت نفسي بس شنو الفايدة ان تزوجت وخلاص ولما كنا نزهب عمرنا لرجعة مسكني وحضني وقال ما ادري احس انك بتروحين عند اهلك وتقولين كل الى صار وانك بتخليني وقام يبكي مثل الاطفالورجعنا ديرتنا بس طول الرحلة وانا افكر واقول مابي ارجع بيتنا لو اموت بصبر علية واعالج اموري بروحي من غير محد يدري وعشان انا تعلقت فيه لإنه عطاني الحب والتقدير لى كنت فاقدت من بيتنا وعلى فكرة امي دايماً كانت تقولى انتي ما تقعدين عند الرجل اسبوع ويحذفك برة انتي ما تصلحين لشي هذا كلة خلاني اسكت لاني زوجي يحبني بس كلمرة نروح بيتنا يحرشون زوجي علي الى ان اتفقت حماتي واختي على وحولو حياتي مع زوجي جحيم الى كان مايرظي على بشى قام يمد ايده ويضربني وحبسنى بالغرفة وفي مرة نزفت وقلتله ودني المستشفي طرشني مع السواق الفجر ودخلت العناية وبعدها غرفت العمليات ولا جا ولا سأل عني ليمن ثاني يوم بليل وامي مقاطعتني كاعادة تبيني اطلق منه ولا لاني بنتها ولا تعرفني بعد ما درت ان زوجي عقيم من حماتي واختي ولما طلعت من المستشفي حسيت اني ظايعة مالي مكان اروح لابيت اهل ولا زوج مدري وين اروح حسيت اني غريبة عن الكل تمنيت الارض تبلعني تمنيت اني ما انخلقت ورجت بيت اهلي وحكم ابو حكم اني ما ارجع لزوجي و انا بعد احس من كثر ما سكت على عيوبة تمادي فيني لدرجة انه احيناً يتروالح انه لو يذبحني محد بحاسبة وبالفعل مرة جاب المسدس وحطة براسي وقالي لوفكرتي انك تخليني راح اقتلك اول صرت كني كلبة مالي قيمة لاعند زوجي ولا اهلي وقررت اني اطلق مع اني احب واموت فيه بس حسبنا لله على امي واختي وحماتي الى اقلبوا حياتي كلها والحين قولولى انا الي ظلمت نفسى واهلي ولا زوجي احس اني صرت بليدة بدون احساس ولا مشاعر احس اي احد يقولى اني جميلة انه يحبني كذاب ارجوكم ادعوا لي
قديم 29-10-2006, 03:21 PM
ensaaan
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ensaaan
ensaaan غير متصل  
أختي الغالية
الله يعينك ياحياتي حاسة فيك
إن كنت تطلقتِ منه خلاص افتكيتي
الله يعوضك خير منه
وبالنسبة لأهلك الشكوى لله تحملي الوضع بالبيت
وادعي ربي أن يفرج عنك بالزوج الصالح
قديم 29-10-2006, 03:42 PM
همسه ولاء
موقوف
 الصورة الرمزية همسه ولاء
همسه ولاء غير متصل  
أختي الغالية

الله يعينك ياحياتي حاسة فيك

وادعي ربي أن يفرج عنك بالزوج الصالح
قديم 29-10-2006, 03:46 PM
ginan
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ginan
ginan غير متصل  
الله يفرج عليك ويعوض عليك
قديم 29-10-2006, 03:50 PM
oOعبير الرياضOo
قلم مبدع
oOعبير الرياضOo غير متصل  
خلاص تطلقتي ولا باقي ؟؟
قديم 29-10-2006, 03:58 PM
بسمة رضا *
من كبار شخصيات المنتدى
بسمة رضا * غير متصل  
فرج الله همك يا غاليه ..
ولكن ..اعذريني ..
فعرضك ..للأمر يشوبه الكثير من الغموض والنقصان!!!!

فانتقالك المفاجئ ..من الحديث عن شهر العسل.. إلى عبارة: أن حياتك قد أضحت جحيم ..وضرب ووو... عرض لا يفي بتساؤلات كل من أراد أن يدلي بدلوه في أمرك!!!

فلم كل هذا العراك بينك وبين أهل زوجك؟؟
هل كل ذلك تحريضا من أمك ؟؟
ألم يروا خيرك ..واحسانك قبل أن تدخلك أمك في حلبة الصراع معهم ؟؟؟

ثم ..ما سر انقلاب حال زوجك !!!
كاب محبا عاشقا ..فجأة انقلب الحال دون توضيح للأمر ..ليتبين لنا من هو الظالم ومن هو المظلوم!!!

اعذريني ..
ولكن ..ربما ..الأمر يحتاج الى توضيح أكثر
ثم ..
كم عمرك؟؟

هنيئا لك ..خيرا قد ساقه إليك الكريم ..

هنيئا لك ..
قلوبا تنبض بالوفاء ..
وألسنة قد عانقت الدعاء ..
في صمتها ونطقها..في صبحها والمساء..
(أن رباه يا رب البرايا ..ارحم الكريم واجعله في أعلى عليين..
فوالله ..إن القلوب لتتفطر ألما على فراقه..)

رحمك الله أخي ..رحمك الله يا أبا مريم ..وطيب ثراك
قديم 29-10-2006, 06:34 PM
شوبارد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شوبارد
شوبارد غير متصل  
أختي احس كلامك ناقص او انا مافمهت

لكن زوجك على مايبدو متعب
وانت الآن خلاص انفصلتي صح؟!

اذا صح.. لاتشغلين نفسك بأمور صعب ان ترجع لمجاريها والحمدالله حالك الآن يمكن افضل من أول

ربي يعوضك ويرزقك الزوج الصالح عاجلا غير آجل
قديم 29-10-2006, 06:49 PM
بر الأمان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بر الأمان
بر الأمان غير متصل  
اللهم فرج همها..

بانتظار ردك على أسئلة الأخوات .. كي نستطيع الإفادة إن استطعنا..
قديم 29-10-2006, 07:19 PM
samar84
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية samar84
samar84 غير متصل  
الله يفرج همك يا اختي بس فعلا تنقلك المفاجى للاحداث شوي شوشنا فياريت توضحي الاسباب الي قلبت زوجك عليك

والله يعينك ويعوض عليك

بس اوصيك بامك مهما عملت بيكي لزم طاعتها لان الجنه تحت اقدامها والله يوفقك وننتظر المزيد من التوضيح
قديم 29-10-2006, 07:31 PM
احلام مزيفة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية احلام مزيفة
احلام مزيفة غير متصل  
الله يعينك

و يفرج همك

مواقع النشر